بنك الكويت الدولي ( الدولي)

ابو ناهي

عضو نشط
منو نصدق ؟؟؟؟

أخي العزيز اسهم الشباب هذي اجتهادات يشكرون عليها وماقصروا

وحنا مو مجبورين صدق اي شخص فيهم ومحشومين الكل ولا من حقنا نكذب اي شخص فيهم لانه هذي تحاليل فنيه كل محلل يختلف عن الثانيه كل واحد فيهم له طريقه واسلوب منو الصح العلم عند الله منو الخطأ العلم عند الله لاكن كل شخص شرح لنا الرؤيه الفنيه اللي وصل لها من اجتهاده ويشكر عليها عاد هني يكون الحكم لنا احنا حسب قناعتنا اي تحليل يناسبنا بشرط يكون عند الشخص اللي بيقرأ التحليل او بيعتمد اي تحليل يكون عنده على الأقل ابجديات التحليل الفني على اساس يحكم او يعرف يختار بين التحاليل واسف على الأطاله والتثقيل عليكم

أبو عمر

عضو مميز
منو نصدق ؟؟؟؟

أول مشاركتين لي انت مقتبسهم كانو بعد تداول الاثنين اللى طاف ،، والمؤشرات بعضها كان بتصاعد ،، وبشكل عام كان هناك مبالغه في الشراء .

المشاركه الأخيره كانت أمس وبعد تداول الخميس ،، واضح تراجع المؤشرات وانعكاس اتجاهها !
طبعا صانع السوق ممكن يرجع بكلامه ويعكس الاتجاه مره ثانيه ويصعد السهم ،، ولكل حادث حديث !
حتى تحليل جلوبل ذكر المستثمر متوسط وطويل الأمد فقط ،، وأنا متفق مع هذا في كلامي السابق ،، وما زلت .
احنا نتكلم هني عن المضارب .
الخلاصه : التحليل الفني يقولك الحذر من الشراء ،، ما يقول لك قط الاسهم اللى بايدك ( واضح ! )

سؤال للمحللين الفنيين :
أنا أدري ممكن صانع السوق يضرب بالتحليل عرض الحائط مثل ما ذكرت سابقاً ويصعد السهم ،، لكن ،، أكو أحد فيكم يشتري هذا السهم باجر أو يوصي بشرائه بناءً على هذي المؤشرات الفنية ،، أبي جواب بنعم أو لأ !
اللي يوصي بشرائه باجر يقول لنا بوضوح اشتروا باجر على مسؤوليتي .

الملفات المرفقه:

• KIB - MFI.png
    KIB - MFI.png
    الحجم: 3 KB   المشاهدات: 352
    الحجم: 12.7 KB   المشاهدات: 363
  • KIB-STOCHASTIC OSCILLATOR.png
    KIB-STOCHASTIC OSCILLATOR.png
    الحجم: 12.4 KB   المشاهدات: 379
  • WILLIAMS '%R.png
    WILLIAMS '%R.png
    الحجم: 11.2 KB   المشاهدات: 366
    الحجم: 3.5 KB   المشاهدات: 333
اهــــداف الـــــبــنــك الــدولـــي

ممـــــــــــــــــــكـــن .....؟

أبو عمر

عضو مميز
طبعا احنا نتكلم من وجهة نظر فنيه لكن صانع سوق السهم ممكن يضرب بهالكلام عرض الحائط وممكن يستغل موضوع الخوف من جنى الأرباح حسب التحليل الفني ويلم السهم ويصعده ،، مثل ما شفنا صار اليوم بعد ما وصل 270 وصار وراها القط ( ويمكن القط بدا من صانع السوق من قبيل التخويف ! )
باجر احتمال نشوف 275 .
عموما السهم مسوي نماذج ايجابية جيده وله أهداف طيبه ان شاء الله وهي على التوالي : 275-300-315-340-380 .
والله أعلم
والله يرزقكم

هذا كان كلامي وما تغير فيه شي .
طبعا لا اخوي التلميذ

لاكن خل بالحسبان خبر الصفقه

عافاك ،، وشكراً على الاجابه الواضحه .

وعلى فكره ممكن يكون صانع السوق هو اللي قاعد يلعب بالمؤشرات ،، يقط على نفسه للايهام بجني أرباح قادم ،، أو محفظه تقط ومحفظه تشيل لنفس الغرض ،، وبعدين يرفعون السهم ،، وبالأخص اذا كان السوق صاعد .

ولهذا احنا نتعامل مع السهم حسب المؤشرات الفنيه ،، شنو نية صانع السوق ،، الله أعلم .
السهم بصفه عامه ممتاز للاستثمار متوسط وطويل المدي ومشكل نماذج فنيه ايجابيه هو في طريقه لتحقيق أهدافها .
والله اعلم .

أبو عمر

عضو مميز
السهم ايجابي اكثر من ان يكون سلبي واختراق 255 اسبوعي و265 يومي اشارات دخول على السهم

اتوقع ان السهم يواصل صعوده بشرط ثباته فوق مستوى 255

محمد
انت واحد انا احترم تحليلاته
نشتريه باجر على 270 ؟

الله يوفق الجميع على الخير

محمد
انت واحد انا احترم تحليلاته
نشتريه باجر على 270 ؟

شكرا لاحترامك وانا عن نفسي اشتري وبقوه المؤشرات المساعده عباره عن حسبة ارقام وليست حدود حمراء تعتمد كالدعم والمقاومه الفعليه والنفسيه

انا مالي علاقه بالمضارب اللي يستخدم تكه وتكتين لاني مااحب هالنظام ولا استخدمه لانه متعب ومخسر بوجهة نظري

وهذان شارتين الاول يبين ان المؤشرات المساعد لها تاثير على السهم ولكن لاتوقف صعوده

الثاني نظره استثماريه على الشارت الاسبوعي

وتوجد اسهم كثيره بالنزول والصعوده لم يؤثر عليها المؤشرات المساعد

ومثال بسيط rsi تقدر تستخدم رقم 3 -7-9-14-الى ان تصل 50 وكل رقم يختل عن الاخر

انا اعتمد على المؤشرات بالشراء اكثر من البيع

البيع اعتمد على كسر الترند والدعم والمتوسطات

الملفات المرفقه:

• 9-3-2010 8-39-41 PM.jpg
    9-3-2010 8-39-41 PM.jpg
    الحجم: 102 KB   المشاهدات: 287
  • 9-4-2010 12-03-49 PM.jpg
    9-4-2010 12-03-49 PM.jpg
    الحجم: 220.9 KB   المشاهدات: 172

ابو ناهي

عضو نشط
اخواني استفسار

السهم عامل ثلاث قيعان اول قاع 22-1-2009 على148 فلس
وثاني قاع 2-12-2009 على 170
وثالث قاع 4-7-2010 على 190
هل صحيح السهم مسوي مثلث صاعد من تاريخ 12-8-2010
واخترقه 23-8-2010
ممكن يكون اشكال فنيه متتاليه

أبو عمر

عضو مميز
شكرا لاحترامك وانا عن نفسي اشتري وبقوه المؤشرات المساعده عباره عن حسبة ارقام وليست حدود حمراء تعتمد كالدعم والمقاومه الفعليه والنفسيه

انا مالي علاقه بالمضارب اللي يستخدم تكه وتكتين لاني مااحب هالنظام ولا استخدمه لانه متعب ومخسر بوجهة نظري

وهذان شارتين الاول يبين ان المؤشرات المساعد لها تاثير على السهم ولكن لاتوقف صعوده

الثاني نظره استثماريه على الشارت الاسبوعي

وتوجد اسهم كثيره بالنزول والصعوده لم يؤثر عليها المؤشرات المساعد

ومثال بسيط rsi تقدر تستخدم رقم 3 -7-9-14-الى ان تصل 50 وكل رقم يختل عن الاخر

انا اعتمد على المؤشرات بالشراء اكثر من البيع

البيع اعتمد على كسر الترند والدعم والمتوسطات

شكرا على الرد
أنا ما أختلف معاك على الأٍسبوعي وعلى أهداف السهم العليا ،، بالعكس أنا ذكرتها في مشاركه سابقه للمستثمر متوسط المدى وقلت اللى معاه السهم لا يبيعه .
السؤال كان للمضارب ،، يشتري بسعر 270 الحين والسهم متشبع والا ينطر يمكن ينزل ؟
بالنسبه للشارت اللى انت حاطه ،، لأ طبعا واضح السهم نزل مع تضخم المؤشرات من 244 الى 228 (ونزلت معاه المؤشرات وعدلت ) !
صح بعدها ارتفع ما نختلف ،، بس أخذه بسعر 244 والا انطره عند 228 أحسن ؟
هذا كان السؤال
وشكرا :)

شكرا على الرد
أنا ما أختلف معاك على الأٍسبوعي وعلى أهداف السهم العليا ،، بالعكس أنا ذكرتها في مشاركه سابقه للمستثمر متوسط المدى وقلت اللى معاه السهم لا يبيعه .
بالنسبه للشارت اللى انت حاطه ،، لأ طبعا واضح السهم نزل مع تضخم المؤشرات من 244 الى 228 (ونزلت معاه المؤشرات وعدلت ) !
هذا كان السؤال

طبعا افضل شراء بالوقت الحالي هو 255 وهي نقطة الستوب لوز بنظري بس السؤال اللي اهم من هذا راح يعطيني بالسعر هذا او لا

al7km

عضو نشط
بالنسبه لي خبرتي المتواضعه

اتوقع السهم باجر بكمل صعووده

خصوصا بعد الاخبار الايجابيه للاسواق

والله يرزق الجميع يارب

أبو عمر

عضو مميز
اخواني استفسار

السهم عامل ثلاث قيعان اول قاع 22-1-2009 على148 فلس
وثاني قاع 2-12-2009 على 170
وثالث قاع 4-7-2010 على 190
هل صحيح السهم مسوي مثلث صاعد من تاريخ 12-8-2010
واخترقه 23-8-2010
ممكن يكون اشكال فنيه متتاليه

أبو ناهي
السهم مكون عده نماذج ايجابيه منها راس وكتفين وتم اختراق العنق وهدفه 315 ومكون كوب وعروه وهدفه 300 (شوفهم على الاسبوعي أوضح يمكن )
وعلى الشهري مثلث متماثل جميل تم اختراق ضلعه العلوي والهدف 380 ان شاء الله .
والله أعلم

ابو ناهي

عضو نشط
أبو ناهي
السهم مكون عده نماذج ايجابيه منها راس وكتفين وتم اختراق العنق وهدفه 315 ومكون كوب وعروه وهدفه 300 (شوفهم على الاسبوعي أوضح يمكن )
والله أعلم

اذا كثرت النماذج ادوخ عزيزي
تو بأول الطريق انا وعسى الله يوفقك ويوفقنا ان شاء الله

اسهم

موقوف

أبو ناهي
والله أعلم

شكرا على الرد
هذا كان السؤال

أول مشاركتين لي انت مقتبسهم كانو بعد تداول الاثنين اللى طاف ،، والمؤشرات بعضها كان بتصاعد ،، وبشكل عام كان هناك مبالغه في الشراء .

المشاركه الأخيره كانت أمس وبعد تداول الخميس ،، واضح تراجع المؤشرات وانعكاس اتجاهها !
طبعا صانع السوق ممكن يرجع بكلامه ويعكس الاتجاه مره ثانيه ويصعد السهم ،، ولكل حادث حديث !
حتى تحليل جلوبل ذكر المستثمر متوسط وطويل الأمد فقط ،، وأنا متفق مع هذا في كلامي السابق ،، وما زلت .
احنا نتكلم هني عن المضارب .
الخلاصه : التحليل الفني يقولك الحذر من الشراء ،، ما يقول لك قط الاسهم اللى بايدك ( واضح ! )

سؤال للمحللين الفنيين :
أنا أدري ممكن صانع السوق يضرب بالتحليل عرض الحائط مثل ما ذكرت سابقاً ويصعد السهم ،، لكن ،، أكو أحد فيكم يشتري هذا السهم باجر أو يوصي بشرائه بناءً على هذي المؤشرات الفنية ،، أبي جواب بنعم أو لأ !
اللي يوصي بشرائه باجر يقول لنا بوضوح اشتروا باجر على مسؤوليتي .

أخي العزيز اسهم الشباب هذي اجتهادات يشكرون عليها وماقصروا

وحنا مو مجبورين صدق اي شخص فيهم ومحشومين الكل ولا من حقنا نكذب اي شخص فيهم لانه هذي تحاليل فنيه كل محلل يختلف عن الثانيه كل واحد فيهم له طريقه واسلوب منو الصح العلم عند الله منو الخطأ العلم عند الله لاكن كل شخص شرح لنا الرؤيه الفنيه اللي وصل لها من اجتهاده ويشكر عليها عاد هني يكون الحكم لنا احنا حسب قناعتنا اي تحليل يناسبنا بشرط يكون عند الشخص اللي بيقرأ التحليل او بيعتمد اي تحليل يكون عنده على الأقل ابجديات التحليل الفني على اساس يحكم او يعرف يختار بين التحاليل واسف على الأطاله والتثقيل عليكم

موفقين خير ومشكورين على التفاعل والامر الاول و الاخر بيد الله سبحانه وتعالى

السهم يوم الخميس اول ما فتح قط على 265 بكميات بحوالي مليون عقبها تقريبا قام يشيل من المعروض 5 مليون سهم على 270 فلس... كل ما شال يبي يخلص زادوا العرض لين وصلوه الى الباقي 430 الف سهم عقبها زادوه الى تقريبا مليون ونص سهم ...

....... ... الله يستر واعلم

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاكم الله خير على هذا النقاش الهادي والحضاري

يبدو اني اميل الى الاخ التلميذ (( ان شاء الله تصير استاذ )) واحس __ مجرد احساااااااااااااس __ انه يبي يريح له كم يوم وبعدها يصير خير .

اسأل الله لي ولكم التوفيق جميعا .

أبو عمر

عضو مميز
طبعا حسب المؤشرات بينزل .
نسبه التصحيح ما يندري عنها لكن 255 احتمال كبير تحصله لأنها راح تكون حول نسبة 38.2 % فيبوناتشي .

والله أعلم

خلج معانا هني يا خزنة التاير الله يهداج رايحه تسألين لي واحد ما يعرف كوعه من بوعه ويتهمنا باننا " عليميه ،، وما نعرف نحلل المؤشرات " ،، " والسهم ما راح يسكر أقل من 270 ! " :rolleyes:

طبعا افضل شراء بالوقت الحالي هو 255 وهي نقطة الستوب لوز بنظري بس السؤال اللي اهم من هذا راح يعطيني بالسعر هذا او لا

شكله بيعطيك يا محمد :) ،، والله اعلم .

أوه نسيت أقول لك بعد فيه نموذج ساريه وعلم وهدفه 305 :)
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاكم الله خير على هذا النقاش الهادي والحضاري

يبدو اني اميل الى الاخ التلميذ (( ان شاء الله تصير استاذ )) واحس __ مجرد احساااااااااااااس __ انه يبي يريح له كم يوم وبعدها يصير خير .

اسأل الله لي ولكم التوفيق جميعا .

حياك الله يا قنوووع ،، احساس في محله :)

أعلى