هام جدا لملاك اسهم غلف انفست

الحالة
موضوع مغلق

سلوفاك

عضو نشط
غلف إنفست: درس رفع دعوى ضد «المركزي»

فادت مصادر مطلعة ان الشركة الخليجية الدولية للاستثمار «غلف انفست» بدأت في اتخاذ اجراءات قانونية ضد بنك الكويت المركزي اعتراضا على قراره بشطب الشركة من سجلاته.

واضافت المصادر ان الشركة ستستند في دعواها على جميع الموافقات الخطية من قبل البنوك الدائنة على خطة الهيكلة، واستعداد جهات للدخول كمساهم في رأسمال الشركة.

وقالت ان وزارة التجارة والصناعة أمهلت الشركة فترة اسبوعين لعقد جمعية عمومية وتعيين مصف بعدها تم نشر قرار الشطب في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم».

ولفتت المصادر الى ان الشركة كانت قد خاضت مفاوضات مع وزارة التجارة لإقناعها بتجديد رخصتها، لكن الوزارة بعد بحث الامر رضخت الى قرار بنك الكويت المركزي بتصفية الشركة.

النائب

عضو نشط
والله اخذونا بالبدور .... قبل البنك المركزي يرفع والغولف تكبس ... والحين الغولف ترفع والبنك المركزي يكبس ... ورحنا بين رافع وكباس ....

الان ياجماعه انا ابحث عن مخرج باي طريقه كانت عندي 200 الف سهم وخسران اكثر من 75% الرجاء اللي عنده حل لايبخل علينا .... هنا او بالرسائل الخاصه ....
777
77
7
هذا حال صغار المساهمين في غولف انفست​

sami112

عضو نشط
والله متاكد 100%100 ماراح يرتاحون ابد لانهم حراميه وانشالله السجن نهايت الحرامي

koweitian

عضو نشط
والله ياا اخوان احنا نقول السجن السجن للحراميه

وبالاخير والله لا راح يدشون السجن ولا شي

بس الواحد يحترق قلبه من الي يشووفه

وان شاء الله ربي بيحااسبهم

BO-MUBARAK

عضو نشط
الاخبار اللي تطلع انهم راح يقاضون البنك المركزي وغيره كلها لكسب الوقت لمزيد من الهروب ولكي يشعر المساهم الصغيرون باليأس ولا يقاضيهم وينسى الموضوع

يا جماعة الخير خلوونا نرفع عليهم قضية جماعية وتجميد ممتلكاتهم اللي داخل الكويت واللي بره
قبل لا يروح كل شي باسامي اهلهم صدقوني رفع القضية الان قبل والان قبل فوات الاوان

sami112

عضو نشط
ارفع انا عن نفسي وياك بكل شيء
بس نبي واحد ثقه وناشالله انت من اهل الثقه
نبي واحد يقاضيهم لانهم ناس تخاف متختشيش
قبل مده اذكر انه الاخ مليونير بعد سنه قال نفس الكلام
وماصار شي للحين؟

السلام عليكم ياخواني الكرام

انا ماقلت كلام من هذا النوع يااخي الكريم

الموضوع ومافيه كان تنسيق مع محامي احد كبار مساهمين الشركة

وتفقنا وياه اولا وختلفناا اخيراااااااااا

بسبب طلبه من كل مساهم مبلغ مالي وين ندفع اللي فينا مكفينا خساير

وبعدين هو ويا المساهم اللي يدافع عنه بحاجتناا وحنا باحاجتهم

والجمعية العمومية بيناااا ومهما اختلفنا راح نتفق على حقوقنا

والشركة تضيع وقت فقط لتزرع الياس في المساهمين

حتى يكون موافقه على تخفيض راس المال ويضحكون علينا وقتهاا يقلون مافيه 90%

بس نبي نخفض 70% عشان نوافق على اي شي من الياس

والله ولي التوفيق

sami112

عضو نشط
مشكور اخوي علي التوضيح الله يكتب الي فيه الخير
وفلوسنا راح تطلع من عيونهم باذن الله

BO-MUBARAK

عضو نشط
على راحتكم انا عن نفسي بشوفلي محامي واتفق وياه على النسبة بس بشرط اربح القضية وله نسبة من ارجاع حقوقي غيره مافيش واكيد المحامي بيدرس الموضوع ويشوف مصلحته خصوصا اذا الشركة فيها بلاوي نفس جلف انفست انجحت نجحت واذا لا ماني خسران احسن من قعدتي انطرهم يحلون مشاكلهم

والا شرايك اخوي مليونير

مصــباح

عضو نشط
اعتصام أمام البورصة لمحاسبة الشركات المتعثرة

--------------------------------------------------------------------------------

كتب محمد إبراهيم

كشفت مصادر مطلعة لـ «الحرية» عن ان هناك اتجاها لقيام بعض مساهمي الشركات الاستثمارية المتعثرة المدرجة في سوق الأوراق المالية بالتظاهر امام مقر البورصة اليوم.

وقالت المصادر ان الكثير من هذه الشركات لم تعلن بياناتها للعام 2010 رغم قرب انتهاء المهلة الممنوحة لها بنهاية الشهر الجاري، واكدت ان ما حدث من بعض الشركات في العام الماضي بتعمدها عدم إعلان

نتائجها المالية إلا في آخر لحظة غير مقبول وكان يجب محاسبتها منذ اندلاع الأزمة المالية في 2008.

أضافت أنه يجب وضع حد لجميع رؤساء الشركات التي تلاعبت بأموال المساهمين بحجة الأزمة المالية وتأثيرها على الشركات وان اغلب الشركات المدرجة في السوق ليس لها أي علاقة بالأزمة ولا تملك مشاريع خارج الكويت، موضحة انه يجب على هيئة أسواق المال محاسبة الشركات المتعثرة التي اعلن عنها البنك المركزي والتي تقل القيمة الاسمية لأسهم العديد منها عن 50 فلسا والتي ليس لها أصول وتحويلها الى القضاء والتحقق من ميزانياتها.

واكدت المصادر ان من المتوقع ان تكون هناك تظاهرة سلمية اليوم تطالب بتدخل حكومي امام عبث هؤلاء الرؤساء وتحويلهم الى نيابة الاموال وبحث كيفية تبخر اموال المساهمين من الشركات وستقوم هذه التظاهرات برفع شعارات تحمل اسماء الشركات المتعثرة امام مبنى سوق الكويت للاوراق المالية بالاضافة الى رفع شعارات تحمل اسماء رؤساء هذه الشركات والمطالبة برحيلهم عن رئاستها.

على راحتكم انا عن نفسي بشوفلي محامي واتفق وياه على النسبة بس بشرط اربح القضية وله نسبة من ارجاع حقوقي غيره مافيش واكيد المحامي بيدرس الموضوع ويشوف مصلحته خصوصا اذا الشركة فيها بلاوي نفس جلف انفست انجحت نجحت واذا لا ماني خسران احسن من قعدتي انطرهم يحلون مشاكلهم

والا شرايك اخوي مليونير

هلا بو مبارك

اي موضوع يرد حقوق المساهمين مشروع مشروع مشروع

والتظاهر السلمي امام البورصة يجب ان يكون لنا دور فيه

ونبي تحويل فيصل العوضي الي النيابة

والسبب عضو مزدوج في الاهلية وغلف انفست ويعلم مالايعلمه المساهم

وقام في البيع

سلوفاك

عضو نشط
«المركزي» يقر تصفية صندوق تديره «غلف أنفست»

بنك الكويت المركزي اقر تصفية صندوق الشروق الاستثماري الذي تديره الشركة الخليجية الدولية للاستثمار «غلف انفست»، مشيرة إلى ان قرار «المركزي» جاء بناء على طلب الشركة بالتصفية.

وبينت المصادر انه أخذ بالاعتبار لدى «المركزي» صدور قرار وزير المالية بتاريخ 20 يناير الماضي بشطب «غلف أنفست»، الأمر الذي يعني إنقضاء صندوق الشروق الاستثماري وفقا لاحكام البند (3) من اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون رقم 31 لسنة 1990، كم تم شطب الشركة من سجل شركات الاستثمار لدى «المركزي» بتاريخ 20 يناير الماضي، ومن ثم اقر «المركزي» تصفية الصندوق وطلب من وزارة التجارة والصناعة اتمام اجراءات تصفية صندوق الشروق الاستثماري.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى