وجة السيارة

الحالة
موضوع مغلق

freemanq8

عضو نشط
وجه السيارة الليتات والشبك والمرايا والجامة راحت من العج شنو الحل ياشباب
أنا صاحب سفر خطوط طويلة
وبشتري سيارة جديدة وهذا اللي مرددني واسمع الشباب يقولون مركب حماية
ياليت توضحون الحماية انواعها وافضل انواعها ووين اركبها وكم سعرها
وشكرا

مراقب الاسهم

عضو نشط
الغالي
من واقع خبره وتجربه الحمايه الاماميه لوجه السياره هي الافضل

وهي اشبه بجلاد كتب شفاف عالي السماكه يركب على الاماكن المعرضه الاحتكاك الهوائي في السياره (الدعاميه من نصف الكبوت الى الكشافات الصغيره اللي تحت وما يسمى لحيه السياره من تحت - المناضر سقف السياره من اعلى - وعلى اطراف الابواب الاربعه وماتحت غطاء البانزين وهذه ليس لها علاقه بالتعرض للهواء ولكنها اعمال اضافيه لحمايه الابواب من الاحتاك اثاء فتح الابواب وللحمايه احتمالات تسرب الوقود الناتج عن التعبئه )

المحلات التي تركب تلك الحمايه كثيره ومتوعه واسعارها تختلف و تبدأ من المحلات البسيطه في شارع الزينه(عرفوا اللعبه جلاد قص ولصق) الى الشركات الكبيره العالميه للعوازل والحمايه امثال زيبارت- اتوتو ديزاين

وانصح بالشركات المعروفه والمشهوره لانها صاحبه خبره في المجال بالاضافه الى كفاله دوليه 5 سنوات

انصح بالترتيب
1-زيبارت عازل امريكي معتمد عالي الجوده وله افرع دوليه في الحليج والدول العربيه ومقر الشركه في الري هاتف 24758447
2- اوتو ديزان لايحضرني رقم الهاتف ولكن الشركه موجوده ايضا بالري بالجهه المقابله لسنتر بونت مطل على شارع الغزالي بالزاويه

وربما تكون هناك شركات اخرى لا اعرفها الاخوان ممكن يفيدونك اكثر

بث مباشر

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي انا عندي لاند كروزر ٢٠١٠ رحت محل اسمه لومار بالشويخ ركبت حمايه كامله لوجه السياره المناظر + الليتات + الكشافات + الابواب عشان لا تبطل + الشبك الامامي النيكل + جزء من الكبوت عشان خطوط السفر مع أن وجهي مو وجه سفر لوووووووووووووووول ويساعد حمايه من العج + شي بسيط من السقف + البيبان من فوق وكفاله ٥ سنوات وكل هذا ١٨٠ دينار وهذا رقمه ٩٩٤١١١١٧ اسمه علي الشطي آتمنى اكون افدتك وموفق خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى