بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 3

الحالة
موضوع مغلق

Legal

عضو نشط
تخيلوا يرتفع السهم الى 600 فلس

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه كان نصير اغنى شعب في العالم

يارجل رحم الله امرأ عرف قدر نفسه لا تنظر السهم بهذه الاسعار لانها يبيله سنين وبنين يالله يوصله وبيع فوق ربحك 20% واطلع :)

بوعزيز77

عضو نشط
adelsaqer; قال:
انا اقول لاتفائلون خلكم كله متشائمين ان شافكم صانع سوق السهم متفائلين راح يخفس بالسهم:mad:

ماصار صانع سوق هذا اللي نحاتيه حبيبي
ياخي تفائلوا بالخير تجدوه نتشاؤم لي متي انا اراهنك ان كل الكويت ودها ينزل السهم عشان يشترون وهذي فرصه الصانع ويا ربعه يخرعون الناس ويضغطون علا السهم وشوفت عينك الوعد جدام ياللي ابالي يالفاهم هههههه استغفر الله بس

Legal

عضو نشط
انا اقول لاتفائلون خلكم كله متشائمين ان شافكم صانع سوق السهم متفائلين راح يخفس بالسهم:mad:

تصدق كأنك تقرأ افكاري .

مثل ما انا تفضلت وذكرت بان صانع السهم يخالف التوقعات ويقرأ نفسيات ملاك الاسهم وقلت بان التحليل معاه ما يوكل خبز .

الناس ذكروا بانه توجد فجوه على سعر 38,5 ولابد من تسكير الفجوه لكي ينطلق الى سعر 45 فلس وانا اقول صانع السهم باله طوووووووووويل حيل حيل حيل مع السهم واحتمال يتلاعب بنفسيات ملاك السهم بان ينزل السهم الى خانه 38,5 ويتم تداول عليه بكميات كبيره لمدة ايام ليوهم الناس بان خانه 38,5 اصبحت دعم قوي للسهم ومن ثم يدخلون بعض الملاك على السعر 38,5 ومن ثم يبدأ صانع السهم بتصريف على 38,5 ومن ثم نقول التحليل ما ينفع مع صانع السهم .

Legal

عضو نشط
ليش أخوي legal

والوعد 3/2011 ننساه

اخوي ما بقى الا جم يوم على سداد القسط ان سدد كان بها وان اجل فاقولك عظم الله اجركم .

وعن نفسي سدد ولا ما سدد ما تفرق معاي لاني بالي طويل حيل اطول من المحيط الاطلنطي ;)

مستثمر مغامر

عضو نشط
تصدق كأنك تقرأ افكاري .

مثل ما انا تفضلت وذكرت بان صانع السهم يخالف التوقعات ويقرأ نفسيات ملاك الاسهم وقلت بان التحليل معاه ما يوكل خبز .

الناس ذكروا بانه توجد فجوه على سعر 38,5 ولابد من تسكير الفجوه لكي ينطلق الى سعر 45 فلس وانا اقول صانع السهم باله طوووووووووويل حيل حيل حيل مع السهم واحتمال يتلاعب بنفسيات ملاك السهم بان ينزل السهم الى خانه 38,5 ويتم تداول عليه بكميات كبيره لمدة ايام ليوهم الناس بان خانه 38,5 اصبحت دعم قوي للسهم ومن ثم يدخلون بعض الملاك على السعر 38,5 ومن ثم يبدأ صانع السهم بتصريف على 38,5 ومن ثم نقول التحليل ما ينفع مع صانع السهم .

لو في أخبار إيجابية قوية .. مستحييييييييييييييل على صانع السوق أن يمسك السهم على مستويات 40 أو 50 أو 60 أو غيره

بكل بساطة راح يعرض لتنزيل السعر وغيره بيشيل السهم على هذه الأسعار

ممكن لصانع السوق يكون له وزن على أسعار أعلى بكثير من هذه الأسعار ...

أكرر صانع السوق لو يمتلك مليار سهم غير قادر على مسك السهم على هذه الأسعار ,,,, الوعد 10/8 وتأكيد المشروع :d

بوعزيز77

عضو نشط
legal; قال:
اخوي ما بقى الا جم يوم على سداد القسط ان سدد كان بها وان اجل فاقولك عظم الله اجركم .

وعن نفسي سدد ولا ما سدد ما تفرق معاي لاني بالي طويل حيل اطول من المحيط الاطلنطي ;)

هههههههههههههههه
الله يهنيك اذا بالك طويل مشكلتنا مافينا صبر نبيه يطير من باجر ياخي انا متفائل بتداول باجر قول آمين يعلق جم يوم من باجر يطير فوق الله يرزقنا اجمعين تعبنا ويا تمويل خليج

مستثمر مغامر

عضو نشط

لو ما سدد راح أزيد الكمية وعظم الله أجر من باع :d

يعطيك العافية والخير قادم إن شاء الله لملاك السهم والفرج أقرب من المحيط الأطلنطي إن شاء الله

Legal

عضو نشط
على العموم الكل له نظره فنية للسهم وانا لي نظره ثاقبه للسهم واتمنى لكم التوفيق والنجاح

بوعزيز77

عضو نشط
مستثمر مغامر; قال:

يعطيك العافية والخير قادم إن شاء الله لملاك السهم والفرج أقرب من المحيط الأطلنطي إن شاء الله

لا من محيط امريكا هههه بس صار صخر مو موجود بالخريطه *

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعة انا بس ودى اعرف شئ واحد منو صانع السهم !!!
معقوله ولا واحد فيكم يعرفه !!!
بصراحه لو اعرفه راح ارشحه الى جائزة الاوسكار فى المضاربه فى الاسهم
الانه فعلا هذا شخصيه نادر تتكرر فى عالم الاقتصاد وحرام انه يكون خلف الكواليس
المفروض يقابلونه فى المحطات الاقتصادية والمفروض انه يستقل هذه الخبره فى اعطاء دروس فن اللعانه والنحاسه والجعاصه فى تنزيل السهم ودمار الشركه وخسائر الكثيرين وتدمير أموال الاخرين
مثل هذا الرجل يجب ان يكون وزير للاقتصاد حتى يطفش التجار والمستثمرين .

Legal

عضو نشط

اخوي الي يعرف سهم التمويل الخليجي راح يعرف بان اي خبر سلبي لابد من نزول السهم حد ادنى اكثر من 3 او 4 ايام .

فأنصحك بتوخي الحذر قبل شراء اذا لم يتم سداد الدين وانت لك مطلق الحرية بذلك الاختيار .

يمكن نظرتي تخيب ويمكن تصيب ولكن راح اجزم بانها راح تصيب بالنزول اذا لم يتم السداد .

Legal

عضو نشط
يا جماعة انا بس ودى اعرف شئ واحد منو صانع السهم !!!
معقوله ولا واحد فيكم يعرفه !!!
بصراحه لو اعرفه راح ارشحه الى جائزة الاوسكار فى المضاربه فى الاسهم
الانه فعلا هذا شخصيه نادره تتكر فى عالم الاقتصاد وحرام انه يكون خلف الكواليس
المفروض يقابلونه فى المحطات الاقتصادية والمفروض انه يستقل هذه الخبره فى اعطاء دروس فن اللعانه والنحاسه والجعاصه والانسانيه فى تنزيل السهم وخسائر الكثيرين وتدمير أموال الاخرين
مثل هذا الرجل يجب ان يكون وزير للاقتصاد حتى يطفش التجار والمستثمرين .

احتمال يكون الجناحي نفسه ولكن اكيد بانه نائب رئيس التمويل الخليجي ما ادري شسمه طبعا اهو انجليزي .

مستثمر مغامر

عضو نشط
اخوي الي يعرف سهم التمويل الخليجي راح يعرف بان اي خبر سلبي لابد من نزول السهم حد ادنى اكثر من 3 او 4 ايام .

فأنصحك بتوخي الحذر قبل شراء اذا لم يتم سداد الدين وانت لك مطلق الحرية بذلك الاختيار .

يمكن نظرتي تخيب ويمكن تصيب ولكن راح اجزم بانها راح تصيب بالنزول اذا لم يتم السداد .

بالتأكيد سيدي الكريم راح انتظر فترة قبل زيادة الكمية ......

مستثمر مغامر

عضو نشط
احتمال يكون الجناحي نفسه ولكن اكيد بانه نائب رئيس التمويل الخليجي ما ادري شسمه طبعا اهو انجليزي .

أعتقد صانع السوق هو الجناحي والله أعلم !!!!

من اللي أمر باحتساب هذه المخصصات الخرافية في ربع واحد غيره .....

ولو ما كان هو صانع السوق ومعطي تطمينات للبنك الألماني دويتشه بانك .... كان شفت الجناحي في إحدى محاكم برلين بتهمة إخفاء معلومات عن البنك سببت خساير بالملايين

ومن يملك صلاحية إصدار أو عدم إصدار تأكيد أو نفي بخصوص مشروع ليبيا غيره
من يمتلك مصير السهم غيره ......

Legal

عضو نشط
كل شي جائز والعلم عند الله

أبو عمر

عضو مميز
شي غريب والله .. في اعضاء مجابلين الصفحه واهم مايملكون بالسهم وطايحينله تحبط وتشمت علا الاعضاء ان السهم صاعد فلس و ماراح يطير و يوزع ابتسامات لوسمحت تبيني ابيعك اسهمي ب ١٥ فلس وتمدح السهم ونخلص لان واضحه السالفه وتضحك الصراحه وتحليل وماتحليل ياخي انا كل شوي اسوي تحليل سكر من مشاركاتك اللي ترفع السكر والضغط اتق الله ياخي

انتا ملك عيل خلونا نتفائل كلنا ويوصل نص دينار ياخي مشكله الحسد بالديره والله العظيم مايملكون ولا سهم ومتشائمين مصيبه هذي
بس تدرون شلون يبا goooooooooooooooooooooo

ماصار صانع سوق هذا اللي نحاتيه حبيبي
ياخي تفائلوا بالخير تجدوه نتشاؤم لي متي انا اراهنك ان كل الكويت ودها ينزل السهم عشان يشترون وهذي فرصه الصانع ويا ربعه يخرعون الناس ويضغطون علا السهم وشوفت عينك الوعد جدام ياللي ابالي يالفاهم هههههه استغفر الله بس

لا حول ولا قوة الا بالله
وسع صدرك بس يا خوي بو عزيز !
كل هذا شايله بصدرك على ؟
أقسم بالله العظيم (ثلاثاً) ،، بعد أكو قسم أغلظ من هذا القسم ؟ ،، أني ودي السهم يشلع ويطير وكلكم تعوضون خسايركم وتربحون .
صدقت عاد والا ما صدقت ؟
يا خوي يا حبيبى أنا قاعد أحط تحليل فني بحت علشان لا حد يتدبس من صانع السوق اللئيم ،، يعني مصلحه لك ولاخوانك .
لانى متشائم ولاني متفائل ،، ولا علاقه للتحليل الفني اللى أحطه بالتشائم والتفائل !
ليش انت زعلان لهدرجه من التحليل الفني ؟
يا خوي فيه ناس قاعده تستفيد من كلامي ،، وأنا حتى لو ما أملك بالسهم حاب أفيد الناس وأحارب التطبيل والمطبلين اللى يحاولون يستغفلون العالم ،، انت مو شايف ان هذا هدف نبيل ؟!
وهذي بعد ابتسامه خاصه لك ( مانى موزعها على أحد ) :)
وآآآآآآآآآآآآآمين من قلبى يا رب سهمك يشلع وتربح ،، ويصير عندك مال كتير كتير ،، شتبى بعد ! :)

بعدين سؤالين فعلا محيريني :
1- ليش أنا ودي السهم ينزل علشان أشتري ،، ليش هو غالى لهالدرجه ما حد يقدر يشتريه ؟
2- ليش هالسهم بالذات اللى أبيه ،، سهم عليه مديونيات وبلاوي ،، شنو لي فيه أنا أشتريه ،، 200 سهم بالسوق أحسن منه ،، قاعد أنطره ينزل علشان أشتريه ،، وحسد ومادري شنو ؟
حدث العاقل بما يعقل يا بو عزيز الله يطولي بعمرك !

موفق ان شاء الله انت وجميع ملاك السهم من حبايبنا باذن الله ( ماني حاط ابتسامه لا تزعل ! )

THE WINNER

موقوف
خبر في جريدة القبس
بريتي تحدث لصحيفة فايننشال تايمز
رئيس بيت التمويل الخليجي: نعم.. ملأنا أفواهنا بأكثر مما تستطيع مضغه!

كتب روبين ويجلسورث مقالا نشرته صحيفة فايننشال تايمز قال فيه ان بيت التمويل الخليجي، بنك استثماري اسلامي في البحرين، كما من الأوجه العديدة التي تعكس الرواج الذي شهدته المنطقة قبل الازمة. وبدلا من التشبث بالانشطة التقليدية للمصارف الاستثمارية، طور مشاريع طموحة عبر الشرق الاوسط - بما في ذلك مرفأ البحرين المالي - واقترض بحرية من البنوك وافتتح شركات مالية للاستفادة من وفرة الدولارات النفطية في المنطقة. في السنوات السابقة على 2008 ضمن له هذا الوضع ارباحا طائلة، لكن تراجع الايرادات من انشطة البنوك الاستثمارية التقليدية، والاعتماد على الديون والانكشاف الواسع للعقارات الاقليمية برهن عن ضعفه عندما عصفت الازمة المالية فوق الخليج. ويورد الكاتب عن تيد بريتي، الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي، قوله: «نعم، كنا مندفعين اكثر من اللازم في قطاعنا، ملأنا افواهنا بأكثر مما تستطيع مضغه. لنكن صريحين حول هذا الامر.. لقد عانينا من انكشاف واسع للعقارات واصول بنية تحتية». ويذكر الكاتب ان البنك خفض قيمة اصوله من 3.5 مليارات دولار عند نهاية 2008 الى 1.3 مليار دولار عند نهاية الربع الاول من 2009، وسجل صافي خسارة 728 مليون دولار العام الفائت وخفض الموظفين بأكثر من النصف الى اقل من 120 شخصا. وحتى بعد بيع طارئ لجزء من اصوله العام الفائت، لم يستطع ان يسدد الا جزءا فقط من 300 مليون دولار قرض مشترك في فبراير، وهو ما قالت وكالة التصنيفات ستاندارد اند بورز انه «يربو الى تخلف عن السداد». ولا يزال بيت التمويل الخليجي ينتظر بقلق ليعرف ما اذا كان الدائنون سيقبلون بتمديد آخر للــ 100 مليون دولار المتبقية، التي يستحق اجل سدادها في 10 أغسطس. ومع ان التخفيض الواسع للتكاليف ضيّق صافي الخسارة الى 7.5 ملايين دولار في الربع الاول من هذا العام، فان الايرادات هبطت 63 في المائة الى 18.5 مليون دولار في الفترة نفسها، بما يشير الى التحديات الكامنة في بناء مصدر دخل يعتمد عليه لخدمة مسؤولياته الراهنة المقدرة بنحو 855 مليون دولار. وتأكد هذا الوضع المتعثر للبنك في تقريره للربع الاول، اذ قالت كي بي ام جي، الشركة التي تقدم له خدمات حسابية، ان التزاماته المالية فاقت اصوله السائلة. ويقول البنك انه قد تلقى عروضا لشراء بعض الاصول التي يستطيع بيعها - وبالاخص حصة بنسبة 37 في المائة في البنك التجاري الخليجي، تساوي حوالي 86 مليون دولار - لكن بريتي يقول ان العروض الحالية غير جذابة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى