حملة احذروا مافيا الوافدين في السوق العقاري !!!!!

investor100

عضو نشط
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

نعم احذروهم كل الحذر ... هؤلاء الوافدين الذين اغرقوا السوق بالفساد و التدليس و خربوا السوق العقاري ((نعم هناك ناس منهم لديهم امانه)) ولكن قله قليله مع الاسف...

اصبح النصب و اللعب بدون حسيب و لا رقيب امر شائع مع الاسف في السوق العقاري ...

الوافد يأتي الكويت للعمل و هذا شيء مشروع و لكن ان يقتحم هذه الاماكن لا و الف لا نسمح لمثل هذه الاشكال ان تخرب البلد و ترحل الى ديارهم و معهم الملايين نتيجة نصبهم!!!

يا اخوان لا يوجد لدى البعض و الاكثريه منهم لا ذمه و لاضمير .. همه الوحيد ان يكسب العموله و يرحل ... يجب عليكم الحذر منهم و من مغبت كذبهم فهم يلعبون على الناس البساطاء (انا اتكلم من واقع تجربه)...

يجب علينا ان نقف وقف رجل واحد و لا نتعامل مع اي وافد .. حتى يتركوا السوق غير مأسوف عليهم....

من يعرف مسؤول بالتجاره او نائب او وزير التجار الكل يجب ان يثير هذا الموضوع حتى نضغط على الجهات المختصه لردع هؤلاء .....

وحسبي الله و نعم الوكيل على كل مدلس و فاسد و نصاب[/
b]

أم عبدالعزيز

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي .....والله انا معاك بخصوص هذا الشيء وخلينا نشكل صف واحد لمواجهة هذا النصب ...... والكويتي في الأول وفي الأخير أنفع ..... علي الأقل ماله مكان ثاني يروحلها ...وديرتنا اولي احنا فيها

life-enginer

عضو نشط
اخوي مادام انه شغال بترخيص رسمي ما تقدر غير انك تشتكي اذا ثبت انه نصب عليك

اما بخصوص الامانه هذا شئ معروف وهم يتعاملون مع العقار بيع ومشترى مثل سوق الجمعه

يفكرون الواحد داش المكتب معاه خيشه فلوس !!!!!!!! وهذا اسمه غباء قبل لا يكون نصب

وشكرآ لك عالنصيحه

investor100

عضو نشط
يعطيكم العافيه على الردود الطيبه...

و لكن اللي عنده ترخيص مو بأسمه بأسم كويتي و الكويتي يأجر او يضمن المكتب للوافد ... هنا يجب ان يسحب الترخيص عقابا لهؤلاء...

نعم يجب ان تكون هناك وقفه حازمه من قبلنا اما النصابيين ..

و سؤال ليش ما يحدث هذا الشيء في الدول الاخرى ؟؟؟؟؟

investor100

عضو نشط
سبحان الله و الله اكبر... الحمدلله.... لا اله الا الله

::فزاع::

عضو نشط
لا سد الله فاهـك .... رجال الي يبي يشتري يسئل ويقارن والي يبي يبيع يسئل ويقارن اسعار السوق وثق ان ولا اشطر سمسار عقاري يغشه
الا الغشيم فالله يعنيه او المستعجل على البيع والمشترا فاذنبه على رقبته والله ان اشوف اغلبهم مساكين ويترزقون الله...

investor100

عضو نشط
لا سد الله فاهـك .... رجال الي يبي يشتري يسئل ويقارن والي يبي يبيع يسئل ويقارن اسعار السوق وثق ان ولا اشطر سمسار عقاري يغشه
الا الغشيم فالله يعنيه او المستعجل على البيع والمشترا فاذنبه على رقبته والله ان اشوف اغلبهم مساكين ويترزقون الله...

يا اخي المساكين البسطاء اللي ينغشون بهؤلاء الاشخاص....

هل الوافدين هؤلاء جايين الكويت للعمل كسماسره او انهم جايين لعمل اخر و تعبموا الشغله و اللعبوا بالسوق....

متوازن

عضو نشط
انا اختلف معك

لانهم ناس ادور رزقها ... وامام الملأ

والله المستعان

box

موقوف
الكويت-المنقف - العزيزيه - ق4مقابل فرع الجمعية ال
يا اخى العزيز انا ما ادرى انت شنو تبى من كل الكلام هذا

بس مبين انك عندك مشكلة بسبب الوافدين واللة المستعان على ما تصفون

انت يجب ان لا تحارب الوافدين وانما تحارب الكيوتين اصحاب المكاتب الذين يؤجرون الرخص للوافدين

ويضمنوها لهم ويتركوهم يخربون كل شيء وتحارب الكويتين الذين يدقون الاقامات على الرخص العقاريه لناس يشتغلون فى العقار على اسمهم فى مكتب عقار وهم يشتغلون فى الشارع
فين الرقيب عليهم هؤلاء حبيبى هم من سؤو العقار فعلا بس للاسف الشديد انتم السبب فية وليس الوافدين لان الوافد وجد الفرصة من الكويتى الذى اخذ منة ثمن الاقامة وتركة يخرب العقار وهوة يشتغل با الشارع وانا اعرف ناس كثيرن على هذا الوضع المحزن الاليم الذى اساء للكل وافدين وغير وافدين000000لكن من يداوم داخل مكتبة مع الكويتى يجنهد ويقسم مع الكويتى الدخل بيهم فهذا شنو فية المستفاد الاول الكويتى ابن البلد لان الدخل لية قبل الوافد

وانا اضم صوتى الى صوتك ونناشد المسؤلين فى وزارة التجارة والصناعة والشئون مراقبة هؤلاء

الناس من خربو الديرة واللة المستعان وبا اللة التوفيق

وانا لله وانا الية راجعون

box

موقوف
الكويت-المنقف - العزيزيه - ق4مقابل فرع الجمعية ال
عفوا حبيت اعلمك بشي ثانى

انا اعرف ناس كثيرة جدا هم يشتغلون فى العقارات وهم ليست اقامتهم على العقارات

وناس ثانية داقين اقامتهم على مكاتب عقارات بفلزس ويشتغلون فى العقار فى الشارع

وللاسف الكويتى يترك لهم المكتب بما ان اقامتهم علية يفعلون ما يحبون ولا رقيب لهم ولا عليهم

هؤلاء من المسؤل عنهم هؤلاء هم من خربوا كل شيء

وللا سف ان جائهم احد وسئلهم عن المكتب يجدو المكتب مفتوح على اوسعية من ساعد هؤلاء

انتم ام من ولا تلومن الا انفسكم (ربى لا اسئلك رد القضاء ولكنى اسئلك اللطف فية)

واللة واللة هم من خربو الديرة وما فيها بس للاسف نرجع نقول من يجب ان يحاسب

واللة ليس هم بل من اعانوهم على ذلك

عرفت عزيزى من اين جائت المصيبة ومن السبب فيها كى لا تظلم احد

حاسبو انفسكم قبل ان نحاسبو واللهم سامحنى ان اخطئت فمن جهلى والشيطان

(ولا الة الا اللة ولا حول ولا قوة الا باللة وانا للة وانا الية راجعون وانا الى ربنا منقلبون)

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اعلامي

عضو مميز
الهنود ايضا دخلوا على الخط في سوق العقار

للامانة السوق بالفعل تدمر بسبب هذي الفئات ...

investor100

عضو نشط
لا الكويتي و لا الوافد منزهين ... الكل يتحمل جزء من الخطأ

مشاكل العقارات و السوق العقاري قديمه و لكن مع دخول الوافدين بهذه الصوره الشنيعه دمر السوق اضعاف مضاعفه عن السابق...

investor100

عضو نشط
نحن نشد على ايديكم يا جماعه ... نريد التحرك الى الامام ...

من لديه معارف مسؤولين او نواب بالمجلس يجب ان يكلمهم لأثارة هذه القضية بصوره مستعجله...

الكل مسؤول و المواطن مسؤول عن حماية بلده و مصالح الناس من هؤلاء العصابات ...

و الله ولي التوفيق...

و حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم....

محمد الحبشي

عضو نشط
السلام عليكم و الرحمه

يا جماعه لا تعممون و الله اني اشوف اقلب الوسطاء الكويتين اكثر مافيا و اكثر جذب من الوافدين و التجربه و التعامل بالسوق خير برهان و جم وسيط كويتي ضرب علينا عمولتنا و عطى العقار اكبر من حجمه و الله المستعان

بس الي ذابحكم الحسد ... اجتهدوا حالكم حال غيركم و لكل مجتهد نصيب و الرزق على الله مو على وافد مصري او هندي او كويتي او غيره

صج الرازق بالسماء و الحاسد بالارض

investor100

عضو نشط
يا جماعه لا تعممون و الله اني اشوف اقلب الوسطاء الكويتين اكثر مافيا و اكثر جذب من الوافدين و التجربه و التعامل بالسوق خير برهان و جم وسيط كويتي ضرب علينا عمولتنا و عطى العقار اكبر من حجمه و الله المستعان

بس الي ذابحكم الحسد ... اجتهدوا حالكم حال غيركم و لكل مجتهد نصيب و الرزق على الله مو على وافد مصري او هندي او كويتي او غيره

صج الرازق بالسماء و الحاسد بالارض

اخوي الظاهر عند مشكلة بالتفريق بين الحسد و التحذير.... لما ينصب عليك من هؤلاء العصابات راح اتحس ... الكويتي اذا سواها فهو بالديره وين بيروح و لكن الوافد اللي يلطشك و طيير ديرته..

فأرجوا منك ان لا تفتي و تفهم الموضوع غلط و بعدين اتقولون حسد ...

hmood2008

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

وانا لله وانا الية راجعون

عبدالله 2

عضو نشط
سؤال الى الاخ صاحب الموضوع

هل النصب والاحتيال حكر على الوافدين فقط؟؟

وهل الكويتيين منزهين عن ذلك؟؟

أعلى