أكتتاب جديد

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
بدء تسويق الاكتتاب في «الأولى للاستثمار العقاري»

علمت «القبس» ان الشركة الاولى للاستثمار ستبدأ غدا الاحد تسويق الاكتتاب في الشركة الاولى للاستثمار العقاري في السوق المحلي.

وقالت مصادر علمية في تصريحات لـ«القبس» ان رأسمال الشركة الاولى للاستثمار العقاري سيكون 20 مليون دينار المدفوع منه عشرة ملايين دينار.

وبررت المصادر عدم طلب كامل رأس المال بأن الهدف من وراء ذلك هو تحقيق ارباح للشركة منذ السنة الاولى خصوصا انها لن تستطيع استخدام او استثمار كامل رأس المال مع تحقيق ارباح مجزية منذ السنة الاولى.

وذكرت المصادر انه سيتم استدعاء باقي رأس مال الشركة واستثماره قبل ان يتم التقدم بطلب ادراجها الى ادارة سوق الكويت للاوراق المالية.

واوضحت المصادر ان الشركة الاولى للاستثمار لديها اعمال واستثمارات في سوق الكويت واسواق خليجية تتعلق بالاستثمار العقاري وسيكون لـ«الأولى للاستثمار العقاري» نصيب منها.
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
كثرت الاكتتابات وين السيولة ؟؟؟

كتب المحرر الاقتصادي: علمت «الرأي العام» ان شركة الاستثمارات الوطنية شارفت على الانتهاء من اجراءات اشهار وتأسيس شركة كويتية صينية للاستثمار تختص بالاستثمار في الصين وجنوب شرق اسيا برأسمال 80 مليون دينار.
وأوضحت مصادر مطلعة ان 50 في المئة من رأسمال الشركة سيطرح للاكتتاب العام، متوقعة ان تكون عملية الاكتتاب خلال شهر ابريل الجاري أو مايو المقبل على أبعد تقدير خصوصا ان البنك المركزي أعطى موافقته على تأسيس الشركة كذلك وزارة التجارة، ليتبقى تحديد اجراءات ومواعيد بدء عملية الاكتتاب العام على 400 مليون سهم من أسهم الشركة التي تعتبر من ثمرات نتائج جولة سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الأحمد والوفد المرافق له الى جنوب شرق اسيا الصيف الماضي على رأس وفد اقتصادي رفيع المستوى ضم ممثلين عن القطاع الخاص برئاسة رئيس الغرفة علي الغانم
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
الخير قادم بس ( زهبوا ) السيولة .
شركات قادمة لامحالة للاكتتاب والصبر زين.

Day_trading العزيز .
خل تنزل الشركات رسميا وراح تعرف اشلون تكتتب فيها
تحيــــــــــــــــاتي
 

caca

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,709
السلام عليكم

الله يجزاك خير اخى محمد والله احنى ننتظر الاكتتاب
وانشالله السيوله موجوده



مشكور اخوى على الموضوع وتنبيه لشركات الاكتتاب

تحياتى
 

Day_trading

موقوف
التسجيل
28 أغسطس 2004
المشاركات
1,931
الإقامة
kuwait
انا قصدي يا اخوان انها يعني اح تصير مثل بنك بوبيان والاولى للتسويق وشلتهم والا قاصر على رجال الاعمال والصناديق
 
أعلى