اخيرا وصل ايفون 4 الكويت ... يوريكا الغانم الكتروزان .. وداعا للشريطيه

الحالة
موضوع مغلق

blackberry-q8

عضو نشط
دعايات على الفاضي في الكويت
Iphone 4

وصل الآيفون !! لا ماوصل الآيفون !! حصريا لدينا الآيفون !! قريبا سيصل الآيفون !! اول من يبيع الآيفون نحن !!
وهكذا حال سوق الإلكترونيات عندنا في الكويت منذ انطلاق iPhone ولغاية كتابة هذا الموضوع ،،، كلام فاضي ولا يوجد اي شركة من الشركات تملك الجهاز للبيع فعليا ، كل ما في الأمر حجز لا أكثر ودعاية لمحلهم بأسهل واسرع طريقة ممكنة

نبدأ مع الكتروزان الذي اقام الدنيا ولم يقعدها عندما تم الإعلان عن الـ iphone4 من قبل شركة ابل ، حيث صرحت ابل نفسها ان الجهاز لن يكون متوفر إلا في 4 دول فقط كبداية وفعلا تم حجز وبيع كامل الكمية في يوم واحد فقط ! ولايمكن لسكان الدول التي نزل فيها التلفون ومن ضمنهم امريكا نفسها ان يحصلوا ( ريحة ) التلفون !! ولكن عند الكتروزان الوضع مختلف ،، شاهد اعلانهم بعد ان نزل الآيفون رسميا في امريكا بإسبوع فقط :

والآن بعد ان تأكد لهم انهم لايستطيعون توفير الأجهزة لمن قام بالحجز بناء على إعلانهم ، قاموا بعد شهر بتنزيل إعلان آخر جديد يتعذرون بعدم مقدرتهم جلب الجهاز ( لمصلحة ) الزبون هههه وتعذروا بأن مشكلة السيرفس هي ما جعلتهم ينتظرون جلب الجهاز ( كما في صورة الموضوع في الأعلى ) وهذا ما تم كتابته بخط صغير اسفل صورة ستيف جوبز :
This is why we decided NOT to bring the iPhone 4 at the moment and advise our dear customer to wait until we get the update devices At Electrozan, we care for you and go the extra mile on losing profit .. for you benefit
وهذي الترجمة :
هذا هو السبب في أننا قررنا عدم تقديم اي فون 4 في الوقت الحالي وننصح عملائنا الأعزاء أن ننتظر حتى نحصل على تحديث الأجهزة في Electrozan ، ونحن نهتم بكم ومستعدون على فقدان الربح.. لمنفعتك
انا اقول خير إن شاء ! مستعدين تتنازلون عن الربح من اجل ارضاء الزبون ؟ اترك التعليق للقراء

طبعا مستحيل نتذكر اي جهاز الكتروني ومانذكر شركة الغانم ( إكس سايت ) !! فهم الآخرون وضعوا اعلان في كل صحف الكويت يتفاخرون بأنهم الأول من احضر الجهاز <<< طبعا حبة وحدة للعرض هههه وهذا اعلانهم

وطبعا الكثير الكثير من الناس ذهبت وانا من ضمنهم لشراء الجهاز او حتى الطلب المسبق ( مع قناعتي ) انهم لن يستطيعوا توفيره لأن الجهاز sold out في كل العالم ، ولكن قلت يمكن لديهم مصدر خاص ولكن طلعوا اي كلام فقط دعاية لا اكثر ،، يلزمونك بدفع مبلغ 50 دينار للحجز وعليك ان تنتظر جلبه لك !! طيب ما الفرق لو قمت بحجزه بنفسي من الخارج ؟ ضحك على الذقون فقط لاغير
طيب ما الذي حصل بعد ذلك ؟
تم استغلال هذا الوضع لكثير من ( المحلات ) العادية وحتى شركات ( التجارة العامة والمقاولات ) هههه بإستغلال الوضع ونشر إعلانات بقصد جعل الناس تقوم بدفع العربون والحجز بحجة جلب التلفون لكم !! والمشكلة بأسعار خيالية ، وإليكم الدليل :
شركة الجدي للتجارة العامة والمقاولات : وهي شركة تبيع كل شيء ابتدأ من طابوق واسمنت لبناء البيوت وانتهاء ببيع علب الكلينكس !! وبالعربي اي شيء المهم انهم يبيعون ويربحون من ورائه !! مالهم ومال الآيفون ؟ قاموا بالإعلان في موقعهم الإلكتروني وفي المنتديات الكويتية المشهورة عن توفيرهم للجهاز الأكثر طلبا حول العالم الـ iPhone4 كما في الصورة :

اخواني لديكم ارقام المحلات التي تم التطرق اليها في الموضوع !! اتصلوا عليهم بنفسكم وتأكدوا ،،، انا لا اتبلى على احد ولا توجد لي مصلحة من الموضوع ،،، لماذا هذا الضحك على الذقون ؟ لماذا لا يتم محاسبتهم من قبل وزارة التجارة او من حماية المستهلك ؟ هل لديهم الحق بعمل هذي التصرفات بشكل علني ؟ هل يملكون الحق بأن يطالبوك بمبلغ عربون لكي يتم جلب الجهاز لك ؟ هل اضمن انهم فعلا سيجلبون الجهاز لي ؟
تساؤلات كثيرة اقوم بطرحها واترك جوابها لديكم اخواني القراء

واليوم يوريكا حاطين هذا الاعلان

فقلت هذا الفرررررررج

ولما دقيت عليهم قالولي العرض اليوم بس والكميه محدوده

ولما قلتله شكثر الكميه قالي ما ادري وبعد الالحاح قالي اتوقع 20 30 جهاز

يعني ما يمديك توصل السالميه الا والاجهزه راحت

راعى^الفتك

عضو نشط
سبحان الله

الجهاز هذا ماكل عقل الشباب الخفيفين اهل الفوضى حب الرياء ليتنى وزير اربطهم بالسالمى تحت الشمس
الله يهدى شباب المسلمين
جهاز محدود جهاز بس شكل واللى يمشى ورا الشكل بياكل سم

والله العظيم انه مايسوى جرة الثعل او الفار

ياناس سعرة 300 دينار والله لو يوصل 1دينار=مابيه اقول عز الوندوز والروبوت
جميع الاحجام والاسعار معقولة والمسلم التقى النقى يعرف وين يتصرف فى ماله وحلاله

اسمحولى يالعقال اتكلم من الغبنة

blackberry-q8

عضو نشط
سبحان الله

الجهاز هذا ماكل عقل الشباب الخفيفين اهل الفوضى حب الرياء ليتنى وزير اربطهم بالسالمى تحت الشمس
الله يهدى شباب المسلمين

عزيزي ... قبل لا تكتب هذا لاكلام

هل تعلم امكانيات جهاز الاي فون ؟؟

هل سبق واستخدمته

غلط يا اخوي تتكلم عن شي ما تعرفه

نعم هو بلنسبه لك قيمته اقل من دينار

ولاكن عند غيرك يسوى الكثير

sport man

عضو نشط
حمدلله امس بعت جهاز حجم 32

لا شركة فستق ولا بطيخ خل يستريحون المساكين اللي يحبون الخساير (فلوسهم زايده)

أبوفلان

عضو نشط
سبحان الله

الله يهدى شباب المسلمين

هل جربت الجهاز ؟

راعى^الفتك

عضو نشط
انتم من صجكم الرجل اذا كتب كلمة الغبنة يعنى عارف شنو ورا الجهاز واعرف شنو نظامه ملتميدية
لاكن ما باليد حيلة كيف انصح ناس راضية على مخها

انا راعى وندوز موبايل من 2004 وبلاك بيرى
والحين عندى اندرود وانطر مكرسوفت7
لو تفرون العالم اجهزهتهم نوكيا وبلاك وندوز واندرود طبعن اتكلم عن الناس العملية والمدراء
الشركات والحكومات والبنوك
الدول العملية يشترون اللى يفيدهم مثل اجهزة متعددة الاغراض وشعوبها مثلها
يعنى حنا مانعجز عن شريت اوف لاين ايفون التافه لاكن
ننصح الناس لاتبذرون الفلوس والله حرام
كان عندى
جهاز حجم 32 عطيته اخو ى

ماله غير الورعان

والله لو الناس بس تفتح عيونها شوى فيه شركات اجهزنها عالية الجودة
شركة اسوس ودل وسامسونج وغيرها
نظام شغيل اجهزتها وندوز واندرود يعنى مافى ملل الموايعد وبرامج الاطباء وبرامج الخرائط والبحوث العلمية والمكتبة الشاملة لطلبه العلم وغيرها والنظام المفتوح فى اندرود جوجل
وانا مختصر تاريخ هاذى الشركات ولانى فاضى اتكلم بكل جهاز
لاكن كلن عقله براسة

ودى اكمل بس اعيونى اتعيت

أبوفلان

عضو نشط
انتم من صجكم الرجل اذا كتب كلمة الغبنة يعنى عارف شنو ورا الجهاز واعرف شنو نظامه ملتميدية
لاكن ما باليد حيلة كيف انصح ناس راضية على مخها

انا راعى وندوز موبايل من 2004 وبلاك بيرى
والحين عندى اندرود وانطر مكرسوفت7
لو تفرون العالم اجهزهتهم نوكيا وبلاك وندوز واندرود طبعن اتكلم عن الناس العملية والمدراء
الشركات والحكومات والبنوك
الدول العملية يشترون اللى يفيدهم مثل اجهزة متعددة الاغراض وشعوبها مثلها
يعنى حنا مانعجز عن شريت اوف لاين ايفون التافه لاكن
ننصح الناس لاتبذرون الفلوس والله حرام
كان عندى
جهاز حجم 32 عطيته اخو ى

ماله غير الورعان

والله لو الناس بس تفتح عيونها شوى فيه شركات اجهزنها عالية الجودة
شركة اسوس ودل وسامسونج وغيرها
نظام شغيل اجهزتها وندوز واندرود يعنى مافى ملل الموايعد وبرامج الاطباء وبرامج الخرائط والبحوث العلمية والمكتبة الشاملة لطلبه العلم وغيرها والنظام المفتوح فى اندرود جوجل
وانا مختصر تاريخ هاذى الشركات ولانى فاضى اتكلم بكل جهاز
لاكن كلن عقله براسة

ودى اكمل بس اعيونى اتعيت

انت الحين تبي تثبت فشل الآيفون ولا ان الأجهزة الثانية قوية ؟؟

فيه فرق لما تبي تثبت قوة نظام اندرويد ووندوز حنا معاك محد قال أن مظام الأندرويد فاشل أو سقيم

لكن اذا تبي الحق انت غشيم طال عمرك ولا تعرف شي اسمه احصائيات

أبل هي الشركة الوحيدة المصنعه لنظام الآيفون ونظامها يحمله جهاز واحد فقط لاغير

والأندرويد كل الشركات الثانيه اريكسون واتش تي سي وسامسونج وأل جي كلهم يدعمون هذا النظام ومع هذا لم يتفقون على احصائية الآيفون الا الشهر الي طاف

يعني تخيل 5 أو 6 شركات ماقدرت لمدة 3 سنوات أن تتفقو على جهاز واحد

لكن انا ما ألومك أنت تبي بلوتوث وتبي تدز مقاطع ضحك ومش عارف ايش

فا خلك على وندوز 7 واندرويد وتهنا فيهم محد طيح من حظهم ولا طعن فيهم

فيك مشكلة بالإنصاف والكلام العقلاني للأسف

هادي33

عضو نشط
الموضع كبر واييد ....

حبيبي انا استخدمت جهاز Imat لو تتذكره وجربت جهاز امنيا وجربت جهاز اقوى نوكيا E27

وجربت جهاز HTC ووحط ببالك استخدامي استخدام محترم برامج وكراكات وافلام ودقق بالوضوح

والتعليق وووألخ ......

كافي ان الايفون سعره للحين 250 دينار هذا القديم !!!!!!!!!!!!!!!!

وين ما ارووح اشوف الاكسسوارات له شي عالمي ........

اما بتتكلم عن البنوك .....اقول طالع الاعلان اشكبره على خط السريع لبيت التمويل !!!!

اهم شي ان هالنظام ما يعرف شي اسمه تعلييييييييييييييييق ألي ذبحنا فيه نظام الوندووز ..

وتقولي نظام الاندوريد وبالندورادو هالانظمه فاشله لأنها خلقت لتنافس الايفون فقط !!!! والدليل

تغيير اسم الجهاز من HTC الى جوجل وووهيروو ومادري شنوووو......

عييب الايفون ان الشركه حاصره البرامج !!!! ....

واذا وصفت الجهاز انه للورعان !!!! اقولك كافي انه تقرأ فيه القرأن كامل وووبجميع اصوات المقرئين...

والاحاديث النبويه .....واتجاه القبله ووووالخرائط وووالكاشف الرادار .... والكثير الكثير....

وغير هذا وهذاك وضوح الشاشه والصوت ....

الله لايعود ايام نظام الوندوز ووووالله كنا مساكين ....!!!!!

وشكرا ......

راعى^الفتك

عضو نشط
الحمدالله

كل كلامى واضح ماعندى لف فوق تحت

السعر هذا والله العظيم تبذير على جهاز دعاية

نظام واحد جهاز واحد شركة وحدة وتلعب على اعقول الناس
الشعب الامريكى يمشى ورا الدعاية الشعب العامى يعنى لو يشوف قلم ساعة بطارية بيالة بالافلام راح شراها
واللى عندنا ليسو ببعيد وصلت فيهم يدخلون النت يدورون اى شى شافو ولد امريكى تافه جاهل حاط صورتة او مقطع فديو يقعدون يدققون عليه شنو لابس شلون يتحرك شلون يضحك شلون يبكى والله هاذى الرخامة بعينها وابوه يشوف ويدرى شنو طبع عياله لاكن ساكت وفوق هذا يشتريله تلفون سعره 300 400دينار ماكو مشكلة اهم شى الموضه شنو الجهاز يستاهل مايستاهل هذا السعر وبعدين التبذير حرام والتقليد حرام وماكل ماتبغاه النفس شريناه اتق الله تعالى افضل

لاكن حنا ذبحنا التجار اللى لايحللون ولايحرمون
ودلع الجهال اللى حتا مابلغو بالعمر
وكلها تحت مضلة الموضة الفوضة

وانا هذا كلامى للناس الفاهمة العاقلة واللى ماعجبه هالكلام بسلامتة

وانا اهنى مانى فاضى احط اشياء انتم ماتفهمونها يعنى شغل التقنية وغيرها

فلوسك زايدة تبي تشترى لاترد على انا انصح بس ليش تعبون نفسكم وتردون

لو ترجعون لكل كلامى هو شوية تحليل عن شى نشوفه ونعيشة عن قصة مصابن الخليج
الا مالهم غير نعلمهم الدين والتجنيد ونبي نصنع رجال والله يكفينا شر العلمنة والماسونية وغيرها

انت بن فلان بدال ماتاخذ كلامى وتواضع معاى او تسكت ولاترد على لانى انا ناصح مانى شريطى ببيعلك لاكن اقول العلم زين تعلمو

لاكن حنا مجتمعنا متاثر من خدمنا ومتاثر من الاعلانات وحب الظهور يكسر الظهور
لانا المخ العقل اذا ماعنده رد علمى او هو مايعرف يرد على شى اكبر منه راح يبدا بالسب والشتم وحجة الضعيف

اقول انظمة لينكس ووندوز لها شركات وكل شركة لها اجهزة وكل جهاز له حجم
يعنى تقارنون كل الاجهزة بااشكالها واحجامها بجهاز واحد شنو نازل من السما هو لاتتعصبون
انتم مصيودين بدفع المبالغ هاذى لاتقرى الناس اهنى كلامك ومدحكم للجهاز ويشترونه ويعيشون الوضع هذا سنة سنتين الا مارحم الله والله خساير

وحنا كل ماشفنا جهاز عند المحلات والبقلات منتشر يعنى ناجح لا لانا التاجر يبى يربح يعنى اذا جاب اجهزة دكاترة اكيد يبيى يخسر لانه بالكويت ماهى فرانكفورت لانا السوق يبي العاب وبرامج محادثة على قد المجتمع تركو نوكيا وراحو الى ايفون يعنى شغلة تطوير خفيف مع دعاية جبارة امريكية

والجهاز بس شكل والكلام اللى قلته ماهو على كل صاحب ايفون لاكن اخذ اللى يفيدك والباقى قطه بحر

والله العظيم ابيلكم الخير

chakmakcha

عضو نشط
يا حلوين وصل الجهاز بيوريكا 32 جيجا على 409 دينار وبدون كفاله
انا ابيعه 375 ومكفول سنه من ابل استور وشكرا والكميه 5 اجهزه باقي

chakmakcha

عضو نشط
يا حلوين وصل الجهاز بيوريكا 32 جيجا على 409 دينار وبدون كفاله
انا ابيعه 375 ومكفول سنه من ابل استور وشكرا والكميه 5 اجهزه باقي

RPD

عضو نشط
الحمدالله

الشعب الامريكى يمشى ورا الدعاية الشعب العامى يعنى لو يشوف قلم ساعة بطارية بيالة بالافلام راح شراها
واللى عندنا ليسو ببعيد وصلت فيهم يدخلون النت يدورون اى شى شافو ولد امريكى تافه جاهل حاط صورتة او مقطع فديو يقعدون يدققون عليه شنو لابس شلون يتحرك شلون يضحك شلون يبكى والله هاذى الرخامة بعينها وابوه يشوف ويدرى شنو طبع عياله لاكن ساكت وفوق هذا يشتريله تلفون سعره 300 400دينار ماكو مشكلة اهم شى الموضه شنو الجهاز يستاهل مايستاهل هذا السعر وبعدين التبذير حرام والتقليد حرام وماكل ماتبغاه النفس شريناه اتق الله تعالى افضل

الا مالهم غير نعلمهم الدين والتجنيد ونبي نصنع رجال والله يكفينا شر العلمنة والماسونية وغيرها

انت بن فلان بدال ماتاخذ كلامى وتواضع معاى او تسكت ولاترد على لانى انا ناصح مانى شريطى ببيعلك لاكن اقول العلم زين تعلمو

لانا المخ العقل اذا ماعنده رد علمى او هو مايعرف يرد على شى اكبر منه راح يبدا بالسب والشتم وحجة الضعيف

يعنى تقارنون كل الاجهزة بااشكالها واحجامها بجهاز واحد شنو نازل من السما هو لاتتعصبون
انتم مصيودين بدفع المبالغ هاذى لاتقرى الناس اهنى كلامك ومدحكم للجهاز ويشترونه ويعيشون الوضع هذا سنة سنتين الا مارحم الله والله خساير

وحنا كل ماشفنا جهاز عند المحلات والبقلات منتشر يعنى ناجح لا لانا التاجر يبى يربح يعنى اذا جاب اجهزة دكاترة اكيد يبيى يخسر لانه بالكويت ماهى فرانكفورت لانا السوق يبي العاب وبرامج محادثة على قد المجتمع تركو نوكيا وراحو الى ايفون يعنى شغلة تطوير خفيف مع دعاية جبارة امريكية

والجهاز بس شكل والكلام اللى قلته ماهو على كل صاحب ايفون لاكن اخذ اللى يفيدك والباقى قطه بحر

كلامك عــــدل
ما رده الجهاز بيطيح وراح يطلع واحد غيره .....وهم راح ترفعوناا فووووق​

soud_ss

عضو نشط
الحمدالله

جزاك الله خير على النصيحه

بالنسبه لتعليقك على الجهاز لازم يكون منصف وتعطي الجهاز حقه لانه بصراحه يعتبر ثورة بعالم الوسائط المتعددة multi media كاتصال و تواصل وتقنية التصوير و برامج المحادثه.

والتحليل المنطقي لجنون الشراء وانبهار الناس بالايفون يرجع لعدة اسباب:
1- وجود برامج متخصصه لكل المجالات يعني لو تبحث بالآب ستور بتلقى اكثر من 20 تصنيف للبرامج منها برامج اجتماعية - دينية - اقتصادية - طبية - سفر - رياضه - ملاحه - صحة و لياقه - اخبار - تعليمية - كتب -وغيرها فمن الطبيعي الناس بتطلب الجهاز لأنه يلبي كل الرغبات.
2- يعتبر افضل جهاز لتصفح الانترنت.
3- سهولة انشاء برنامج لاي شركة وتثبيته على الجهاز للتواصل المباشر وبدون صعوبه.
4- يوفر لك الآيتونز سلسلة ضخمه من الصوتيات والمرئيات والتي يجد فيها المستخدمين مايحتاجون ( مع تحفظي و تنويهي لاخواني ان يستخدموه استخدام امثل يراعون فيه حق انفسهم )
5- يغنيك عن اللابتوب والكاميره للسفر ويمكنك بان تتواصل مع الاصدقاء بكل لحظه وتجعلهم كأنهم معك.

الخلاصه انك تحب الخير لاخوانك بالمنتدى وتنصحهم بان لا ينفقون هذا المبلغ ان لم يكونو بحاجه لما تم ذكره من مميزات واستخدامات ولكن اضيف انا على كلامك ان من يرى نفسه يحتاج لتلك المميزات فلا يتردد باقتناءه

راعى^الفتك

عضو نشط
جزانا الله واياكم اخوانى المسلمين فقط المسلمين

المهم ابطيت وتونى رديت واحب استفيد وافيد وكل موضوع لازم له نهاية وانا ودى اختم بالموقع هذا

رد على كل من يمجد الايفون ويخليه فوق الاجهزة الاخرا وهذا غش

دشو اهنى ودورو الايفون بين قائمة أفضل الهواتف في أفضل موقع يختص بالهواتف الذكية من كل النواحي السعر والاداء وغيرها على مستوى البشرية
http://www.gsmarena.com/stats.php3

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

almofareg

عضو نشط
الاي فون طفره نعم و بقوه لماذا لانه يعتبر نقله نوعيه للشات و المراسله الشبابيه و المغازل من النت الى مستوى التلفون و بدون رسوم اضافيه يعني بلوتوث يوصل الى الاف الكيلومترات و امكانية نقل صور و خلاعه بشكل غير طبيعي

و الله ان الامريكان يصرفون الملايين فقط ليطوروا عملية افساد الشعوب و جرها الى وحل الخلاعه و العولمه و ضياع جيل الشباب و البنات الله المستعان

الاي فون طفره نعم و بقوه لماذا لانه يعتبر نقله نوعيه للشات و المراسله الشبابيه و المغازل من النت الى مستوى التلفون و بدون رسوم اضافيه يعني بلوتوث يوصل الى الاف الكيلومترات و امكانية نقل صور و خلاعه بشكل غير طبيعي

و الله ان الامريكان يصرفون الملايين فقط ليطوروا عملية افساد الشعوب و جرها الى وحل الخلاعه و العولمه و ضياع جيل الشباب و البنات الله المستعان
الاي فون وين مصنوع

almofareg

عضو نشط
الاي فون وين مصنوع

Apple's latest product iPhone 4 may be designed in California but it seems it is made in Korea. The LCD screen described by Steve Jobs as one people hasn’t even dreamed about, the CPU, battery and other major components are all made in Korea. The LCD screen is from LG display. The iPad display is also from LG. Samsung supplies the key components that go into the iPhone 4, including the flash memory chip. Apple may have designed the A4 1 GHz CPU that goes into the phone but Samsung manufactures it. The new batteries with 40 percent increase in call time compared to the iPhone 3GS are made by Samsung SDI.

The multi-layer ceramic capacitors, which control the power level of electrical currents that flow inside the iPhone 4, are also made by Samsung. Some components of the iPhone 4 are made by small Korean companies. Amotech manufactures the varistors used in the iPhone 4, while Interflex, another small Korean company, produces the flexible printed circuit boards.

باختصار التصميم امريكي من كاليفورنيا شركة ابل و التصنيع و الانتاج في كوريا و قطع كثيرة في التلفون من انتاج سامسونج كما هو مذكور و كذلك الشاشه من الجي LG

الحالة
موضوع مغلق
أعلى