خادم الحرمين يوجه بتقديم 300 مليون ريال من شعب المملكة للشعب الباكستاني

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
خادم الحرمين يوجه بتقديم 300 مليون ريال من شعب المملكة للشعب الباكستاني
واس - جده : صدر توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بتقديم مبلغ 300 مليون ريال من شعب المملكة العربية السعودية لإخوانهم وأشقائهم شعب جمهورية باكستان الإسلامية تعبيراً عن مشاعر الأخوة الإسلامية ، والإنسانية ، ومشاركتهم ووقوفهم معهم في محنتهم التي يعيشونها حالياً جراء ما أصابهم من كوارث السيول والفيضانات التي غمرت العديد من المناطق وأجلت الملايين من السكان .


كما تأتي هذه المبادرة الأخوية في إطار ما اعتادت عليه هذه البلاد وقيادتها وشعبها من التعاون والتكاتف ومؤازرة الأشقاء في أوقات المحن في سياق ما يحض عليه ديننا الإسلامي الحنيف " المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضاً


بلغ أجمالي التبرعات النقدية المقدمة لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق في يومها الأول أكثر من 77 مليون ريال .
ومازال المتبرعون يجودون بالتبرعات النقدية والعينية استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لإغاثة إخوانهم المنكوبين في الباكستان والوقوف معهم للتخفيف من معاناتهم جراء ما يتعرضون له من سيول وفيضانات.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قد أطلق الحملة بتقديم تبرع سخي قدره 20 مليون ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق.
ووجه خادم الحرمين مساء أمس بإطلاق الحملة للوقوف مع الشعب الباكستاني الشقيق لمواجهة ما ألم به جراء الفيضانات التي اجتاحت باكستان مؤخراً وألحقت الضرر بالسكان والممتلكات.
من جهته , قدم الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تبرعاً سخياً قدره 10 ملايين ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق.
ويأتي هذا التبرع إسهاماً من سموه في التخفيف من معاناة الأشقاء في جمهورية باكستان الإسلامية جراء الفيضانات التي اجتاحتها مؤخراً.
كما تبرع النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز بمبلغ 5 ملايين ريال. وذلك فى اطار حملة خادم الحرمين لاغاثة الشعب الباكستانى .
وبدأت الحملة الساعة 11 مساء الإثنين 16 أغسطس 2010 بإشراف مباشر من الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وأعلن عن فتح حساب في البنك الأهلي التجاري لإيداع التبرعات عليه وهو (sa8710000020162400000107)، ويمكن للمحولين عن طريق البنك الأهلي التجاري استخدام الرقم المختصر وهو ( 4000 ). وتستمر الحملة حتى فجر الثلاثاء.
 

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13
جزاه الله خير

وأطال الله في عمره لخدمة الأسلام والمسلمين.​
 

ابوخالد لمتد

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2009
المشاركات
224
الإقامة
الكـويـــت
مو شي غريب علي هذا الرجل البطل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله

ولا على الشعب السعودي ومعروفين في فزعاتهم واسنادهم

عسالله يحفظهم ويستر عليهم

والي الامام يابلد الحرمين
 
أعلى