اين تذهب زكاة بيت التمويل !!!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة مساهم11, بتاريخ ‏18 أغسطس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بيت التمويل يعتبر اكبر بنك اسلامي
    واكبر مالك للاستثمارات داخليا وخارجيا
    ومؤكد ان زكاته كبيرة الحجم
    فأين تذهب هذه الزكان
    لم ارا يوما باي صحيفه انه قدم زكاته مثلا لبيت الزكاه
    لاحدي اللجان الخيريه ومن قدم له اي طلب للمساعده يرفض
    من اي جنسيه كانت


    طيب اين تذهب هذه الزكوات ؟
     
  2. B-A-1983-A-B

    B-A-1983-A-B عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2010
    المشاركات:
    5,077
    عدد الإعجابات:
    169
    مكان الإقامة:
    حيث لا احد !
    والله سؤال ماخطر على بالي ابد!
    ربك يعلم وين تروح ،، جان زين يطلع لنا واحد من منتسبي البنك اهني بالمنتدى ويقدر يرد على هالسؤال
     
  3. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    المعروف بيت الزكاة مايعطي الا بواسطه او معرفه واللي مستفيد هم جماعتهم وانا اعرف ناس تقبض معاش شهري بحدود ال600دينار وهم يملكون اسهم وارصده يعني مرتاحين بس واسطتهم كبيره وناس سددوا ديونهم واقصادهم عن طريق بيت الزكاة وهذا الكلام حقيقه ناس واعرفهم وغير اللي ياخذون قرض حسن وهم اساسا مرتاحين ماديا لكن المصالح والتنفيع تلعب دور اما الفقير المحتاج مايطول شي منهم لما يتقدم لهم يطلبون منه طلبات تعجيزيه واخر شي طلبه مرفوض
    لان فقير ماعنده واسطه ولا ورا منفعه ..لكن تقول حق منو ..لاعبين لعب بفلوس الناس عايشين بربيع والمثل يقول عمك اصمخ..
    الشكوه لله
     
  4. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    شسالفتك مع بيت التمويل ...!!!
     
  5. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    انت تكلمت عن زكاة بيت التمويل وانا من حرتي تكلمت عن بيت الزكاة..عصفورين بحجر
     
  6. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سؤال يتردد بذهني من زمان
    بس انقهرت لما خبرني شخص محتاج راح لهم قالوا روح للجان الخيريه
    ما نستقبل طلبات
     
  7. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بيت الزكاه طامه كبري بروحه
    لو عندك واسطه ابشر بالخير
    ولو ما تعرف حد يقطونك علي صخر


    ما رحت بعيد ترا كلهم قريب من بعضهم بالعربي عيال عم بالمصالح
     
  8. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    احبهم بدرجه خياليه وخايف عليهم
    ووراهم وراهم لين يطلعون زكاتهم او يوزعونها لفقراء الكويت
     
حالة الموضوع:
مغلق