المختصين بالكمبيوتر ومن يعرف احد عنده

الحالة
موضوع مغلق

الكويت بدمي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير

اخواني واخواتي الافاضل بهذا المنتدى الفعال الاكثر من رائع

انا اختكم في الله وابي منك مساعدة ما عليكم

الي يقدر يساعدني اتمنى ما يقصر معاي

اول شيء يااخواني واخواتي حنا بسبب الظروف الماليه للعائلة ضعيفه

وحنا اكثر من واحد بالبيت نستخدم جهاز كمبيوتر واحد

والشاشه الي عندنا من النوع الكبير العادي اشترينها 15 دينار من حوالي 5 شهور بس الحين صار لها فوق الاسبوع الشاشه كلها سوده ما عدى بالوسط صفحة ضعيفه نقدر نشوف من خلالها صفحة القوقل او ملف ورد يعني الجانب الايمين والايسر من الشاشه سواد دامس وبالوسط صفحة ضعيفه وكثير متعبه عيونه

لهذا قلت ابي اسئل الموجودين اهني او اي واحد يقراء موضوعي اذا تعرفون واحد عنده شاشه كمبيوتر مستعمله وياريت من النوع الي يكون رفيع الي يسمونه ال سي دي مستعمله سنة او 5 سنوات عادي المهم تشتغل نشتريه منه بس يكون بسعر مناسب اووواحد يبي يبدل شاشته او يغير جهازه وما يبي شاشته

ياريت تخبروني اي واحد فيكم يعرف له احد عنده شاشه ما يبيعها او يبي يبعها مهما كان مدة استخدامها

والطلب الثاني

انا من الناس الي احب المشاركة بالمسابقات وفي مسابقه اسمها السودكو وفي مسابقة ثانيه اسمها الكلمااات المتقاطعه

منو فيكم يعرف او شاطر بحل هالمسابقتين يراسلني حتى يساعدني بحلهم وما راح انساه من الجائزه وجزاكم الله خير الجزاء

تقبل الله طاعتكم

تاجر3

عضو نشط
انزين اذا احصلج شاشه مو ل سي دي عادي
ومابي منج فلوس اذا بقيتيها دزيليل علي الخاص اشوفها لج
وبالتوفيق يبنت ديرتي
اخوج محمد العنزي

Drnet

عضو نشط
شاشه LCD ماركة زينه وعليها كفاله سنه

باجر بتأكد عندنا بالمحل سعر الجمله واعطيج اياها بسعر الجمله تستاهلين مانبي منج فايده

الي اذكره شاشه 17 lcd سعرها من 15 الى 18 دينار جملتها اتاكد واقولج ان شاء الله بعد الفطور

موفقه

بث مباشر

عضو نشط

والشاشه الي عندنا من النوع الكبير العادي اشترينها 15 دينار من حوالي 5 شهور بس الحين صار لها فوق الاسبوع الشاشه كلها سوده ما عدى بالوسط صفحة ضعيفه نقدر نشوف من خلالها صفحة القوقل او ملف ورد يعني الجانب الايمين والايسر من الشاشه سواد دامس وبالوسط صفحة ضعيفه وكثير متعبه عيونه

لهذا قلت ابي اسئل الموجودين اهني او اي واحد يقراء موضوعي اذا تعرفون واحد عنده شاشه كمبيوتر مستعمله وياريت من النوع الي يكون رفيع الي يسمونه ال سي دي مستعمله سنة او 5 سنوات عادي المهم تشتغل نشتريه منه بس يكون بسعر مناسب اووواحد يبي يبدل شاشته او يغير جهازه وما يبي شاشته

ياريت تخبروني اي واحد فيكم يعرف له احد عنده شاشه ما يبيعها او يبي يبعها مهما كان مدة استخدامها

والطلب الثاني

انا من الناس الي احب المشاركة بالمسابقات وفي مسابقه اسمها السودكو وفي مسابقة ثانيه اسمها الكلمااات المتقاطعه

منو فيكم يعرف او شاطر بحل هالمسابقتين يراسلني حتى يساعدني بحلهم وما راح انساه من الجائزه وجزاكم الله خير الجزاء

تقبل الله طاعتكم

اختي انا ما آبي منج إلا الدعاء جم سعر الشاشه lcd 15 بوصه ولا 17 بوصه وانا اشتريها لج على حسابي وما ابي منج شي رديلي خبر على الخاص

Caruso

موقوف
والله كفو عليكم عيال ديرتي

والله يا اختي لو عندي شاشه ما اعزها عليج

وانت يلي نكك قستو استح على ويهك جليل تربيه واصل

علي العجمي

عضو نشط
اذا ما احد من الشباب عطاج شاشه هذا رقمي وابشري بالخير ولا نبي الا الدعاء لوالدي والله يفك عوقكم ويرزقنا واياكم واذا تدبرت الشاشه يا ليت يتسكر الموضوع
99172666

Se7T

عضو نشط
بهؤلاء يرفع الله البلاء

الحمدلله ان ديرتنا مازالت تنجب الكرام والمحبين لعمل الخير

الكويت بدمي

عضو نشط
اخوتي الافاضل
بث مباشر
علي العجمي
وباقي الاخوة الي ردوا رد طيب على الموضوع انا ما طلبت شاشه وابي اشتريها بفلوس مو بلاش بس اهم شيء تشتغل وبصراحه الي بالمحلات يقولون انتي من تاخذينها وتطليعين من باب المحل حنا مو مسؤلين عليها وهذا الي صار معاي من فترة اشتريت شاشه 12 ونص وبعد اسبوع توقفت ومن اتصلت عليه قال اختي هي بالاصل مستعمله والمستعمل ما عليه كفاله

اخوي علي العجمي الصراحه في اخوة افاضل راسلوني على الخاص ووعدوني بس انا ناطره الجديه من اي واحده منهم وبنفسي راح اطلب من الادارة تسكر الموضوع بس للحين ما استلمت شيء راسلتهم وناطر من اي واحد منهم جواب

وعلى العموم ربي يوفقك ويوفق الاخ بث مباشر وكل اخ طيب واصيل وابن اجاويد امثالكم

بس الموضوع هو من شقين

الاول متعلق بشاشه كمبيوتر

والثاني متعلق بمساعدتي بحل الكلمات المتقاطعه مااعرف اذا احد يعرف فيها بهالموقع ويساعدني

knight0

عضو نشط

والطلب الثاني

تقبل الله طاعتكم

اشلون اساعدك بالسودوكو؟؟؟؟أعتجد اني زين في السودوكو 66900620

الكويت بدمي

عضو نشط
اخواني واخواتي منو فيكم يعرف بحل الكلماااااااات المتقاطعه

والطلب الثاني يااخواني انتم ما قصرتم بس انا ادور على شاشه ال سي دي الي تجي ضعيفه مو مهم تكون مستعمله بس شغاله وسعرها مناسب جزاكم الله خير الجزاء

الكويت بدمي

عضو نشط
اخواني واخواتي منو فيكم يعرف بحل الكلماااااااات المتقاطعه

والطلب الثاني يااخواني انتم ما قصرتم بس انا ادور على شاشه ال سي دي الي تجي ضعيفه مو مهم تكون مستعمله بس شغاله وسعرها مناسب جزاكم الله خير الجزاء

القوي الأمين

عضو نشط
الاخت الغاضلة

أرجو ملاحظة أن البعض تشتت

أولا عضو جديد يثير الشك

ثانيا صيغة كلامك جعلت البعض يقول لك خذي الشاشة مجانا بس ادعيلي!

ثالثا ايش علاقة الكلمات المتقاطعة بالموضوع؟

رابعا العنوان للمتخصصين بالكمبيوتر !

صراحة اللي يحتار معاه عذر !

إن شاء الله تكوني استلمت الشاشة من أحدهم
أما الكلمات المتقاطعة فحددي طريقة التعاون معك في حلها والاخوان هنا لن يقصروا معك

مع الشكر

الكويت بدمي

عضو نشط
اخواني واخواتي الافاضل منو فييييكم يقدر يساعدني بحل الكلماااات المتقاطعه وشاطر فيها بس رجاء ابي شخص يكون جاد وصادق لانه بصرحه قاعده توصلني رسايل على الخاص الواحد يدق الصدر ويقول انا قدها وشاطر وماهر فيها وبالاخير من ارسله له ما القي منه رد

وطلب ثاني ياريت احد عنده شاشه ال سي دي الضعيفه مستعمله ونظيفه وبسعر مناسب

gusto

عضو نشط
حطي اساميهم اللي طقو الصدر ههههههههه..... فيني فضووول

الكويت بدمي

عضو نشط
اخواني واخواتي الافاضل منو فييييكم يقدر يساعدني بحل الكلماااات المتقاطعه وشاطر فيها بس رجاء ابي شخص يكون جاد وصادق لانه بصرحه قاعده توصلني رسايل على الخاص الواحد يدق الصدر ويقول انا قدها وشاطر وماهر فيها وبالاخير من ارسله له ما القي منه رد

وطلب ثاني ياريت احد عنده شاشه ال سي دي الضعيفه مستعمله ونظيفه وبسعر مناسب

ارجو من الي يبي يتسلى ما يدش موضوعي

لان هالموضوع للجادين والعقلاء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى