برايكم منو افضل موزع لكولكس

ابو فرح2005

عضو نشط
السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر
يا شباب اللي مجرب موزع لكولكس يكون زين بالمعامله والسعر لا يبخل بالمعلومه
وجزاكم الله خير :d

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي .. عندي صديق ركب كولكس من موزع وهي شركه قديمه وممتازه وفيها ايضا هدايا .. يعني يعطيك لينير للديوانيه .. وهذا رقمهم 97222720 ابوعلي ..
.. أنت شوف عروضهم وهم ماراح يقصرون معاك .. علي فكره هم وكلاء معتمدين لكل الاجهزه مو بس كولكس

ابو فرح2005

عضو نشط
تسلم علي الرد اخوي طارق55

بووصالح

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوى لاتفكر تاخذمن وكيل اخذ من الشركه مباشره من واقع تجارب مو تجربه وحده يرحم والديك لو تدفع زود اخذ من الشركه الرئيسيه نصيحه الخدمه افضل وبضمير انا اخذت من الوكيل ركبولى ثرمستات صينى تجارى والصيانه يهدون حيلك والقطع لانك ماتعرف يركبون لك اى شى مش حالك وانت حر ياخوى

المتوسم

عضو نشط
أخي الكريم .. اترك كلوكس ، واشتر يورك من اليوسفي أبرك لك ، والفرق سيكون بحدود ألف دينار فقط، لكن خذ دكت ياباني بتركيب رائع و دقة في المواعيد وصيانة ممتازة، وممكن يعطونك أقساط على سنة..

طارق55

عضو نشط
والله ياجماعه الشركه الي اقول لكم عليها .. مواصفاتها ممتازه .. وبعدين كولكس رخيص وممتاز وقطع غياره يقولك مثل الشفر رخيصه ومتوفره بكل مكان .. وبالنهايه الي عنده افلوس يدفع والي ماعنده يحاول يوفر والله يوفق الجميع

q8ty-x

عضو نشط
الاخ طارق

الله يجزاك خير بخصوص تكيف كولكس كم يحسب الطن الموزع

محمد الحبشي

عضو نشط
اذا تبي نصيحة اخو و يبيلك الخير . لا تفكر تاخذ كولكس لان اكثر تكييف يضرب كمبريسر ماله و تعال بدل كل صيف او سنتين
اذا تبي تاخد كريرا او يورك امريكي مو تجميع السعودية و موفق خير

طارق55

عضو نشط
راح اسأل كم سعر الطن وبعطيكم الخبر ....

اخواني سعر كمبروسر الكولكس ارخص بوايد من باقي الانواع هذا الي انا اعرفه ,, وبعدين كل السوق الان انواع صينيه . .. حتي كارير سعودي وماكو امريكي بالسوق

أعلى