موقع يتداول بالسندات ويدفع لك اسبوعيا

kanigham

عضو نشط
زين اخوي انا سجلت بالموقع وانا ادري انة الارباح اسبوعية وين القى الارباح باي مكان اقصد بالسايت نفسة

البشاره

عضو نشط
يا أخوان أوصيكم ونفسي بالابتعاد عن الشيء المحرم ,,,فالعبرة ليست بكثرة الربح ولكن بالربح اللي حلال او على الأقل المختلف في تحريمه ,,,أما السندات ما أعرف أحد أباحها ,,, والسندات قروووض بفوائد يعني ربا صريح ما فيه كلام ,,,اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

InDepth

عضو محترف
حلال عليك .....تستاهل تصير مليونير من وراء كل من يركض وراء ربح سريع دون ان يبحث اولا عن البرنامج الذي يستثمر فيه....

برافو عليك ....:)

ببساطة....هم سيدفعوا له عن كل حساب جديد...وهو مرجعهم....
الشركة ليست مسجلة في ال BBB ، واذا ما كنت تعرف معناها، واستثمرت فلوسك فيها ، فهي فعلا ........مصيبة!

Be Careful

موفقين ان شاء الله

حلال عليك .....تستاهل تصير مليونير من وراء كل من يركض وراء ربح سريع دون ان يبحث اولا عن البرنامج الذي يستثمر فيه....

برافو عليك ....:)

ببساطة....هم سيدفعوا له عن كل حساب جديد...وهو مرجعهم....
الشركة ليست مسجلة في ال BBB ، واذا ما كنت تعرف معناها، واستثمرت فلوسك فيها ، فهي فعلا ........مصيبة!

Be Careful

موفقين ان شاء الله

اسمحولي على الاطاله يا جماعة الخير

صح كلامك اخوي
الشركة مو امسجله بال bbb
لانها شركة تستثمر بالسندات والاسهم
وحاول اخوي تقرا بأول الموضوع وراح اتعرف ليش

بجواب بسيط
الشركة اتبيع لك سنج بقيمة 1.95 دولار فقط
للعلم ما في شركة اتبيع سندات بهالقيمه

وادري بتقول شنو هاذي الشركة؟ اكيد نصابه صح؟

انا اقولك الشركة هاذي تعتبر 1.95 دولار فقط سند بالنسبه لها
وتاخذ ال 1.95 دولار من كل شخص مشترك بهالموقع وتستثمر فيهم بسندات واسهم عالميه

ومن خلال الربح راح اترجع فلوس ربحك اسبوعيا على حسابك بالشركة

واما من ناحية ان اشخاص انا اخذ فلوسهم ترى انت غلطان
صار العكس معاي كنت اطلع اقل شي من هالشركه 80 دولار بالاسبوع
بس لانه الشباب ما قصروا اشتروا سندات ومحافظ اكثر مني فصار الربح لهم اكثر مني

فقل ربحي الى 44 دولار بس
فلازم اشتغل مع الشباب واشتري سندات اكثر علشان اقدر ارد ال 80 دولار

يعني تقدر اتقول بروحك ما تقدر اتسوي شي وهم اذا في شباب اشتركوا معاك لازم تشتري اكثر علشان يصير في توازن بالربح

وانا سحبت ال 44 دولار وراح احاول احط لكم صوره في وصول المبلغ في حسابي بالاليرت بي

وانا تحت امرك اخوي
عبدالعزيز السعيد
99975008

InDepth

عضو محترف
اخوي مليونير كويتي،

انا ما اتهمتك بشيء شخصيا، بالعكس قلت لك برافو وحلال عليك....:)

افقه في مجال السندات جيدا....ولا يوجد اي شركة بالعالم اجمع ...على الاطلاق ...تعطي ارباح حتى بعشر ما يعد فيه الموقع....

يا سيدي انت وانا نعرف انه MLM program ( Multi-level Marketing
وهو يقوم على وضع downline بمعنى ان تكون sponser وتبدأ بتسويق البرنامج لتحصل على عائد.....وهو ليس عيبا، ولا غير قانوني...
ولكن لنسمي الاشياء باسمائها....فقط لا غير.....

موفقين ان شاء الله، ولم اشارك الا بناءا على طلب الراي من بعض الاخوة ...

kanigham

عضو نشط
زين اخوي انا سجلت بالموقع وانا ادري انة الارباح اسبوعية وين القى الارباح باي مكان اقصد بالسايت نفسة

ماجاوبت على السؤال وشلون ارسلهم على حسابي ؟؟

واحد خسران

عضو نشط
اخوي مليونير كويتي،

افقه في مجال السندات جيدا....ولا يوجد اي شركة بالعالم اجمع ...على الاطلاق ...تعطي ارباح حتى بعشر ما يعد فيه الموقع....يا سيدي انت وانا نعرف انه mlm program ( multi-level marketing
وهو يقوم على وضع downline بمعنى ان تكون sponser وتبدأ بتسويق البرنامج لتحصل على عائد.....وهو ليس عيبا، ولا غير قانوني...

يعني الكلام مش صحيح؟

بوحظين

عضو نشط
اخوي الكريم يعطيكم العافية على الموضوع الرائع وفتح المجال للاخوان بالتجارة بالاسهم ولكن عندي عدة اسئلة اخوي الكريم من خلال تجاربك هل السندات حكومية ام تجارية و هل هي مضمونة اذا افلست الشركة اشلون طريقة استرداد الفلوس وكم القيمة الاساسية للسند حسب الشركة اللي تطرح السند ؟
اذا بعرف الطرح الاولي للسندات اشلون؟ هل السندات اذا خليت الارباح لمدة سنة تنخصم منها الضرايب؟
وبارك الله فيك اخوي مليونير كويتي .

اخوي مليونير كويتي،

افقه في مجال السندات جيدا....ولا يوجد اي شركة بالعالم اجمع ...على الاطلاق ...تعطي ارباح حتى بعشر ما يعد فيه الموقع....

يا سيدي انت وانا نعرف انه mlm program ( multi-level marketing

اخوي طويل العمر

انت فاهم شي والي قاعد يصير شي ثاني غير الي انت فاهمه

هذا الموقع مو نفس شركة كوست نت وبزناس الي يتم ارباحها على الدوان لاين يعني اتييب اشخاص تحتك وتنصب عليهم

وحاول تفهمني اخوي

واسف اذا ما قدرت اوصلك المعلومه عدل

تقدر تتصل علي
99975008

اخوي الكريم يعطيكم العافية على الموضوع الرائع وفتح المجال للاخوان بالتجارة بالاسهم ولكن عندي عدة اسئلة اخوي الكريم من خلال تجاربك هل السندات حكومية ام تجارية و هل هي مضمونة اذا افلست الشركة اشلون طريقة استرداد الفلوس وكم القيمة الاساسية للسند حسب الشركة اللي تطرح السند ؟
اذا بعرف الطرح الاولي للسندات اشلون؟ هل السندات اذا خليت الارباح لمدة سنة تنخصم منها الضرايب؟
وبارك الله فيك اخوي مليونير كويتي .

سندات حكومية وتجاريه اخوي

مضمونه اكيد
وانا ادري بتقول ماكو شركة بالعالم مضمونه سنداتها
انا ماني قادر اوصل المعلومه صح بالمنتدى ماني عارف ليش

في حالة شراء السندات او المحافظ ما راح تقدر اترجع راس مالك نهائيا
الي تقدر تاخذه بس اهو الربح الي من سنداتك ومحافظك

اقل سند 1.95 دولار فقط وهذا سعر اساسي

ماكو ضرايب ولا شي

يعني الشركة تعطيك ارباح اسبوعيه وتسحبهم الى حسابك
ومضمونه الربح

واتصل علي وانا اقولك اشلون مضمونه الربح 99975008

بوحظين

عضو نشط
سندات حكومية وتجاريه اخوي

مضمونه اكيد
وانا ادري بتقول ماكو شركة بالعالم مضمونه سنداتها
انا ماني قادر اوصل المعلومه صح بالمنتدى ماني عارف ليش

في حالة شراء السندات او المحافظ ما راح تقدر اترجع راس مالك نهائيا
الي تقدر تاخذه بس اهو الربح الي من سنداتك ومحافظك

اقل سند 1.95 دولار فقط وهذا سعر اساسي

ماكو ضرايب ولا شي

يعني الشركة تعطيك ارباح اسبوعيه وتسحبهم الى حسابك
ومضمونه الربح

واتصل علي وانا اقولك اشلون مضمونه الربح 99975008
يعطيكم العافية اخوي على رحابت الصدر و التجاوب مع الاخوان الله يوفقك عزيزي

VipqiV

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اني لكم ناصح وليس اكثر من ذلك

نحن الآن برمضان والله أعطانا العقل والخير

ويالسعيد بارك الله فيك ابتعد عن هالمواقع التي تتداول الربا ولاتتملك شيئا منها

فقط جمع تحتك أشخاص وانتظر أرباحك وهي تتداولت كثيرا بداية سنة 2000 وتظهر بين فتره

وفتره بشرق أسيا وتنشط في اوروبا وأمريكيتين في حالة الانهيارات تظهر بصورة جليه

بعضها من يقولك اشتر بضاعة مني ولك ربح في حالة جمع زبائن لي وتسجليهم لدي

والبعض الاخر يغلفها بشراء سندات وانت لا تتملكها فقط تتنتظر بما يسمى تدوير المال من الاخرين

ويعطون هذا ويربحون هذا وينتظر فلان رأس ماله والاخر يمكن طلع بدبل والاخرون قلت الدفعات

الى ماليس نهاية دواليك انها لكبيره وواضحه للعيان مافيها شكه يا ابن الحلال

طول بالك والموقع غير قانوني من شكله مثل مواقع اللوتري اسعار لاصقه عالشاشه والاغراءات

وليس هناك كلمة - من نحن - واين موقعنا وارقام التلفونات والتراخيص القانونيه

أموالكم تذهب لجهة غير معلومه الا لهم فقط وتنتظر من ادخالك الموقع :) هذا الربح البسيط اللي أساسا رأس مالك ولما تضع اناس اخرين هذه أرباحك من فلوسهم وهذه حرررررررررررررررررررررررررام

ليس هناك ضمان بالربح غير الربا المتوالي وهي فكرة اليهود منذ فكروا بصناعة البارات وصالات قمار والىن يتجهون للمواقع الالكترونية واخذ النصب

الحلال بين والحرام بين وبينهما شبهات فابتعد عن الشبهات

والله عطانا عقل لن أضع اموالي واطلب من الاخرين الدخول لربحي أنا وربحهم من اشخاص اخرون

تقول سيارة تقلص الأخرى

الموقع اللي انت حاطه لهم بيني استوك بالكامل لما تسجل فيه في اسمك الكود لذلك

يتم التسجيل اي واحد تحت اسمك وتستفيد منه

لكن اللنك بدون الكود يجعله وحيدا واسمه بروحه www بيني ستوك .com هكذا تكون لوحدك !!!!

كما سجلت انا حاليا لارى ماهو لوحدي فوجدت نفسي وحيدي ومظطر لدفع المال مقابل سند وهمي مقصوص علي به

ويغريني بربح كل اسبوع ودفعات مع الرجاء بقلص اخرين لتكون الدفعات اقوى او تبقى على الدفعات البسيطه التي تستحقها كل اسبوع وتنتظر راس مالك وبعدها الارباح
ما تدري يشغلونها في بار في مرقص في ديسكو في كذا شغله والعياذ بالله لانك مشارك معاهم ويغلفونها انك شاري سند لبنك او محفظه من يؤكد ذلك

وماهو السند القانوني بينكم وبينهم لايوجد شي

وهي طريقه غير سليمه ولابد من الاخرين معرفة ذلك قبل التسجيل وهو مجال ليس للغش

ويمكن انت ماتدري او منبهر بهذا الموقع لكن هناك مشايخ وناس فاهمين وراح ترتاح لما تعرف انها

تقارب مثل شركات هبتكو ووغيرها في نفس النظام ولكن بصورة شكليه وبيع وهم ؟؟؟؟ هل فهمت ما أقصد والنصيحه بجمل

الموت يأتي بلحظه فلا تدع الشيطان يلعب بنفسك وبأموالكم التي هي حق لكم ولاولادكم

والله يسامح كل المشاركين وانا منهم ورمضان كريم

واحد خسران

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اني لكم ناصح وليس اكثر من ذلك

نحن الآن برمضان والله أعطانا العقل والخير

ويالسعيد بارك الله فيك ابتعد عن هالمواقع التي تتداول الربا ولاتتملك شيئا منها

فقط جمع تحتك أشخاص وانتظر أرباحك وهي تتداولت كثيرا بداية سنة 2000 وتظهر بين فتره

وفتره بشرق أسيا وتنشط في اوروبا وأمريكيتين في حالة الانهيارات تظهر بصورة جليه

بعضها من يقولك اشتر بضاعة مني ولك ربح في حالة جمع زبائن لي وتسجليهم لدي

والبعض الاخر يغلفها بشراء سندات وانت لا تتملكها فقط تتنتظر بما يسمى تدوير المال من الاخرين

ويعطون هذا ويربحون هذا وينتظر فلان رأس ماله والاخر يمكن طلع بدبل والاخرون قلت الدفعات

الى ماليس نهاية دواليك انها لكبيره وواضحه للعيان مافيها شكه يا ابن الحلال

طول بالك والموقع غير قانوني من شكله مثل مواقع اللوتري اسعار لاصقه عالشاشه والاغراءات

وليس هناك كلمة - من نحن - واين موقعنا وارقام التلفونات والتراخيص القانونيه

أموالكم تذهب لجهة غير معلومه الا لهم فقط وتنتظر من ادخالك الموقع :) هذا الربح البسيط اللي أساسا رأس مالك ولما تضع اناس اخرين هذه أرباحك من فلوسهم وهذه حرررررررررررررررررررررررررام

ليس هناك ضمان بالربح غير الربا المتوالي وهي فكرة اليهود منذ فكروا بصناعة البارات وصالات قمار والىن يتجهون للمواقع الالكترونية واخذ النصب

الحلال بين والحرام بين وبينهما شبهات فابتعد عن الشبهات

والله عطانا عقل لن أضع اموالي واطلب من الاخرين الدخول لربحي أنا وربحهم من اشخاص اخرون

تقول سيارة تقلص الأخرى

الموقع اللي انت حاطه لهم بيني استوك بالكامل لما تسجل فيه في اسمك الكود لذلك

يتم التسجيل اي واحد تحت اسمك وتستفيد منه

لكن اللنك بدون الكود يجعله وحيدا واسمه بروحه www بيني ستوك .com هكذا تكون لوحدك !!!!

كما سجلت انا حاليا لارى ماهو لوحدي فوجدت نفسي وحيدي ومظطر لدفع المال مقابل سند وهمي مقصوص علي به

ويغريني بربح كل اسبوع ودفعات مع الرجاء بقلص اخرين لتكون الدفعات اقوى او تبقى على الدفعات البسيطه التي تستحقها كل اسبوع وتنتظر راس مالك وبعدها الارباح
ما تدري يشغلونها في بار في مرقص في ديسكو في كذا شغله والعياذ بالله لانك مشارك معاهم ويغلفونها انك شاري سند لبنك او محفظه من يؤكد ذلك

وماهو السند القانوني بينكم وبينهم لايوجد شي

وهي طريقه غير سليمه ولابد من الاخرين معرفة ذلك قبل التسجيل وهو مجال ليس للغش

ويمكن انت ماتدري او منبهر بهذا الموقع لكن هناك مشايخ وناس فاهمين وراح ترتاح لما تعرف انها

تقارب مثل شركات هبتكو ووغيرها في نفس النظام ولكن بصورة شكليه وبيع وهم ؟؟؟؟ هل فهمت ما أقصد والنصيحه بجمل

الموت يأتي بلحظه فلا تدع الشيطان يلعب بنفسك وبأموالكم التي هي حق لكم ولاولادكم

والله يسامح كل المشاركين وانا منهم ورمضان كريم

نعم الموقع شكله مو شي
وشكلها نصبة كبيرة نفس التجارة الهرمية

الارباح 3 بالاميه بالاسبوع يعني بالشهر 12 بالامية بالسنه

144% بالسنه معقول في بالعالم تجارة جذي تربحك مصبة كبيرة واحتيال اكبر

انا بس حبيت ارد عليكم شباب

من ناحية نصب واحتيال وانه ما في ربح جذي بالعالم

لا تراكم غلطانين لانكم ما اتعرفون السوق وتحركاته وما اتعرفون شي عن السندات
وجزاكم الله خير حاولوا اتعرفون عن شنو انا قاعد اتكلم بعدين قولوا الي تبون اتقولونه

مو اتقولون الموقع نصاب ومحتال وانتوا ما عندكم دليل نهائيا

وانا اليوم عندي لكم دليل عن سحب 45 دولار مثل ما وعدت الشباب من قبل جم يوم علشان يعوفون انه الموقع مو جذب ونصب ومحتال

والحين راح انزل الصور لكم بالمنتدى

والي عنده اي شك بالموقع يدق علي
مو يحط كلام وحجي عن الموقع ويحكم عليه باشياء اهو بالاساس ماله شغل بهالاشياء

وانا حاضر عن اي شي تبون تسألوني اياه

اخوكم: عبدالعزيز السعيد
تليفون : 99975008

هاذي اهي صور اثبات انهم شركة قويه وايد وارباحها صحيحه

25-08-2010 03-09-08 م.jpg

25-08-2010 03-14-14 م.jpg

25-08-2010 03-15-28 م.jpg

VipqiV

عضو نشط
الشروط والأحكام

عند الوصول إلى موقع NetPennyStocks تصرح مع هذا الإجراء أن لديك فهم التعليقات القانونية والتي كنت في اتفاق معهم.

القيود القانونية المحلية
الموقع الإلكتروني لNetPennyStocks لا يتناول الأشخاص الممنوعين من الوصول إلى موقع NetPennyStocks من قبل النظام القانوني لدولتهم.

حقوق الطبع والنشر
محتوى كامل من موقع NetPennyStocks تخضع لحقوق التأليف والنشر (جميع الحقوق محفوظة). باستخدام موقع NetPennyStocks لا تمنح المستخدم أي حق في مضمونها ، في برامجها ، في أي علامة تجارية مسجلة أو في أي عنصر آخر من موقع NetPennyStocks. ويحظر استنساخ أي بيان من الموقع الإلكتروني للNetPennyStocks للأغراض العامة أو تجارية بدون موافقة خطية مسبقة من NetPennyStocks.

أي عرض
المعلومات والآراء وكشف على الموقع الإلكتروني للNetPennyStocks لا يشكل دعوة أو عرضا لشراء أو بيع الأوراق المالية أو أية أدوات استثمارية أخرى لولا دعوة أو عرضا لتنفيذ أي معاملة أخرى. مجرد أنها تخدم أغراض الحصول على معلومات. المعلومات والآراء المقدمة على موقع NetPennyStocks لا تشكل توصيات أو توجيهات لاتخاذ القرارات بشأن الاستثمارات الخاصة بك وغيرها من المسائل وليس لديهم أي حرف التشاور على الإطلاق. أنك تفهم بشكل كامل وقبول حقيقة أن جميع المعلومات التي تتلقاها أو العثور على موقع NetPennyStocks ذات طبيعة خاصة وغير متاحة لعامة الناس ، وبالتالي ، معفاة من قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 والتعديلات جميع أو أي قوانين ما يعادل في أي ولايات قضائية. كنت على علم تام يجب أن تقرر لإدخال المعاملات المالية مع NetPennyStocks التي استمدت من قراركم سيكون مجانيا والإدانة وفرض أي تأثير أثرت العمل الخاص للقيام بذلك.

أي ضمان
NetPennyStocks تحرص قدر الإمكان في تجميع وتحديث المعلومات على موقع NetPennyStocks. ومع ذلك ، NetPennyStocks وشركائها التعاقدية لا تقدم أي ضمان (بما في ذلك المسؤولية تجاه الغير) فيما يتعلق بصحة وتحديث واكتمال المعلومات والآراء وكشف على الموقع الإلكتروني للNetPennyStocks. وعلاوة على ذلك ، NetPennyStocks لا تتحمل أي مسؤولية ولا تضمن بأي شكل من الأشكال التي لا تنقطع وظائف في موقعها على الانترنت أو خدمة منها. تحفظ بشأن التغييرات
قد يتم تغيير كافة المعلومات والأداء والتمثيل الأخرى ، وصلات أو اتصالات أخرى في أي وقت دون إشعار مسبق أو تفسير للمستخدم. الأداء (المخاطر)
قيمة رأس المال المستثمر أو سعر الأسهم في الصناديق وكذلك العائد والمبالغ التي وزعت عرضة للتقلبات ، وربما تتوقف تماما. أداء إيجابيا (وضع القيمة) في الماضي لا ، لذلك ، لا تشكل أي ضمان لأداء إيجابيا في المستقبل. ليس هناك ما يضمن أن قيمة رأس المال الموظف أو الأسهم التي عقدت في الصناديق سوف يتطابق مع رأس المال الأصلي عند بيع أو سحب رأس المال الموظف في الأصل. ويتعرض للاستثمار في العملات الأجنبية لخطر إضافي لأسعار الصرف أو مخاطر العملة ، أي وضع من قيمة هذه الاستثمارات يعتمد أيضا على تقلبات العملة الأجنبية التي قد تحمل سلبا على قيمة رأس المال المستثمر. لا أعضاء NetPennyStocks ولا شركائها التعاقدية تفترض المسؤولية عن الخسائر المحتملة.

استبعاد المسؤولية
NetPennyStocks وشركاؤها أي مسؤولية تعاقدية انخفاض (بما في ذلك الإهمال والمسؤولية تجاه الغير) عن أية خسائر ناجمة عن الأضرار المباشرة وغير المباشرة من أي نوع كان في اتصال مع المعلومات والأداء والتمثيل الأخرى ، وصلات أو غيرها من الاتصالات الواردة في هذا الموقع
أو مع مخاطر الأسواق المالية.

وصلات الموقع
يمكنك ترك ربما في موقع NetPennyStocks باستخدام ارتباط. NetPennyStocks لم التحقق من مواقع الأطراف الثالثة المرتبطة الموقع الإلكتروني للNetPennyStocks ولا تتحمل أي مسؤولية عن مضمونها ، لا سيما لتقديم العروض ، والمعلومات والآراء الواردة فيه.

الرسائل الاقتحامية / فوسي
وهي حقيقة واضحة بأن أي شكل من أشكال الرسائل الاقتحامية / فوسي على الاطلاق غير مرحب به في أي مكان على شبكة الانترنت. وسوف تنفذ في NetPennyStocks صفر الاقتحامية التسامح فوسي / السياسة عن طريق إزالة المخالفين فورا ونهائيا من البرنامج ، وتحتفظ بحقها في اتخاذ المزيد من الخطوات.

تنصل
عام
هذه الصفحات تحتوي على معلومات حول الخدمات والمنتجات من الأسواق المالية وصناديق الاستثمار. يتم توفير هذه المواد للحصول على معلومات فقط وليس معلومات الواردة هنا يشكل الالتماس لغرض شراء أو بيع أي سلعة أو الأمن أو الاستثمار ، ولا ينبغي لها أن تكون أساسا لاتخاذ أي قرار الاستثمار. NetPennyStocks لا تضمن دقة أو اكتمال أي معلومات أو تحليلات الموردة. سوف لن تكون مسؤولة NetPennyStocks لأي عميل أو أي شخص ثالث عن دقة المعلومات أو أي عروض في السوق من خلال هذه الخدمة المقدمة إلى العملاء ، ولا عن أي تأخير أو عدم دقة أو أخطاء ، أو إغفال انقطاع في تأثيث منها ، عن أي أضرار مباشرة أو وقال أضرار ناتجة عن أو الناجمة عن التأخير ، وعدم الدقة والأخطاء ، أو انقطاع أو الحذف أو أي وقف للخدمة. NetPennyStocks يقبل أي مسؤولية أو مسؤولية عن محتويات أي موقع آخر ، سواء كانت مرتبطة في هذا الموقع أم لا ، أو أي من عواقب الخاص بناء على محتويات موقع آخر. يجب فتح هذا الموقع لا يقدم للمستخدم من عملاء NetPennyStocks ولا يجوز NetPennyStocks ندين هؤلاء المستخدمين بأي واجبات أو مسؤوليات نتيجة لذلك.

خطر
يمكن صرف العملات الأجنبية والأوراق المالية التجارية والاستثمار في المشتقات تكون المضاربة جدا ويمكن أن يؤدي إلى خسائر ، وكذلك الأرباح. وينبغي تطبيق تبادل الخارجية وتجارة المشتقات ليست مناسبة لعدد كبير من أعضاء ورأس المال المخاطر العامة فقط. الموقع لا يأخذ في الاعتبار أهداف استثمارية خاصة ، والوضع المالي أو المتطلبات الخاصة للمستخدمين الفرديين. يجب عليك أن تنظر بعناية الوضع المالي الخاص بك والتشاور مع مستشاري الخاص المالية ، إلى مدى ملاءمة الوضع الخاص قبل اتخاذ أي استثمار أو الدخول في أي صفقة.

القيود التنظيمية المحلية
ويمكن الاطلاع على الموقع NetPennyStocks.com في جميع أنحاء العالم. كانت المعلومات المقدمة غير مخصص فقط للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد مثل هذا الاستخدام لن يكون مخالفا للقوانين أو اللوائح المحلية. أي من المنتجات / ق والخدمات المشار إليها في هذا الموقع هي المتاحة للأشخاص المقيمين في أي بلد حيث توفير مثل هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقوانين أو اللوائح المحلية. وهذه هي مسؤولية المتلقي للتحقق من شروط ويتوافق مع أي قانون أو لائحة المحلية التي يتعرض لها.

استخدام الموقع
قدمت في هذا الموقع أو عن اعتمادك على أي معلومات NetPennyStocks بما في ذلك مديريها ، وضباط أو الموظفين لن تكون مسؤولة عن أي أضرار أو إصابات الناشئة عن وصولك إليها ، أو عدم القدرة على الوصول إلى هنا. NetPennyStocks ينكر أي وكل مسؤولية عن مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو الأضرار اللاحقة ، عقابية ، وخاصة أو أخرى ، الفرص الضائعة ، فقد الأرباح أو أي خسارة أخرى أو أضرار من أي نوع. ويشمل هذا القيد أي ضرر أو فيروس ، والتي قد تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الترجمة الإنجليزية والإنحرافات
للحصول على العملاء الاستفادة من العروض NetPennyStocks هذا الموقع في كتابتها بشكل جيد وفهم اللغة الانجليزية على نطاق واسع. مستخدمي الموقع توافق على أن لا يكون مسؤولا NetPennyStocks إلى أي شخص عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو ضرر ناتج كليا أو جزئيا من النص غير مكتملة أو غير دقيقة الإنكليزية الأصلية المستخدمة. وينبغي لأي الترجمة التي تشكل خروجا عن النص الانكليزي يمكن تجاهلها.

حقوق الطبع والنشر
وتملك هذه الأعمال من تأليف الواردة في هذا الموقع ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تصميم جميع والنصوص والصور ، ، باستثناء ما ورد صراحة ، من قبل NetPennyStocks ، والتي لا يمكن نسخها أو استنساخها ، ونقلها ، عرضها ، أداؤها ، وزعت ، المستأجرة ، sublicensed أو تتغير أو تخزينها لاستخدامها لاحقا أو استخدامها في غير ذلك كليا أو جزئيا بأي شكل من الأشكال بدون موافقة خطية مسبقة من NetPennyStocks.

خصوصية
متى الاشتراك في حساب مجاني أو NetPennyStocks أحدث ، لأغراض إدارية ، تتطلب وتخزين المعلومات حول مختلف عملائها ، على سبيل المثال الاسم والعنوان. وعلاوة على ذلك مطلوب بعض المعلومات المالية لتقييم الائتمان. نحن بحاجة أيضا عنوان بريدك الالكتروني لتتمكن من إرسال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. لن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أن ينتقل إلى أطراف ثالثة ، ولكن يمكن استخدامها من قبل NetPennyStocks فيما يتعلق NetPennyStocks ومنتجات أي ما يعادل (بما في ذلك أي حملات التسويق ذات الصلة لهذه المنتجات). إذا كنت لا ترغب في الحصول على مثل هذه المواد والتسويق الرجاء ارسال بريد الكتروني الى Support@NetPennyStocks.com تفيد بذلك.

وفقا للقانون ، يتعين على موظفي البنك لمعالجة هذه المعلومات على أنها سرية ، ولا يجوز نقل أو استخدام معلومات سرية عنك دون مبرر. يرجى ملاحظة أن في بعض الحالات ، يتعين على البنك لنقل المعلومات إلى السلطات العامة ، على سبيل المثال السلطات الضريبية.

وفي حالات أخرى ، نعبر عن المعلومات إلى الحد الذي يسمح به القانون. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحويل مبلغ إلى حساب في بنك آخر ، نحن نمر على اسمك وعنوانك حتى أن المتلقي يمكن أن نرى من الذي نقل قد حان.

قد NetPennyStocks نقل المعلومات إذا كان لديك نظرا موافقتك. يمكنك دائما إلغاء موافقتك أو تغييره.

إذا ثبت أن المعلومات التي لدينا عنك غير صحيحة ، ونحن بالطبع تصحيحه على الفور. وسنعمل أيضا على الفور بإبلاغ أي شخص قد يكون تلقى هذه المعلومات من الخطأ.

خدمات الطرف الثالث
على الموقع ، يمكن لشركات أخرى الإعلان عن الخدمات من خلال الروابط أو لافتات. NetPennyStocks لا يقبل أي مسؤولية أو الخدمات التي تقدمها أي دولة أخرى على الانترنت أو الشركة التي قد يزور نتيجة لمثل هذه الروابط أو لافتات. إذا قررت أن تعمل على أي معلومات من هذا القبيل أو العروض ، وكنت تماما لذلك على مسؤوليتك الخاصة.

وسوف يتم تسوية أي نزاع متعلق ب استخدام هذه الصفحات من قبل المحاكم في زيوريخ ، سويسرا ، وفقا للقوانين سويسرا.

أعلى