اسرار البورصة

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
ستنمو أرباح بنك الخليج عن الربع الأول بمقدار يتراوح ما بين 45 إلى 50 في المئة.
تراوحت بورصة ارباح الربع الاول ما بين 25 الى 30 فلسا لسهم «غلوبل» و80 الى 110 فلوس لسهم «بيان» و50 فلسا لسهم «الاستثمارات الوطنية» و30 فلسا لسهم «المركز المالي» و10 فلوس لسهم «المشاريع» و25 فلسا لـ «الكويتية للتمويل والاستثمار» و16 فلسا لسهم «غلف انفست» و12 فلسا لسهم «الاهلية للاستثمار».
لم يتم حسم قضية تسعير اسهم «سدافكو» في الاكتتاب الذي كان مقررا يوم الاثنين المقبل، وبالتالي فإن تأجيل عملية الاكتتاب للاتفاق على السعر بات مرجحا.
مشروع نفطي محلي ضخم من المرجح ان يكون لـ «الانابيب» دور مهم فيه بالتعاون مع الشركة التي فازت به.
نفت مصادر مطلعة في شركة المخازن العمومية ما تردد نهاية الاسبوع لدى بعض الاوساط من ان الجمعية العمومية ستعمد الى تغيير توصية التوزيعات.
واوضحت المصادر ان التوصية كما هي ولن تتغير، ولا يوجد ما يستدعي تغييرها.
وفد من شركة لؤلؤة الكويت العقارية يزور الولايات المتحدة الأميركية، وترددت معلومات أن هناك عرضاً لشراء أراضي الشركة في أميركا وأن الوفد يبحث في هذه العروض.
حققت المحافظ الاستثمارية لكل من «الصناعات الوطنية» و«الانابيب» و«الكابلات» و«المباني» و«التخصيص» اداء جيدا عن الربع الاول من العام الحالي من المتوقع ان ينعكس ايجابيا على ارباح هذه الشركات.
نفت اوساط مطلعة ما تردد نهاية الاسبوع عن دخول مستثمر لبناني على أسهم بنك برقان، مشيرة الى أن تحرك السهم مرده الى نتائج البنك وتطورات قضية مطالبة المديونية.
طالب مساهمون في «المباني» ان تكون لهم حصة في «مباني لوجستيكا» التي تفاوض شركة المثنى لشراء 60 في المئة منها.
شركة واحدة في قطاع الاستثمار قد تشهد تحقيق نتائج بسيطة او خسارة عن الربع الاول بسبب تراجع اسعار اسهم شركات تملك حصصا فيها.
 

بوعنتر

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2004
المشاركات
891
محمد2000 قال:
....
لم يتم حسم قضية تسعير اسهم «سدافكو» في الاكتتاب الذي كان مقررا يوم الاثنين المقبل، وبالتالي فإن تأجيل عملية الاكتتاب للاتفاق على السعر بات مرجحا.
.....

هذا الخبر منقول من الراي العام

خوش اسرار بيعت العالم اسهمها الصبح ونزل الاعلان بليل ...نقطه ممتازه تسجل لزاويه اسرار البورصه بالراي العام . :p
:D
وسلمولي على المصداقيه فى نقل الاخبار...ومبروك للي ماصدق الكلام الفاضي هذا ;)
 
أعلى