نسخة مطوره من برنامج System Mechanic Professional v5.0 للتنظيف

الفهلوي

عضو مميز
أقدم لكم نسخة مطوره لتحسين آداء النظام لتبقي جهازك أسرع وذو حماية عاليه
ومحطم لجميع الآثار ولتحسين آداء الآتصال بالإنترنت ويبقي نظام ذو كفائه عالية وقوية
وأيضاً من مميزات هذه النسخة انه يوجد بها حارس شخصي لحمايتك من آثار البرامج العالقة في جهازك
حيث انه يسرع من حركة قرصك الصلب والتعامل مع الذاكره العشوائية بشكل أفضل ويحميك من كل أنواع الفيروسات والديدان وغيرها ويحميك أيضا من التعرض للهجوم على جهازك وسرقة معلوماتك حيث انه أيضا يمسح جميع البيانات التالفة دون رجعه وبشكل آمن ويكفي أن البرنامج سعره أكثر من 1200 ريال وحاصل على خمسة نجوم ...

هذا هو الرابط ...

http://alsaha.fares.net/sahat?128@129.Yxw4q6rLQyE.0@.1dd7539c

لا تنسون الدعاء للأخ القعقاع صاحب الموضوع

الفهلوي

الشامري

عضو محترف
والله إنها دعوة من القلب ............... روح يا الفهلوي عسى ربي يوفقك
والله يجزاك خير إنت وأخونا القعقاع

يا خوي جيت على الجرح وفي الوقت إللي كنت أتكلم عن هذا البرنامج بالذات :D

ما قصرت

Eng.Q80

عضو محترف
شكور أخوي الفهلوي على البرنامج مقدما بس عدي مشكلة بالنسبة لبرنامج الكراك لأني أول ما دخلت الرابط الخاص بالمولد بدأت التحذيرات من النورتن بوجود فيروسات تحاول الدخول (تركت الموقع و هربت :D )

إذا في أي أحد نزل مولد السيريال ممكن يبعثلي رقم سيريال على الخاص

لكم جزيل الشكر

نوط بو 1000

موقوف
شكرا لك اخوي الفهلوي و كثر الله خيرك يالقعقاع ..

برنامج ممتاز جربته و لغيت برنامج مكافي البايخ ..

على فكره.. في نسخه جديده للرنامج 5.5 تجدونها في مواقع البرامج

خوش ولد

عضو متميز
شباب نصيحة لحد ينزل البرنامج والله عفسلي الكمبيوتر فوق تحت والحين ابي اسوي لكمبيوتري فورمات كامل , وانا الحين مو على جهازي

!!!!! :mad: :mad:

نوط بو 1000

موقوف
بالنسبه لي من افضل البرامج اللي استخدمتها ..

ماشي معاي 100%

عبدالعزيز

عضو نشط
خوش ولد قال:
شباب نصيحة لحد ينزل البرنامج والله عفسلي الكمبيوتر فوق تحت والحين ابي اسوي لكمبيوتري فورمات كامل , وانا الحين مو على جهازي

!!!!! :mad: :mad:
عفسك لانه حاط برامج حمايه في جهازك نورتن انتيفايروس او مكافي عشان جذي صار تضارب عندك في البرامج حاول انك تدخل علي سيف مود تسويله انستول وتمسحه ان كنت تبي برامج امس برامج الحمايه الي عندك مكافي او نوتن عشان تنزل برامج الي حاطه الفهلوي عشان مايكون عندك تضارب في كبيوتر انا حصلت لي هذي الحادثه مرتين من قبل الحين عرفت طريقه بعد ماوديته حق محل كبيوتر قالي بس مشكله تضارب برامجين مع بعض مايشتغلون مع بعض يعلق الجهاز مسحت واحد رجع طبيعي

خوش ولد

عضو متميز
عبدالعزيز قال:
عفسك لانه حاط برامج حمايه في جهازك نورتن انتيفايروس او مكافي عشان جذي صار تضارب عندك في البرامج حاول انك تدخل علي سيف مود تسويله انستول وتمسحه ان كنت تبي برامج امس برامج الحمايه الي عندك مكافي او نوتن عشان تنزل برامج الي حاطه الفهلوي عشان مايكون عندك تضارب في كبيوتر انا حصلت لي هذي الحادثه مرتين من قبل الحين عرفت طريقه بعد ماوديته حق محل كبيوتر قالي بس مشكله تضارب برامجين مع بعض مايشتغلون مع بعض يعلق الجهاز مسحت واحد رجع طبيعي

والله يا فلان ؟؟؟

لان فعلا لما نزلتةكان مكافي موجود
عندي ولما نزلتة علق الكمبيوتر ومانى قادر اسوي شي وحتى اسوي ريستارت نفس الشي , اخر شي اخوي ظبطلياة سوى عملية تلغى آخر البرامج الي تركبت على الجهاز , يعني برايك الغي مكافي وبعدين انزلة؟؟ ويعدين مكافي مو زين ؟؟؟

عبدالعزيز

عضو نشط
اي ياخوش ولد الغي واحد من برامج الي عندك لانه هذوله برامجين نفس الشئ يعني انت ماتقدر تشغلهم كلهم بنفس الوقت راح يعلق كبيوتر يصير بطئ حيل فاحسن شئ تمسح برامج وتستخدم واحد
مكافي ممتاز بنسبه لي حتي برامج الي حاطه الفهلوي بس الميزه الي فيه البرامج الي حاطه الفهلوي في برامج يكون وياه في شغلات كثيره ومميزات مو موجوده في المكافي وموفق خير ان شاءالله في اختيار .

Day_trading

موقوف
السلام عليكم الحين يا شباب البرنامج معاه سيريل نمبر وفى وصلى اسمها
لتحميل مولد سريل إضافي اضغط هنا
اذا دست عليها يحولك الى صفحة فيها كراك الحين نحط الرقم اللى هو حاطة والا نركب الكراك وشلون طريقة الكراك يا شباب ياريت اللى نزل البرنامج يشرحلنا بالصورة لانى تعبت من برامج الحماية هذى كل ما اسوي سكان القى فايروسات ولا يشيلها

iqbal

موقوف
الأخوة الأفاضل.

لمن يريد معلومات التسجيل لهذه النسخة يتفضل:

Name: TEAM DVT
Sn: 57989-P5710-9767347450​

ولو أنني أنصح جميع إخواني بالحذر التام عند إستعمال البرنامج ، وذلك بالإكتفاء بمسح مخلفات البرامج والملفات دون محاولة تنظيف الريجيستري بأي حال من الأحوال حتى لا يحذف البرنامج ملفات ستكتشف بعد ذلك أنك في أمس الحاجة إليها.
مع ملاحظة أنه عند تنصيب البرنامج سيسألك إن كنت تود تركيب الأنتي فيروس فعليك هنا الرفض، حتى لا يتعارض مع البرنامج الذي لديك.
والسلام.

الفهلوي

عضو مميز
iqbal قال:
الأخوة الأفاضل.

لمن يريد معلومات التسجيل لهذه النسخة يتفضل:

Name: TEAM DVT
Sn: 57989-P5710-9767347450​

ولو أنني أنصح جميع إخواني بالحذر التام عند إستعمال البرنامج ، وذلك بالإكتفاء بمسح مخلفات البرامج والملفات دون محاولة تنظيف الريجيستري بأي حال من الأحوال حتى لا يحذف البرنامج ملفات ستكتشف بعد ذلك أنك في أمس الحاجة إليها.
مع ملاحظة أنه عند تنصيب البرنامج سيسألك إن كنت تود تركيب الأنتي فيروس فعليك هنا الرفض، حتى لا يتعارض مع البرنامج الذي لديك.
والسلام.

الأخ المبدع اقبال

منذ فترة وبعد ان نصبت البرنامج مع برنامج الحماية الموجود معه ( كاسبرسكاي )

كنت استطيع ان اعمل تحديث update لبرنامج الكاسبر اما الآن اختفى امر التحديث وتظهر لي رساله عند تشغيل الجهار تطلب من رقم الرخصة كما في الصورة المرفقة
فهل يعني هذا ان برنامج الكاسبر له فترة صلاحية معينه .

ارجوا المساعدة

الفهلوي

الملفات المرفقه:

الحجم: 32.3 KB   المشاهدات: 356

الفهلوي

عضو مميز
الرساله الثانية التي تظهر لي

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.6 KB   المشاهدات: 354

iqbal

موقوف
الأخ الكريم الفهلوي.

البرامج المرفقة تكون دائما مؤقتة الإستعمال ولذلك تتعمد شركات الحماية وضع برامجها مع برامج أخرى للتعريف بالبرنامج لذا أرى لك أن تقوم بإزالته وتركيب البرنامج كامل وليس المرفق.

الفهلوي

عضو مميز
iqbal قال:
الأخ الكريم الفهلوي.

البرامج المرفقة تكون دائما مؤقتة الإستعمال ولذلك تتعمد شركات الحماية وضع برامجها مع برامج أخرى للتعريف بالبرنامج لذا أرى لك أن تقوم بإزالته وتركيب البرنامج كامل وليس المرفق.

طيب ياليت اذا عند رابط حديث للكاسبر

وشكرا

الفهلوي

iqbal

موقوف
أخي الفهلوي

هذه هي الإصدارة الأخيرة من البرنامج وتحمل رقم v5.0.325 وبحجم 11.8 ميغا.
وهناك إصدارة جديد للبرنامج هي في طريقها للأسواق تحمل رقم 6 والصراحة لو ان هذه الإصدارة ترى الضوء فلن يكون في الساحة أي انتي فيروس منافس على الإطلاق وذلك للمزايا القوية التي تحملها.

والكراك بالمرفقات.

والسلام.

الملفات المرفقه:

• CRACK.zip
    الحجم: 1.6 KB   المشاهدات: 116

الفهلوي

عضو مميز
iqbal قال:
أخي الفهلوي

هذه هي الإصدارة الأخيرة من البرنامج وتحمل رقم v5.0.325 وبحجم 11.8 ميغا.
وهناك إصدارة جديد للبرنامج هي في طريقها للأسواق تحمل رقم 6 والصراحة لو ان هذه الإصدارة ترى الضوء فلن يكون في الساحة أي انتي فيروس منافس على الإطلاق وذلك للمزايا القوية التي تحملها.

والكراك بالمرفقات.

والسلام.

اخوي اقبال

نزلت البرنامج والكراك وماضبط معاي

ياليت تشرح الخطوات بشكل تفصيلي اكثر... خطوة خطوة ... حبه حبه .. ترى اخوك عليمي :D

الفهلوي

iqbal

موقوف
أخي الفهلوي

لقد سبق وأن شرحت طريقة تركيب الكراك ، وكل المطلوب هو تطبيق الخطوات كما هي :-

1- بعد تنصيب البرنامج وأعني AntiVirus إضغط على الأيقونة Support
2- بعد ذلك ستدخل إلى صفحة ستجد من بين ما موجود كلمة License Keys قم الضغظ عليها
3- عندها ستفتح لك نافذة بها مربع ويجانبه ثلاث أيقونات متتابعة تحت بعض
( Renew- Add - Delete) هنا إضغط على Add
4- الضغط مرة واحدة على السطر الموجود بالمربع ومن ثم إضغط Delete وبذلك تكون قد ألغيت المدة المحددة للبرنامج.
5- الآن علينا أن نفتح ملف الكراك الموجود مع الـ Antivirus ونفك عنه الضغط ومن ثم سنجد به ملف نقوم بوضعه على الـ Desktop
6- نعود إلى البرنامج والنافذة التي فتحناها ونضغط على أيقونة Add عندها ستفتح لك نافذة أخرى تستطيع من خلالها أن تحدد وجود الكراك الذي وضعناه على سطح المكتب Desktop. عندها إضغط على الكراك مرة واحدة ومن ثم إظغط على إفتح. ويهذا تتم العملية بنجاح

الفهلوي

عضو مميز
العزيز اقبال

الرابط لتحميل الكاسبر لا يعمل ، ياليت تشوف لنا حل لأنني مسحته من جهازي وتوهقت .

الفهلوي

iqbal

موقوف
الأخ الكريم الفهلوي

لقد بحثت لك عن البرنامج ولكني لم اجد له رابط صحيح ، ولأنني لا أستعمل البرنامج بجهازي فأنا جد آسف على عدم توفيره لك.
ولكني ومن باب الحرص والحب لأخواني بهذا الصرح الطيب والمبارك قد رأيت أنه وعوضا عن الكاسبر فقد اتحت هنا وصلة لبرنامج F Secure الهجين والمشهور. وهو لا يقل ضراوة وقوة عن الكاسبر وهو البرنامج الذي يوجد لحماية جهازي الآن.

والجميل فيه أن طريقته سهلة جدا وهذه الإصدارة ممتازة بكل معنى الكلمة وذلك لأنها الإصدارة الأخيرة وتحوي عدة أمور تجعله في مصاف عالية فبالإضافة إلى الأنتي فيروس يوجد أنترنت سيكيورتي وبه أيضا أيميل سكانن و سباي وير مع حماية للمتصفح.

آمل أن ينال البرنامج إعجاب الأخوة وأي إستفسار فأنا في الخدمة.

السيريال بالمرفقات

والسلام...

الملفات المرفقه:

• Neu Textdokument.txt
    الحجم: 152 بايت   المشاهدات: 164
أعلى