إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان (توصيه مارس1)

أعرابي

عضو نشط
تنبيه لأصحاب الطلبات حتى شهر 6/97 أظن و الله أعلم راح يقتل طلباتكم طول الأمل لأن إذا كان عندكم أمل في جابر و الصليبيخات لازم تطوفون عليكم النسيم و سعد لأنهم راح يتوزعون أول و إذا وصلت جابر و الصليبيخات مدري تحصلون شي أو يصحو أصحاب طلبات الثمانينيات و أوائل التسعينيات و يكوشون على الباقي .

duaij

عضو نشط
السلام عليكم جميعا ومشكورين على التحاليل الطيبة والله يوفقكم
اخواني بالنسبة لسؤال ودي اطرحه بخصوص اراضي خيطان , هل مزادها محصور فقط لاخوانا اهل الطلبات بالاسكان ام كل واحد يقدر يدش بمزاد خيطان ؟ ومشكورين مقدما
بو خلف

اطلس

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ مارس1. الله يوفقك متى تتوقع يوزعون بيوت سعد المتبقيه والنسيم
مع جزيل الشكر

عقاري1

عضو نشط
للرفع

مارس1

عضو نشط
الاخ مارس1. الله يوفقك متى تتوقع يوزعون بيوت سعد المتبقيه والنسيم
مع جزيل الشكر

تسلم طال عمرك
توقعى شهر 6ممكن قبل والله اعلم

faisel 2

عضو نشط

سواح العرب

عضو نشط
السلام عليكم ... انا بعت قسيمتي بجنون الجهراء بسنة 2008 وصرح الشيخ احمد الفهد باحتمال رجوع اللي باعوا بيوتهم للمؤسسة العامه للاسكان يعني يردون للدور من جديدوذلك بسبب ارتفاع اسعار العقار ياجماعة اللي عندة خبر عن هالموضوع يبشرنا وبارك الله فيكم ومشكور يا اخ مارس على هالصفحة اللي توجة اخوانك بالشكل الصحيح

مارس1

عضو نشط
السلام عليكم ... انا بعت قسيمتي بجنون الجهراء بسنة 2008 وصرح الشيخ احمد الفهد باحتمال رجوع اللي باعوا بيوتهم للمؤسسة العامه للاسكان يعني يردون للدور من جديدوذلك بسبب ارتفاع اسعار العقار ياجماعة اللي عندة خبر عن هالموضوع يبشرنا وبارك الله فيكم ومشكور يا اخ مارس على هالصفحة اللي توجة اخوانك بالشكل الصحيح

نعم تروح الاسكان وتقدم طلباتك ومافى اى مشكله لكن انتبه
انت راح يصير طلبك جديد وقت التقديم واتوقع هذا الشى ماراح يفيدك للعلم لانك نطرت اكثر من15سنه وحصلت قسيمه والحين لما تقدم من جديد كم يصير عمرك ؟
هذا القانون وضع للمحتاجين واللذين خسرواا فلوس بيوتهم ومابقى لهم شى الا السبعين الف لان ال70الف ماتحصل بيت فى الوقت الحالى

rakan_yes

عضو نشط
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

شعلومك

والله كل ماطالع كلامك اتامل خير

طلبي 98 انطر ولا شتري ؟

سواح العرب

عضو نشط
نعم تروح الاسكان وتقدم طلباتك ومافى اى مشكله لكن انتبه
انت راح يصير طلبك جديد وقت التقديم واتوقع هذا الشى ماراح يفيدك للعلم لانك نطرت اكثر من15سنه وحصلت قسيمه والحين لما تقدم من جديد كم يصير عمرك ؟
هذا القانون وضع للمحتاجين واللذين خسرواا فلوس بيوتهم ومابقى لهم شى الا السبعين الف لان ال70الف ماتحصل بيت فى الوقت الحالى
اخوي مارس انت متاكد اروح بكرة للاسكان واقدم على طلب جديد يعني تعرف احد تقدم للاسكان الله يرحم والدينك نصف دور العوض والا القطيعة

aboshja3

عضو نشط
الله يعطيك العافيه انا طلبي ٩٦ شهر ٩ شنو تنصحني يالشيخ وانا من سكان ابو حليفه

مارس1

عضو نشط
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

شعلومك

والله كل ماطالع كلامك اتامل خير

طلبي 98 انطر ولا شتري ؟

صارلك 13سنه وتبى تشترى الحين ؟
انطر والخير قدام

مارس1

عضو نشط
الله يعطيك العافيه انا طلبي ٩٦ شهر ٩ شنو تنصحني يالشيخ وانا من سكان ابو حليفه

انصحك بأن تقدم ولاتتردد على قسايم النسيم اذا وصل دورك وبدل وخذ فلوس البدل وزيدهم شوى واشتر بيت قريب من عائلتك

بومحمد63

عضو نشط
اخوي مارس انت متاكد اروح بكرة للاسكان واقدم على طلب جديد يعني تعرف احد تقدم للاسكان الله يرحم والدينك نصف دور العوض والا القطيعة

ما يصير أبدا تقدم ما دام خذيت قرض التسليف

النائب سعدون حماد قدم اقتراح بذلك العام الماضي لكن لحد الحين ما فيه اي شئ جديد

سواح العرب

عضو نشط
ما يصير أبدا تقدم ما دام خذيت قرض التسليف

النائب سعدون حماد قدم اقتراح بذلك العام الماضي لكن لحد الحين ما فيه اي شئ جديد

هلا اخوي بو محمد نعم كلامك عدل بس فيه كلام ان اللي باعوا بيوتهم اول مرة بيردون للدور بعد تسكير قرض التسليف وصرح بهالكلام الشيخ احمد الفهد . سالت الاخ مارس قال روح للاسكان وترى راح يعطونك طلب جديد ,وفعلا اليوم الصبح رحت لمدير البحوث والطلبات وسالته عن الموضوع قال من قالك قلت مارس قالي ههههههه , قلت له سمعت من الناس اي فيه مقترح مقدم وصرح فيه الشيخ احمد الفهد بس للحين ماصار عليه شي يمكن بيخلونه للمناقشه في مجلس الامه ليصدر فيه قرار . وانا اقول للاخ مارس الله يجزاك خير لاتقول شي الا وانت متاكد بارك الله فيك. تحياتي للجميع

wiiner

عضو نشط
وأنا ناطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر بفارغ الصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبر

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه المستعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

مارس1

عضو نشط
هلا اخوي بو محمد نعم كلامك عدل بس فيه كلام ان اللي باعوا بيوتهم اول مرة بيردون للدور بعد تسكير قرض التسليف وصرح بهالكلام الشيخ احمد الفهد . سالت الاخ مارس قال روح للاسكان وترى راح يعطونك طلب جديد ,وفعلا اليوم الصبح رحت لمدير البحوث والطلبات وسالته عن الموضوع قال من قالك قلت مارس قالي ههههههه , قلت له سمعت من الناس اي فيه مقترح مقدم وصرح فيه الشيخ احمد الفهد بس للحين ماصار عليه شي يمكن بيخلونه للمناقشه في مجلس الامه ليصدر فيه قرار . وانا اقول للاخ مارس الله يجزاك خير لاتقول شي الا وانت متاكد بارك الله فيك. تحياتي للجميع
جزاك الله على النصيحه ويعلم الله انى اتمنى لكم الخير

sds2

عضو نشط
السلام عليكم...
عندي سؤال للاخ مارس ونحن في شهر مارس؟؟؟؟؟
متي توزيع النسيم لان طلبي 95 ....وهل يوصلنا الدور؟؟؟
وشكرا............با اخ مارس

أعلى