كامكو ونصف مليون سهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Day_trading, بتاريخ ‏12 ابريل 2005.

  1. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ياجماعه انا اعرف واحد البارح شري نصف مليون سهم فى كامكو مو سامع من واحد من الربع
    ويقولى اشتر الى 520 فلس لاتخاف العلم قال اشتر وانتو وكيفكم
     
  2. N_G

    N_G عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2005
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي ...

    كامكو دخلها محمود حيدر .... ابشاره لأصحاب السهم

    رزقة حلوه لهم مع دخول محمود حيدر على السهم

    بس ترا السالفه قديمة ... دخول محمود حيدر للسهم

    تحياتي لكم
     
  3. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    شفيها اليوم حد اعلى
    ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  4. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    up up up up up
     
  5. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    طــرح 25% للاكتتاب
    كامكو مستشار إدراج المـجموعة المشتركة للتجارة العامة والمقاولات
    اعلنت شركة المجموعة المشتركة للتجارة العامة والمقاولات، وهي احدى شركات الانشاءات الكبيرة في الكويت، عن تعيين شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الاصول (كامكو) كمستشار مالي ومدير لطرح الاكتتاب الخاص المقبل لاسهمها وادراجها المقترح في سوق الكويت للاوراق المالية.

    وقالت كامكو: سيكون عرض الاكتتاب الخاص لنسبة 25% من اسهم رأسمال المجموعة متاحا فقط للمستثمرين الذين توجه لهم شركة كامكو الدعوة للاكتتاب. ومن المتوقع لعرض الاكتتاب ان يطرح بحلول نهاية عام 2005 وذلك ضمن شروط الادراج في السوق والموافقات الرقابية اللازمة، وسوف تتضمن نشرة عرض الاكتتاب الخاص التي ستصدرها كامكو كل الشروط والاحكام المنظمة لهذا الاكتتاب.

    واضافت: أسست شركة المجموعة المشتركة للتجارة العامة والمقاولات لنفسها على مدى 40 عاما من العمل مركزا متميزا كإحدى شركات البناء الرائدة في الكويت اضافة الى حضورها النشط في عدد من الاسواق الخارجية. وتقوم شركة المجموعة بتنفيذ نطاق متنوع من المشاريع ومن ضمنها انشاء الطرق وشبكات المجاري الصحية، ومرافق البنية التحتية، والجسور، والطرق السريعة، والمباني، والمشاريع السكنية، وانابيب النفط والمشاريع النفطية، وعلاوة على ذلك، تعمل المجموعة في مجال تشغيل وصيانة محطات معالجة مياه الصرف الصحي ومشاريع صناعة البتروكيماويات، والاعمال الميكانيكية، والمصانع، وتنفذ المجموعة حاليا مشاريع تفوق قيمتها الاجمالية 150 مليون دينار كويتي.

    صرح سليمان الحمد رئيس مجلس ادارة شركة المجموعة المشتركة للتجارة العامة والمقاولات في هذه المناسبة قائلا: «لقد تمكنت شركة المجموعة المشتركة بفضل الجهود الدؤوبة المخلصة لادارتها وموظفيها من ان تصبح قوة رئيسية في قطاع الانشاءات المزدهرة في الكويت والمنطقة، وقد تقرر في هذا العام، الذي يصادف الذكرى الاربعين لتأسيس المجموعة، توسيع قاعدة عملاء مساهمي المجموعة بمنح الفرصة لمستثمرين جدد لمشاركة المجموعة في نجاحها. ويسرنا ان نوكل هذه المهمة الى شركة كامكو استنادا الى سجلها الحافل بالنجاح والى خبرتها الواسعة في تمويل الشركات».

    اما مسعود محمود جوهر حيات - رئيس مجلس ادارة شركة كامكو، فقد صرح قائلا: «تعتز كامكو بتعيينها من قبل شركة المجموعة المشتركة للتجارة العامة والمقاولات لتنفيذ هذه المهام، ونحن نعتقد بأن اسهم المجموعة المشتركة ستلقى اهتمام واقبال المستثمرين بالنظر الى سجلها التشغيلي والمالي الزاخر بالنجاحات، وإلى تنامي القطاع الذي تعمل فيه المجموعة، كما نعتقد بأن المجموعة ستشكل اضافة قيمة الى سوق الكويت للاوراق المالية بتوفيرها فرصا استثمارية للمستثمرين في قطاع مهم».
    طباعة

    ===================================
    هل الخبر ايجابي
    ام لا