شركة الساحل للإستثمار ( الساحل ) .

عندك سلف

عضو مميز
ممكن رابط الخبر وشكرا لك
انا ناقل الاعلان من الجريدة الرسمية
بدون رابط

المشكلة ما اعرف ارفق صورة :D
والا كان صورت لك الصفحة اللي فيها الاعلان

العوووود

عضو نشط
انا ناقل الاعلان من الجريدة الرسمية
بدون رابط

المشكلة ما اعرف ارفق صورة :D
والا كان صورت لك الصفحة اللي فيها الاعلان
ما يبيلا شي صور الرابط
وبعدين روح الى " اضافة ملفات مرفقه"
وهذا موجود يسار "اضافة رد" واختر الصوره وبعدها ضيفها مع الكلام الذي كتبته وارسله والسلام عليكم

عندك سلف

عضو مميز
كل ما حاولت تطلع لي رسالة تقول وقع خطأ!!

الملفات المرفقه:

• ٢٠١٥-١١-٠٥ ٠٩.٠٧.١٤.jpg
    ٢٠١٥-١١-٠٥ ٠٩.٠٧.١٤.jpg
    الحجم: 251 KB   المشاهدات: 169

أبو فلسين

عضو نشط
كلمت الشركه قالو مو صحيح هذا الخبر وان كان نازل قديم كانو يقصدون المديونيه القديمه هذا كلاامهم اى واحد يبي رقمهم ويحب يستفسر هذا رقمهم 22230550

العوووود

عضو نشط
كلمت الشركه قالو مو صحيح هذا الخبر وان كان نازل قديم كانو يقصدون المديونيه القديمه هذا كلاامهم اى واحد يبي رقمهم ويحب يستفسر هذا رقمهم 22230550
ولكن التاريخ موجود التاريخ الهجري
شلون قديم ويحطونه وفوق هذا تاريخ البيعه موجود والله السالفه چنها عويصه والشركه چنها اچذب وايد لتبرئتها من البيعه مثل ماقلتوا ما في مصداقيه لا يحللون ولا يحرمون
كل هذا نخلي امرنا لله والحمدلله

عندك سلف

عضو مميز
قدييم!!

الاعلان يقول المزاد بتاريخ 17_11_2015

مبين بالصورة!

أبو فلسين

عضو نشط
مافى مزاد ولا في شي كلمت الشركه وقالو هذا خبر قديم وكان مطبوع قبل المزاد ونزلت بالجريده كويت اليوم يعنى تطمنو مافى مزاد ولا شي انتهى الامر

أبو فلسين

عضو نشط
قدييم!!

الاعلان يقول المزاد بتاريخ 17_11_2015

مبين بالصورة!

كلمت الشركه يقولون مافى لا مزاد ولا غيره هذا نازل قبل كل شي واعلن عنه بيوم 1 .11
ويقول سددنا ديونا ولا احد يطلبنا وفيك ادق على الشركه يسكرون الساعه 3 وتتأكد وهذا رقمهم22230550

عندك سلف

عضو مميز
كلمت الشركه يقولون مافى لا مزاد ولا غيره هذا نازل قبل كل شي واعلن عنه بيوم 1 .11
ويقول سددنا ديونا ولا احد يطلبنا وفيك ادق على الشركه يسكرون الساعه 3 وتتأكد وهذا رقمهم22230550
صح كلامك

كلمتهم
قبل قليل

وقال بالفعل ان هذا المزاد سيلغى

أبو فلسين

عضو نشط
[
صح كلامك

كلمتهم
قبل قليل

وقال بالفعل ان هذا المزاد سيلغى

الحمدلله وان شاء الله تكون الشركه على قد المسؤليه ويضبطون امورهم
واحد المسؤلين قالى بالتشوف الخير أن شاء الله وقعد يطمئنى ويهدى من روعتى عاد مادرى صج او مو صج مادرى والله

العوووود

عضو نشط
[

الحمدلله وان شاء الله تكون الشركه على قد المسؤليه ويضبطون امورهم
واحد:p:p المسؤلين قالى بالتشوف الخير أن شاء الله وقعد يطمئنى ويهدى من روعتى عاد مادرى صج او مو صج مادرى والله
اليوم خضونه خض
بس انقول الله يرزق الذي اخذ بال٣٣ فلس والفال للسهم الى الاعلى والاغلى قولوا ان شاء الله
وينك مالك ابيانه "يامبركو" ولهانين على كلمة سحلوووووووووول :D:D:D

امرك عجيب

موقوف
طول بالك يا اخوي البيع والمشتري مسؤليتك والاخ عندك سلف ناقل خبر بالجريده والغلطه غلطتك انت
وانا اكثر من مره احط رقم الشركه وقولكم يا جماعه هذي حقوقكم ترا مافيها شي ادق وتستفسر من حقك
انا من الساعه ٨ وانا ادق عليهم وكلمهم وعندي كميه ومستحيل ابيعها ياتروح كلها يا ترجع كلها هذا مبدئي مع الساحل بس لا تحمل احد المسؤليه هذي غلطتك انت جان دقيت عليهم وستفسرت منهم
والاخ عندك سلف من الاعضاء المحترمين وماله علاقه بالنقل والاعتذار من شيم الرجال
يااخي انا اعتذر للامه العربيه والاسلاميه. واليهوديه كلها ماعندي مشكله بس الاخ يحط خبر واهو مرتاح ولا يتاكد وحنا اللي ناكلها ليش من الاساس ماتاكد علي العموم كل تعلومه بطراق

بو فلاح

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعينا ويعنكم بما اني املك السهم من٨٦ فلس وبكميه كبيره والان ضرري كبير جدا لمن شفت الخبر المنقول لم اعره اي اهتمام لان خلاص استوت معاي والبيع والشراء مسؤليه شخصيه الرجل لم يحرض على البيع ولكن نقل خبر موجود في الكويت اليوم الله يعين الجميع وفي السلام ختام

Albaghdadi

بوأحمد
هذا الكلام ما يجوز .. كلنا مجتهدين .. فاذا اخطأنا بجينا مثل هالكلام التعبان !!

محشوم يا عندك سلف وبارك الله فيك وجزاك الله خير وما اتقصر على مجهودك المبذول في المنتدى .

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
أولا: وبادىء ذى بدء أحب أهنى إخوانى الصابرين عالسهم، وماألومكم على عصبيتكم خصوصا والأخبار السلبيه تتوالى عالسهم اثناء تراجعه وتدهوره، ومن تبخر أرباح التسويه ب18مليون ومن ثم خسائر 9 ملايين دينار وهى قضيه قديمه ومديونية تقارب ال8 ملايين د.ك وكانت بأروقة المحاكم إلى أن تمت بالنهايه للمزاد المزعوم والمضحك، وهم من اشتروا بالشركه الألمانيه بالمزاد لترجع الأصول لهم وكما كانت وبأيدى أمينه وكأنه لم يحصل شىء .. ولم يتبقى منها إلى نقل الملكيه فقط:)
ومن يراقب السهم بالفتره القليله الماضيه يجد بأن التجميع وإن كان يمشى بفتور ولكنه يسير بخطه محكمه وذكيه ،ومن اشترى بأسعار 37 و36 سابقا وحتى اليوم يعلم تماما بأن السهم وصل لقاع مغرى وبدرجه عاليه من التشبع والطفوح البيعى ..:D

تحياتى لملاك السهم :p

التعديل الأخير:

العوووود

عضو نشط
هذا الاسبوع السهم عور راسنا نرجوا من حضراتكم التكرم بأن نتوقف اشوي في هذا الويكند وهذا الجو الرائع لنرتاح من التفكير والمحاتات على السهم وطلابت السهم .
خلونا نرتاح هليومين
رجاءً كل الرجاء

أعلى