شركة الساحل للإستثمار ( الساحل ) .

امبركو

عضو نشط
أشهد انى جبان :p
جدام عينى على الــ 60 فلس وعندى سيوله ولا شريته ركبتى ماكانت تشيلنى وقتها
معنى ادرى انه السهم محمل بالارباح وخالى من الديون وعنده صفقه أمريكانا ويملك بأمريكانا 15 مليون سهم وراح يستفيد اذا تم الصفقه على خير وعندى خبر شبه مؤكد انه الصفقه راح اتم بس ينطرون شوي والنطره يا عشان ياخذون الارباح النقديه اللى راح تتوزع او يبون ياخذون اسهم منحه عشان يزيدون عدد الاسهم اللى راح تنباع والخرافى يحلب النمله اذا مرت عنده شلون لو مرت عنده بقره سمينه :p
وانا املك كميه بالــ 76 فلس وفوق هذا خفت لا اشتري بالــ 60 فلس تبأ للجبناء
لحد ياخذ بكلامى يا جماعه ممكن المصدر اللى قالى الصفقه راح اتم يمكن يكون قاصين عليه ولا شي يعنى بعينى ماشفت شي والله بس كلامه أقنعنى انا وهذا السبب اللى خلانى ادش وشتري بالسهم
نحسبها حسبة بدوى لو امريكانا وزعت 90 نقدي و10 منحه
يعنى يطلع لساحل 9 مليون 400 الف والمنحه تطلع مليون سهم 500 الف خلونا نقول الساحل راح تبيع امريكانا بال3 دنانير تصير الكميه 16 مليون 500 الف نضربها بالـ 3 دنانير يطلع الله يسلمكم 49 مليون دنيار وكسور
فتر مخى ههههههههههاي
لحد يأخذ كلامى بمحل الجد يمكن يكون مصدرى صادق وممكن يكون مغشوش بمعلومات غير صحيحه :p
هلا بالحبيب بوفلسين ..
أولا.. لاتقول عن نفسك جبان ، هذا سهم الشجعان :D
.. بس ماتنلام حين تراجع السهم للخلف وسقوط السوق ككل ، ومنهم من توقع 43 أهدافه السفليه أو أقل متناسين أرباحه الخياليه وصفقة أمريكانا .. آنا أبصم لك بالعشر ان اللى اشترى ب60 ، 59 ينعدون عالأصابع فقط .. فهو جر السهم للحد الأدنى لإختباره ولمعرفة من سيعرض له فوق لكى يتم تجميع الكميات اللى فوق مستغلا تراجع السوق الهش ..:D
ولكن حين استقر السهم ليومين أو ثلاثه على 61، 62 ،63 كان من المفترض شراءه بسرعه واقتناصه وعدم الالتفات للخلف أو الخروج ..
أما الصفقه المرتقبه ان شاء الله ستتم وإلا لماذا الإتفاق بالأساس مع شركة كبيره ومعتمدة كصافولا حتى لو كان إتفاق مبدئى ولكن هناك إجراءات روتينيه يجب عالشارى اتمامها ونواحى قانونيه مدروسه وترتيب الأولويات مهم جدا والشركه عالميه ..
صانع السوق ذكى جدا ومحترف جمع الأسهم كلها من الصغار وحتى من الكبار منهم أثناء تراجع السهم من 73 واستمر بضغطه عليه وصولا للحاجز 59 ،60 فلس .. ومازال يتلاعب بتجميع الكميات بحرفنه تستحق علامة الإمتياز وقت إرتداده .. واستطاع بحنكته أن يخرج الكثير من السهم طوعا ..
هناك معركه داميه قادمه وموقعه كبرى تلقب بأم المعارك ومقاومه عالرقم 73 ،74 وربما سيسقط فيها الكثير من الضحايا .. وقد يصعب تجاوزها لأن البيع سيكون حامى الوطيس عليها .. والظفر منها ليس بالأمر الهين والله أعلم
نترقبها بشوق حار بل ونتحلى بالصبر كما فعل هو أيضا .. :)

تقبل تحياتى ومودتى ..:p

التعديل الأخير:

سكندكب

عضو نشط
:)
اصبر وانا اخوك ،،
الصعود هذا تمرين :D
هذا سهم الشجعان ، هذا سهم الخرافى
نعم هم الملاك وإلا بلاش :p
هلا بواحمد طلعت منت هين محلل رياضى ونفسى بعد ،،
الله يوفق الجميع ويعوض كل خسران يا رب .

امبركو

عضو نشط
هلا بواحمد طلعت منت هين محلل رياضى ونفسى بعد ،،
الله يوفق الجميع ويعوض كل خسران يا رب .
هههههههههههههههههههههههههههههه
هلا بالحبيب سكندكب .. :)
كثيرمن الأشخاص وبمنتدى زميل سابق كانوا يلقبونى ويطلقون على بمحلل نفسى وسلوكى من كثرة تتبع وأقتفاء أثر صناع السوق وسلوكهم الشامل للأسهم أثناء فترة التداول .. فالعامل النفسى مهم جدا بالتعامل بالأسهم خصوصا بفترة التداول والكثير منهم يلعب عالنفسيات تحديدا كما حدث بالسابق .. وحين يغلى السهم بتجميع الكميات بهدوء نطلق عليه تدريب بإحماء حفيف وتسخين تدريجى من قبل صانع السهم استعدادا للإنطلاقه كما حدث للساحل بالفتره القليله الماضيه هههههههههه :):p:)

التعديل الأخير:

hassana

عضو نشط
ان شاء الله تعليقه لتتمتعوا برحله جميله قادمه مع ويك أند حلو بمطعم الساحه قريب من اسم الساحل :D
ما شاء الله عليك يا بواحمد دايماً متفائل انا لما بعت ب٦٥ كنت ناوي ارجع با٥٩ بس للاسف ما انتبهت للسوق كنت مشغول وقت افتتاح السوق ولكن انا راجع راجع ههههههه

امبركو

عضو نشط
ما شاء الله عليك يا بواحمد دايماً متفائل انا لما بعت ب٦٥ كنت ناوي ارجع با٥٩ بس للاسف ما انتبهت للسوق كنت مشغول وقت افتتاح السوق ولكن انا راجع راجع ههههههه
غلطان غلطان يابوعلى .. (سهم الشجعان ماينباع)
كان المفروض إنك تزيد الكميه لما تراجع السهم ، نفس ماعمل صانع السوق بالضبط لما اضغطه ...انتظر وترقب فقط أم المعارك :mad:
آنا اللى شلته لكم مع صانع السوووق :D

أبو فلسين

عضو نشط
هلا بالحبيب بوفلسين ..
أولا.. لاتقول عن نفسك جبان ، هذا سهم الشجعان :D
.. بس ماتنلام حين تراجع السهم للخلف وسقوط السوق ككل ، ومنهم من توقع 43 أهدافه السفليه أو أقل متناسين أرباحه الخياليه وصفقة أمريكانا .. آنا أبصم لك بالعشر ان اللى اشترى ب60 ، 59 ينعدون عالأصابع فقط .. فهو جر السهم للحد الأدنى لإختباره ولمعرفة من سيعرض له فوق لكى يتم تجميع الكميات اللى فوق مستغلا تراجع السوق الهش ..:D
ولكن حين استقر السهم ليومين أو ثلاثه على 61، 62 ،63 كان من المفترض شراءه بسرعه واقتناصه وعدم الالتفات للخلف أو الخروج ..
أما الصفقه المرتقبه ان شاء الله ستتم وإلا لماذا الإتفاق بالأساس مع شركة كبيره ومعتمدة كصافولا حتى لو كان إتفاق مبدئى ولكن هناك إجراءات روتينيه يجب عالشارى اتمامها ونواحى قانونيه مدروسه وترتيب الأولويات مهم جدا والشركه عالميه ..
صانع السوق ذكى جدا ومحترف جمع الأسهم كلها من الصغار وحتى من الكبار منهم أثناء تراجع السهم من 73 واستمر بضغطه عليه وصولا للحاجز 59 ،60 فلس .. ومازال يتلاعب بتجميع الكميات بحرفنه تستحق علامة الإمتياز وقت إرتداده .. واستطاع بحنكته أن يخرج الكثير من السهم طوعا ..
هناك معركه داميه قادمه وموقعه كبرى تلقب بأم المعارك ومقاومه عالرقم 73 ،74 وربما سيسقط فيها الكثير من الضحايا .. وقد يصعب تجاوزها لأن البيع سيكون حامى الوطيس عليها .. والظفر منها ليس بالأمر الهين والله أعلم
نترقبها بشوق حار بل ونتحلى بالصبر كما فعل هو أيضا .. :)

تقبل تحياتى ومودتى ..:p
أن شاء الله يستمر بالارتفاع ولا يوقف الا بخانة الـ 100 شي انا اتمناه

أبو فلسين

عضو نشط
طبعا يوقف يعنى يجنى ارباحه مده بسيطه وبعدها يكمل لى الــ 250 فلس ويجنى ارباحه هناك وبعدها يطلع لى مرحلة الــ 500 شي اتمناه وان شاء الله يتحقق :p

امبركو

عضو نشط
طبعا يوقف يعنى يجنى ارباحه مده بسيطه وبعدها يكمل لى الــ 250 فلس ويجنى ارباحه هناك وبعدها يطلع لى مرحلة الــ 500 شي اتمناه وان شاء الله يتحقق :p
الله .. الله يابوفلسين
تدرى عاد كان سعره بعام 2005 ،2006 (500 فلس)
وكان يتراوح مابين 490 ،495 و510 فلس وكنت من ملاكه أيضا :)
ياليت ترجع هالأسعار .. الله كريم :p

fahad2000

عضو مميز

سلفارادو

عضو نشط
مادام هالسهم ماعنده ديون بالمرة (صفر) فهو فى نظرى الآن يسوى 100 فلس سعر التأسيس على أقل تقدير وبعده زيدوا الارباح واللى هى 30 فلس ++ ومعاه ارباح الربع الاخير ++ احتمال اتمام الصفقة .... فيعتبر على هالسعر اكثر من ممتاز .

AHMAD88

موقوف
سؤال اذا في احد يقدر يجاوب !!:p

ليش طلع الساحل والامان في جدول العائد على حقوق الملكيه وطلع الامان لوحده في جدول العائد على الاصول؟

aliii

موقوف
هههههههه
انتو افهم مني بحركته لاني مو متابعه موليه

اليوم اغلاق لليوم الثاني فوق خط الرقبة

مضارب لا تباعد خلك قريب ... الامور قد لا تبدو مثل ما تراها ;) ولا تلتفت للتشويش العاطفي o_O

امبركو

عضو نشط
واصل سهم الساحل طريقه وثباته للرقم 68 ولكنه لم يتمكن من تجاوزه، وسط حاله من الذعر لسوق ممل متراجع تنقصه السيوله تماما.. وكان الأفضل تحركا وثباتا بين الأسهم اليوم ، خصوصا وأنه حافظ على إقفاله السابق 66 فلس
ومازلت أرى بأن هذه الأسعار تكاد تكون فرصه قبل التسلق للوصول للرقم الصعب 73 ،74 فلس..:D

والله أعلى وأعلم،،:)

سلفارادو

عضو نشط
السهم الوحيد اللى مطلوب 6 ملايين سهم مع نزول السوق القوى وعليكم الاستنتاج و الحساب

أعلى