انهبل سهم Dvid مرة ثانية

Penny$Maker

عضو نشط
ياجماعة الخير انا اتابع السهم مجرد احتمالات وافتراضات وخلنا نشوف يا صادقه او كاذبه حسب المنطق :)

Penny$Maker

عضو نشط
اي خبر يخليه يفور خلونا نشوفه اليوم لو كسر 6.25 راح اقول الى الامام سر :) اخباره قويه لو بس نفحة خبر طار ورا الشمس

aymutlaq

عضو نشط
السهم ارتفع 89 سنت الان

سعر السهم 4.64

تحياتي

aymutlaq

عضو نشط
الله يمسيكم بالخير ... ويربح الجميع

هل نقول الان فرصة ...لالتقاط سهم Dvid حيث وصل السعر الان 3.54 ...

ومن ثم ننتظر حتى ينهبل مرة اخرى :) ...

والله ان غامرة فى هالخبل هالسهم ... بس بشويت اسهم ... لانى اعرفه زين ... يا ينهبل فوق .. او تحت ... الله يكفينا واياكم الخسارة والهبال :) :)

بالنسبتة لي اعتقد انها فرصة شراء الان ... والعلم عند الله ...

موفقين ان شاء الله تعالى

Penny$Maker

عضو نشط
بو عمر انت لك معزه خاصة
الى الان ما هو فرصة شراء انتظر جزاك الله خير تسكير القاب اب اللي عمله في شهر ابريل والله يوفقك

aymutlaq

عضو نشط
السلام عليكم

من فترة بسيطة انهبل السهم DVID بس مو على ارتفاع بل انخفاظ .. واعتقد بسبب عدم تقديمة التقرير المالى ... وتم تغير اسمه الى DVIDE

والان على سعر 2.80 .. واعتقد انها فرصة كبيرة للالتقاط السهم بهذا السعر .. اعتقد ان السهم يخفي فى داخلة الشي الكثير ...

عزيزي Penny$Maker

لم استطيع الاجابة على سؤالك ... لعدم الرؤيا الكاملة للسهم ... وخشيت ان اعطيك سعر ممكن لا سمح الله ينعكس السهم ... وفعلا كان توقعى فى محلة ... الحمد لله على كل حال ...
بامكانك تدرس السهم زين وتقرر الشراء او عدمه ذلك ...

طبعا اكثر من الف سهم لا انصح بالشراء حتى يتم تغير الاسم وتتضح الصورة

بالتوفيق ان شاء الله تعالى

Penny$Maker

عضو نشط
أتمنى انك مو شاريه بو عمر ترا السهم divd.pk
اعلن افلاسه ارجوا التأكد من خبره

هذي نهاية الغير شرعي

افهم من ذلك ان نهايه الاسهم الغير شرعيه هي الافلاس !!!

اخي وعزيزي .. كنت اتمنى منك ان تواسي اخوان لك قد وضعوا اموالهم في تلك الاسهم خيرا من اسلوب هو اقرب الى الشماته او التشفي ولو اني اعلم واكاد اكون جازم انك لا تقصد هذا ...ولكن احيانا على الشخص ان ينتقي كلماته خاصه في مواضع الالم وان يرفع من همم اخوانه ويشكرهم على اجتهاداتهم

اما عن موضوع الغير شرعي .... فهي مسئله طويله عريضه اطلب منك وبرجاء ان تستخدم خاصيه البحث لترى الآراء المتعلقه بالشرعيه ومسئله الديون وهل يقصد ناخذ بالديون السنويه او الفصليه وغيرها

فهو نقاش طويل وعريض وارجو ان تتيقن ان حديثي هنا عن ديون الشركات وليش نشاطها فمعاذ الله ان اشتري سهم في شركه نشاطها محرم بنص قطعي

اتمنى لك وللجميع التوفيق وتعويض الخساره .... لم اشتري في اسهم تلك الشركه ولكن يحزنني ان ارى اخوان لي يخسرون اموالهم وانا متاكد انك وجميع الاخوان هنا لهم ذات الشعور

Penny$Maker

عضو نشط
أشكرك على المداخله وجزاك الله خير على الرد الطيب وثق تمام انه كلامك في محله

مو شرط هذا السهم كانت عنده قضيه ومشاكل بس اللي يدور الحلال بفلوسه يبتعد عن الغير شرعيه وهذا السهم قطاع تكنولوجيا وربعه ومثل ما ذكرته فوق عن الديون

أما من ناحية اني اتشمت، إنما الأعمال بالنيات.

لا تعليييق

والله يعوض الجميع بالرزق الطيب وما تشوفون الا الارباح تتصبصب على اسهمكم انشالله

جزاك الله يا اخي ..... يعلم الله اني كنت اظن بك خيرا وانا اكتب ما كتبت ... وانت كذلك ان شاء الله .. فقد اردت التوضيح ..... اتمنى لك التوفيق .. وشاكر لك سعة صدرك ورقيك ...وتقبل مني تحياتي

أعلى