شركة المعدات القابضة ش.م.ك مقفلة ( المعدات ) .

iphone 4

عضو نشط
الله أكبر. ما هذا ؟ ما الذي يحصل . ؟ لا عجب أن تتراكم الخسارة إذا كان هذا هو الوضع.
يجب أن يحاسب المسؤول عن هذا . فامولنا لم نحصل عليها بسهولة . أين مخافة الله .
يارجل المخفي اعظم خلها على الله بس

iphone 4

عضو نشط
رأيي لمن يملك بالسهم ان صحت المعلومات المتداوله

لابد من تحويل الموضوع لنيابة الاموال

فرصة المساهمين في حضور الجمعيه العموميه القادمة بتاريخ ١٨-٧ للوقوف على مايجري في الشركة والتصرفات الادارية التي ارهقت المساهمين والشركة واتخاذ قرار باسم المساهمين ضد هذه التصرفات

سلام عليكم

عساكم ياأجلو بعد أعلانهم القادم ... هانت الاسبوع الثاني بعد العيد

التعديل الأخير:

1Economist

عضو نشط
الله كريم الوضع بانسبه للمساهمين حضور الجمعيه العمومية ضروري للوقوف علي وضع الشركة وأخذ كافة الأجراءت الكفيلة بحفظ حقوق المحاسبين

المرهق

عضو نشط
ممكن سؤال يا اخوان . أين يمكن الحصول على الدعوة لحضور الجمعية العمومية. وهل يكفي كشف الأسهم الصادر من البورصة لذلك. ؟ لأنه أول مرة أقرر حضور جمعية عمومية. وشكرا لكم

1Economist

عضو نشط
الدعوة موجودة عند الشركة ويمكن الحضور بالبطاقة المدنية أذا باسمك مباشر او أذا عن طريق التداول الألكتروني أطلبها من الشركة اللي تتعامل معها

iphone 4

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني مساهمي شركة المعدات الكرام سوف أعرض لكم اسباب التحفظات على جمعية مجموعة الخصوصية والتي عقدت بتاريخ 12-6-2016
والتي اثارت جدل كبير لما دار فيها من سخط وتذمر المساهمين حول سوء إدارة مجموعة الخصوصية لشركة المعدات مما أدى الى الاضرار بمصلحة الشركة والمساهمين

.
.
.
.

iphone 4

عضو نشط
أسباب التحفظات على بنود الاجتماع الخاص بمجموعة الخصوصية القابضة والتي قدمها مجموعة من المساهمين ..

1Economist

عضو نشط
التحفظات مستحقه ويجب أن يتم محاسبة مجلس أدارة الخصوصية القابضة علي حجم الأضرار التي تسبب بها لمساهمين المعدات من خلال أسناد الأمر لغير أهله والتوجيه بهدم كل ماتحقق من أنجازات للأدارة السابقة كلها من أجل تحقيق مصلحة خاصة لأطراف ذات صلة في بيتك علي حساب المصلحة العامة لمساهمين المعدات

iphone 4

عضو نشط
عندما تُحمل الأمانه لشخص يجب ان يكون كفؤاً لهذا الحمل فعليه اما ان يستلم زمام الامور للافضل او التنحي وافساح المجال لمن هو كفؤ
هذا ماحصل مع المعدات بعد تولي مجلس الادارة الحديث زمام الامور فأنا كمساهم ونيابةً عن المساهمين ممن يؤيدوني الرأي نبحث عن الشخص المناسب لما فيه مصلحة الطرفين الشركة والمساهم ، اما التعيينات التي تتم مجاملةً لفلان وفلان وعلى حساب الشركة ومساهميها فهي امر غير مقبول بتاتاً ، لذلك سنقف نحن كمساهمين ضد هذه التصرفات خصوصاً بعد نرى كيان هذه الشركه يسقط ويهوي امام أعيننا ،
يكفي لاثبات هذا الحديث مستند واحد فقط يوضح الفرق بين انجازات الادارة السابقة واخفاقات الادارة الحالية .
*المصدر بحوث كامكو

الجمعية القادمة بإذن الله سيكون لنا وقفة تمثل حقوق الاقلية ضد من يدمر الشركة بتصرفات ادارية فاشلة جرت الشركة نحو الخسائر الفادحة كما هو موضح امامكم .

1Economist

عضو نشط
اتصلت في الشركة لأستلام بطاقة الدعوة الجديدة لحضور الجمعية العمومية بتاريخ 7/18 بلغوني أن الحضور في البطاقات القديمة هل هذا صحيح ياأخوان اللي يعرف يجاوبني

المرهق

عضو نشط
انا ما عندي دعوة قديمة . وارغب في الحضور . ما هي الطريقة. شكرا للافادة

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اللي اعرفه

بطاقات الدعوه تكون في الشركه وتقدر تمر عليهم او تتصل ويفيدونك بالطريقه هل ضروري تحضر ما يثبت ملكيتك للاسهم او لا

ومرات تصير بطاقات الدعوة في برج احمد

ومرات عن طريق الشركه اللي تتداول فيها وهذي قليل ما تصير

iphone 4

عضو نشط

تقدر تستلم بطاقة الدعوه من الشركة واذا كانت الاسهم باسمك الشخصي تقدر تثبت حضورك بالبطاقة المدنيه

1Economist

عضو نشط
حسب معلوماتي اليوم من المقاصة أن بطاقات الدعوة القديمة هي نفسها يمكن الحضور فيها ويمكن كذلك الحضور بالبطاقة المدنية اذا كانت الأسهم بأسمك وبكره الجمعية الساعة ١٠ في وزارة التجارة مجمع الوزارت الدور الثالث

حمـش

عضو نشط

أعلى