طرح شركة النوادي للاكتتاب ورأسمالها 11 مليون دينار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة محمد2000, بتاريخ ‏16 ابريل 2005.

  1. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    غلوبل: لا ندير مالَك فقط بل نهتم بصحتك أيضاً
    كتب المحرر الاقتصادي:

    تسعى شركة غلوبل لتكون، ليس استثمارية شاملة وحسب بل مخططة لكيفية رفاه المجتمع وافراده.
    فهي باتت لا تكتفي بادارة الاموال بل تسعى ومن خلال شركة النوادي القابضة للاهتمام بصحة الكويتيين والمقيمين والسياح الوافدين الى الكويت.

    وهي لذلك تحول شركة الثريا التي تأسست في سبتمبر 2004 برأسمال مليون دينار الى شركة النوادي القابضة برأسمال 11 مليونا عن طريق اصدار 100 مليون سهم بسعر 105 فلوس للسهم الواحد على ان يكون الحد الادنى للاكتتاب 100 الف سهم والاقصى 10 ملايين.

    وتقول غلوبل في نشرة الاكتتاب:

    استمرارا لجهودنا في تقديم الفرص الاستثمارية المجزية والمتميزة للمستثمرين، يسرنا ان نقدم «شركة النوادي القابضة، شركة مساهمة كويتية قابضة» «شركة النوادي».

    وتضيف شركة النوداي القابضة - شركة مساهمة كويتية - تهتم بدمج الوحدات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والترفيهية. تنوي الشركة بناء وادارة شبكة من مراكز اللياقة البدنية وايضا مراكز للمعالجة والاستجمام لتكون الشركة الرائدة في هذا المجال في الكويت والمنطقة. وتعد هيكلة الشركة الاولى من نوعها في الكويت من حيث الفكرة وايضا من حيث الحلول والبدائل المطروحة.

    واكدت النشرة انه وفي الوقت الحالي، اصبح للرياضة واللياقة البدنية معاني مختلفة وفقا لطرق استعمالها. فمعظم الناس يستعملونها كهواية، في حين ان عددا قليلا يستخدمها كمهنة. ونظرا لظهور المشاكل الصحية، فقد بدأ الناس بالتوجه نحو اللياقة البدنية كعلاج لهذه المشاكل. هذا وقد ادى التغيير الذي طرأ على نمط الحياة من جراء المعايير الحيادية العالية الى استخدام الرياضة واللياقة البدنية كوسيلة للتسلية المستمرة ولقضاء اوقات الفراغ. وباتباع التحول العالمي خلال السنوات الاخيرة، فقد قام القطاع الخاص بالعمل في هذا المجال المجزي، وهو مجال اللياقة البدنية كوسيلة للاستجمام والترفيه. حيث تم تعزيز هذا المجال في المجتمع الكويتي من خلال ظهور اندية اللياقة البدنية الجديدة.

    بلا تينيوم أساس ملكيات النوادي

    تمتلك شركة النادي القابضة ش.م. حصص ملكية كاملة في شركة بلاتينيوم للتجارة العامة المالكة لنادي بلاتينيوم الصحي، والشركة الثلاثية للتجارة العامة والمقاولات المالكة لمبنى وارض نادي بلاتينيوم، وحقوق الانتفاع برخصة تشغيل معهد حيات سنتر الصحي وامتلاك الاصول الخاصة بالمعهد. كما بدأت الشركة بانشاء نادي صحي في نادي الكويت الرياضي يحمل شعار بلاتينيوم، وكذلك تقوم شركة النوادي باجراء المفاوضات النهائية للحصول على موقعين مميزين لانشاء ناد صحي للنساء وآخر للرجال. ومن المتوقع ان يبلغ معدل العائد الداخلي لشركة النوادي القابضة ش.م.ك 2.19%.
     
  2. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه محمد2000
     
  3. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    نوط بو 1000

    ;) هههههههههههههه كل التحية لك
     
  4. lawcourt

    lawcourt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2005
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شاكرين لك

    جزاك الله ألف خير يا أخوي محمد 2000 على هالمعلومات الطيبة. :)
     
  5. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    ما ذكرت متى الاكتتاب؟