حلمت حلم اللهم اجعله حلم خير

علمونى

عضو نشط
حلمت بان مجموعة المخازن بعد التفصيخ لا تداول عليها الا بكميات قليله.
وبان مجموعة البحر شغاله وكله معلقه واخبار الجرايد وقعت ايفا عقد وباعت عقارات ك ارض واستثمرت كويت انفست ......الخ والناس تراكض على الدلالوه تشترى وتبيع (وصايره حوسه).

المهم احسن ما فى الحلم انى فزيت من نومتى وقت الصلاة

:d :d :d :d :d :d :d

خوش ولد

عضو متميز
علمونى قال:
وبان مجموعة البحر شغاله وكله معلقه واخبار الجرايد وقعت ايفا عقد وباعت عقارات ك ارض واستثمرت كويت انفست ......الخ والناس تراكض على الدلالوه تشترى وتبيع (وصايره حوسه).

دامنك قمت من الحلم مفزوع عشان تصلى معناتة الحلم من الشيطان لا تخاف مو صحيح

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخوة الاعزاء الله يوفقنا واياكم ---- مما نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم تأويل الاحلام بغير علم ------- قال الرسول صلى الله عليه وسلم من راى رؤيه تعجبه فاليخبر بها من يحب ومن راى رؤيه لاتعجبه فالينفث عن شماله ثلاث مرات وليستعذ منها وينقلب الى شقه الثاني ولايحدث بها احد - اوكما قال صلى الله عليه وسلم وجزاكم الله خير

بيل غيتس

عضو نشط
الاخ علموني انا داؤما اخذ كلامك بجديه في السابق تكلمت عن التبريد وشريت السهم وربحت فيه وقبل ايام ذكرت بيعه للصناعات المتحده وسدافكو والمراعي فرحت شريت السهم وبعد فتره قصيره راح يطلع السهم واربح فيه وحلمك هذا راح يتحقق خلال شهر او شهرين وراح ابيع كل الاسهم الي عندي وادخل علي مجموعه البحر وانا شاك فيك انك سيد اظاهر ان نيتك صافيه الله يوفقك ان شاء الله

:)

اخوي علموني اذا تحقق حلمك هذا الله لا يقول
انا ابيك تشركني معاك من اليوم ورايح باي حلم تحلمه من اليوم ورايح ومن اليوم ورايح بزهب بيزاتي عشان اي حلم طارىء

machaki

عضو نشط
بس تره حط باعتبارك أن في بعض الأحلام يكون عكس ما رأيت هو الصحيح وهو التفسير ، أي يمكن المقصود مجموعة المخازن راح تكون شغاله بقوة ومجموعة البحر التداول عليها بكميات بسيطه .

وينك يا حسين حمزة اتفسر لنا الحلم ، دزوا مسج بالحلم لقناة المشكاة الفضائية :)

Bazona

عضو نشط
يا معوّد.. هذا حلمك اهو اللي عفس السوق..
امحق حلم.. رجاءا لا تفكّر تحلم بالسوق
أو احلم اليوم بالعكس

أحمد بورصة

عضو نشط
علمونى قال:
علمونى قال:

هذا معناته انه عقد المخازن بعد التفصيخ راح يرسي عليه عقد الثمانية مليار . . . أو يبدء الارتفاع الصاروخي من جديد فيقل التداول عليه لأنه الكل محتفض و ماسك السهم.

أما بالنسبه للجزء مال البحر في احتمالين:

الاحتمال الأول: انه الشيطان دش بالحلم على اخر شي و لزق البحر بالمخازن.
الاحتمال الثاني: انه يكون صج و يرتفع البحر

الله يستر :|

علمونى

عضو نشط
والله العالم الحلم تحقق الا شوى

الادهم

عضو نشط
علمونى قال:
والله العالم الحلم تحقق الا شوى

هذا طلع مو حلم طلعت رؤيا الله يستر من اللى جاى :D

بوخلي

موقوف
علمونى قال:

هذا الشيطان قاعد يلعب بمخك علشان تبيع اسهم المخازن وتشتري اسهم البحر الظاهر الشيطان ودة يغرقك :D

بتعوذ من ابليس مرة اخري ونام

بوحسن

عضو مميز
واضح من الحلم مثل ماتم التأويل سابقا
... اول شي
المخازن محد راضي يبيع فالسهم مكتوبله صعود فتلقاه معلق ومحد راضي يبيع والناس تقوم وتروح تطقطق باسهم نازله مثل اسهم البحر ايفا وجيزان وبتكون اسهم الفقاره هذيل :)

rahaly

مستشار قانوني
الظاهر بداية تحقق حلمك من اليوم

باجر يبين اذا المخازن نزول

يا ساتر من باقي حلمك

أشتوت أشتوت

الراقي

بوعبدالله
الله يرحم والديك ابيك المره الجايه لما تحلم تمر على طريقك على ص المتحدة وبعد ماعليك امر الاهليه والعقاري بس ابيهم حد اعلى مومثل مجموعة المخازن جبت اجلهم وتكفى لاتنام حتى 24-4 الله يستر عليك :p

imate

عضو نشط
rahaly قال:
الظاهر بداية تحقق حلمك من اليوم

باجر يبين اذا المخازن نزول

يا ساتر من باقي حلمك

أشتوت أشتوت

الأخ للحين...شايل حيل على مجموعة المخازن,,, الحسد و البغضاء في قلوب قليل من الناس ممكن تغطي على كل شئ ايجابي في مشاركاتهم... يا أخي انت كتبت موضوع عن عقود المخازن و شككت فيها ... والناس عطوك SKIP مو طبيعي... حافظ على ما تبقى من ماء وجهك... و عيب شغل اليهال هذا... ارتقي بمستوى مشاركاتك... و للأخ الحلمان... أقولك... تغطى عدل

BUTTERFLY

عضو نشط
imate قال:
الأخ للحين...شايل حيل على مجموعة المخازن,,, الحسد و البغضاء في قلوب قليل من الناس ممكن تغطي على كل شئ ايجابي في مشاركاتهم... يا أخي انت كتبت موضوع عن عقود المخازن و شككت فيها ... والناس عطوك SKIP مو طبيعي... حافظ على ما تبقى من ماء وجهك... و عيب شغل اليهال هذا... ارتقي بمستوى مشاركاتك... و للأخ الحلمان... أقولك... تغطى عدل[/QUOTE
]اشفيهم حاسدين الاخ علي حلمه الظاهر الحاسدين وايد خلو يحلم علي كيفه يبه قالك حلم حلم ما قام يدعي علي اسهم الجناعات واذا انت مو كادر تحلم وانا عارف السبب لانك ماتنام لان عندك اسهم الجناعات والي عنده هالاسهم حاس جنه حاط حيه ابجيبه وما يدري متي تلتقه .
علموني احلم وحط احلامك بالمنتدي علشان انغير اسم المنتدي وانحط منتدي تفسير الاحلام ومالك شغل باحد يبه حلمك صح وهذا الي يبي يصير هالايام لان انا اثق باحلامك كو هد. :cool: :cool: :cool: خلك كول يا كول
عاد اتصدق اخوي علموني ان قبل مده اخونا بيل غيتس هم كاتب ان حلمان بالسفن رايحه فوق الدينار .
لا وازيدك بعد انا حلمت اليوم العصر بعد ما قريت حلمك بس لاسف مو نفس الحلم حلمان اني رايح الشركه الاهليه ابي اتناجر معاهم ونطرت المصعد ولما وصل ضغط علي الدور التاسع لان اهم بنفس الدور بس لاسف المصعد خون فيني ووداني الدور 27 ووقف وضغط مره ثانيه علشان ينزلني للدور التاسع نزلني الدور الارضي وطلعت بدون مااروح الشركه واقابلهم.
يبه السوق خله الناس تحلم بالاسهم ونست الاحلام الثانيه الله يكون ابعونا.

علمونى

عضو نشط
imate انا فهمت قصدك انك تعقب على رحال.

لكنBUTTEREFLYحصل عنده سوء فهم

الظاهر اثر نوم الظهر للحين كابس عليه :p

imate

عضو نشط
يا أخ علموني... تعودنا على سوء الفهم...وصار عندنا مناعة :d

نقوشي

موقوف
imate قال:
الأخ للحين...شايل حيل على مجموعة المخازن,,, الحسد و البغضاء في قلوب قليل من الناس ممكن تغطي على كل شئ ايجابي في مشاركاتهم... يا أخي انت كتبت موضوع عن عقود المخازن و شككت فيها ... والناس عطوك SKIP مو طبيعي... حافظ على ما تبقى من ماء وجهك... و عيب شغل اليهال هذا... ارتقي بمستوى مشاركاتك... و للأخ الحلمان... أقولك... تغطى عدل

هذا شفيه معصب ...

يبه المخازن حد أعلى باقي الأسبوع ولاتزعل ... :D

المقرود

عضو نشط
أنا أقترح على الأخوة المراقبين إن نخصص موضوع خاص لأحلامك

وإن شاء الله يصير لك صيت كبير وتنشر أحلامك في جميع الصفحات الإقتصادية

أتغشمر معاك

أعلى