طيران الجزيرة تدشن رحلاتها في اكتوبر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ميثاق, بتاريخ ‏19 ابريل 2005.

  1. ميثاق

    ميثاق موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2003
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    1
    بيع التذاكر اعتباراً من أغسطس
    طيران الـجزيرة تدشن رحلاتها في أكتوبر
    أعلنت شركة طيران الجزيرة، أول شركة طيران تابعة للقطاع الخاص في الشرق الأوسط، انها ستبدأ ببيع تذاكر السفر على رحلاتها اعتباراً من تاريخ 29 اغسطس 2005، وذلك بعد ان قررت تدشين هذه الرحلات في شهر اكتوبر من هذا العام. وكمرحلة اولى ستباشر شركة الطيران الكويتية الجديدة رحلاتها ما بين الكويت وكل من دبي وبيروت والبحرين ودمشق وعمان والاسكندرية والاقصر.

    وقال مروان بودي، رئيس مجلس ادارة شركة طيران الجزيرة، ان اختيار ذلك التوقيت يأتي بعد ان تم اتخاذ قرار بمباشرة التشغيل باستخدام طائرتين من الطائرات الاربع التي تعاقدت الشركة على شرائها وهي من طراز ايرباص A320 يتم تصنيعها حالياً في تولوز بفرنسا. وسيتم تسليم الطائرتين الأخريين في عام 2006. ويضيف السيد بودي «لقد كنا نتفاوض مع بعض الشركات العالمية لاستئجار طائرتين من طراز A320 لمباشرة التشغيل قبل ذلك الوقت، ولكننا ارتأينا عدم التوجه الى نظام الاستئجار لأنه لا يتناسب والمعايير التي وضعناها لتقديم الخدمة المتميزة لمسافرينا التي هي من أولوياتنا وهذا ما نتعهد به من خلال الطائرات المملوكة للشركة.

    واضاف: الطائرات المملوكة لنا هي خطوتنا الأولى نحو خلق مفهوم جديد واسلوب مبتكر للسفر في الشرق الأوسط. فطائرات الشركة مزودة بمقاعد جلدية ووسائل سمعية ومرئية تعرض احدث انواع الموسيقى والأخبار والبرامج الترفيهية، اضافة الى أماكن تخزين داخل المقصورة أوسع من تلك المتوفرة على مثيلاتها من الطائرات. كما سنوفر على رحلاتنا تشكيلة واسعة ومجموعة كبيرة من احدث المنتجات التي يمكن لمحبي التسوق في السماء شراؤها على متن طائراتنا.


    طموحات
    وشدد بودي على «ان الطموحات الحالية لشركة طيران الجزيرة تتمحور حول تأسيس علاقة مباشرة مع عملائها، وتواصل متجدد وخدمات بيعية فعالة وموجهة. وباتباع اسلوب الخدمة المباشرة، تقدم شركة طيران الجزيرة ميزة ذات قيمة حقيقية بأسعار تنافسية تقل عما يدفعه المسافرون حالياً». واضاف «حرصت شركة طيران الجزيرة على تطبيق نظام تسعير للتذاكر يكون مبنياً على أسس منطقية ومبسطة، دون تطبيق الشروط المعقدة التي عادة ما تطبقها شركات الطيران الأخرى، وسيكون من اليسير على المسافرين فهم وتقبل شروط الأسعار التي تطبقها شركة طيران الجزيرة».

    واضاف «سيكتشف جمهور المسافرين المتعاملين مع طيران الجزيرة انهم لم يصادفوا من قبل طريقة لاجراء حجزهم أكثر راحة واشد بساطة من الخيارات التي سنوفرها لهم، سواء من خلال الحجز من موقعنا على الانترنت jazeeraairways.com أو من خلال خدمتنا الفريدة من نوعها بالتعاون مع الوطنية للاتصالات التي تتيح اجراء الحجز عن طريق الرسائل القصيرة، أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء في شركتنا عن طريق الخط الساخن 177، أو بواسطة وكيل سفرك المحلي، ومن خلال هذه الوسائل المتنوعة سيتمكن عملاؤنا من اجراء حجوزاتهم بسرعة وسهولة أينما كانوا ومتى أرادوا».