ردا على المدعو فؤاد الهاشم "ترحيل نجم ستار أكاديمي من الرياض"

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة خوش ولد, بتاريخ ‏22 ابريل 2005.

  1. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    كتب المدعو فؤاد الهاشم في احدى مقالاتة عن البرنامج الوضيع "ستار اكاديمي" حيث انتقد فؤاد ابن ابيه وامة المسؤولين في الدولة على كيفية استقبالهم الى " ابن الكويت الكبير" احمد جاسم من اكادمية الشيطان ...... هذا المراهق الذي لا حول ولا قوة ذهب الى اكادمية الشيطان ليغرق بالآثام والذنوب وابوه الذي اكتفى بكلمة " اتحفظ على ذهاب ابني " ونعم الأب ..!!! كان استقبال المسؤولين لأحمد جاسم استقبال ضعيف كما يصفه فؤاد الهاشم , الكاتب " المتنيل ابستين نيلة " فؤاد الهاشم لم يعجبة هذا الاستقبال الهزيل على حد وصفة وتمنى لو ان المسؤولين في الكويت حذو حذو الامير الوليد بن طلال في احمد جاسم عندما ارسل طائرة خاصة الى السعودي نجم اكادمية الشيطان لتاخذة الى ارض وطنة , ايضا قال الكاتب هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية لم تمنع دخول "هشام" نجم اكادمية الشيطان ولن تستطيع ...... وهذا الخبر نشر على موقع قناة العربية اليوم ردا على المدعو فؤاد الهاشم ......
    بعض المراهقات قمن بتقبيله
    ترحيل نجم ستار أكاديمي من الرياض بعد تطاوله على "هيئة الأمر بالمعروف"


    هشام يحمل جائزته من ستار أكاديمي

    دبي - العربية.نت

    رحلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نجم ستار أكاديمي السعودي هشام عبد الرحمن من الرياض إلى جدة مساء أمس على خلفية تجمع شبابي حوله في برج تجاري في العاصمة السعودية. وقالت صحيفة "اليوم" السعودية اليوم الخميس 21-4-2005 إن أعضاء في الهيئة المذكورة طلبوا من الفنان الشاب مغادرة الطابق الأول من برج المملكة المملوك للأمير الوليد بن طلال في أعقاب تجمع شبابي كبير أحاط به.

    وبحسب الصحيفة، فإن عبد الرحمن تطاول على عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسب والشتم وتوعدهم بأنهم سيلقون الجزاء الرادع إن لم يغادروا هم المكان. وأشار إلى أنه يتواجد في ذلك المكان بناء على دعوة الأمير الوليد له. ونقلت الصحيفة عن موقع "الوفاق" الالكتروني أن النجم الشاب أحيط بجمهور شبابي كان من بينه مراهقات قمن بمصافحته وتقبيله.

    وأضافت الصحيفة أن رجال الهيئة اضطروا في نهاية الأمر لجذب عبد الرحمن من يده ونقله إلى سيارة تابعة لهيئتهم مقبوضا عليه واقتادوه إلى مقر هيئة الأمر بالمعروف ليتم تحرير محضر بالواقعة. وأمر مسؤولو الهيئة بترحيله إلى جدة - مقر إقامته - عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

    يشار إلى أن موقع "الوفاق" الالكتروني أكد سابقا أن سلطات الأمن سحبت جواز سفر هشام عبد الرحمن وبعض مرافقيه لدى وصولهم إلى مطار جدة قادمين من بيروت قبل أيام بعد العثور على ممنوعات في إحدى حقائبه. وكان هشام يظن أن مروره بالمكتب التنفيذي بالمطار سيعفيه من تفتيش حقائبه وهو الأمر الذي فوجئ به حيث تم تفتيشه.
     
  2. الشامري

    الشامري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2004
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    الكويت
    زمن الرويبضة

    ألا لعنة الله على الظالمين
     
  3. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الزمن هذا زمن الناس التافهين ولا تلقى الناس تشجع وتدعم الا الناس التافهين المنحطين شفتهم انت فى ستار اكاديمي مافى اخلاق بالمرة ولا حياء البنت قاعدة ويا الشباب والشباب اللى مستحين والله قناة lbc هذى خايسة وكل اللى فيها خايسين
    والغريب انا الربع اكثرهم متابعينها ستار اكاديمي ويشوفون اخبارهم ومش عارف ايش الشعب كله صار تافة
     
  4. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    الطامة الكبرى يا شباب ان في مسؤولين كبار في الكويت يتفاخرون بمشاهدة ستار اكاديمي :confused: :confused:
     
  5. somar

    somar عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2003
    المشاركات:
    491
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
     
  6. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    جميع المحطات الفضائية الفاشله تستخدم وسيله لجذب المشاهد

    المحطات الفضائيه الناجحه هي التي تفيد المجتمع وتحافظ على ترابطه وتماسكه بالقيم ومبادىء الاسلاميه والتي تبث برامج توعييه وارشاديه واخباريه صحيحه.
    اما هذه المحطات الفضائيه التافهه هي مجرد ضياع وقت وفراغ من فراغ لبلد يتفقر مقومات الحياة الاقتصاديه، ويستخدم وسيله تبرر فشله في جذب وشد مشاهده الشباب العربي والخليجي بشكل خاص عن امور حياتهم الخاصه ومستقبلهم ومستقبل بلادهم.
    نعم هذه المحطات الفضائية هي هدم ما بناءه اجدادنا في زرع القيم والمبادىء المميزه في حياتنا المحافظه.