اسرار المخازن

الادهم

عضو نشط
السلام عليكم

سوف يتم توقيع عقد ضخم للمخازن فى 20/5/2005

سوف تاخذ المخازن العقد المخصص للعقارات المتحده لعدم قدرة العقارات

المتحده على التنفيذ

سوف يتم فتح فئة عشرة دنانير فى البورصه من اجل عيون المخازن

سوف تكون المخازن متواجده باكثر من ستين دوله فى العالم قريبا

سوف يتم بيع 5% من اسهم المخازن من منحة المخازن للوطنيه العقاريه

الى شركه امريكيه بحدود 8 دنانير

سوف تكثر الاشاعات على المخازن لكى يكون هناك بيع من صغارالمستثمرين

والله اعلى واعلم

فارس العنزي

عضو نشط
مشكور أخ الأدهم على المعلومات

اليوم بالضبط سألت مسؤل بشركة المخازن لأني أداوم بإدارة المستودعات الطبية والمخازن ماسكه التخزين والصيانة ، عموماً .
سألته بالضبط هل صار شي بالعقد الجامبو قال للحين مافي شي بس لازم يرسى علينا عقد وذكرت سابقاً بمقال بأن العقد الجامبوا مجزء لأكثر من منطقة حسب تقسيمة الجيش الأمريكي وذكر شغله مهمة أنه في عقد أكبر من العقد 8 مليار وتوقع أن يصل السهم 7 أو 8 دنانير بس حوالي السنة وعن بيع حصة من أسهم الشركة لشركة أمريكية أو غيرها قال بالحرف الواح أن ملاك الشركة مستحيل يفرطون بأي جزء من الكيكة ، يعني سالفة بيع جزء من أسهم الشركة أمر مستبعد .

بوحسن

عضو مميز
بالله ما رسى العقد ؟؟؟
بالله الحكومه العراقيه طلبت من الامريكان الرحيل عن العراق ؟؟
بالله امريكا غيرت رايها عن الوضع بالعراق واستبدلته بالوضع في لبنان ؟
يا اخوان .. بالنسبه للمخازن اوسلطان فكرو بافضل الامور واسوئها
عشانلا تندمون في وقت

واذكركم بما قاله سلطان... ان ينتظر تشكيل الحكومه العراقيه الجديده لاستكمال المفاوضات معاها

..وانشالله يرسى العقد بس يعني علشان لاحد يتحمل ذنب احد .نقول ترا السالفه كر وفر مع اصحاب المحافظ الي ربو وعضمو ا ارباحهم على حساب صغار المستثمرين
والي اعتقد بسوالفهم هذي راح يخلون الناس الي دشت بورصة الكويت يحرمون يطبونها مره ثانيه..والله يعدي الاسبوع الياي على خير

الادهم

عضو نشط
فارس العنزي قال:
وعن بيع حصة من أسهم الشركة لشركة أمريكية أو غيرها قال بالحرف الواح أن ملاك الشركة مستحيل يفرطون بأي جزء من الكيكة ، يعني سالفة بيع جزء من أسهم الشركة أمر مستبعد .

هلا ابن وايل يالله حيه

بخصوص بيع حصه من اسهم المخازن من الوطنيه العقاريه تقريبا

تكون محسومه وهذا سبب الضغط اللى يحصل لسهم الوطنيه العقاريه

لكى يكون هناك تجميع باقل الاسعار قبل الانطلاقه والايام بيننا وسوف

ترى وتسمع باذن الله

والله اعلى واعلم

الادهم

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ بو خلى كلامك كله صحيح الله يزيدك حكمه

فعلا الاشاعه اللى طلعت امس حتى الجاهل مايصدقها

اخوى الصبر مفتاح

حتى لو لم يتم توقيع عقد جديد للمخازن مع الامريكان يكفيها العقد السابق

معاهم وعقود قادمه محليه وعربيه لكى يصل سعر السهم الى مستوى عالى

والله اعلى واعلم

خبير الاجل

عضو نشط
(سوف تاخذ المخازن العقد المخصص للعقارات المتحده لعدم قدرة العقارات

المتحده على التنفيذ) هذا الكلام غير صحيح مجموعه المشاريع لدينا امكانات ضخمه جدا راجع شركات المشاريع والشركات الزميله لتعرف اخي

بوخلي

موقوف
بالامس سمعنا اشاعة قوية ومضحكة من شخص الله يهداه مادري منو قاص علية بخبر كاذب عن ان قيمة العقد الموقع بين المخازن والبنتاغون هي مليار دولار وليست 3.3 مليار دولار . لا والمصيبة يقول ان هو عندة عقد :p يعني يبينا نكذب عقد البنتاغون الي تم اعلانة رسميا لجميع دول العالم ونصدق ورقة هو مادري من وين مطلعها مالها والي :p والله شي مضحك
والله شي مضحك ان الواحد يتفوة بهلكلام الي حتي الاطفال الصغار صعب انهم يصدقونة
لا ويقولك ان سبب اعلان البنتاغون عن قيمة العقد 3.3 مليار هو خوفهم ان الدولار ينزل 300% :d :D
يالله شتقوله هذا بالله؟؟ :) :eek:

والله شي يضحك :p
المشكله ان في ناس مصدقة هذا الكلام وقامت ببيع اسهمها اليوم وبالطبع المحافظ والكبار لموهم منهم وهم يضحكون لان القانون لايحمي المغفلين
والي باع اليوم المخازن لانه صدق هلكلام الفاضي الي قاله البعض بصراحة ومع احترامي له اكبر مغفل

سئلوا انفسكم شلون بالله عليكم الدولار يهبط 300%؟؟ قوية حيل
لو قايل 4 او 5 او 6% ممكن تتصدق بس 300% وايد وايد قوية
والله شر البلية ما يضحك :D
بس انا ااؤيد كلام الاخ الادهم علي ان راح تطلع اشاعات علي السهم الماسي المخازن لترهيب البعض وجعلهم يبيعون اسهمهم كما حصل بالامس
فرجاءا عدم الالتفات الي اي شخص يكتب اي شي تافة ورجاءا التفكير بالكلام الي ينكتب قبل عمل اي شي
لان العقد الكبير قادم قريبا والكل يحاول يلم بسهم المخازن باي وسيلة شرعية كانت ام لا

قلنا لكم

موقوف
يقال ان البنتاغون الغى مزايدة عقد الجامبو وراح يعطونه للمخازن من غير مزايده
واحتمال على الاسبوع القادم تتضح الامور

ومن الاسعار اللي رشحو المخازن ان يصلها 20 دينار :eek:

أحمد بورصة

عضو نشط
قلنا لكم قال:
يقال ان البنتاغون الغى مزايدة عقد الجامبو وراح يعطونه للمخازن من غير مزايده
واحتمال على الاسبوع القادم تتضح الامور

ومن الاسعار اللي رشحو المخازن ان يصلها 20 دينار :eek:

اذا المخازن 20 دينار جم نقطه راح يصعد السوق :rolleyes:

alamer70

عضو نشط
20 دينار :)

ها السعر عندنا با الكويت متضخم ومبالغ فيه ويقولونلك وما عندك سالفه

لكن فى البورصات الخليجية يعتبر سعر من اسعار الشركات الرخيصة وعقودها ملايين مو (مليارات)

والمخازن ما دام صعدت من 300 فلس الى 6 دنانير

اعتقد شى طبيعى انها تكمل الصعود ما دام فى ارباح وتوسع اقليمي وادارة ممتازة

وموفقين

sadsa

عضو نشط
معناته المؤشر 20000نقطه
الله يبشركم بالخير

machaki

عضو نشط
سالفة 20 دينار صعبة اشوي ، ومن غير الدقيق مقارنة بورصة الكويت ببورصات الخليج والسبب هو ، أن سعر إكتتاب المخازن هو 100 فلس ، واما أسعار إكتتاب الشركات في دول الخليج وخاصة مثل السعودية فيبدأ بدينار وأكثر ، يعني لما تشوف سعر سهم الراجحي غالي وايد لأنه سعر إكتتابه غالي ، واما الكويت فالمخازن 6 دنانير واكتتابه 100 فلس فطبيعي ، لو كان اكتتاب المخازن بسعر 10 دنانير جان شفت السعر الأن 100 دينار . بس

وأنا أخو سؤال يقرقع بقلبي ، بعض الأخبار إلي عن البنتاغون وأنهم بيعطون المخازن العقد من غير مزايده شنو مصدره ، أنا قريت خبر أن نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي مجتمع بكندوليزا رايس ، جان معطيته خبر المخازن ومسربه واحد من المقربين منه حق موقعنه .
الله العالم :)

بوخلي

موقوف
machaki قال:
سالفة 20 دينار صعبة اشوي ، ومن غير الدقيق مقارنة بورصة الكويت ببورصات الخليج والسبب هو ، أن سعر إكتتاب المخازن هو 100 فلس ، واما أسعار إكتتاب الشركات في دول الخليج وخاصة مثل السعودية فيبدأ بدينار وأكثر ، يعني لما تشوف سعر سهم الراجحي غالي وايد لأنه سعر إكتتابه غالي ، واما الكويت فالمخازن 6 دنانير واكتتابه 100 فلس فطبيعي ، لو كان اكتتاب المخازن بسعر 10 دنانير جان شفت السعر الأن 100 دينار . بس

وأنا أخو سؤال يقرقع بقلبي ، بعض الأخبار إلي عن البنتاغون وأنهم بيعطون المخازن العقد من غير مزايده شنو مصدره ، أنا قريت خبر أن نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي مجتمع بكندوليزا رايس ، جان معطيته خبر المخازن ومسربه واحد من المقربين منه حق موقعنه .
الله العالم :)

انزين بس مجرد سؤال

اذا علي قولتك سهم شركة الراجحي الي بالسعودية فاز بعقد قيمتة 11 مليار دولار ما تتوقع ان سعر السهم راح يوصل 10000 ريال؟؟؟

يبة العقود الي قاعد تفوز فيها المخازن ما مرت علي اي شركة عربية
وهي اكبر عقود بالشرق الاوسط كلة
شلون ما تبي سعر السهم يوصل اشياء خرافية؟
من البديهي ان قيمة السهم تتاثر بارباح الشركة وارباح الشركة تتاثر بالعقود الي تاتيها
والمخازن مو مقصرة عقد ورا الثانيوكل عقد اكبر من ميزانية دول
شتبون بعد

alamer70

عضو نشط
قيمة الاكتتاب لا تعتبر مقياس للرجوع اليها لمقارنة سعر الشركه الحالي بسعر الاكتتاب

من يحدد القيمة السوقية معدل نمو الارباح وربحية السهم والعائد على الحقوق والاصول

فاذا كانت هناك شركه متفوقه فى مجال عملها ولها ارباح مجزية فتزداد رغبة المستثمرين والمحافظ الاستثمارية للسهم فيتم شراءه والاحتفاظ به وخاصة بعظ المحافظ تتبع سياسة استثمارية طويلة الامد من 3 الى 5 سنوات فيقل العرض على السهم فيرتفع السعر

المخازن اتوقع لها نمو مستقبلى كبير
وذلك للادارة الناجحه التى تدير الشركه من خلال التوسع الاقليمي والتنوع فى الانشطة من خلال اضافة النقل الجوى والبحرى (شراء ناقلات البحر )
وخاصة ان هناك طلب كبير فى السوق الدولى على النقل البحرى

وموفقين

الريان

عضو مميز
بوخلي قال:
بالامس سمعنا اشاعة قوية ومضحكة من شخص الله يهداه مادري منو قاص علية بخبر كاذب عن ان قيمة العقد الموقع بين المخازن والبنتاغون هي مليار دولار وليست 3.3 مليار دولار . لا والمصيبة يقول ان هو عندة عقد :p يعني يبينا نكذب عقد البنتاغون الي تم اعلانة رسميا لجميع دول العالم ونصدق ورقة هو مادري من وين مطلعها مالها والي :p والله شي مضحك
والله شي مضحك ان الواحد يتفوة بهلكلام الي حتي الاطفال الصغار صعب انهم يصدقونة
لا ويقولك ان سبب اعلان البنتاغون عن قيمة العقد 3.3 مليار هو خوفهم ان الدولار ينزل 300% :d :D
يالله شتقوله هذا بالله؟؟ :) :eek:

والله شي يضحك :p
المشكله ان في ناس مصدقة هذا الكلام وقامت ببيع اسهمها اليوم وبالطبع المحافظ والكبار لموهم منهم وهم يضحكون لان القانون لايحمي المغفلين
والي باع اليوم المخازن لانه صدق هلكلام الفاضي الي قاله البعض بصراحة ومع احترامي له اكبر مغفل

سئلوا انفسكم شلون بالله عليكم الدولار يهبط 300%؟؟ قوية حيل
لو قايل 4 او 5 او 6% ممكن تتصدق بس 300% وايد وايد قوية
والله شر البلية ما يضحك :D
بس انا ااؤيد كلام الاخ الادهم علي ان راح تطلع اشاعات علي السهم الماسي المخازن لترهيب البعض وجعلهم يبيعون اسهمهم كما حصل بالامس
فرجاءا عدم الالتفات الي اي شخص يكتب اي شي تافة ورجاءا التفكير بالكلام الي ينكتب قبل عمل اي شي
لان العقد الكبير قادم قريبا والكل يحاول يلم بسهم المخازن باي وسيلة شرعية كانت ام لا

اخي الكريم بوخلي

لاتعتبر اشاعة بالنسبة للموضوع الذي نشره ميدوا في النوادي بل حقيقه لاتدركها لانك لاتبحث عن الحقيقة يا اخي الكريم الرجل نقل لنا عقود سوف نرى مابها ثم نقوم بالتعليق عنها لم يذكر الرجل اي اشاعه فقط وجهة رساله لنا قبل ان نصبح ضحايا بالموضوع وجهة نظر نحترمها مثل ما احترمنا وجهة نظرك بترويج خبر عقد الجامبو في كل يوم تقول باجر بعد اشوي اليوم الاسبوع لاجاي الي الان لم نرى العقد ولا اللي زاد الطين بله تم اعادة الميزانية التي اقرت 81 مليار الي المجلس لمناقشتها مره اخرى وسوف يتم تاكيد الصرف خلال ايام ولاتي يعتقد اغلب الاخوان بان عقد الجامبو من ضمنها

الريان

عضو مميز
السهم الخارق قال:
اخونا الريان كانت له مشاركة ليش سحبها :confused:

لاني رديت على االاخ بوخلى من غير لا اقرا كلام الاخ ميدوا ولما قرات مقاله فقلت خلنا نشوف الموضوع بالضبط اللي هناك بعدين نشوف الموضوع اهني

بس بصراحة الموضوع جدي وحقيقي لكن يجب التاكد قبل كل شي

الموضوع ليس سلبي وليس ايجابي انما يوضح لنا مجرى العقود التي تقوم بها المخازن وهذا امر بالنسبة لي جيدا اكثر من سلبي

imate

عضو نشط
الريان قال:
اخي الكريم بوخلي

لاتعتبر اشاعة بالنسبة للموضوع الذي نشره ميدوا في النوادي بل حقيقه لاتدركها لانك لاتبحث عن الحقيقة يا اخي الكريم الرجل نقل لنا عقود سوف نرى مابها ثم نقوم بالتعليق عنها لم يذكر الرجل اي اشاعه فقط وجهة رساله لنا قبل ان نصبح ضحايا بالموضوع وجهة نظر نحترمها مثل ما احترمنا وجهة نظرك بترويج خبر عقد الجامبو في كل يوم تقول باجر بعد اشوي اليوم الاسبوع لاجاي الي الان لم نرى العقد ولا اللي زاد الطين بله تم اعادة الميزانية التي اقرت 81 مليار الي المجلس لمناقشتها مره اخرى وسوف يتم تاكيد الصرف خلال ايام ولاتي يعتقد اغلب الاخوان بان عقد الجامبو من ضمنها

مشكور أخي الريان على الرد

... الله أعلم بالنيات....و ألله لا يبارك لأحد لا بماله ولا بأولاده أن كان يبحث عن غش الناس و خداعهم...مخافة الله في القلوب..و ليس للرياء أو معرض إستعراض لجميع رواد المنتدى...

والله الموفق

بوخلي

موقوف
الريان قال:
اخي الكريم بوخلي

الريان انت قلت ان انا قايل ان عقد المخازن باجر وروجت اشاعات
بصراحة انا ماقلت ان عقد المخازن باجر ولاشي
كل الي قلتة اني سمعت خبر بان عقد المخازن يوم 2/5 ومرة قلت بعد اسبوعين وكان يصادف 2/5 او اكثر بجم يوم والي الان التواريخ ماصارت علشان تحكم علي باني اروج اشاعات
اما بقية الكلام الجرايد هي الي قايلتة مو انا
فمايصير تقول ان انا اروج اشاعات قبل لاتتاكد الله يرحم والديك ولاتقولني شي انا ماقلتة
وممكن تعطينا الرابط الي قال ان الميزانية تم ردها الي المجلس لمناقشتها لو سمحت لان بصراحة انا لم اسمع بهذا الخبر
اما بخصوص ميدو فللعلم فقط هذا الشخص تم شطب عضويتة في هذا المنتدي لاسباب قد تكون ترويج اشاعات او شي غير لائق
والاخ الكريم ماياب لنا اي دلي علشان يثبت صحة كلامة يعني بالله عليك تبينا نصدق ميدو الي هو ماندري منو هو ونكذب البنتاغون والحكومات والشركات كلها؟ يعني هل من المعقول ان العالم كله غلط وميدو صح :d
اول مرة قال ان القعد قيمتة 1 مليار واعلنوا عن 3 مليار تخوفا من نزول الدولار بنسبة 300% بالله عليك هذا كلام احد يقولة او احد يصدقة
هو كل الي يايبة ورقة مادري من وين مطلعها لا ومو واضحة بعد
:d
ولاتنسي يا اخ الريان وتذكر قبل لا تقول ان انا كنت اروج لعقد المخازن حتي الناس لو شروا بسبب الكلام الي قلتة ماخسروا لان السهم صعد صعود كبير
وهذا يثبت ان هناك شي قادم والكبارية عارفة هلشي
يعني بدل ما تشكروني اتهمتوني بالمروج؟
وبالاخير هذا اجتهاد ونقل اخبار يايتني من ناس يعني مايصير تصفها بالترويج
ولاتزعل مني يا الريان انت مو قلت مرتين ان السوق خطر واحذروا منه ايام ماكن 4500 و 7200 ووصفت ان هذة قمة ومادري شنو وقلت ان انت صفيت جزء كبير من محفظتك والحذر الحذر من السوق
وبعدها السوق حتي مانزل يوم واحد بل بالعكس صعد صعود غير طبيعي وجنوني والي صدقك هو الخسران . هل ترضي بان يقولون عنك مروج؟؟؟

اذا ماترضاها علي نفسك ارجوك لاترضاها علي غيرك

أعلى