منو يبي افلوس سهله

sportsaaad

عضو نشط
إستمر يا مـتـمـيـز

وللتوضيح ما تشوف جرائم النصب على الكويتيين بالجرايد كل يوم

يجيك واحد ويقولك عندي مشروع مضمون يرجع لك الربح ضعف ولا اضعاف واكويتي على باله ذكي يطلب اوراق وضمانات بس الحرامية من ياخذون الفلوس يشلعون ولا يردهم للديره اي ضمان وروح يالكويتي للمحاكم والطم

ابرك لك يالكويتي تستانس بفلوسك ولا تحطها بمشاريع مو ضامنها ولا ضامن اصحابها على الاقل بتقول استانست بفليساتي واحنا بديرة خير ان شاء الله ما نجوع ومو لازم نصير تجار

ودمتم سالمين

بدون مجامله ، ردك يدل على انك شخص ذو خبره كبيرة في السوق ولك تجارب كثيره مع الأشخاص المشبوهين .

اشكرك على حرصك ونصيحتك لنا ، واتمنى استمرارك والله يكثر من أمثالك .

ملاحظه صغيرة : ارجو ان تتجاهل بعض الردود المحبطه لفكرك النيير .

ودمت بـــود

شذى العطور

عضو نشط
والله انا استغرب من ردود الارستقراطي !!!!!!!

شكله يحكم على الاشياء بصورة سطحيه وهالشي ما يصلح لشخص يشتغل بسوق يبيله حنكه وتفكير بكل الاحتمالات ولازم يفهم الكلام المختصر مو لازم اشرح وامط بس الله يعين

بعدين يمكن بفهمه هو لانه يشوف كل الناس بدون ويكره البدون يحكم على اي شخص يقول يالكويتيين انه بدون

انا نصحت اخواني الكويتيين واعتقد لما اقول اخواني الكويتيين مو معناته اني مو كويتي مثل لما اقول اخ العرب انا مو عربي؟؟؟؟؟؟

ويا اخ ارستقراطي لا تستهزئ بالناس منو ما كانوا ترى كلنا بني ادم واخرتنا للتراب لو منو كنت ولده ولا شنو جنسيتك

ترى فيه كويتيين رديين وفيه بدون وعرب زينين واذا نبي نذم شخص نذمه لشخصه مو لجنسيته

ويكفينا تفرقه وفتنه ترى الديره مو ناقصه واحنا نقول الله يتم علينا نعمة الامن والامان والله يكثر خير اميرنا وحكومتنا

شوف الدول حولك وانت تعرف النعمة اللي احنا فيها

وصدقني اي شخص يحاول يتظاهر ويخرب بديرتنا ما راح تحتاج الدوله تقول يا عسكر بس تقول يا كويتيين سنعوا اللي بيخربون الديرة وبتلقانا ايد وحدة مثل ايام الغزو الصدامي

والله يحفظ ديرتنا

واشكرك اخوي sportsaaad

كويت الخير

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن اتفاصيل على الخاص اخوي

ام فهـد

عضو جديد
جزاك الله خير

اللهم ارزقنا رزقا طيبا وبارك لنا فيه

ممكن شرح للموضوع على الخاص

NjL

عضو نشط
ياريت تشرحلنا الموضوع عالخاص

وشكرا

بوجود

عضو نشط
ممكن شرح للموضوع على الخاص

born2fly

عضو نشط
السلام عليكم ارجو الإفادة والتوضيح

بوناصر10

عضو نشط
الناس عجيبه غريبه الكل يقوله ارسلى على الخاص ماتستقربون ليش على الخاص مو على العام ورجال موراد على الرسائل على العام اكثر من شهر وناس بس على الخاص

الله يكون فى عونكم ويبعد عنكم كل نصاب

LESQ8

عضو نشط
ابى اعرف اخوى التفاصيل

بوغيث

عضو نشط
اشرح الموضوع علي العام لتعم الفائده علي الجميع واجرها واجر من عمل بها يحسب لك

أعلى