منو يبي افلوس سهله

Bo ayed

عضو نشط
آنا لو عندي مشروع ادفع فيه 3000 و يطلعلي ضعفه في اسبوع ما أحتاج آخذ من الناس فلوس ،،، للأسف ،،، أبي واحد من المشاركين اللي صار لهم أكثر من اسبوع يقول ربحت الضعف ،،، طبعا كل الشغل عالخاص علشان يتوحد فيهم ،،، خاف الله بهالأيام الحرم ،،،

للأسف جميع الردود اللي بعدك ما ردوا عليك ،،، اسحب كلامك واعتذر ،،، و من ناصب عليك من قبل علشان تقول هالكلام ،،، ثمن كلامك و اعرف ان لسانك حصانك ،،،

شفيه الحبيب ؟؟؟
لا تنه عن خلق وتأتي مثله *** عار عليك اذا فعلت عظيم
لذلك قدم اعتذارك واسحب كلامك

AL-LUCKY

عضو نشط
ارسلي الخاص لو سمحت وشنو الضمانات الي بيني وبينك

mrhbaa

عضو نشط
ممكن اتفيدنا بالتفاصيل على الخاص

b.bader2010

موقوف
اسمحلي

انت نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

يا باغي الخير

عضو نشط
شلون انا بشتغل وياك يالغالي

bobcat

عضو نشط
ايه ليش على الخاص فيه شي مو قانوني مثلا والا شنو المقصد من عدم كتابتك له مباشره خصوصا انه اي واحد يقدر يعرفه منك على الخاص ريح نفسك وكتبه على العام

مستمر

عضو نشط
أذا عملات نصيحة لوجه الله أبتعد عنها الانها خسارة 99% يعني أملك ضعيف جدا ومخاطر عالية جدا وسوق خطر وصعب والله المستعان

شذى العطور

عضو نشط
للأسف جميع الردود اللي بعدك ما ردوا عليك ،،، اسحب كلامك واعتذر ،،، و من ناصب عليك من قبل علشان تقول هالكلام ،،، ثمن كلامك و اعرف ان لسانك حصانك ،،،

اخوي مو لازم احد يرد علي لاني قلت رأيي وانا مثمن كلامي من قبل لا اشوفك

وللتوضيح ما تشوف جرائم النصب على الكويتيين بالجرايد كل يوم

يجيك واحد ويقولك عندي مشروع مضمون يرجع لك الربح ضعف ولا اضعاف واكويتي على باله ذكي يطلب اوراق وضمانات بس الحرامية من ياخذون الفلوس يشلعون ولا يردهم للديره اي ضمان وروح يالكويتي للمحاكم والطم

ابرك لك يالكويتي تستانس بفلوسك ولا تحطها بمشاريع مو ضامنها ولا ضامن اصحابها على الاقل بتقول استانست بفليساتي واحنا بديرة خير ان شاء الله ما نجوع ومو لازم نصير تجار

ودمتم سالمين

gulfpages

عضو جديد
السلام عليكم
ممكن لو تكرمت تفيدنى ما هى فكرة الموضوع المربح وأنشاء الله ربنا يوفقك ويوفقنا جميعا
شكرا لمجهودك ومحاولة مساعدتك لنا

الأرستقراطي

عضو نشط
شفيه الحبيب ؟؟؟
لا تنه عن خلق وتأتي مثله *** عار عليك اذا فعلت عظيم
لذلك قدم اعتذارك واسحب كلامك

انت لو تعرف معنى البيت اللي كاتبه جان رديت عليك ،،، بعدين عادي و ين تلقى بدون عنده غيره عالكويت ،،، أقول خلصت من مظاهرات صليبية ؟؟؟

اخوي مو لازم احد يرد علي لاني قلت رأيي وانا مثمن كلامي من قبل لا اشوفك

وللتوضيح ما تشوف جرائم النصب على الكويتيين بالجرايد كل يوم

يجيك واحد ويقولك عندي مشروع مضمون يرجع لك الربح ضعف ولا اضعاف واكويتي على باله ذكي يطلب اوراق وضمانات بس الحرامية من ياخذون الفلوس يشلعون ولا يردهم للديره اي ضمان وروح يالكويتي للمحاكم والطم

ابرك لك يالكويتي تستانس بفلوسك ولا تحطها بمشاريع مو ضامنها ولا ضامن اصحابها على الاقل بتقول استانست بفليساتي واحنا بديرة خير ان شاء الله ما نجوع ومو لازم نصير تجار

ودمتم سالمين

شوف لا تغير الموضوع انت كتبت بالحرف الواحد انتو ما تيوزون يالكويتيين ،،، يعني تكلمت بصيغة بدون يكلم كويتي ،،، مو انت اللي توجه ،،، كافي عليكم سوق الحراج ،،، من بعد المظاهرات ماني بالعكم ،،،

Bo ayed

عضو نشط
انت لو تعرف معنى البيت اللي كاتبه جان رديت عليك ،،، بعدين عادي و ين تلقى بدون عنده غيره عالكويت ،،، أقول خلصت من مظاهرات صليبية ؟؟؟

انا استغرب انك تدير محافظ للغير وهذا مستواك ؟؟؟
انت مريض عقليا وفكريا ومشتت وعلى قولتهم تهبد طوف وما تدري وين الله قاطك ..

بـــدر

عضو نشط
أخي الكريم ياريت تشرح لي المشروع والتفاصيل وانا عندي مبلغ 6000 وجاد ..اكون شاكر لك

أعلى