للبدل قسيمه في مدينة جابر موقع ممتااااااااااز

mm123

عضو نشط
للبدل قسيمه في مدينة جايرقطاع n1موقع ممتااااااااز موقع شيخ
القسيمه زاويه على ثلاث شوارع الشارع الرئيسي​
بطن وظهر​
القسيمه مقابل الدوار بقرب الجمعيه الكبيره​
ارتداد كبير جد1 18 * 30​
ملاحظه لايوجد جار على يمين القسيمه سوا الدوار​

plus q8

عضو نشط

بو_راشد

عضو نشط
اخوي تبدل مع قسيمه شارع واحد شرقيه قريبه من الجمعيه ارتداد9 متر وندفع الفرق لكم ارجو وضع الرقم للتفاهم

salem-shr

عضو نشط
اخوي تبدل مع قسيمه شارع واحد شرقيه..... ممكن رقم جوالك للتفاهم؟
اهم شي في تبديل رسمي ؟

mm123

عضو نشط
يااخوان ماعندي سعر في بالي انتوا سوموا ومالكم الا طيبة الخاطر بخصوص التحويل والله مادري اذا يصير والا لا بس اتوقع انا مافي مشكله

salem-shr

عضو نشط
ابشر بالخير 10 الاف وارجو ترسلي رقم جوالك على الخاص

mm123

عضو نشط
مشكور اخوي بس هذا حتى موسعر تبديل طلب 2002 في 1999 عموما السوم واصل 50 الي عنده زود يحط سعره

salem-shr

عضو نشط
انا ابي ابدلك بقسيمه مو طلب والقسيمه في نفس القطعه من الاخر كم تبي فيها ؟ دزلي رقم جوالك للتفاهم ؟

salem-shr

عضو نشط
ملاحظه لايوجد جار على يمين القسيمه سوا الدوار
؟؟

مفتش تجاري

عضو نشط
مشكور اخوي بس هذا حتى موسعر تبديل طلب 2002 في 1999 عموما السوم واصل 50 الي عنده زود يحط سعره

اخوي سومتك ملغيه لانها مو من ضمن سومات الموضوع وانت تقول السوم واصل 50 اذا براني هذا موضوع ثاني واحنا ما ندري عنها يعني ممكن اقول انا قسيمتي مسيومه ب كذا وكذا لكن مو من ضمن الموضوع فالافضل انك تقول سعرك للشباب وما تقول واصله 50 قول سعرك عشان اللي بيشتري الله يبارك لك انت معاه حتى لو باكثر من 50 حسب ما ذكرت وارجو تقبل ردي بصدر رحب
شكرا
:):rolleyes:

mm123

عضو نشط
مشكور اخوي على النصيحه بس يااخوي عمري ماارضى اني اقول كلام موصاير والله يبعدني عن الحرام ويعلم الله ان الحين اوصلت 60 الف ورقم الرجال عندي مااقدر احط رقمه الا لمن يرضى وتمنى انه اهو يحط سومته عشان انكون واضحين

مفتش تجاري

عضو نشط
شكرا على ردك الراقي وانا تكلمت من صالحك عشان لحد يركبك الغلط وانا واثق انه انته على نياتك وبعيد كل البعد عن الكذب لانه هذا واضح من ردك الراقي والاخلاق العاليه وانشالله يا رب تييب لك الارض السعر اللي يطيب خاطرك والله يبارك لكم انت والشاري :)

بكوش

عضو نشط
مشكور اخوي على النصيحه بس يااخوي عمري ماارضى اني اقول كلام موصاير والله يبعدني عن الحرام ويعلم الله ان الحين اوصلت 60 الف ورقم الرجال عندي مااقدر احط رقمه الا لمن يرضى وتمنى انه اهو يحط سومته عشان انكون واضحين

مرحبا أخوي وعسا الله يرزقك من واسع فضله .. بس تبي نصيحتي سوم 60 الف فوق الزين .. لأني لو مواطن وببدل بهالمبلغ .. ادخل مزاد خيطان وآخذها بهالقيمة أو ب70 اذا طارت .

وفرق بين خيطان وجابر .

ابومشعل1

عضو نشط
السلام عليكم طلبي 98 اسوم 20 اذا فية تحويل او ورقة محامي بيني وبينك صامل وجاهز والرجاء الرد علي التلفون او المؤشر ابو مشعل 99745246

mm123

عضو نشط
مرحبا أخوي وعسا الله يرزقك من واسع فضله .. بس تبي نصيحتي سوم 60 الف فوق الزين .. لأني لو مواطن وببدل بهالمبلغ .. ادخل مزاد خيطان وآخذها بهالقيمة أو ب70 اذا طارت .

وفرق بين خيطان وجابر .

مشكور اخوي على النصيحه بس الي اعرفه لي الحين ماجابت سعرها اسال عن اي ارض سد مو هذا السعر والله يجيب الخير ويا اخوان انا رجال بياع بس اتجيب سعرها

أعلى