الله يكون بعونكم يا رب

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أنا فقط كتبت هذا الموضوع حتى أقولكم مو قلت لكم وخرووو عن الإشاعات والعقود الخياليه وأنذميت بهذا المنتدى وفي بعض الناس إتهموني أني أطبل حق المشاريع رغم أني قلت لكم الحين وقت المشاريع وأتمنى من الأخ بوخلي يعطيني سبب النزول وأنا قلت له لا تطبلون حق العقود حتى لا أحد يتدبس على العموم الله يكون بعونكم يارب ويعوضكم قولوو يارب
معلومه حسب ما وصل لي ربحية المخازن ربع الأول 45 فلس تقريبا ما يقارب 30 مليون دينار

سهم اخضر

عضو نشط
لما تقول عقود خيالية ما الذي تقصده ؟؟

سهم اخضر

عضو نشط
شوف العقد القادم

كفاك تضليل
7 مليار

nabeels8

موقوف
سهم اخضر قال:
شوف العقد القادم

كفاك تضليل
7 مليار
مساء الخير
أخوي ممكن الحين تعوض الشباب وتقدر تقولي جم الكميه إللي عندك وجم السعر يعني في شباب تدبسو بالسهم وإذا تقولون ضغط ليش ما إنضغط السهم من قبل وخلوه يطلع دش على مواضيعي راح إتشوف في نوع من كلامي منطقي
وبخصوص العقد 7 مليار على كلامك أعطيك معلومتين فقط للعلم
أولا في ضغط مو طبيعي من مجموعات كبيره تبي تدش من ضمن العقد
وثانيا ممكن تقولي جم ربحيتهم من العقد يعني لو فرضنا العقد مايار وطلبووو خدمات ما يقارب 900 مليون دولار شنو الفايدة
بس الظاهر في شي تحول حق الرابطه
والله يوفقك يارب

نقوشي

موقوف
الرابطة علقت اليوم وبطلب كبير على الحد الأعلى :cool:

يا أخوان لاتاخذنا العاطفة هاذي أسهم أشتر وبيع ...

وأشكرك يا أخي نبيل على هذا الحرص وهذه الأخبار ...

جزاك الله كل الخير ...

man_70kw

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير
أنا فقط كتبت هذا الموضوع حتى أقولكم مو قلت لكم وخرووو عن الإشاعات والعقود الخياليه وأنذميت بهذا المنتدى وفي بعض الناس إتهموني أني أطبل حق المشاريع رغم أني قلت لكم الحين وقت المشاريع وأتمنى من الأخ بوخلي يعطيني سبب النزول وأنا قلت له لا تطبلون حق العقود حتى لا أحد يتدبس على العموم الله يكون بعونكم يارب ويعوضكم قولوو يارب
معلومه حسب ما وصل لي ربحية المخازن ربع الأول 45 فلس تقريبا ما يقارب 30 مليون دينار
والله انا معاك باالكلام الي قلته ... بس الناس منجرفة ورى العاطفة ....او مايرظون اتكلم على أسهم لجناعات لان الناس واثقين من العقد بو 8 مليار حق لجناعات ولا ليش كل يوم نزول باالحد الأدنى

rahaly

مستشار قانوني
أشكرك اخ نبيل .. وانا معك
يا جماعة لماذا هذه العصبية لهذه الاسهم؟؟
اذا كان السهم فعلا قوي وله اسباب الصعود الحقيقية فماذا يهمك من اي تعليق لتزعل؟؟
اما اذا كان من اجل المضاربة وخشية ان من ينقل اخبار تتسبب في نزول السهم فهذا شانك ..

ولا اعلم لماذا اذا تناول احد موضوع شركات الجناعات ..اول يبتدي بمية استغفرالله ..والمعذرة و و و و و .... عشان يقول ان في غلط في حساباتكم للسهم ..
وكأنه يقول حراما او كفرا او فحشا !!!

وانا علقت ما يشبه كلام الاخ نبيل .. والله ستر علي ..
الرابط:
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25685

يا اخوان بنقولها بالبونط العريض :

حساباتكم في المربع الذهبي غلط في غلط .. حساب ام البيض .. اوهام .. احلام .. تشترون للمضاربة فقط وفقط وفقط ..

والله .. والله .. اننا نريدكم تربحون .. ولا مصلحة لنا في خسارتكم .. بل ان نزول المجموعة نزول للسوق كله ..

لكن قدروا الامور باحجامها .. وانقلوا المعلومة بالمنطق ..

وعموما الله لا يخسر أحد منكم .. وموفقين

تحياتي

رحالي

(قال علمني علما .. قلت اما يكفيك التجارب؟)

booorsah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يأخوان كلام أخونا ( nabeels8 )

واقعي جدا وهذه قراءة لواقع السوق الحالي وما يحدث فيه

بعيدا عن مسألة العقود ( اللى الله أعلم فيها ) .

بعض الأخوة الله يهداهم عنده حساسية ولا يرغب فى الحديث ضد أسهم الجناعات وكأن الحديث فى ( المخازن ) ذم لها أو يزيدها تدهورا !!!!

كونوا واقعيين

وأجعلوا المنطق و( قراءة السوق ) وحده دليلكم فى السوق

ونسأل المولى عز وجل الا يخسر أحد منكم

وأن يزيدكم خيرا على خير

آمييييييييييييييييين

علمونى

عضو نشط
مخـــــــــــــــــازن..... ادنى
وطنيــــــــــــــــــه.... ادنى
سلطـــــــــــــــــان.... ادنى

بيان ليش ملقوفه.. وهى اصلا ارتفعت علشان ارتفاع المخازن.

واللبنانيه كانها قاعده على البحر تنتظر المجموعه.

ياخوفى..............

ماخاب طلابك يارب

خير الكلام

عضو نشط
علمونى قال:

ياخوفى..............

ماخاب طلابك يارب

لا يااخ علموني مو كل اسهم الجناعات راح تنزل .

ليش الوطنيه ادنى ؟؟؟

ربحت

عضو نشط
علمونى قال:

ياخوفى..............

ماخاب طلابك يارب

ياخوفك من شنو....؟؟؟ قصدك تصريف

الراقي

بوعبدالله
نبيل انت دور الطلايب احنى تونى مخلصين من سلفتك مع بوخلي ليش ترد لنفس الموضوع ياأخي شتبي بناس انت مسؤول عنهم انت نصحت والله يجزيك على قد نيتك والحبيب الثاني يقول تصريف بعرف شلون تصريف وتداول المخازن 200 الف ياشباب خافو من الله ترى اخوانكم هم الخسرانين وكما تدين تدان

كويتي 2005

عضو نشط
تحية للأخ نبيييييييييييل ، صراحة مو مجاملة ولا تملق ، بس أخونه نبيل أنا امتابع نصايحه وتحليلاته وأخباره ، ما شفت مره قال شي إلا وأحس انه يبي مصلحت اخوانه في المنتدى ، واملاحظ واقعيته بالطرح وعدم تحليقه مع الإشاعات ، تذكروا زين ، أن نبيل قال عن المعادن يوم كانت بدينار ونصح بالشراء وانها بتروح 2,500 وطلع كلامه عدل ، وقالكم عن وايد أسهم ودايما عدل ، وقالنا عن اسهم الجناعات وان لا نستعجل وخل نتمهل ، والبعض بدا يحط على اخونه نبيل ، والحيييييييييين طلع نبيل اهو الصح ، وكلام ووعود الأخضر والأزرق والأحمر وكل الألوان تبخر كلامهم وصار صبغ أحمر لمدة أسبوع صابغ لون اسهم الإجناعات وصغار المستثمرين ادموعهم أربع أربع ما فادهم كلام ووعود العقود وخاصة الإشاعة الجديدة أن العقد صار 12 مليار !!!!!!!! وصارت الإشاعات تطلع على مجلة وول ستريت ويمكن باجر واحد إيب خبر عن عقد المخازن من مجلة بموريتانيا وتعال دور المصدر عاد، يارييييييييييييييت سامعين كلامك يانبيل وبايعين من يوم السبت 1/5 لصارت عطلتنه هذي كلها فرح ، بس سمعنه إشاعات بعض المطبلين لأسهم الجناعات دون دليل ، والنتيجة أن صرنا خسرانين أكثر وأكثر وما يندره الظاهر بتصير أسهم الجناعات مثل جيزان ، وانا كثير من أصدقائي خذو قروض واشترو اسهم الجناعات بعد التوزيع والحين حاشهم قلق بسبب النزول والمشي وراء نصائح بعض الأعضاء المطبلين لأسهم الجناعات .

المهم أخونه نبيل تنصحنه أنبيع سهم سلطان يوم السبت حتى لو نازل ، ولو تنصحنا نصبر مادام خربانه خربانه ، هل المره راي نبيييييييييل وبس :mad:

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

نعم وهذي شهاده مني الاخ نبيل انسان يحب الخير والله اعلم .

وياريت المخازن ترتفع والله العظيم ابيها ترتفع لكي تعم الفرحه الكل ويرد السوق اخضر والوجوه مبتسمه ...

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أولا مشكورين وما تقصرون والله يعوضكم يارب
وصل لي الخبر ما يلي
صاير ضغط على المخازن حتى ياخذون كمية الأجل بأقل سعر وفي غموض موطبيعي على الربحية من العقد 3 مليار ويقولون أن العقد 3 مليار صحيح ولكن يبتدي من مليار ويصل إلى 3 مليار هذا الكلام إللي وصلي لي ولكن هذا الخبر من واحد من عيال بوخمسين يقول أن محفظتهم باعو بسعر 6 ولكن قايلين لهم ماتشترون إلا لمن تشوفون الكمية كبيره تبدتي تشترون
واللهم إني بلغتكم والله شاهد على كلامي
والله يوفقكم يارب

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

الاسبوع القادم ارتفاع للمربع الذهبي انشاء الله ...

وداعا للاشاعات والتكهنات والتخمينات .

مبروكين وعسى الله يزيد ويبارك.

ملاحظه .مسمار بلوح

سهم اخضر

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير
أخوي ممكن الحين تعوض الشباب وتقدر تقولي جم الكميه إللي عندك وجم السعر يعني في شباب تدبسو بالسهم وإذا تقولون ضغط ليش ما إنضغط السهم من قبل وخلوه يطلع دش على مواضيعي راح إتشوف في نوع من كلامي منطقي
وبخصوص العقد 7 مليار على كلامك أعطيك معلومتين فقط للعلم
أولا في ضغط مو طبيعي من مجموعات كبيره تبي تدش من ضمن العقد
وثانيا ممكن تقولي جم ربحيتهم من العقد يعني لو فرضنا العقد مايار وطلبووو خدمات ما يقارب 900 مليون دولار شنو الفايدة
بس الظاهر في شي تحول حق الرابطه
والله يوفقك يارب

اول شي انشالله ما في احد تدبس لان السهم راح يصعد مرة ثانية وبقوة

ثانياً في احد قدر يبيع ؟؟؟ كله حد ادنى

ثالثاً : تدري ان السنة اللي طافت مصروفات الجيش من الاغذية تعادل المليار ونصف على حسب ما قال احد اصحاب المخازن بس في الكويت ؟

رابعاً : اي مجموعة تكلم عنها وما هي امكانياتهم ؟ كلنا نعرف امكانيات المخازن وباقي الشركات

خامساً : انتظر 26 يوم وانشالله نشوف

nabeels8

موقوف
مساء الخير
حبيت فقط أن أقولكم أولا الله يكون بعونكم والله يعوضكم والله يسامح السبب في نشر الإشاعات
على العموم وصل لي خبر بس مو أكيد والله العالم المخازن راح تتحرك يوم الأثنينن
والله يوفقكم يارب

دنانير

عضو نشط
يمكن علشان جلسة المخازن وكمال السلطان يوم الأثنين 9 / 5

سوق المناخ

عضو نشط
nabeels8 قال:
مساء الخير
حبيت فقط أن أقولكم أولا الله يكون بعونكم والله يعوضكم والله يسامح السبب في نشر الإشاعات
على العموم وصل لي خبر بس مو أكيد والله العالم المخازن راح تتحرك يوم الأثنينن
والله يوفقكم يارب
انشاء الله يطلع كلامك مسمار بلوح ويعدل السهم باجر ........ اليوم حاشني حارج من كثر الخساير... :eek:

أعلى