السياحة العلاجية (زراعة الشعر في شيراز )

maistro_q8

عضو نشط
سلام علیکم
انه اعتذرت بس اظاهر انت معصب واید انه قلت فی کذا موقع کاتب نفس الشيء وکاتب انه الاخ مسعود
معتمد .
انه اتصلت علی مسعود مسعود زمیلی بالعمل انه ما غلطت علیه انه قلت لیش کاتبین عنه انه اهو معتمد
لیش تفهم غلط او تکبر الموضوع .
هذا اخر رد لک لانه ما عندی وقت اکتبلک انه امس مکلم مسعود خوش رجال محترم بس بنفسه قال لی انه ما عنده .....
ما ابی اعلق علی مواضیعک کیفک تبي تقبل اعتذاري ولا ما تبي
في امان الله

اولا ..بالنسبه لكلامك اني معصب ... أكيد بعصب و بتضايق اذا شخص قام يكذب و يدعي اني انا قلت كذا و كذا و كذا .. وانا اساساً ما قلت هالكلام .. يعني هل تنتظر مني اني اضحك و اقابل مشاركتك بابتسامه مثلا ؟؟ اذا انت ماتهمك مصداقية نفسك قدام الناس ... انا تهمني مصداقية كلامي قدام الناس و قدام المنتدي ..و اكيد بعصب و بتضايق بعد !
منطق غريب .. بعد كل اللي كتبه عني و ما يبيني اتضايق !

ااما بالنسبه لكلامك (قلت فی کذا موقع کاتب نفس الشيء وکاتب انه الاخ مسعود) اعتقد انك هني كذبت للمره الثالثة لانه اللي انا كتبته مو نفس الشيء لاني ماذكرت موضوع انه معتمد وزارة الصحة .. و انك تقصدني انا اللي ذكرت انه (مسعود معتمد من وزارة الصحه ).. و الدليل انك طلبت مني دليل انه مسعود معتمد من وزارة الصحة !
يعني لو ماكنت اتهمتني هالاتهام .. ماكنت طلبت مني دليل على انه مسعود معتمد من وزارة الصحة !

اما كلامك عن تكبير الموضوع ... انا ماكبرت الموضوع ولا شيء ... انت اتهمتني اتهامات وانا رديت عليك .. ولا في اي تكبير او تصغير للموضوع .. ابدا ! يعني لو احد يتهمك اتهام زوراً و بهتاناً ماراح تتضايق ؟ والا راح ترد ؟؟
.. والا تبي تتهم الناس و تشكك بكلامهم .. و تبيهم يسكتوون ؟؟ غريبه !

اما بخصوص كلامك بالنهاية (ما ابی اعلق علی مواضیعک کیفک تبي تقبل اعتذاري ولا ما تبي)

ماعندك شيء تعلق فيه ! بعد ما فندت كل كلامك و ادعاءاتك الباطله ... الا اذا كنت تبي تكذب كذبه جديدة هذا شيء ثاني ..
بس ان رديت .. راح ارد عليك .. و بالدليل .. (وان عدتم .. عدنا )

و بالنسبه لاعتذارك يفترض فيك تعتذر عن اتهامك لي باني قلت انه مسعود معتمد من وزارة الصحه وانا ماقلت هالكلام ! اذا صج تؤمن بمبدأ الاعتذار .. يفترض فيك تعتذر عن هالشي !

رساله للاخوه اللي يقرون هالمشاركة .. ارجعوا لمشاركة الاخ ادم الاولى .. راح تشوفون انه شاد حيله .. يتهم اتهامات جزافا بدون دليل و يظلم الناس وكان كل همه انه يعري الاخ مسعود و يتهمه بانه اهو اللي يكتب هالموضوع و انه يلمع نفسه !! و باخر مشاركة له .. و بعد ما رديت عليه ووضحت كذبه و فندة كل اتهاماته .. لعد هذا كله غير كلامه و بدا يغير اسلوبه و قام يهدي اللعب .. بل على العكس قام يمدح الاخ مسعود !! يقول انه مسعود زميل و صديق و انه خوش انسان و انه على علاقة متينه معاه طيب انت قبل تتهمه انه انسان يلمع نفسه و انه انسان اهو اللي يكتب عن نفسه .. يعني مزور (يعني مسعود يدش هالمنتدى و يكتب مشاركات و يمدح نفسه عشان الناس يجونه طيب اذا انت تتهمه هالاتهام .. شلون تكتب عنه بالنهاية انه خوش انسان ؟؟ (يعني بمنطقك و قاموسك و سياستك المزور .. خوش انسان) ؟؟ مصيبه هذي !

بعدين انت تقول انه انسان زميل و صديق ... طيب .. اذا انسان صديق و عزيز اتهتمه كل هالاتهامات و كل الكلام اللي قلته عنه ... طيب لو كان عدو .. كان شنو سويت فيه ! اعوذ بالله !
اما بخصوص كلامك بالنهاية (ما ابی اعلق علی مواضیعک کیفک تبي تقبل اعتذاري ولا ما تبي)

اقول اذا صج عندك الشجاعه للاعتذار ؟؟ اعتذر عن ادعائك الظالم لي بأني انا من قال(مسعود معتمد من وزارة الصحه ) !

adm

عضو جديد
السلام علیکم
انه ما بغیت ارد علیك بس الظاهر انت قاعد تتهمني
اولا انه کتبت انه في کذا موقع کاتبین انه الاستاذ مسعود معتمد لوزارت الصحه و...
انت لیش ماسك علی نفسك منو کتب انک انت قایل بعدین اعتذرتلك علشان انه قلت لک انك یمکن تکون مسعود
اذا اي احد یبي ادله عندي اثباتات تاکد کلامي بس انه ما بغیت اقول هالکلام انت اجبرتني حتی عندي تسجیل صوط
لا تخلینی اکمل خلها علی الله لا ابي ابين نفسي ولا لي خلق اتكلم معاك الرد راح يكون للناس فقط
بعدین انه کل موضوعي او تعلیقی علی انکم لاتکتبون شيء ما تعرفونه بعدين انت شنو فدت الناس من موضوعك تقدر تقول لي
من اول الصفحه لي اخره عطني معلومه کتبته عدل او افدت شخص
حتی الاسعار مو عدل
بعدین مسعود صدیق مثل ما کتبت بس اقول لیش تکتبون شيء اهو مو کذا
کاتبلي صفحه کامله علشان شنو تبین عندك اثبات وضح
انه اقدر اکتب الي ابیه بعد
بس منغیر اثبات ما تکلم
الی یبی ای معلومه انه بالخدمه مع اثبات لكلامي
والسلام علیکم

maistro_q8

عضو نشط
كلام الاخ باللون الاسود و ردي عليه باللون الاحمر

شوف .. انا قريت ردك كله ... و بصراحه وصلت لقناعة .. انه انت يا اما (تستعبط او غبي أو ما تفهم اللغة العربية) !
ويتطبق عليك المثل العربي المشهور (عنز لو طارت)
و راح اثبتلك كلامي هذا بردي .. و راح ارد عليك نقطة نقطة ..

السلام علیکم
انه ما بغیت ارد علیك بس الظاهر انت قاعد تتهمني
اولا انه کتبت انه في کذا موقع کاتبین انه الاستاذ مسعود معتمد لوزارت الصحه و...
انت لیش ماسك علی نفسك منو کتب انک انت قایل

انت اللي قلت هالكلام لأنك قلت انتوا ليش تكتبون انه مسعود معتمد من وزارة الصحه ؟ و كلمة انتوا أو انتم .. تفيد الجمع يعني كلنا كاتبين ! لكن لو قايل (مواقع يكتبون) أو هم يكتبون .. هني تكون حصرت التهمه علىهم بدون ما تجمعني معاهم .. و لهالسبب انا قلتلك .. انت ماتفهم عربي ! و في دليل ثاني على اتهامك لي .. لما طلبت مني دليل على انه مسعود معتمد من وزارة الصحه .. يعني لو انت ما اتهمتني جان ماطلبت مني دليل ! و لو قايل اتحداهم يجيبون دليل .. كان الكلام هني يصير بس مقصود فيه المواقع الثانية .. بس انت لا طلبت مني انا الدليل !

بعدین اعتذرتلك علشان انه قلت لک انك یمکن تکون مسعود

يعني انت اعتذارك بس لانه حطيت في بالك اني مسعود .. طيب افرض انك اسأت لواحد ثاني غير مسعود ماتعتذرله؟ او انك ما تعتذر بالكون بس لمسعوود ؟ يعني حتى ثقافة الاعتذار عندك بس محدده لناس معينه .. و هذا ادهى و امر .. اشوه اني رفضه اعتذارك من البداية ..

اذا اي احد یبي ادله عندي اثباتات تاکد کلامي بس انه ما بغیت اقول هالکلام انت اجبرتني حتی عندي تسجیل صوط
لا تخلینی اکمل خلها علی الله

انا هني ماني عارف انت شتتكلم عنه ؟؟ تسجيل حق شنو اللي عندك ؟ انت شنو استخبارات ؟؟ تسجل كلام لاصدقائك ؟
بس تدري ماراح اطوفها لك .. يلا شنو التسجيل اللي عندك .. طلعه و خل نشوف ..وانا من الحين اتهمك بالكذبو انه ماعندك شيء .. يلا طلع اللي عندك ! ولو اني مو عارف انت تتكلم عن شنو .. بس مبين انك تكذب اكثر مما تتنفس .. و مدام ذكرت انه عندك تسجيل و اثبات .. يلا اتحفنى طلعه ..! بس اول قول اثبات لشنو بالضبط .. خل نفهم اثباتك حق اي كذبه ؟ عشان تتضح الصورة !

لا ابي ابين نفسي ولا لي خلق اتكلم معاك الرد راح يكون للناس فقط
بعدین انه کل موضوعي او تعلیقی علی انکم لاتکتبون شيء ما تعرفونه

ياناس لاحظوا كلامه .. و لاحظوا كذبه و تناقضة .. قبل شوي فوق يقول انا ما قلت انه انت اللي كاتب (مسعود معتمد من وزارة الصحه) و هني يقول (انکم لاتکتبون شيء ما تعرفونه) اثبت كلامي لاحظوا كلمت تكتبون
يعني رد جمعني مع اللي يتهمهم يعني رد اتهمني يعني لو كاتب يكتبون .. يكون يقصد الغير بدون ما يجمعني معاهم كان خلاص برأني من التهمه .. و يرجع يقولي انت ليش مكبر الموضوع و ليش معصب .. !

بعدين انت شنو فدت الناس من موضوعك تقدر تقول لي
والله اذا كل مشاركتي و كل المعلومات اللي كاتبها انت مو شايفها تفيد .. هذي مشكلتك انت مو مشكلتي ..
من اول الصفحه لي اخره عطني معلومه کتبته عدل او افدت شخص

لكن انا عند نفسي تجربه كتبتها و حبيت الكل يستفيد منها و الحمدلله الكل استفاد منها و الدليل الرسائل اللي تجيني عالخاص و تشكرني على موضوعي و انهم كثير استفادوا منه ! و لعلمك .. اللي متأكد منه انه 3 اشخاص راحوا بعدي هذيلا الاكيد و اللي مو اكيد يمكن 10 اللي قالولي انهم خلاص لهم نيه يروحون ولا اعرف اذا راحوا او لا ! هذا اللي قالوه لي بالرسائل الخاصه ... عزيزي هذا اللي استفادوه الناس من مشاركتي ..

حتی الاسعار مو عدل

مادري انت اللي دافع فاتورتي والا انا ؟؟؟ والله كملتك هذي ضحكتني ههههههههههههههههه
انا اسعاري اللي قلتها انت شنو تعلم الغيب والا شنو ؟
صج امرك غريب !

بعدین مسعود صدیق مثل ما کتبت بس اقول لیش تکتبون شيء اهو مو کذا
کاتبلي صفحه کامله علشان شنو تبین عندك اثبات وضح
انه اقدر اکتب الي ابیه بعد
بس منغیر اثبات ما تکلم

اثبات حق شنو فهمني ؟؟ يعني شنو تبيني اثبت فيه ؟؟ تبيني اصور التذكرة و اوراق العيادة مثلا ؟ والا تبيلي صوره وانا منسدح بالعيادة !؟ يعني انت شنو مشكك باني مشاركتي كلها ماحصلت ولا زرعت شعر من الاساس ؟ خل افهم بس .. بس اذا انت تدعي انه انا ماعندي اثبات لكلامي و تدعي انه مسعود صديقك ؟ روح اسأل مسعود و قوله فلان زرع شعر عندك ؟ وانا راح ادزلك اسمي و تاريخ زيارتي مسج عالخاص و اسأل مسعود عني .. و شوف اذا هالاثبات يكفي أو لا

الی یبی ای معلومه انه بالخدمه مع اثبات لكلامي
والسلام علیکم

وانا اقولك انت كاذب ... لسبب لانك كذبت كثيرا ... و مدام تتكلم عن اثباتات .. دزلي اسمك على الخاص بسأل عنك مسعود .. وانا بدوري بدزلك اسمي برساله خاصه و بدزلك تاريخ سفرتي و انت بدورك اسأل مسعود و تأكد اذا تحب اثباتات شرايك ؟؟

خلينا نشوف منو الكذاب ؟

maistro_q8

عضو نشط
الاخ ادم طلبني بتقديم اثباتات ..
و تم ارسال رساله على الخاص اعطيته اسمي و تاريخ سفري لزراعة الشعر .. و بطلت منه انه يبعثلي اسمه عشان اتصل على مسعود و اتأكد انه فعلا صديق مسعود او لا !
و بانتظار الرد

يا جماعه اشصاير
انا بالياله حصلتي مكان يزرعوه شعر ثقه ورخيص

صدمه ؟

عفوا .. مافهمت عليك !
اقصد اني كنت من الناس اللي متضايقه من ( الصلعه :D) وشفت موضوع الاخوان منزلينه عندنا انه في حل
الحمدلله يخوي تابعت الموضوع عدل وكل شي تمام

adm

عضو جديد
سلام علیکم
ماراح ارد عليک لانک غبي او غشک مسعود او ما فهمت انه لازم اوضح للناس علشان لایغشهم احد کلامي من الیوم او صاعد ما راح يکون معاک لانه الحوار معاک يضیع وقتي انه وقتي اصرفه علشان اوضح للناس او اساعدهم کیفک عاد شوفوا هذا الرد من موقع ثاني والنتیجه معاکم .
انه ما اعرف هذا الشخص.

الحمد لله على السلامة وأرجو للجميع دوام الصحة والعافية

ما جعلني أكتب هذا الموضوع هو انني قمت برزاعة الشعر في مركز سينا في شيراز وكانت التجربة الاولى قبل حوالي تسعة أشهر واستكملت المرحلة الثانية والاخيرة قبل اسبوع الموافق 22 يناير 2012 ولدي بعض الملاحظات التي وددت أن أشاطرها الاخوة الاعزاء لتعميم الفائدة :

1 – السعر لاحظت أن الاسعار كما هي وهي عبارة عن مئة دينار كويتي لل1000 شعرة الا انني وجدت ان الحسبة اختلفت فبعد أن كان احتساب البصيلة على انها شعرتان اثنتان زادت لتصبح البصيلة بثلاث شعرات أي أن الزيادة 30 في المئة تقريبا علما أن البصيلات ذات الثلاث شعرات قليلة جدا والدليل أن المركز حينما قام بتصوير فروة رأسي اضطر الى تصوير عدة مناطق - حوالي ثمان محاولات - حتى حصل على بصيلة بثلاث شعرات ، مما يعني أنه في السابق كانت زراعة 500 يصيلة تعني زراعة 1000 شعرة أما الآن 330 شعرة تعني 1000 شعرة ( اعتقد أن زيادة سعر زراعة الشعر مرتبطة بالانخفاض غير المسبوق لسعر صرف الريال الايراني وطريقة احتساب البصيلات تخريجة لذلك ).

2- يفضل حين التعاقد مع أي مترجم للذين لا يتقنون اللغة الايرانية كما هو حالي التجول في مواقع الانترنت و قراءة تعليقات الاخوة الاعضاء بشأن أفضل المترجمين ثم الاتصال شخصيا به وتحديد موعد ثابت للزيارة الى ايران والتأكد من عدم وجود اجازات أو عطل في تلك الفترة و الاتفاق على السعر مسبقا و معرفة نظير أي من الخدمات واذا كنت ترغب في أمور خاصة يمكنك ابلاغه بها لتكون على بينة وبعد ذلك تتخذ القرار المناسب ( بما ان شيراز ليست مؤهلة للسياحة والخدمات السياحية متدنية يجب الحرص على السكن بمرافق وخدمات مناسبة و موقع جيد مع خدمة الانترنت في الغرف و تكون هناك قنوات للتلفزيون يمكن مشاهدتها ومتابعتها لاقضاء وقت الفراغ مع اصطحاب لاب توب وهارد ديسك ).

3 – عملا بالتوصية السابقة حين قررت اختيار المترجم قمت في الحالتين الاولى والثانية بزيارة المواقع المهتمة بزراعة الشعر ووجدت ان كثر ممن رشحوا المترجم مسعود وتعاملت معه في المرتين التي ذهبت بهما الى ايران في المرة الاولى كان الوضع مقبول اما المرة الثانية فكانت هناك سلبيات كثيرة سألخصها بالتالي :

- عدم النزاهة اذ طلب مني مسعود جلب مبلغ 600 دولار زاعما ان الفندق الذي سأسكن فيه يطلب الحساب بالدولار وان الليلة قيمتها 80 دولارا وحين سؤاله عن سبب هذا السعر قال ان الشقق الفندقية راقية وفيها انترنت في الغرف وشاشة تلفزيون بلازما كبيرة وقنوات تلفزيونية كثيرة ما عدا المشفرة وكل ذلك كان هراء اذ ان سعر الليلة 22 دولارا والشقق كانت متواضعة والتلفزيون صغير وقديم والقنوات غير الايرانية دبي الرياضية 3 والعربية ققط وليس كما زعم .
- سوء ترتيب المواعيد قبل قدومي وتحديد موعد السفر اخبرته بالموعد وقال ان لديه التزامات وطلب تقديم الموعد وتم ذلك وسألته عن مواعيد عمل العيادة فرد ان الامور عادية وليست هناك اجازات لاتفاجأ حين الوصول ان أول يوم كان اجازة والثالث كذلك اجازة وكما تخلل المدة يوم الجمعة نهاية اسبوع .

- عدم الدقة في المواعيد ففي أكثر من يوم يواعدني على وقت معين ثم يتخلف ويماطل ويتأخر ويكون التأخير بالساعات على سبيل المثال طلبت منه هو تحديد موعد في الصباح فاقترح الساعة العاشرة صباحا وماطل وتأخر حتى الساعة الخامسة مساء .

- قد يعتقد البعض انني اسأت التصرف تجاهه بشيء و سأسرد لكم بعض الخدمات التي قدمتها له اذ وضعت له اعلان في صحيفة الوسيط و قمت بحمل حقيبة سفر له معي 15 كيلوغراما وقبلت بتأجير غرفة اضافية له في سكني ليكون مرتاحا اثناء بقائه معي و الله يشهد انني عاملته كصديق في المرتين ولكن هذا ما بدر منه تجاهي .

ختاما أرجو دوام الصحة والعافية للجميع وان أكون قد سلطت الضوء على بعض الامور المفيدة للراغبين في زراعة الشعر في شيراز

هذا مکتوب في موقع:
http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=450&page=5

شوفوا هذي الجمله شنو کاتب راح اوضح لیش قاص علیه
عدم النزاهة اذ طلب مني مسعود جلب مبلغ 600 دولار زاعما ان الفندق الذي سأسكن فيه يطلب الحساب بالدولار وان الليلة قيمتها 80 دولارا وحين سؤاله عن سبب هذا السعر قال ان الشقق الفندقية راقية وفيها انترنت في الغرف وشاشة تلفزيون بلازما كبيرة وقنوات تلفزيونية كثيرة ما عدا المشفرة وكل ذلك كان هراء اذ ان سعر الليلة 22 دولارا والشقق كانت متواضعة والتلفزيون صغير وقديم والقنوات غير الايرانية دبي الرياضية 3 والعربية ققط وليس كما زعم .

اولا لیش مسعود یتعامل بالدولار او مایوضح حق احد؟
الجواب : دولة ایران تصرف الدولار 1226 تومان
الصراف یصرف الدولار اکثر من الدوله 1700 تومان
یعنی 1226 - 1700 = 474 تومان
یعنی علی کل دولار ربحان من غیر لا احد یدری او ما یعطي خبر لاحد
الرجاء الاستفسار باي صراف عندکم عن هذا الموضوع وصحت کلامي
معظم الفنادق یتعاملون بالدولار والتومان
انصح الجمیع یدفعون بالتومان ارخص ما یقدر احد یغشکم
اشکرک یا اخوي الیوفی الثاني علی کتابت اسماء اصحاب الکساء نبهتني مشکور.
اذا تبوني یا شباب اوضح اکثر انه حاضر اي کلمه انه کتبته عندي دلیل لکم والسلام علیکم ورحمت الله.

بالتوفیق

adm

عضو جديد
السلام علیکم
لاي استفسار علاج فی شیراز انه بالخدمه لتواصلکم مباشرتا مع الدکاتره الموجودین whatsapp
00989394881205
لمشاعدت فیدیو زراعت الشعر و تکالیف العلاج
http://sya7h.blogfa.com
من الله التوفیق

mando85

عضو جديد
السلام عليكم
للسيدات و السادة الراغبين بزراعة الشعر في اسطنبول
لا صلع بع الان

احدث تقنية الاقتطاف من دون اي جرح او الم
عروض خاصة للعملية
مع جميع الضمانات الرسمية من المستشفى