السياحة العلاجية (زراعة الشعر في شيراز )

عاشق الاخضر

عضو جديد
زراعة اللحية

يعطيك العافيه مشكور على التوضيحات ويزاك الله الف خير بس بغيت استفسر منك عيادة سينا يزرعون اللحية ولا بس الراس واذا تقدر تفيدي برقم العاياده ارجو منك الافاده لاني احترت مولاقي جواب ويزاك الله الف خير وشكرا اخوي

بو شيشه

عضو نشط
الحمدالله شعري طبيعي
ويوم اطلع بالسيارة وارفع الصندوق شعري يترنح يمين ويسار بهالهواء الطلق
الله يساعد الصلعان عالبرد شلون مستحملين

maistro_q8

عضو نشط
يعطيك العافيه مشكور على التوضيحات ويزاك الله الف خير بس بغيت استفسر منك عيادة سينا يزرعون اللحية ولا بس الراس واذا تقدر تفيدي برقم العاياده ارجو منك الافاده لاني احترت مولاقي جواب ويزاك الله الف خير وشكرا اخوي

والله يا حبيبي .. منطقيا و فنيا يصير .... بس بصراحه ماشقت بعيني احد قاعد يزرع شوارب او لحية ... عموما لاتحطها بخاطرك .. عنك رقم مسعود .. كلمه و سألة عن اللي تبيه مكتوب عندك فوق بالمشاركة الاولى ,

maistro_q8

عضو نشط
الحمدالله شعري طبيعي
ويوم اطلع بالسيارة وارفع الصندوق شعري يترنح يمين ويسار بهالهواء الطلق
الله يساعد الصلعان عالبرد شلون مستحملين

اي .. اشوه انك كاتب الحمدلله ... تحمد ربك ترا النعمة زواله ..

بعدين تعال .. ما سمعت اللي يقولون الصلع من علامات الفحولة ؟ :)

ههههههههههههههههه

تحياتي

عـذبي

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ماسترو الله يعطيك الف عافيه على نقل تجربتك وجعلها في ميزان حسناتك

بدش بالموضوع ابسرعه

اخوي انا اعاني من ندبات حب الشباب يعني حفر في الوجه من اثار حب الشباب ولكن في شكل كبير

ومافي مستشفى وعياده جلديه في كويت الي ورحت لها جميل الدكاتره واستشاريين في كويت لكن دون جدوى

الي يقول اسوي لك ليزر لكن نسبة الليز 10 الي 20 % فقط وانا مابي هالنسبه هذي

يوجد حل وحيد الي هو سنفره جراحيه ولكن مافي دكتور متمرس في الكويت يسويها

كل دكتور يقول انا ماسويها

اخوي في ايران يسونها ؟ ووين انا مستعد خلال اسبوع اذهب

maistro_q8

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ماسترو الله يعطيك الف عافيه على نقل تجربتك وجعلها في ميزان حسناتك

بدش بالموضوع ابسرعه

اخوي انا اعاني من ندبات حب الشباب يعني حفر في الوجه من اثار حب الشباب ولكن في شكل كبير

ومافي مستشفى وعياده جلديه في كويت الي ورحت لها جميل الدكاتره واستشاريين في كويت لكن دون جدوى

الي يقول اسوي لك ليزر لكن نسبة الليز 10 الي 20 % فقط وانا مابي هالنسبه هذي

يوجد حل وحيد الي هو سنفره جراحيه ولكن مافي دكتور متمرس في الكويت يسويها

كل دكتور يقول انا ماسويها

اخوي في ايران يسونها ؟ ووين انا مستعد خلال اسبوع اذهب

حبيبي مالك الا تتصل على المترجم رقمة عندك فوووق ....

و يفيدك بكل شيء اهو عندة فكرة و درايه بالعيادات و شنو الشيء اللي يفيدك

ولد دشتي

عضو نشط
انا قررت ازرع بمقدمة شعري.

جم التكلفة الاجمالية عشان ازهب المبلغ واروح.

بو شيشه

عضو نشط
انا قررت ازرع بمقدمة شعري.

جم التكلفة الاجمالية عشان ازهب المبلغ واروح.

افا توك بعمر الزهور حبي شلك بالزراعة وشفيها مقدمة الراس عندك عسى ما شر
حسب خبرتي المتواضعة بفروة الشعر ان الصلع من الأمام دليل على كثرة التفكير و حب الإستطلاع
ودليل على ذلك اغلب العلماء مثال انيشتاين وباقي الشلة مصلعين من الأمام
انت بالعكس المفروض تستانس كل ما زادت الصلعه من الأمام لان تأكد انك تتقدم في حياتك المهنية
اما اذا كان الصلع من الخلف فهي تتولد من العصبية و هي بحد ذاتها طبيعية فلا تختلف في اغلب الأحيان
اما ان كان الصلع بدايته من الوسط( زيدان) فهي طبيعية او ربما تكون وراثيا
والصلع بكافة انواعه ليس عيبا و مرغوب جدا خاصة اذا كنت مقبل عالزواج...لان كما اكدت جمعية حقوق الصلعان حين أجرت احصائية لأكثر من 1000 فتاة ليست متزوجه وحين سألتم عن مواصفات فارس الأحلام...قد كانت الإجابة اصلع وعنده قفل وكانت هالإجابة بنسبة 85%

happy

عضو جديد
اخى مايسترو ..
انا بعتلك رساله ع الخاص ياريت تقراها وترد عليا ..
ياريت اعرف منك وضع شعرك عامل ازاى حاليا ؟؟
هل طلع كامل الشعر ؟؟ ام تنتظر مرور سنه لكى يطلع كل الشعر ؟؟
ماهو وضع المنطقه المانحه وماهى كثافتها بعد زراعه 7000 شعره؟؟

Boreem

عضو نشط
السلام عليكم.....

ها أخوي طمنه على شعرك اليديد طلع ؟

انا متحمس ا ودي ارح ازرع

kwi- q8

عضو جديد
الحمد لله على السلامة وأرجو للجميع دوام الصحة والعافية

ما جعلني أكتب هذا الموضوع هو انني قمت برزاعة الشعر في مركز سينا في شيراز وكانت التجربة الاولى قبل حوالي تسعة أشهر واستكملت المرحلة الثانية والاخيرة قبل اسبوع الموافق 22 يناير 2012 ولدي بعض الملاحظات التي وددت أن أشاطرها الاخوة الاعزاء لتعميم الفائدة :

1 – السعر لاحظت أن الاسعار كما هي وهي عبارة عن مئة دينار كويتي لل1000 شعرة الا انني وجدت ان الحسبة اختلفت فبعد أن كان احتساب البصيلة على انها شعرتان اثنتان زادت لتصبح البصيلة بثلاث شعرات أي أن الزيادة 30 في المئة تقريبا علما أن البصيلات ذات الثلاث شعرات قليلة جدا والدليل أن المركز حينما قام بتصوير فروة رأسي اضطر الى تصوير عدة مناطق - حوالي ثمان محاولات - حتى حصل على بصيلة بثلاث شعرات ، مما يعني أنه في السابق كانت زراعة 500 يصيلة تعني زراعة 1000 شعرة أما الآن 330 شعرة تعني 1000 شعرة ( اعتقد أن زيادة سعر زراعة الشعر مرتبطة بالانخفاض غير المسبوق لسعر صرف الريال الايراني وطريقة احتساب البصيلات تخريجة لذلك ).

2- يفضل حين التعاقد مع أي مترجم للذين لا يتقنون اللغة الايرانية كما هو حالي التجول في مواقع الانترنت و قراءة تعليقات الاخوة الاعضاء بشأن أفضل المترجمين ثم الاتصال شخصيا به وتحديد موعد ثابت للزيارة الى ايران والتأكد من عدم وجود اجازات أو عطل في تلك الفترة و الاتفاق على السعر مسبقا و معرفة نظير أي من الخدمات واذا كنت ترغب في أمور خاصة يمكنك ابلاغه بها لتكون على بينة وبعد ذلك تتخذ القرار المناسب ( بما ان شيراز ليست مؤهلة للسياحة والخدمات السياحية متدنية يجب الحرص على السكن بمرافق وخدمات مناسبة و موقع جيد مع خدمة الانترنت في الغرف و تكون هناك قنوات للتلفزيون يمكن مشاهدتها ومتابعتها لاقضاء وقت الفراغ مع اصطحاب لاب توب وهارد ديسك ).

3 – عملا بالتوصية السابقة حين قررت اختيار المترجم قمت في الحالتين الاولى والثانية بزيارة المواقع المهتمة بزراعة الشعر ووجدت ان كثر ممن رشحوا المترجم مسعود وتعاملت معه في المرتين التي ذهبت بهما الى ايران في المرة الاولى كان الوضع مقبول اما المرة الثانية فكانت هناك سلبيات كثيرة سألخصها بالتالي :

- عدم النزاهة اذ طلب مني مسعود جلب مبلغ 600 دولار زاعما ان الفندق الذي سأسكن فيه يطلب الحساب بالدولار وان الليلة قيمتها 80 دولارا وحين سؤاله عن سبب هذا السعر قال ان الشقق الفندقية راقية وفيها انترنت في الغرف وشاشة تلفزيون بلازما كبيرة وقنوات تلفزيونية كثيرة ما عدا المشفرة وكل ذلك كان هراء اذ ان سعر الليلة 22 دولارا والشقق كانت متواضعة والتلفزيون صغير وقديم والقنوات غير الايرانية دبي الرياضية 3 والعربية ققط وليس كما زعم .
- سوء ترتيب المواعيد قبل قدومي وتحديد موعد السفر اخبرته بالموعد وقال ان لديه التزامات وطلب تقديم الموعد وتم ذلك وسألته عن مواعيد عمل العيادة فرد ان الامور عادية وليست هناك اجازات لاتفاجأ حين الوصول ان أول يوم كان اجازة والثالث كذلك اجازة وكما تخلل المدة يوم الجمعة نهاية اسبوع .

- عدم الدقة في المواعيد ففي أكثر من يوم يواعدني على وقت معين ثم يتخلف ويماطل ويتأخر ويكون التأخير بالساعات على سبيل المثال طلبت منه هو تحديد موعد في الصباح فاقترح الساعة العاشرة صباحا وماطل وتأخر حتى الساعة الخامسة مساء .

- قد يعتقد البعض انني اسأت التصرف تجاهه بشيء و سأسرد لكم بعض الخدمات التي قدمتها له اذ وضعت له اعلان في صحيفة الوسيط و قمت بحمل حقيبة سفر له معي 15 كيلوغراما وقبلت بتأجير غرفة اضافية له في سكني ليكون مرتاحا اثناء بقائه معي و الله يشهد انني عاملته كصديق في المرتين ولكن هذا ما بدر منه تجاهي .

ختاما أرجو دوام الصحة والعافية للجميع وان أكون قد سلطت الضوء على بعض الامور المفيدة للراغبين في زراعة الشعر في شيراز .

خالد34

عضو نشط
يخخخخخخخخخخخخللاللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل يااخوان السلام عليكم ماني عارف ادش المنتدى ماخذه يمين حيل الصفحه ولااقدر ادش اي منتدى اتمنى من الاداره ارجاع الوضع كما كان بالسابق اوتعديل الوضع وشكرا واسمحولي اذا فيه اخطاء اكتب بدون اشوف شئ

adm

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام علیکم
الضاهر الشخص الی قاعد یکتب اهو مسعود لانه اغلب المواقع حاط نفس الکتابه اهو قاعد یسوی اعلان حق نفسه بس الناس ما یدرون.
واحد یکتب ابی حق لحیتی واحد یقول حط صوره یا استاذ maistro_ q8
لیش ما تحط صور نبی نشوف ویهک الحلو مو تحطلی صوره منغیر ویهک الجمیل لیش ما تعطی رقم العیاده علشان الناس یروحون یستفسرون الموضوع بنفسهم اخی العزیز الی تبی تزرع لحیتک دش موقع العیاده فی صور تقدر تستفسر من العیاده اخوانی الاعزاء من غیر اي اثبات لا تعتمدون علی اي احد یکتب بلامواقع مثلا واحد کاتب فی موقع انه مترجم موجود اسمه کذا (....) طبعت الکتابه شوفو شنو کاتب ( مترجم معتمد من وزارة الصحة ووزارة السياحة الايرانية) قویه. زین لو صج یقول خله یحط صوره من الوثیقه والله اعلم.
اذا ای احد یبی یستفسر من الاشخاص الی سوو زراعه فی شیراز سواء کانوا من الکویت او عمان او ... اقدر اعطیکم ارقامهم علشان تستفسرون منهم .
اما عن استاذ kwi_q8
المسکین الظاهر مسعود لعوزه الله یعینک .
اما عن اسعار العیاده لیش تعطون سعر غلط العیاده تحسب علی کل شعره مو کل بصیل .
البصیله ما راح تقدر تحسب عدل لیش لانه لمن یاخذون البصیله من الرأس مره 2 مره4 مره1 فماراح یکون عداله علشان جذی العیاده تحسب علی الشعره هم لصالح الشخص هم العیاده.
کل شعره 400 تومان ايراني تقريبا 60 فلس کویتي
تحلیل الدم 80الف تومان تقریبا 13 دینار
وصفت الدکتور الادويه ۲ دینار
بعد العملیه علی حسب الشخص الادویه تکلف من 100 الی 600 الف تومان
ما یعادل 16 الی 100 دینار کویتي .
علی حسب الصرف هذا الصرف فی تاریخ 29/4/2012
هذا موقع العیاده فی رقم تلفون العیاده
http://sina-clinic.com/ar_hair.html
لای استفسار whatsapp
00989394881205
هذا موقعی
http://sya7h.blogfa.com
بالتوفیق

maistro_q8

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام علیکم
الضاهر الشخص الی قاعد یکتب اهو مسعود لانه اغلب المواقع حاط نفس الکتابه اهو قاعد یسوی اعلان حق نفسه بس الناس ما یدرون.
واحد یکتب ابی حق لحیتی واحد یقول حط صوره یا استاذ maistro_ q8
لیش ما تحط صور نبی نشوف ویهک الحلو مو تحطلی صوره منغیر ویهک الجمیل لیش ما تعطی رقم العیاده علشان الناس یروحون یستفسرون الموضوع بنفسهم اخی العزیز الی تبی تزرع لحیتک دش موقع العیاده فی صور تقدر تستفسر من العیاده اخوانی الاعزاء من غیر اي اثبات لا تعتمدون علی اي احد یکتب بلامواقع مثلا واحد کاتب فی موقع انه مترجم موجود اسمه کذا (....) طبعت الکتابه شوفو شنو کاتب ( مترجم معتمد من وزارة الصحة ووزارة السياحة الايرانية) قویه. زین لو صج یقول خله یحط صوره من الوثیقه والله اعلم.
اذا ای احد یبی یستفسر من الاشخاص الی سوو زراعه فی شیراز سواء کانوا من الکویت او عمان او ... اقدر اعطیکم ارقامهم علشان تستفسرون منهم .
اما عن استاذ kwi_q8
المسکین الظاهر مسعود لعوزه الله یعینک .
اما عن اسعار العیاده لیش تعطون سعر غلط العیاده تحسب علی کل شعره مو کل بصیل .
البصیله ما راح تقدر تحسب عدل لیش لانه لمن یاخذون البصیله من الرأس مره 2 مره4 مره1 فماراح یکون عداله علشان جذی العیاده تحسب علی الشعره هم لصالح الشخص هم العیاده.
کل شعره 400 تومان ايراني تقريبا 60 فلس کویتي
تحلیل الدم 80الف تومان تقریبا 13 دینار
وصفت الدکتور الادويه ۲ دینار
بعد العملیه علی حسب الشخص الادویه تکلف من 100 الی 600 الف تومان
ما یعادل 16 الی 100 دینار کویتي .
علی حسب الصرف هذا الصرف فی تاریخ 29/4/2012
هذا موقع العیاده فی رقم تلفون العیاده
http://sina-clinic.com/ar_hair.html
لای استفسار whatsapp
00989394881205
هذا موقعی
http://sya7h.blogfa.com
بالتوفیق

السلام عليكم ,,,

بالبداية .. اعتذر للجميع عن من ارسل لي رساله و لم ارد عليه ... و ذلك لانشغالي بالفترة الاخيرة ..

اما ردي على الاخ ادم أو adm
فهو كالتالي :

اولا انت اتهمت المترجم مسعود بأنه هو الذي يكتب الموضوع نفسه عشان يسوي اعلان لنفسه !! و انه الموضوع كذبه !
ويعلم الله انك ظلمته .. و الظلم ظلمات
و تقول الاية الكريمة (بسم الله الرحمن الرحيم و اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعظ الظن اثم صدق الله العظيم)
بعدين انت تتهم مسعود كذبا و زورا و بهتانا ... و اخرتها باخر مشاركتك كاتب ارقامك و حاط موقعك ؟؟ منو اللي يبي يسوق حق نفسه الحين ؟؟ انت والا مسعود اللي ظلمته ؟
سبحان الله قمة التناقض .. يتهم الرجل لانه يسوي اعلان لنفسه .. و هو اللي يسوي اعلان لنفسه بوضعة ارقامه و موقعة !

انا ماراح اثبت لك انت ولكن كلامي وتوضيحي هذا للاخوة اللي يقرون الموضوع لسبب ! لانه دخولك للموضوع و التشكيك بهذة الطريقة و الاستهزاء بكلمتك ( ورينا وجهك الجميل) و تقولها بسخرية و تهكم بدليل انك لا تعرفني ولا تعرف اذا كنت انا جميل ام غير جميل .. فكيف تطلب ان اصور صورة لوجهي الجميل .. ! كلامك هذا لا يستحق الرد , لكن وجدة لزاما علي الرد لانك اتهمتني بالتدليس و الكذب أو بمعنى اصح . اتهمت الاخ مسعود بهذا الاتهام .. الظاهر انك متأثر كثيرا بنظرية المؤامرة -الله يكافينا الشر-

اما جوابا على سؤلك (( لیش ما تحط صور نبی نشوف ویهک الحلو مو تحطلی صوره منغیر ویهک الجمیل )) اولاً انا ماني مجبور احط صورتي و أكون فرجة لك و لغيرك عشان تصدق !!! بصراحة (((عنك ماصدق))) ! ثانيا انا ما أرضى و أكون دعاية .. لكن في حل ثاني - و مثل ما قلت انا هني ما اثبتلك انت .. لا .. انا اثبت للقراء ..

انا ادعيك تزورني البيت (بالديوان) و اوريك صور راسي قبل الزراعة و اوريك شعر راسي الحين .. و فوق هذا .. و بالمره خلنا نتعرف عليك !

بس السؤال .. هل انت راح تكون عندك الشجاعة ترجع وتكتب مشاركة و تعتذر عن اتهامك و تعتذر عن اساءة الظن بالاخ مسعود ؟
و هل راح تعتذر عن تهكمك (ورينا وجهك الجميل) ؟
انا جاد بكلامي و الدليل راح ارسلك رقم موبايلي برسالة خاصة

ملاحظه مهمة : انا اكتب عن تجربتي .. اما ما كتبه الاخ kwi_q8 فا انا لا اعلم عنها اي شيء .. لان ذلك حدث بعدي -هذا ان كان الكلام حدث بالفعل- .. فأي استفسار عن ما حصل معه .. يفترض ان يجاوب هو عنها .

وشكرا

maistro_q8

عضو نشط
تم ارسال رساله خاصة للاخ adm
وعطيته رقم نقالي الخاص

اذا هو مشكك فيني و بالمشاركة بكبرها .. خل يتفضل و يمرني ويشوف بعينه شعري ... و بالمره فرصه له عشان يعيد كلمته اللي كتبها (خل يورينا وجهه الجميل) اللي قالها بسخرية ... فرصة عشان يقولياها بوجهي .. شرايكم مو فرصه حلوه ؟
و ننتظر الاتصال المرتقب

وشكرا

adm

عضو جديد
تم ارسال رساله خاصة للاخ adm
وعطيته رقم نقالي الخاص

اذا هو مشكك فيني و بالمشاركة بكبرها .. خل يتفضل و يمرني ويشوف بعينه شعري ... و بالمره فرصه له عشان يعيد كلمته اللي كتبها (خل يورينا وجهه الجميل) اللي قالها بسخرية ... فرصة عشان يقولياها بوجهي .. شرايكم مو فرصه حلوه ؟
و ننتظر الاتصال المرتقب

وشكرا
السلام علیکم
اولا- اعتذر منك اذا فکرت انی قاعد اتهمك او اسخر منك
ثانیا- فی کذا موقع کاتب نفس الشيء وکاتب انه الاخ مسعود ( مترجم معتمد من وزارة الصحة ووزارة السياحة الايرانية)
لیش شيء ماعندك معلومه عنه کاتب اذا صج عنده انه اعتذر او ادفع غرامه بعد.
ثالثا -ما ااکد علی کلامي بس یمکت تکون مسعود انه قلت انی فی شیراز مو بالکویت علشان ایي اشوفك لو مریت ایران حیاک راح استقبلك بس عطني خبر.
رابعا -عن الاعلان والرقم الي خلیته لانه کلما یقولونلک خل صور عطنه رقم العیاده ما تعطیهم لیشواحد کاتبلک حق اللحیه بس تعرف تقول اتصل علی المترجم عیل لیش کاتب اذا ما تبي تفید احد زعلان لانه حطیت موقع العیاده خله الناس یستفیدون انه حاط اعلاني والرازق ربي بس ازعل لمن واحد یکذب علی الناس او یقول انه مسعود معتمد اکتب مترجم لیش تکبر السالفه تبي تستغل الناس او تکذب علشان یعتمدون علیك حرام الْ تسوونه محد یعرفکم مرتاحین تکتبون الي تبونه.
لیش فی کذا موقع کاتب نفس الموضوع اکید تبی تسوي اعلان شنو الفایده الي عطیته حق الناس اي احد بدالي یفکر نفس الشيء انه رقمي موجود لیش ما اتصلت علي
انه مترجم قلت من اول شيء حاط موقع العیاده علشان اي احد یبیي یستفسر خله مباشرتا یتصل بالعیاده مو مثلك کل ما احد سألك ما عطیته جواب بس تکتب اتصل بالمترجم انه ما اقول مسعود مو خوش رجال انه منو علشان احکم بالناس
انه اقول لیش کاتبین انه مسعود ( مترجم معتمد من وزارة الصحة ووزارة السياحة الايرانية) عطنی اثبات علی کلامك والسلام
الغيوم ما تخبي الشمس في یوم راح تشرق
الله يبين الحقيقه

adm

عضو جديد
سلام علیکم
المهم انه اعتر من الجمیع او اعتذر منک او من مسعود
والسلام علیکم ورحمت الله وبرکاته
(بسم الله الرحمن الرحیم)​
(ان الله یعلم غیب السماوات والارض والله بصیرٌ بما تعملون)​
(صدق الله العلي العظیم)​

maistro_q8

عضو نشط
السلام علیکم

اولا- اعتذر منك اذا فکرت انی قاعد اتهمك او اسخر منك

ردي : اولا اعتذارك غير مقبول و فيه من الظلم و التجني علي .. بما يجبرني ارفض هذا الاعتذار , لانك بعد اعتذارك ... بالمشاركة نفسها اتهمتني اتهامات كثيرة بالكذب و تقولت على بكلام كبير و كثير انا ماقلته بتاتا !!

ثانیا- فی کذا موقع کاتب نفس الشيء وکاتب انه الاخ مسعود ( مترجم معتمد من وزارة الصحة ووزارة السياحة الايرانية)

ردي :

انا شدخلني باللي يكتبونه الناس عن مسعود !!!!
انا مسؤول عن كلامي انا عن الرجل .. و مسائل فيه اما الله قبل اي شيء .. يعني اذا بتسألني و تحاسبني عن شيء بخصوص مسعود .. يفترض فيك تسألني و تحاورني باللي انا كتبته عن الرجل .. مو كتابات الغير عنه !
اما اذا المسألة مسألة تشكيك بتشكيك , مثل ما حضرتك ششكت فيني و باني انا مسعود .. وكاتب هالمشاركة عشان اسوي اعلان ترويجي لمسعود بمنطقك هذا .... اصبح انا بعد لي حق اتهمك بانك من المترجمين المنافسين و الحاقدين للمترجم مسعود ! وانك تحاول تشويه سمعت الرجل عشان تكون البديل له بدليل انك عرضت ارقامك و خدماتك .. عيب هالحركة ترا كل واحد و له رزقة .. مثل ما تشكك بالناس .. كمان الناس لهم حق يشككون فيك !

لیش شيء ماعندك معلومه عنه کاتب اذا صج عنده انه اعتذر او ادفع غرامه بعد.

ردي : والله مو فاهم شيء .. هني لازم و ظروري استعين بمسعود عشان يترجملي كلامك المكسر !

ثالثا -ما ااکد علی کلامي بس یمکت تکون مسعود انه قلت انی فی شیراز مو بالکویت علشان ایي اشوفك لو مریت ایران حیاک راح استقبلك بس عطني خبر.

ردي :

انا شبي فيك امرك ؟؟ انا لما قتلك مرني .. لانك مشكك فيني ... انت اللي مشكك فيني موالعكس ! يعني اذا تبي تتأكد باني مو مسعود تعالي الكويت و شوفني
! يعني اللي محتاج يتأكد انت مو انا !
اما انا شبي فيك ازورك ؟؟
مالي اي لزمه فيك ...
و بعدين لو افكر اكرر زيارتي لشيراز .. اتعامل مع مسعوود الانسان الراقي اللي مايعرف الكذب .. مو مثلك .. تمشي و تكذب على الناس و تتقول عليهم مثل ما تقولت علي !

رابعا -عن الاعلان والرقم الي خلیته لانه کلما یقولونلک خل صور عطنه رقم العیاده ما تعطیهم لیشواحد کاتبلک حق اللحیه بس تعرف تقول اتصل علی المترجم عیل لیش کاتب اذا ما تبي تفید احد زعلان لانه حطیت موقع العیاده خله الناس یستفیدون انه حاط اعلاني والرازق ربي بس ازعل لمن واحد یکذب علی الناس او یقول انه مسعود معتمد اکتب مترجم لیش تکبر السالفه تبي تستغل الناس او تکذب علشان یعتمدون علیك حرام الْ تسوونه محد یعرفکم مرتاحین تکتبون الي تبونه.
لیش فی کذا موقع کاتب نفس الموضوع اکید تبی تسوي اعلان شنو الفایده الي عطیته حق الناس اي احد بدالي یفکر نفس الشيء انه رقمي موجود لیش ما اتصلت علي
انه مترجم قلت من اول شيء حاط موقع العیاده علشان اي احد یبیي یستفسر خله مباشرتا یتصل بالعیاده مو مثلك کل ما احد سألك ما عطیته جواب بس تکتب اتصل بالمترجم انه ما اقول مسعود مو خوش رجال انه منو علشان احکم بالناس

ردي :

انت الظاهر مو عربي و الدليل كلامك كله مكسر و ماينفهم بسهوله .. وهذا مو عيب لا حشى .. بس العيب اهو الكذب اللي فيه و التدليس ! تدري ؟؟ والله اقرى الفقرة اكثر من 4 مرات بحاول افهم بالضبط مو قادر .. لانه كله بدليات ! بس اللي فهمته تقريبا انك مقهور .. لانه كل ما احد سألني عن شيء اقوله دق على مسعود !

هذا استفسارك صح ؟

طيب هم راح اجاوبك .. ولو انه استفسار فيه شوية سذاجة .. بس هم راح ارد عليك .. و راح ابينلك ليش فيه سذاجة و غباء بعد !
يعني بالله عليك .. حضرتك تبيني احط رقم العيادة .. و اي شخص يبي يسأل عن اي شيء .. يتصل بنفسة بالعيادة ! بالله عليك هذا مو غباء ؟؟
شلون تبي العرب الخليجيين يتصلون على العيادة و يكلمون الفرس و يتفاهمون معاهم .. منو يعرف يتكلم ايراني يا بابا ؟؟؟؟؟؟؟؟
انت من صجك والا تتغشمر ؟؟؟ بصراحه انت حدك ذكي !!! تصدق انا الغلطان .. نسيت انه الشعب العربي و الشعب الايراني .. يتكلمون لغة واحده .. و اي مترجم .. ماله اي داعي ... هههههههههههههههههه والله ماني عارف بصراحه هل هو غباء منك ؟؟ او انك تستعبط ! والله جد ماني عارف !
اما اذا كانت الامور بهذة السهولة و كل شخص يقدر يتكلم فارسي بطلاقة ... خلاص اجل .. ليش ندور مترجم من الاساس !!!
انت ايراني تتكلم ايراني .. و شكلك مترجم ... تبي الناس كلها تتصل على العيادة ؟؟ اعتقد انك انكشفت بسؤلك هذا
و بعدين .. غض النظر عن المسألة كلها ... انت بالله عليك شنو اللي قاهرك لما احط رقم المترجم مسعود ؟؟ و شنو اللي يقهرك لما امدحه ..؟ غريبه والله ! تبي تحاول تسوق لنفسك و تسوي اعلان بهالشيء .. مو عيب خل تعاملك الراقي و سمعتك الطيبه .. اهي اللي تتكلم عنك .. مثل الاخ مسعود .. كلام الناس الطيب عنه .. اهو اللي خلاه مشهور و محبوب

بعدين بالنسبه للاستفسارات اللي اعرف اجابتها .. اجاوب عليها رأساً .. بينما اللي ما مرت علي .. احولك للاخ المترجم مثل ما كتبت .. و اهو اقدر مني على الاجابه و هذا شيء منطقي و طبيعي .. ماني عارف شنو مشكلتك مع هالشيء !
انه اقول لیش کاتبین انه مسعود ( مترجم معتمد من وزارة الصحة ووزارة السياحة الايرانية) عطنی اثبات علی کلامك والسلام

ردي:

منو اللي كاتب ؟؟ انا اول مره اسمع هالقصه منك انت !!
انا ماكتبت هالكلام ...انت انسان كاذب !!! مشاركتي الاولى موجودة ... روح شوف وين انا كاتب انه مسعود ( مترجم معتمد من وزارة الصحة ووزارة السياحة الايرانية) ؟؟ انت هني تكذب علي و تتقولني كلام انا ما قلته ولا ذكرته بتاتاً ... عيب عليك !

وهذا كل ما ذكرته عن الاخ المحترم مسعود سويتله كوبي و اللي يحب يقرا من المشاركة الاصلية .. يقدر يتأكد بنفسة الفقرة : ((بسم الله الرحمن الرحيم ..
اتقدم بتجربتي هذي و اضعها بين يديكم .. لكي يستطيع الكثير الاستفادة منها قدر الامكان .. راجيا الاجر فقط وليش اكثر من ذلك ..
الموضوع زراع شعر الراس في مدينة شيراز الايرانية
اسم العيادة سينا كلينيك لصاحبها الدكتور فريدون .. وهو اشهر من نار على علم في عيادات زراعة الشعر في شيراز
وهنا يجب ان اذكر الاخ المترجم الاخ مسعود وهو ايراني محترم يتحدث اللهجة الكويتية علما انه من مواليد الكويت و على قدر عالي من الخلق الرفيع حيث كانت مساعدته لي الاثر الكبير في راحتي و اطمئناني قبل و اثناء و بعد جلسات رزاعة الشعر .
وهذا رقم هاتف النقال للاخ مسعود : 00989177128671 ))
انتهى الاقتباس !
بالله عليكم يا اخوان شوفوا كذب الرجل ..!!

يقول اني ذكرت انه مسعود مترجم معتمد من وزارة الصحة الايرانية ووزارة السياحة الايرانية .. و هذي الفقرة جدامكم . بالله عليكم ...في شئ مكتوب عن وزارة الصحه و السياحة ؟

الغيوم ما تخبي الشمس في یوم راح تشرق

القارئینhttp://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/199861

الله يبين الحقيقه

اي غيوم خالي اي شمس ؟؟ مسكين انت .. والله العظيم كسرت خاطري !

الله يشفق عليك

الخلاصة اللي استخلصتنا بمشاركتك هذي واللي كشفتك ..انت انسان كاذب و تتهم الناس بالكذب ..
نصيحتي لك .. لاتحقد على الاخرين.. و خل يكون نجاح الاخ مسعود و سمعته المعطرة بهالمنتدى و كل المنتديات .. خل تكون دافع لك .. عشان تصير مثله ... تنافس معاه تنافس شريف .. مو تدش و تكتب مشاركات و تشكك بالرجل ..عيب هالاسلوب .. و لعلمك والله جد بعد انكشافك وخصوصا بعد ما حطيت رقم موبايلك و بياناتك .. هذا شيء انعكس ضدك .. بانك انسان كاذب و مخادع تتهم الناس جزافا! بلا دليل و تشكك بسمعة الناس .. اللي سويته راح يخلي الناس تبتعد عنك .. لانك هني بالمنتدي كذبت .. فما بالك اذا جاك احد و يبي مساعده منك .. يمكن تكذب .. و احتمال كبير تنصب على الناس !

كل اناء بما فيه ينضح

adm

عضو جديد
سلام علیکم
انه اعتذرت بس اظاهر انت معصب واید انه قلت فی کذا موقع کاتب نفس الشيء وکاتب انه الاخ مسعود
معتمد .
انه اتصلت علی مسعود مسعود زمیلی بالعمل انه ما غلطت علیه انه قلت لیش کاتبین عنه انه اهو معتمد
لیش تفهم غلط او تکبر الموضوع .
هذا اخر رد لک لانه ما عندی وقت اکتبلک انه امس مکلم مسعود خوش رجال محترم بس بنفسه قال لی انه ما عنده .....
ما ابی اعلق علی مواضیعک کیفک تبي تقبل اعتذاري ولا ما تبي
في امان الله

أعلى