شركة المخازن والضجه الي حاصله على نقطة الإرتداد

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة alattar, بتاريخ ‏8 مايو 2005.

  1. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    من شارت الثلاث اشهر يوضح لنا الى اين اتجاها

    انطلاقته كانت من عند 3.50 الى 6.80 الفرق 3.300

    38% = 5.55

    50% = 5.15

    62% = 4.45

    وهو عند التفصيخ من الأرباح افتتح عندها على ما اظن

    مجرد نزوله عن 4.45 يعني اتجاها الوارد الأن هو الى 100%

    اي الى 3.50

    ولكن قبل 3.50 هناك دعم قوي على شارت السنتين واظن هو اأصدق وهي مابين 3.800 الى 3.700


    في حالة كسر 3.50 تأكدو ان المخازن سوف يرتد من عند 3.10 ضعو فيه كل ماعندكم في حالة نزوله الى هذه النقطة

    الي يحب ان يدعم فعليه من عند النقاط المذكوره

    سوف تكون نقاط المقاومه هي التي ذكرناها في الأعلى

    ومن اهمها هي 5.150

    اهم نقاط الدعم هي 3.800 و 3.500 و3.100

    بالنسبه لي ارى 3.500 هي الأمنه ان شاء الله على كل الفريمات ظهر لي هذا الرقم والله ولي التوفيق

    وماتوفيقي الا على الله قد اصيب وقد اخطأ

    تحياتي
     

    الملفات المرفقة:

  2. دبل سهم

    دبل سهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لك على هذا الاجتهاد


    اذا المخازن بتوصل الى اقل من 3.5 اكيد بيان تحت700 والوطنية تحت 900
    الله يستر
     
  3. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله اخوي دبل سهم

    عزيزي نزول المخازن تحت 3.500 الأن مستبعد ارتداده من عن 3.500 وارد بنسبه كبيره قد تصل الى 80% نزولها عن هذا السعر الأان غير واضح ولكن في حالة كسر هذا ارقم راح نشوف الهدف الي تحتها

    انا الحين قاعد اشوف شارت للقطاع نفسه قطاع الخدمات وهو ايضا وافق على الحافه

    القطاع واقف عند 17000 وهو مهم جدا

    اذا تم كسر 17000 كسر واضح راح يكون هناك نزول قوي للقطاع

    اما اذا ارتد فهناك 500 نقطه ارتداد


    تحياتي
     
  4. عارف الحال

    عارف الحال عضو متميز

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    704
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى العطار
    وينكم من زمان ماتكلمتم عن النزول ......؟؟؟!!!
     
  5. ** Trader **

    ** Trader ** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2005
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه اخوي العطار على هذا التحليل اذا ممكن تعرفنا باسم البرنامج الي استخدمته و عساك على القوه
     
  6. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي عارف الحال

    انا شغلي بالسوق الأمريكي ولا لي شغل في السوق الكويتي

    ولكن لي صديق عزيزي جدا علي شاري بالسهم وطلب مني تحليله

    وأنا حللته الحين ولايهمك هم من اليوم ورايح راح التفت للسوق الكويتي والسوق السعودي ايضا

    انا حللت في احد المنتديات سهم سعودي لشخص عزيز علي ولله الحمد حقق هدفه

    وشوف السوق السعودي اهل السوق الهوامير يتبعون التحليل الفني بشكل صادق وبنفس اسلوب حرامية الوول استريت والمساكين صغار المستثمرين وين الأشاعه طق وراها بدون درايه

    انا لحد الان ماني عارف حسبت السوق الكويتي للفريمات يعني كل فريم جم ياخذ من الوقت لتحقيق الأهداف

    المخازن شكره عملاقه وراح تعيد ايام المناخ ان شاء الله ولكن الشاطر من يصيده من افضل نقطه والله ولي التوفيق

    تحياتي
     
  7. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعافيك اخوي ** Trader **

    تفضل هذا هو الموقع الي فيه الشارتات من جد روعه فيه كل المؤشرات المساعده مثل البلنقر باند الماكد الأر اس اي والموفينق افريج


    http://www.***********.com/main.php

    تحياتي
     
  8. عارف الحال

    عارف الحال عضو متميز

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    704
    عدد الإعجابات:
    0
    عداك العيب بس لاتنسى بعد السوق القطرى ؟؟؟؟؟
     
  9. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait

    عارف الحال مو انت ذاك اليوم تقول التحاليل ماتمشي والحين تسئل عن التحاليل
     
  10. عارف الحال

    عارف الحال عضو متميز

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    704
    عدد الإعجابات:
    0
    الريان شوف انت شنو كاتب بالتوقيع مالك قبل ما تسال
     
  11. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    والله المشكله مع اخواني الي قاعدين يحلون السهم بشي واحد

    يا جماعة كل يوم المخازن تبدي بحد ادني اب 3 مليون سهم ؟؟ من اسبوعين وهي على هالحالة ..لو تقول في تداول ويتنزل بس ابهل الشكل حد ادنى ومن اول دقيقه ؟

    ليش


    والله نشكركم على مجهودكم وكلم حلوين بس الاول نبي اجابة الليش هذي
    بعدين نتكلم عن الشارتات الحسابيه الخاصه بالتبنؤات وسلوك السهم
     
  12. CHART TRADER

    CHART TRADER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2004
    المشاركات:
    1,043
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت



    العزيز ... بو محمد


    بخصوص هذا الموقع ترا احيانا يصير فيه اخطاء من ناحية الاقفال


    ومو دقيق ...



    تحياتي لك
     
  13. استثماراتي 120

    استثماراتي 120 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله المستعان
     
  14. رومان

    رومان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2005
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    صديقى العزيز : العطار

    ما شاء الله عليك , تحاليلك اطلعت معاي اوكي اليوم وخصوصا على سهم الفجيرة بالضبط حسب النقاط اللى حللتها لى ما قدرت اشتري كمية ثانية راح انشوف باجر بعد , وشكله الامور ماشيه على سهم المخازن وحسب النقاط اللى ذكرتها .


    فرق كبير بين السوق الامريكى والكويتى , الامريكى وايد سهل وماله حدود في الانطلاق عكس الكويتى اللى اتحسه مقيد بقوانين صعبه .

    سألت اليوم عن سوق الخيارات . تشتري من سوق الخيارات واتبيع في سوق الخيارات عاد انت وحظك...يعنى يمكن اتملك ورقه مالها اي معنى .....انت فاهم على ...... شوف صعوبة القانون اهنيه .

    بينى وبينك ودي يرجع الامريكى يرتفع علشان نرد الى قواعدنا سليمه.

    على فكره انا كاشخ بين الربع في السوق ..خلال ثلاثة ايام دوام في البورصة الكويتية كونت لىجمهور يسألنى اشلون السهم الفلانى . عاد اخذ منك الاهداف وانا اكشخ هناك على حسابك .. :)

    جزاك الله كل الخير

    واشكرك يا العزيز
     
  15. فانيليا

    فانيليا موقوف

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    264
    عدد الإعجابات:
    0
    يعنى الوعد يوم السبت القادم مع المخازن
     
  16. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    حياكم الله يا اخوان والله يرزق الجميع من نعيمه قولو آمين

    اخوي عارف الحال الحين توني اعرف ان لازال ناس متشككه في التحليل الفني وهذا الشيء لابد منه في السوق الكويتي والسوق الأمريكي انا معاك ممكن قبل كانو مطنشين هذا الأمر وهو التحليل الفني ولكن المحافظ ماتقدر تشتغل شغل اي كلام لابد انها تتعامل مع التحليل الفني لاحظ معاي شركة اقلوبل وين اتجاها هذي الأيام وشلون تحلل مسار الأسهم في جريدة الوطن ؟؟كل عن طريق التحليل الفني
    قبل على ايام شيابنا انا اقولك نعم وين الخبر طقها وبس

    الحين ممكن انعرف وين يكون جني الأرباح حتى لو كنت شاري سهم من صعود والسهم اخباره طيبه وقاعد ينزل مثل المخازن عطني سبب واحد لهذا النزول ؟

    اسئل اي شخص ما يعرف في التحيل الفني وين دربه راح يقولك اتوقع كذا بناء على ممارسته في السوق وتتبعه لأخبار الشركه الشخص الي حللته السهم كان يقول لايمكن ينزل عن 4.300 وهذا الشخص لا باع طويل في السوق واليوم شفنا المخازن وين وصل والله المستعان

    لايمكن سوق من اسواق الأوراق الماليه في اي بلد لايتعامل مع التحليل الفني لايمكن

    ولكن هناك قوانين كل سوق يعتمد عليها وخفايا وان شاء الله اذا الله قدرني راح اطلع هذي الخفايه من اجلكم

    والمثل يقول الي بالجدر يطلع الملاس :)

    التجربه خير برهان راح نشوف في الفتره القادمه ومع تحليل كذا سهم وين مصداقيته ومع الممارسه تطلع الخفايه

    ================

    اخوي الحربى 2004

    ياريت تعطيني موقع ثاني مع امكانية المتوسطات يعني ابي موقع يعطيني الشارت مع المتوسطات مالي شغل في المؤشرات الي يهمني المتوسطات

    اشكرك عزيزي على التنبيه


    =======================

    اخوي رومان

    الله يرزقك من نعيمه وكشخ تستاهل تكشخ احلى كشخه :)

    بخصوص الأوبشن بسوق الكويتي بما ان في اوله ابتعد ممكن مثل ماقلت مايكون له ناسه ويطيح ابجبدك لاسمح الله

    تحياتي للجميع
     
  17. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ابو محمد

    عندي لك الشارت مثل شارت كوك شارت

    شارت عالمي كل الاسهم فيه وكل المؤشرات الفنيه

    ولا مثل الشارت اللي تعرفه بس ننتظر تمر علينا هاليومين :)
     
  18. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    بوريم هذي تعليقه :confused: :confused:

    اقولك طلع الموقع ترى اذا علقتني ماراح اييني النوم ماراح انطر يومين :p


    تسلم لي يالغالي لاخلا ولا عدم

    توه الشامري مكلمني بخصوص تجمعنا ان شاء الله الأسبوع الجاي يالغالي او بالكثير عشر ايام

    تحياتي
     
  19. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    العقود الآجلة على سهم المخازن لأقل من شهر مع صناع السوق كالاتي:

    كميفك 3,572,000

    صانع السوق 395,000
    صانع السوق 128,500
    صانع السوق 65,000
    صانع السوق 31000

    المجموع 4,191,500

    ممكن توضح لى كيفية تاثير العقود الآجلة على سعر سهم المخازن وشلون نعرف اسعار هالعقود حين الاستحقاق علما بان 20% فقط مسدد منها والباقي 80% شوف يستحق خلال اقل من شهر.

    بمعنى آخر هل تكون الحسبة كالآتي

    عدد الاسهم*مدة العقد*سعر اقفال السهم قبل يوم من الاستحقاق*سعر الفائدة المتفق عليه وقت التعاقد

    يا ريت تنورنا ويعطيك الف عافية
     
  20. alattar

    alattar عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2003
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    0
    اخت دنانير

    صناع السوق عارفين وين اتجاه السهم وين راح يكون تدعيمه

    الأجل نفس الي في الأمريكي المارجن والسي اف دي


    يعني اذا انتي تمتلكين 10000 دينار

    تقدرين تشترين بمبلغ 50000 دينار

    مثلا على سعر 4 دنانير

    50000/4=12500

    تقسمين رئس مالج على عدد الأسهم الي تمتلكينها في سوق الاجل

    10000/12500= 0.800 فلس

    يعني في حالة نزول سعر السهم عن 3.200 يبتدي التدعيم لابد انج تدعمين رئس المال ولا يروح عليج وطبعا الحسبه تعتمد على مدة العقد بالسوق الكويتي اما الامريكي مفتوح بلا حد والفائده ياخذونها يوميه مثلا 3 دولار

    يعطيج العافيه على التنبيه ان المخازن يتعاملون معاها في الآجل

    الشاطر من ياخذها من نزول في الآجل

    بس في ملاحظه / مشكلة السوق الكويتي ان سوق الآجل مفصول عن السوق الرسمي له ساعات معينه وهني تقع المشكله هل هذا السهم له ناسه في الآجل ولا راح يطيح في جبدي غير الأمريكي سوق المارجن مع السوق الرسمي اقدر ابيعه في اي لحظه ومالها وقت معين حالها حال السوق

    وياريت اكون فهمت سؤالج وجاوبت عليه واذا في اي سؤال انا حاضر




    تحياتي