هبوط سهم المـخازن بالـحد الأدنى يرفع ضغط بومحمد بالـحد الأعلى

ابوعريب

عضو نشط
تم نقله إلى المستشفى ومن هناك طلب المزيد من الأسهم
هبوط سهم المـخازن بالـحد الأدنى يرفع ضغط بومحمد بالـحد الأعلى
كتب محمد البغلي:

لم يتحمل المضارب المسن بومحمد النزول الحاد لسهم شركة المخازن العمومية لمدة 8 أيام متتالية بالحد الأدنى فاقداً 800 فلس من قيمته دون أدنى مؤشر أو أمل من خلال التعاملات يؤذن بقرب الفرج والشراء فخرج بومحمد غاضباً من صالة التداول في البورصة، ولم يلبث ان سقط مغشياً عليه في سيارته بسبب ارتفاع في ضغط الدم، مما دعا عدداً من المارة إلى إسعاف بومحمد ونقله الى المستشفى الأميري صباح أمس.

وفي المستشفى الأميري تلقى العلاج لمدة نصف ساعة ليروي قصته «الأليمة» مع سهم المخازن، كالتالي:

> بومحمد، كم سهماً عندك وكم كلفتك؟

ـ 3 آلاف سهم مخازن بسعر 5.6 دنانير للسهم (إقفال أمس 920.3 دنانير).

> لكن الشركة وزعت أسهم منحة فهل عوضتك شيئاً من الخسارة؟

ـ أي منحة، الأسهم كل يوم من أدنى الى ادنى.. الله يجازي من كان السبب!

> ومن كان السبب؟

ـ بويوسف صاحبي جعلني ابيع بقالة امتلكها في السالمية منذ 12 سنة وحطيت عليها شوية فلوس واشتريت مخازن.. بويوسف قال لي بيع البقالة واشتر مخازن راح تطلع في يوم أكثر من غلة شهر في البقالة.. هذا بويوسف ما يبطل سوالفه من صغره وهو مطيور أنا غلطان يوم طعته.

> بس بومحمد هذه البورصة.. يوم خسارة ويوم ربح؟

ـ الحمد لله على كل حال، بس انا حظي تعبان، أول مرة ادش السوق يصير فيني اللي عمره ما صار بأحد.. أنا من قبل 3 سنوات افكر ادش السوق واتردد، ولما دخلت صار اللي صار. بس مالك شغل اكتب في الجريدة المخازن راح تصعد وتوصل 7 و8 دنانير نهاية هالشهر؟

> كيف عرفت؟

ـ عندهم عقد بـ 20 مليار دولار

> بومحمد أكثر شي قالوا 8 مليارات من وين 20 ملياراً؟

بويوسف قال لي وعيال السلطان أبداً ما يرضون لنا بالخسارة.

هنا اراد بومحمد ان يحسم الحديث ليرد على اتصال ابنه محمد ليطمئنه على صحته ويوصيه: «دق عالمكتب واطلب كسور مخازن.. ترى بتطير»!

OPEC

عضو نشط
atwah قال:
ـ عندهم عقد بـ 20 مليار دولار

كيف عرفت؟

بويوسف قال لي وعيال السلطان أبداً ما يرضون لنا بالخسارة.
:D :D :D والا :eek: :eek: :eek:

يامسكين يا بو محمد :eek:

الضاهر بو يوسف يكتب عندنا بالمنتدي :D :D

أعلى