صندوق زاجل وصندوق الوسم

بو زعلان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم مع التحية

زاجل = شركة الاستثمارات الوطنية...بدأ بتاريخ 20 فبراير 2005...العائد أكثر من 25%...ولله الحمد...

الوسم = الكويتية للتمويل...مدة الاكتتاب الى آخر مايو 2005...والخير قادم بإذن الله...

السؤال...من مبتدئ لم يقم بعمل استثماري سوى الاكتتابات...ما هو الصندوق الذي تنصحون به من بين الاثنين أعلاه؟

ودمتم... :)

زنبرك

عضو نشط
السلام عليكم
انصحك بصندوق زاجل اسلامي وشغال في الاتصالات والخدمات

dashty

عضو نشط
صندوق الوسم

ممكن توضيح اكثر لهذا الصندوق وبالنسبة لصتدوق زاجل هل متوقع لة يرتفع اكثر؟؟اعتقد ان اسباب ارتفاعة منذ انشائة ان استفاد من الطفرة اللي حصلت بالبورصة الايام اللي فاتت بس وممكن يراوح مكانة الا اذا صارت طفرة جديدة؟؟؟ولا شرايكم؟

الريان

عضو مميز
ولاتنسوي صندوق الوطني الجديد

وفي صناديق كثيره بالطريق اعتقد قبل كم يوم قالوا 6 صناديق كبيرة

Q8_2004

عضو نشط
أنا مساهم بالزاجل .....ميزته أن رأس ماله موزع بأكثر من سوق عربي
وهذه ميزة لتقليل الخطورة.

أتوقع أن يصل سعر الوحدة 1.5 قبل نهاية السنة انشالله...

بو زعلان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا :)

شكرا للتعقيبات

بإذن الله سأكتتب في صندوق الوسم التابع للشركة الكويتية للتمويل والاستثمار...وكيل الاكتتاب بنك الكويت الوطني...آخر يوم للاكتتاب 31 مايو...أقل مبلغ للاكتتاب 1000 دينار + 2% رسوم = 1020 دينار...

وصلتني نشرة الاكتتاب والنظام الاساسي يوم الجمعة...مع ذلك...لا احملها معي الآن...على كل بالإمكان الحصول على تفاصيل أكثر عن طريق زيارة أحد فروع الوطني...

سبب التوجه ناحية الصناديق بسيط جدا...لا ناقة لي ولا جمل في التداول والمضاربة بالأسهم...فالأفضل أن يتولى العملية غيري... :)

ما هي الصناديق التي تنصحون بها ايضا؟

ودمتم... :)

بو زعلان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

هناك ايضا صندوق الفجر....طبقا للشريعة الاسلامية...شركة وفرة للاستثمار الدولي...وكيل البيع الشركة نفسها وبيت التمويل...فترة الاكتتاب من 15 مايو الى 15 يونيو...

ما هو تقييم هذا الصندوق؟ وهل تنصحون به؟

dashty

عضو نشط
صندوق الفجر

يعطيكم العافية جميعا بس بغيت اعرف شنو نشاط هالصندوق؟وحسب ماسمعت ان صندوق الوسم ينتهي اكتتابة ب 15/5/2005؟عدل ولا لأ؟

Day_trading

موقوف
السلام عليكم والله حيرتنا الصناديق صراحة انا لما شفت اداء الصناديق استغربت كثيرا
اقل واحد معطي 30% غير المنح
شرايكم فى صندوق bkme
انا اشوف اعلاناتة بالجرايد

أبو مناور

عضو نشط
الله كريم

صندوق العوائد الممتازة بس غالى عليك يمكن

بو زعلان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اكتتاب الوسم الى 31 مايو :)

صندوق بنك الكويت والشرق الاوسط...هممممممم...لا علم لي به...ولعل اصحاب الخبرة يفيدون أثكر...والله العالم :)

نعم...أخي أبو مناور...صندوق الممتاز التابع للمركز المالي مرتفع بعض الشيء...كسر حاجز الثمانية دنانير قبل مدة...وليتك تفيدنا حول الصناديق مثل زاجل والوسم والفجر وغيرها التي ما زالت في حيز الدينار ونصف وأقل للوحدة... :)

ودمتم :)

Day_trading

موقوف
بو زعلان قال:
حول الصناديق مثل زاجل والوسم والفجر وغيرها التي ما زالت في حيز الدينار ونصف وأقل للوحدة... :)

ودمتم :)
صندوق العوائد الممتازة كم اقل شي اكتتابة اذا من الثلاثين وجاى سهالات بس كم العائد لايقولى 10%وفى صندوق اليوم بادى اكتتابة صندوق فجر تابع شركة الوفرة

بو زعلان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

صندوق العوائد الممتازة
Mumtaz Investment Fund

السعر الحالي للوحدة: 8111 فلس (يعني اكثر من 8 دنانير مع نزول طفيف مقارنة بالشهر الماضي)

ادنى حد للاكتتاب: 1000 وحدة (يعني 8 آلاف دينار لكل الف وحدة)

وحدات اضافية: 100 وحدة ومضاعفاتها

بقية المعلومات عن صناديق المركز المالي هنا
http://www.markaz.com/home/services/equities1.htm

أبو مناور

عضو نشط
ابشرك

هلا اخوى واسف على التاخير العوائد من اقوى الصناديق وبسبب تسمية الممتاز فهو حمل المركز ان يكونوا بالصدارة وكما قلت غالى والربح من الان الى اخر السنه بحدود 20 % اقل شى ومعدل 45 واكثر بالسنة وهناك اختيار اخر ادخل الوسم وهو لعبدالرحمن السعيد وهم شاطرين يالمضارب والاستثمار واللله الموفق وخلنا نشوفك بالبالتوك فى بورصة الكويت أخوكم ابو مناور

بو زعلان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم...

السلام عليكم أخي أبو مناور والجميع :)

شكرا على المعلومات الجميلة...ولا عتب عليك أبدا فلم تدخر جهدا للمساعدة...ولك خالص التقدير دوما...

ما هو رأيك في صندوق زاجل للاستثمارات الوطنية وصندوق فجر لشركة وفرة؟

المبلغ المتوفر حاليا إما أدخل 2000 وحدة في الوسم...أو 1000 وحدة في الوسم + 1000 في زاجل...أو 1000 في الوسم + 1000 في فجر...فما الذي تنصح به؟

وأما البالتوك...فشكرا لدعوتك الكريمة...

ولك الشكر دوما... :)

بو زعلان

عضو نشط
لمن يريد الاككتاب في الوسم وليس لديه حساب الوطني...إصدار شيك مصدق وآخر موعد للاكتتاب عن طريق الشيكات بتاريخ 29 مايو...

أعلى