التصحيح الحقيقي للسوق بدا فعليا ...

الحالة
موضوع مغلق

wawnon

عضو متميز
يا جماااااعة من قااال انه ما فيه تصحيح؟ :rolleyes:

فيه تصحيح بس مو بالمعنى إللى شايفه البعض :confused:

السوووق الفترة الجايه راح تدش عليه سيولة ضخمه عمرنا ما حلمنا فيها وراح تشوفونها فى التداول اليومى راح تشوفون فوق ال 250 مليون دينار انشاء الله وهذا طبعا لكل العوامل الايجابيه اللى احنا نعرفها وضيف عليها رخص السوق الكويتى فى المنطقه واقبال البعض على الدخول على هذه الاسهم اللى لغايه الان رخيصه ولم تبلغ حتى سعرها العاااادل للاسف ( طبعا اقصد الاسهم التشغيليه اللى الكل يعرفها) ، ولى الحين لو شبهنا السوق بالقطااار على سبيل المثال قطارنا لى الحين ما دق ومنتظر فى المحطه وفى اى لحظه راح ينطلق وهذا مو تفاؤل زياده عن اللزوم بالعكس هذه نظره واكيد فى ناس وايد يشاروكونى هذا الراى وانا احترم حتى الرأى الاخر ولكل منا وجه نظره ولكن انا ضد تجميد العقل والتخويف وخصوصا انه ربعنا خسروا وايد فى الايام الماضيه والخوف امتلكهم وهذا من حقهم ولكن حبايبى الحين كل واحد خسر بالماضى يقدر يعوض خسارته ويحولها الى ربح انشاء الله بس جمد قلبك واركب القطار وركز وانتقى الاسهم التشغيليه المحترمه واربط حزام الامان ولا تخاف ولا تهاب ومهما يصير بالسوق راح تشوف سهمك اذا ما عطاك دبل تعال كلمنى وانا متاكد والله شاهد على ما اقول ، وبالنسبه للتصحيح اللى يتكلمون عنه البعض انتوا لو تلاحظون فى الايام الماضيه التصحيح كان يصير على نفس اليوم يعنى السوق يبلش الصبح نازل وعلى اخر الوقت يصعد او العكس او يصحح يوم ويصعد يوم وهذا انا ما اتكلم على السوق كله اتكلم على الاسهم وهذا يدل على انه ما فيه وقت مثل قبل انه ساق ياخذ الحيز الكبير فى النزول والحين الكل قام يصرف فى الاسهم اللى ربح فيه ويرد يدخلها مره ثانيه السوق يعنى مو قاعد يسحب السيوله من السوق يعنى بمعنى اصح فيه تدوير واضح فى السوق ولو افترضنا اليوم اطلعت سيوله ضخمه صدقنى السيوله اللى اطلعت راح تدش ثانى يوم وبقوه والربع الثالث عندنا وايد اخبار عنه انه ارباح الشركااااات قياسيه وتبشر بالخير وراح نشوفها عن قريب بس للاسف بعد ما ما تلاقى السهم اللى انت ناطره وصل الى السعر المساوى الى ارباحه يعنى يكون راح عليك السهم وتضطر تنطر الربع الرابع وهلم جره لما تلاقى نفس راحت عليك بالمره ، الشباب انا ما اقول انه الواحد ما يكون حريص بالعكس الحرص واجب فى كل الامور داخل البورصه او براها ولكن لا تضيعون عليكم الفرصه وخصوصا انى اعرف ناس بسبب التخويف اسحبوا سيولتهم وناطرين والاسهم قاعد تصعد ذات الاداء المميز والتشغيلى ، وهذا رأى وانا ما اجبر احد على رأى الخاص ولك انك تقبله او ترفضه وسلاااااامتكم.

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.8 KB   المشاهدات: 472

الراقي

بوعبدالله
الريان قال:
والله اكلمك من بره الديرة اذا رديت ابشر ان شاء الله
الله يردك بسلامه

أرجو الإفادة ...
يقولون إن Mtc راح تسحب سيولة من السوق هذي الفترة بقيمة تقدر بحوالي 600 مليون دينار بسبب الاكتتاب .. وهذا بالتأكيد راح يأثر بشكل سلبي على باقي الأسهم .
أرجو التوضيح من أصحاب الخبرة .
هل هذا الكلام صحيح .. ؟ وهل انتهى التصحيح عموما أم سيستمر للأسبوع القادم ؟ وشكرا

مساهم قديم

عضو نشط
نر جو من الاخوة المراقبين و المحللين
ابداء الآراء ووجهات النظر والتوقعات عن اداء السوق اليوم .
ولكم جزيل الشكر .

بو طلال

عضو نشط
الاسبوع القادم مافى تصحيح لان اقفالات الربع الثالث عمرها ما صارت فى البورصه تصحيح مع اقفالات الربع الثالث بس ما فى شئ مستحيل فى بورصتنا لان ربعنا كل بالعكس ماشين : :

الراقي

بوعبدالله
بوريم هل صحيح اي قفال تحت 10170يعني سوق متجه الى 9990

ابوالحارث

عضو نشط
الريان قال:
والله اكلمك من بره الديرة اذا رديت ابشر ان شاء الله

ترد بالسلامة يابوريم واللة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى