N8 Features - Applications - HD Games - Solving the Problems of N8

mxxy

عضو مبدع
نزل تحديث للواتس اب بحيث تقدر ترسل صووره او مقطع فيديو او رساله صوتيه او ترسله موقعك بالضبط

لكن للاسف ما تقدر تنسخ الي انرسل لك او تفتح روابط غير الصور

هذا الي جربته وشفته وان شاء الله يضبطون امورهم من الناحيه هذ

والي عنده خبر عن الموضوع ياليت يفيدنا وان جان في ابديت للنوكيا ان 8 هم الله يجزااه خير

قواكم الله

والله يا بو راكد

آنه من 5 أيام بلغوني وقالولي ان التحديث الصحيح الي راح ينزل للواتس آب هو بتاريخ 18-1 يا قبله شوي يا بعده شوي ... وحتى ال ebuddy مسحوه من متجر ال n8 لأن عليه تحديثات لل n8 خاصه لأن شافوا اكبر مستخدمينه اهمه نوكيا ... عموما سواء اهوه هذا التحديث الي يتكملون عنه أو لأ ... اكيد راح تكون في تحديثات أخرى له جديدة لأن اجهزة سامسونج وسوني اريكسون و llg ونوكيا كلهم وبعضم سمبيان الحامل لهذه البرامج فأكيد شركة واتس آب راح تعالج الامور هذي ..

بخصوص جهاز سامسونج جالكسي أس .. الكثير يحب نظامه وطريقته لكن فيه بعض العيوب مثل ( شكله غير عصري - كاميرتا العاديه والتي لا يوجد بها فلاش - عدم قدرة على الكتابه بالعربي بشكل جيد حيث ان بعض الحرف تلتصق ببعضها - الشحن وعن تجربه سرعان ما يذهب - وطريقة ربطه بالكمبيوتر العاديه - وعدم وجود profile مثل النوكيا ) لذلك أنصح الجميع بشراء سامسونج جالكسي أس لأنه يعالج هذه الامور وأستخدامه للأنترنت واللعب بشكل أسرع وأفضل وكاميرته فيها فلاش وهوه طبعا نفس نظام الجالكسي أس بضبط ....

آنه راح اشتريه وبستخدم الـ n8 كجهاز رسمي للأستخدام ... وقبلها بجرب الايفون 4 لأني ما جربته بشكل شخصي . مع أن ادري لا يفرق عن الايفون ثري جي أس كثيرا لكن شكله حلو

وانه اي خبر يوصلني عن الواتس آب ببلغكم نشالله

Madridi

عضو نشط
مدريدي انت من صجك تبينه نتنافش على واتس آب !! وهوه اصلا موجود بكل نوكيا لكن لحد الان beta ! وليكن مو موجود اصلا .

لا لا يبه .. خلونه نتكلم عن أمور ثانية أحسن وخاصتا أن بعض أجهزة سوني أريكسون وسامسونج هي اصلا سمبيان ;) لووول علشان جذي لحد يحاااول بالموضوع

خلاص نشالله تكون شركة واتس آب خلصت من البرمجه علشان تاخذها نوكيا وتبثه بالمتجر وانتهى

قاعد امشي معاه حبه حبه ;)

Madridi

عضو نشط
بالنسبة للكيبورد الي حطيته لكم

في ميزة Slide، يعني تخلي صبعك على الشاشة وتمشي على الحروف، نفس نظام الاندرويد

الي حاب شرح اكثر يشوف موقعهم

http://dasur.co.il/

mxxy

عضو مبدع
بالنسبة للكيبورد الي حطيته لكم

في ميزة slide، يعني تخلي صبعك على الشاشة وتمشي على الحروف، نفس نظام الاندرويد

الي حاب شرح اكثر يشوف موقعهم

http://dasur.co.il/

أي هذا انه جربته أول لكن ما عجبني يعني عندي الكتابة بطريقة النوكيا والايفون أفضل .

Madridi

عضو نشط
أي هذا انه جربته أول لكن ما عجبني يعني عندي الكتابة بطريقة النوكيا والايفون أفضل .

انا استخدمه في الشات اكثر شي، واخليه ABC مو Slide لأنه اذا كان سلايد الكيبورد يروح ويرجع مشكلة كيبورد نوكيا بالشات يفتح الكيبورد بواجهة مستقلة مو بنفس صفحة الشات :p

مؤشردوت

عضو نشط
قاعد امشي معاه حبه حبه

ردك مقنع شكرا لك

مشكلة كيبورد نوكيا بالشات يفتح الكيبورد بواجهة مستقلة مو بنفس صفحة الشات

لا لا ما يصير اشلون تقول مشكله في نوكيا ..........نوكيا ما عندها مشاكل

:d:d:d:d​

mxxy

عضو مبدع

ردك مقنع شكرا لك

لا لا ما يصير اشلون تقول مشكله في نوكيا ..........نوكيا ما عندها مشاكل

:d:d:d:d​

مؤشر دوت

رجاءا هذي آخر مرة تشارك فيها بأسلوبك الهمجي والانفرادي وتقعد تسوي اقتباسات وتعلق عليها لا معنى ولا هدف وشغلك وكلامك كله غلط .. رجاءا ألزم احترامك ولا تقعد تتصرف تصرفات ما تليق بواحد كبير . تبي تشارك حياك الله لكن بمعنى وهدف إذا شفت أحد راح يرد عليك زين وإذا ما شفت فكل واحد حر .

أعتقد نبهتك أول مرة بأسلوب عدم الرد

نبهتك ثاني مرة بأسلوب النقزات

نبهتك ثالث مرة بأسلوب عدم الرد على اي شي يخصك

نبهتك الحين رابع مرة بأسلوب واضح

فرجاءا أحترم رغبة صاحب الموضوع وإذا عندك كلام تقدر تبطل صفحة وتقول ألا تبيه محد راح يدش عندك ويخرب ويبربس داخله

مؤشردوت

عضو نشط
الي يرد علي ارد عليه وسلامتك

مؤشردوت

عضو نشط
الله يشفيك من مشكلتك النفسية مع نوكيا

ههههههههههه اجمعــــــــــــــــــين

بوحمد نت

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى
انا متابع من اول صفحه للموضوووع
وانت والله كلامك كله عدل وعين العقل
(مؤشردوت)
ويسمحولى الاخوان
لاكن يالخوو
الناس ماتحب الصج تحب المجاملات
وانا عن تجربه فى n8 ترا الكلام مو من فراغ
وانت ياخوى( مكسى) لو n8 فيه خير مابعته
والله الجهاااز مايسوى
(مؤشردوت)
اخوى والله انا ماعرفك وانصحك انك تترفع عن الافاظ اللى قاعده تجيك وانت
غنى عنهاا والاخوان مارضين يعترفون انه مايسوى
n8
واياخوى (مكسى)
ترا الرجال ماتلفض بشى عشان تحمله هل كلام ترا الرجال قال الصج
يعنى ليش تزعل وصاحبك بعد يزعل ليش مدريدى
الرجال حجته اقوى منكم عشان جذى انتو قمتوو تتهربوون من الصراحه
لاتاخذك العزه بااثم ياغالى اخوى مكسى
ولاتوهق خلق الله فى الجهازn8 اللى مايسوى
تقولى انطر تنزل تحديثات ووو ليش انطر نوكيا خارتها وخبطت فى الn8
ولو الجهاااز زين جان مابعته لا انت ولا انا
ولا تتذمم العالم وتوهقهم بعنادك ترا ك تتحاسب عليها خاف الله فى نفسك
واركد على الرجال اللى قال الحق وماغلط
واتمنى تتقبل الكلام من اخوك​
(الساكت عن الحق شيطان اخرس)

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى
انا متابع من اول صفحه للموضوووع
وانت والله كلامك كله عدل وعين العقل
(مؤشردوت)
ويسمحولى الاخوان
لاكن يالخوو
الناس ماتحب الصج تحب المجاملات
وانا عن تجربه فى n8 ترا الكلام مو من فراغ
وانت ياخوى( مكسى) لو n8 فيه خير مابعته
والله الجهاااز مايسوى
(مؤشردوت)
اخوى والله انا ماعرفك وانصحك انك تترفع عن الافاظ اللى قاعده تجيك وانت
غنى عنهاا والاخوان مارضين يعترفون انه مايسوى
n8
واياخوى (مكسى)
ترا الرجال ماتلفض بشى عشان تحمله هل كلام ترا الرجال قال الصج
يعنى ليش تزعل وصاحبك بعد يزعل ليش مدريدى
الرجال حجته اقوى منكم عشان جذى انتو قمتوو تتهربوون من الصراحه
لاتاخذك العزه بااثم ياغالى اخوى مكسى
ولاتوهق خلق الله فى الجهازn8 اللى مايسوى
تقولى انطر تنزل تحديثات ووو ليش انطر نوكيا خارتها وخبطت فى الn8
ولو الجهاااز زين جان مابعته لا انت ولا انا
ولا تتذمم العالم وتوهقهم بعنادك ترا ك تتحاسب عليها خاف الله فى نفسك
واركد على الرجال اللى قال الحق وماغلط
واتمنى تتقبل الكلام من اخوك​
(الساكت عن الحق شيطان اخرس)

أولا :- لوول

على فكرة تره آنه صايدك من أول مشاركة :D

وجهاز الـــ N8 كاهو معاي ( لونه أسود ) كاهو شحليله يمي فيه كل البرامج الي بخاطري فيها وزياده والالعاب الـ HD . ومسوي تزامن مع إيميلي mxxy@hotmail.com + mxxy@live.com + mxxy@homail.coml.uk

وبعت واحد كان معاي + الجالكسي أس من 5 أيام تقريبا .

وحاليا قاعد أستخدم الـــ N8 ههههه تبي صورة الحين الحين الحين انه حاااااضر أوريك الجهاز الحين معااي كاااهو الحين وإذا تبي دليل ضيفني بالفيس بك وانه اعطيك الدليل .

ثانيا : شنو المؤشر دوت كلامه صح !

أهوه شنو قال غير واتس آب + يسوي اقتباس ويحاول يدور أغلاطنه ؟ وطبعا مو قادر والكل ضده ؟

ثالثا : نوكيا N8 أنباع منه 4 ملاين نسخه خلال 3 شهور وكلامي مصدق عليه بكل المواقع الاقتصادية

وحسب تقيم أهم موقع للهواتف الذكية فإن ( أستمتاع طالبي الهواتف النقاله ) تصدر نوكيا N8 أكثر نسبة نقاش ومشاهدات وشراء
وهذا الموقع عندك اياه http://www.gsmarena.com/ اعتقد الكل يعرفه لووول

رابعا : النصيب الاسد في شراء نوكيا n8 أمريكا وأستراليا وألمانية وفنلدنا والصين ودبي الذي تم حصر عدد البيع لهم حتى الان 4 ملاين نسخه من الوكلاء وليس بالكلام الفاضي .

خامسا : وضعت لكم مقارنة علمية حسابيه بتفوق جهاز N8 على الايفون4 وضعت الارقام لكم والاسباب رغم أني أعلم والكل يعلم سوفت وير أبل الافضل وشكل الايفون أيضا الافضل ..

سادسا : ليس لأني بعت جهاز N8 معناة فاشل ! طيب شنو وضعك أني يوم بعت ال N8 وبعدين شريته مرة اخرى خلال 4 أيام !!!!! وهل معناة اني بعت ساموسنج جالكسي أس معناة فاشل ؟؟؟

سابعا : الكل شكرني على تقديم النصائح بهذا المنتدى وخارج المنتدى وفي الفيس بك فالجهاز الاول هو دائما نوكيا وبعدين ننتقل للتليفونات الثانية مثل الايفون والسوني اريسكون والساموسنج وإلخ

ثامنا : جهاز ال N8 شنو فيه عيب وما يسوى واخر الناس واخاف الله ؟؟؟؟؟ شفيك أنت تكلم عدل مع الناس ومنو الي قالك راح آخذ على كلامك شطانتك هذي مو علي مره تتكلم بأسلوب هجومي وغير محترم وبعدين تعدي الوضع حبيبي آنه يوم قتلك آخر شي ( اتمنى ما اكون خسرتك ) تره كنت حاسبها عدل معاك ؟ هههه قتلك عندي خبره بالمقارنة والمشاركات ليكون حسبالك انه قلتها طيبة خااطر ....

تاسعا : أنت منو حضرتك الي تتكلم عن نوكيا الاخطبوط الي كل أٍسبوع اطلع جهاز يديد بشكل يديد وبنظام وبأسلوب جديد ؟؟؟؟ ها انت تدري شنو نوكيا ولا لأ ولك نوكيا عندها 14 وكالة بالشرق الاوسط ! وباجي الاجهزة ماعندهم ألا 4 او 5 وكالات بالشرق الاوسط !

عاشرا : ليش لم تكون تجربتك فاشله تبي تخلي كل تجارب الناس فاشله ولكن انه لو يدشون الكويتين كلهم ويقولون ال N8 مو معناة ان كلامهم صحيح ولا لم يدشون يقولون حلو معناة كلامهم صحيح لكن لم آنه أجيب لك أرقام وصور ودليل وتفاصيل ونقعد نتكلم هنا وهنا ننعرف الحق

الحادي عشر : تجاريا نوكيا N8 نجح بالكويت والطلب عليه لحد الان اصلا لحد الان ما باعوا شي وتوهم على أول تحديث لأن نوكيا طول عمرها بالتحديث الاول يكون فيه مشاكل والثاني اتحداك تللاقي مشكلة وحده ؟

الثاني عشر : ياخي انت شتقوول الجهاز نزل 20-10 بالكويت ب 175 دينار واستمر على هذا السعر حتى 28-12 قول تقريبا 3 شهور محافظ على سعره ما نزل شي ألا شي بسيط جدا !!! توه توه الحين وصل سعره 160 دينار بعد كل هالفترة هذي ولك الاجهزة الثانية نزلت 310 - و 340 دينار والحين بخلال 5 شهور صارت 220 دينار !!!!!!!!!

وليس أخيرا ( لا بد أن الجهاز توجد به مشاكل وربما يوجد به نقص وربما يكون البعض لا يحبه ) لكن نجح كثيرا والطلب مستمر والعروض مستمرة الاعلانات لحد الان مستمرة والطلب عليه مستمر واعتقد قتلكم كم انباع وشلون نظام ثبات سعره والامور واضحه جدامكم

لكن نظرا لأسلوبك الاخير أحب أسكتك في بعض المشاركات السابقة والحاليه من الاعضاء خنشووف ( أنت مع المؤشر كوم ) ولا باجي الاعضاء ولا تخليني احط الرسايل الخااصة وطلباتهم علشان لا فحمك ! ولاحظ أني مستمر ولن أتوقف لأن الموضوع لا يخصني بل يخص كل شخص يهتم لأمور الهواتف النقاله

وبعدين ياخي بفرض بعد استخدام ل 3 او 6 شهور لنوكيا n8 يعني هل من المفترض اني ما اهده خلاص ؟؟؟ انام معاه مثلا ؟؟؟ ههههههه يعني جهاز استانست فيه وشغلت ال HDMI وصورت احلى الصور وفادني وايد ولعبت فيه وايد لا بد ان الواحد يمل لكن ههههههه مع هذا الجهاز كاااهو شحليله قاعد يمي مع برامجه وقوته وتواصله الريهب مع فعالياته التي لا تنتهي وإذا انت ما تعرف تستخدمه غيرررك يعرف تره

وتفضلوووووا الاقتباسات ;) الحديثة والقديمه واهم شيي طبعا الحديثة

تلقاها تحت تنطرك ولاحظ انه ما سويت كل الاقتباسات فالمجاملات انه ما اقتبستها لكن الكلام الي راح يسكتك اقتبسته واتمنى أن لا تستكبر وتشارك مرة اخرى لأن المكان يتعذرك حبيبي شفت المؤشر كوم على كل الي سواه انه ما قتله شي لكن أنت المكان يتعذرك وماراح اقول ليش اكثر من جذي وحتى الموسوي الي غلط علي وانه حتى ما رديت عليه لكن ما قتله هالكلام لكن تكرم وتكرمني بكرمك لا ترد ولا تشارك لأنك انت واحد ماخذ الامور بالقوتره وباللعب انه مبطل الموضوع علشان نتناقش بهدااوه وحضرتك كلامك كله لعب وغلط وتفضل الاقتباسات هااااك هذي بعيونك ... فإذا كان هناك ناس انتقدوا الجهاز ولكن يوجد هناك الكثير من شرا الجهاز واحبه

وآسف على أسلوبي القوي معااك لكن مضطر بس ودك تعرف لييش ها ؟؟؟

كلمتني على الخاص أكثر من مره لحل بعض المشاكل وبعدين دشيت علي بالعام وطلبت مني بأسلوب التحفيز ( أسلوب اليهال وعدم الثقه بنفس ) مكسي انت ما شاء الله عليك تعرف واكيد راح ما اطوف عليك هشغله تقدر تخلي الجهاز لم يتصل عليك واحد ما اضغط عليه ويتسكر الجهاز !!!!!! بذمتكم هذا اسلوب ؟؟ وبذمتكم هذا طلب ؟؟؟

يا جماعة أحب أذكر الي الجهاز مو عااجبه وشراه وتحسف تره انتو اصلا كنتوا راح تشترونه فيني ولا بلياي وانتو عارفين لكن بو حمد عنده نظام خااص انه أكرهه

mxxy

عضو مبدع
هذا حق بوحمد الي يبدل كلامه كل ساعه وطلبه الي خلاني اتذكره الحين غريب عجيب ! ولك هذي المشاركات الي تجمد على كلامك كله وكلام غيررررك ... ولاحظ هذا مدح للجهاز وليس لي .

السلام عليكم اخوي
انا شريت n8 من برا الكويت وصناعته كوري مافي اي مشكله لا يعلق ولاشي الحمدلله
عندي سؤال لمن بطلت الجهاز ليش مالقيت اي لعبه فيه ؟
الي بالكويت غير عن الي برا
وبسأل عن هالاكسسوارات وين ممكن القاها ؟؟
ويعطيك العاافيه

كل واحد ونظرته لشركة معينة

وايد ناس قطو الايفون 4 وشرو نوكيا n8، جهاز نوكيا هذا فيه مواصفات تلبي رغبات الكثير من الناس
مو مثل الايفون كل شي تبي تسويه لازم تنزل برنامج :)

بآلعكسس الجهـآز رؤؤؤعـه وحلـؤؤ استخدآمــه وآحلـئ شــئ فيـــه الكآميـــــرآآ ..

انا امس شريته، وعلى كلام موظف شركة المستقبل انهم قاعدين يبيعيون الدفعة الثانية من الجهاز حالياً

الجهاز باختصار (رائع)

لا تعليق لا مشاكل

بالنسبة لي الجهاز عاجبني واحسن من تعقيدات الايفون

واي استفسار حاضر

بصراحه انا يهمنى بالجهاز الكاميرا وحجم الشاشه والسعر ،،، واعتقد هذا كله متوفر فى ن8 ،،، وانا كنت ناوى اخذ واحد لكن قلت انتظر شوى واشوف كلام الناس عنه وعن ايجابياته وسلبياته والظاهر الايجابيات اكثر من السلبيات ،،، ومشكور يامكسى على الافادة الاكثر من رائعة

مميزات الجهاز روعه وعمليه والشكر موصول لك يامدريدى

مشغل حالياً ايميلين بنفس الوقت، ايميل الدوام والجيميل

بدون مشاكل وبدون التحويل بينهم، اثنينهم موجودين بالصفحة الرئيسية الاولى والثانية
الوتس اب شغال تمام بس ناطرين النسخة النهائية
والفيس بوك شغال تمام
الاخبار مثل الجزيرة والبي بي سي وغيرهم من القنوات شغالة
بالاضافة إلى
تصوير وتشغيل فيديو ونقل ملفات ما يقارب 40 ميغا من الملفات الصوتية عن طريق البلوتوث والجهاز لا تعليق ولا شي

ما شاء الله صراحة الجهاز جبار

عندي جم استفسار عن التلفون

شلون استخدام يوتيوب وياه سريع ولا يعلق !

انا عندي اشتراك ايقو ب13 دينار استخدمه للابتوب اقدر استخدمه بالتلفون !

في محلات تحط برامج والعاب للتلفون مثل المهندس يعني !

ومشكورين يالربع

انا عاشق نوكيا رغم توفر الافضل بالنسبه لي

وفي انتظار التغييرات لانه whats app حاليا في نوكيا ليس له معنى مجرد القراءه والرد لا تستطيع مشاهدة اي رابط لفيديو او صوره مثلا او رموز الانيميشن مثلا او على الاقل copy للمسج المرسل اليك واعادة ارساله ؟

اكرر متجر نوكيا يفتقر البرامج والالعاب والتطوير السريع مقارنة بالاجهزه المنافسه جتى بعد البحث والمجابل لا جديد هذي نوكيا

عندي جالكسي بنظام الاندرويد والماركت عندهم متجدد ومليان العاب وبرامج بكل الانواع واكثر من 70 الف من برامجهم والعابهم بلاش رسمي

حبيبي مكسي ولا عليك امر

ممكن تعطيني طريقة ضبط الانترنت على التلفون؟ .. شلون طريقة الضبط خاصة على شركة فيفا؟

وجزاك الله خير مقدما

:)

سؤال الي خبراء ال n8
الحقيقه في بالي اشتري ،احد لكن حاب اسال عن جم شغله :
1) هل تتوفر بالجهاز خاصيه البروفايل، اللي من خلالها تقدر اتآرشف ارقام الكوناكت اللي عندك الي مجموعات مختلفه وعند اختيار بروفايل معين ( مثلا عمل ، نايم ، صاممت ) يتم استجابه الجهاز فقط للارقام المخزنه في البروفايل وباقي الارقام المتصله الغير مخزنه يكون الجهاز صامت . علما بان هاذي الخاصيه قديمه في جميع الجهزه النوكيا؟

2) هل الجهاز متوافق مع اجهزه اابل بحيث اني اقدر اسوي سنك بين لاب توب الماك مع النوكيا

احترامي وتقديري

اخوى مكسى
شكرااا والله يجزاااك خير
والله يكثر من امثالك

170 الى 180 دك

للحين ماسك سعره

بصراحه جهاز مو طبيعي ما شاء الله
انا شخصياً مجربه بصراحه سكر على الأيفون والبلاك
والجلكسي اصلن انا مستبعده من القائمه :)
انصح الجميع بـ n8

الجهاز ممتاز وصارله اكثر من شهر معاي
الحمد لله ارتحنا من الايفون والجلاكسي

في تحديث راح يبدأ ينزل بشهر واحد (50 تحديث) بس ينزلون على دفعات، وأول شي المتصفح والكيبورد

وهذي اهداء لاصحاب الجهاز علشان تعرفون قدرة الكاميرا (من تصويري :) )

احس هالفتره عليه دوس مو طبيعي !
بغيت اشتري ثاني وما حصلت بالوكيل وان حصلت مو اللون الي ابيه
وبكل فرع طاير ولا فوق هذا حتى المحلات والمعارض مثل الغانم !
اتوقع الناس قامت تعرف مميزاته وتستوعب شنو يعني n8 صج
والله انصح العموم فيه بلا استثناء

اخوي مكسي ما تدري مته تنزل برامج remote desktop
مثل logmein

احتاج اني اشبك على جهازي بالبيت من الموبايل؟

تحياتي

بنفس مميزات n8 لكن شاشة كبر جالكسي s وكيبورررد واسع للتواصل والكتابة بحررية مطلقه وشكله روعه مثل ما أنتو شايفين وكاميرا 8 ميجا بكسل وفيه مخرج hdmi

يا سيد مدريدي

ارجع لمشاركة ماكسي الافتتاحية

سوف تجد أن الموضوع مبني على شرح لميزات n8 و عمل مقارنه مع الايفون4 و الجالكسي أس

و من المقارنة تجد أن صاحب الموضوع امتدح النوكيا و قلل من قدرات الجهازين الآخري

و بالتالي من حق أي شخص المشاركة في رأيه فيما يتعلق بالاجهزة الثلاث

يجب تقبل الراي الاخر ما دام تم فتح باب النقاش برضا الطرفين

السلام عليكم

انا من مستخدمين الايفون 3 جي اس وحاليا ان 8 ولكن بالمنظور العام انا اقوول عن تجربه الان 8 يتفوق على الايفون ابسط شي البلوتوث لما تشووف مقطع عند رفيجك بالديوان وتبيه :) هني تعرف قيمت النوكيا والكاميرا والراديو الي تشبكه بسيارتك وتشغل اغانيك وفيه ميزه يمكن غايبه عنكم هي انك تقدر تنزل اي اغنيه من مواقع الاغاني بدوون مشاكل يعني مثلا موقع طرب تدش على الفنان وتضغط على استماع واذا دست رجوع يقوولك تحفظ الاغنيه ولا لا

والايفون مافيه ولا ميزه من الي ذكرتها والتلفون عملي ويلبي احتياجاتك

الايفون لما كان عندي والله مو مستفيد منه ولا شي العب فيه اتصفح بس هذا الي ناخذه من الايفون

رايي الشخصي واتمنى اني ما زعلت احد

قواكم الله

شباااب نزل تحديث للوتس اب لكن مو راضي ينسخ الرسايل

او يسوي لها اعاده ارسال الي عنده فكره يقووووووولي

طبعن الكلام عن جهااااز n8

(الساكت عن الحق شيطان اخرس)[/center][/color][/size][/quote]

ولك أنت تحت الشيطان تحت اباطك وتخلله بعد .... وعلى فكرة عندي زود من المشاركات الي تنزل من معنوياتك وترفع معنويااتي وانه ولا انت ولا غيرك همني انه الموضوع اصلا ما يتعلق فيني وذكرت السالفه من البدايه الموضوع يتعلق بكل شخص عنده معلومات يحطها لو الله قدرني وحليتها زين ولو ما قدرت غيري يحلها واتمنى لا تفشل نفسك وترررد

Web Solutions

عضو نشط
أخوي Mxxy
أولا شكرا على الموضوع وشكرا على نصيحتك لنا بالجهاز وانه انصح الشباب بشراءه لكن ما انصح المبتدئين ولي يحبون الألعاب بشراءه

لكن انت مو ملزوم ترد لى كل واحد واصلا يفترض ما ترد لأن في ناس أصلا ما تعرف شي وتتفلسف وايد وسألني انه لا تعرف بالبرامج ولا تعرف بقطع الداخلية بالجهاز ولا تعرف اساسيات النقاش وفي هني شريطية وفي بعد بالمكان هذا ناس باعت جهازهم علشان تبي فلووسه الجهاز قوي لدرجة ان ماكو شي ما اقدر اسويه رغم اني اختلف معاك بنقطه الشحن لأن شحن عندي بسرعه يخلص لكن مو معناة ان الجهاز مو زين بالعكس واحلى ما فيه شكله ونظام الفلاش الخارجي وما يحتاج دسكات للتعريف يعني شي مطور وراقي الصراحه بس كلام بعض الاعضاء غريب يعني آخر صفحه انه تابعتها وكان ودي اشارك لكن قلت ما أحب ادخل نفسي بمثل هذي النقاشات سبحان الله يعني الواحد فيهم مفضوح على الاخر ومع هذا يصر على عناده وبعدين ياخي اكيد انت مو صاحب الشركة واكيد انت مو جابر الناس
اتمنى اخوي انك تخليهم وما ترد عليهم صدقني مو ملزوم خلهم يسولفون بروحهم والسموحه على الاطالة

mxxy

عضو مبدع
أخوي Mxxy
أولا شكرا على الموضوع وشكرا على نصيحتك لنا بالجهاز وانه انصح الشباب بشراءه لكن ما انصح المبتدئين ولي يحبون الألعاب بشراءه

لكن انت مو ملزوم ترد لى كل واحد واصلا يفترض ما ترد لأن في ناس أصلا ما تعرف شي وتتفلسف وايد وسألني انه لا تعرف بالبرامج ولا تعرف بقطع الداخلية بالجهاز ولا تعرف اساسيات النقاش وفي هني شريطية وفي بعد بالمكان هذا ناس باعت جهازهم علشان تبي فلووسه الجهاز قوي لدرجة ان ماكو شي ما اقدر اسويه رغم اني اختلف معاك بنقطه الشحن لأن شحن عندي بسرعه يخلص لكن مو معناة ان الجهاز مو زين بالعكس واحلى ما فيه شكله ونظام الفلاش الخارجي وما يحتاج دسكات للتعريف يعني شي مطور وراقي الصراحه بس كلام بعض الاعضاء غريب يعني آخر صفحه انه تابعتها وكان ودي اشارك لكن قلت ما أحب ادخل نفسي بمثل هذي النقاشات سبحان الله يعني الواحد فيهم مفضوح على الاخر ومع هذا يصر على عناده وبعدين ياخي اكيد انت مو صاحب الشركة واكيد انت مو جابر الناس
اتمنى اخوي انك تخليهم وما ترد عليهم صدقني مو ملزوم خلهم يسولفون بروحهم والسموحه على الاطالة

عفوا يا ويب سلوشن

وصدقني انهم ما هموني لأن الي استفادو من الموضوع وايد وكلام واضح من البدايه وانه لم اتحيز حيث اني مدحت كل جهاز بمواصفاته وذميت كل جهاز بمواصفاته لكن العضو هذاك يطلب مني قول الشيطان ! وانا أرفض ولن اطيع كلام الشيطان وراح استمر لحد ما مزااجي يقولي خلاص كفيت وفيت لأن لحد الان في تحديث ثاني ولحد الان في متجر جديد لنوكيا ولحد الان صارله 3 شهور ونص ولحد الان ولحد الان .. يعني المشوار طويل لوول وصدقت يوم قلت الي يبيعه علشان فلوس ولي يبيعه علشان اهوه شريطي والله اعلم يعني انه يبه وضحت وقلت كل شي من البدايه وبعدين في غيري من جميع الدول العربية مسوين نفسي كاتبين موضوع ويشرفون عليه انه اهني مشرف على موضوعي احط اضافات جديدة واتكلم عن مميزات جديدة الي يرغب بالمشاركة حياه ولي يرغب بالمعارضه ينط من أعلى سورررر ويصرخ وانه مادري عنه وايد في حياتي ناس تكلموا ومارديت عليهم لأني ما اشوفهم اصلا الي يدل على فشلهم أن محد فيهم ثابت على كلام واحد كل ساعه يبون شي .. تحل لهم مشكلة يطلعون بثانية والامور كلها متعلقه بسوالف والهواش مو متعلق بشي علمي ... على كل حال آنه إذا اضطريت وانزعجت وايد من هؤلاء عاادي جدا ابلغ الادارة واهمه يتصرفون معاهم وبسس انتهى انه يبه موضوعي مفتوح الي عنده معلومات جديدة الي عنده شي يديد يحطه لنا مو يقعد اهني يحكك راسه ويسوولف . قسمن بالله العظيم والله اني مشغول لدرجة ان الحين توني راد من الدووام من الكويت - شرق هذا وانه مشغول لو فااضي الله يعينهم علي والله انه مجررب عدل الكل يعرفني :cool: بس مو مشكلة انه مسامحهم شرط احد الاعضاء لا يشاارك اهني ابدا لأن كلامه مافيه اي فايده ومافيه ألا الظلم وبسس لأن اهوه مايدري شنو يبي بضبط

على كل حال شكرا اخوي على كلامك وبخصوص شحن الــ n8 اهوه وعن استخدام اقوى من تليفونات كثيرة لكن انه متأكد ان في مشكلة بالبطاريه نفسها رووح بدل البطاااريه من المستقبل شرط تشتريه اصلي في البلووكات

وللعلم العضو (مؤشردوت)

انه قتله من البدايه ان كلامه صحيح وان في نقاط صحيحه لكن اهوه مادري شفيه اتسنفر على نفسه وبدل ما يوجه الكلام للطوفه وجهه لي انه شخصيا وقام ينتقد وقام يتكلم كلام كبير شركة نوكيا بريئه منه وقام يخربط بالحجي لذلك انه طلبت منه التوقف وعدم الحديث بهذا الاسلوب الاخير ماله لأن كان بالبدايه صريح وواضح يقول نوكيا شركة قويه وجهاز n8 قوي لكن فيه العيب والعيب الفلاني لكن بعدين قاام يشور يمين ويسار وهذا النظام مـا أحبه كلش .. اتمنى يعيد النظر بأسلوبه لأن اهوه اصلا تخصصه علمي .. لكن بخصوص بو حمد ! فلا هذا اصلا انه قتله اياها بردي الاخير لا يشارك معانه لأن واضح ان التناقض الحاد واحسه مدزوز ويقول كلام كبير ويجرح و بعدين يغير كلامه يقول لا اعتبرها أخو ! لا حبيبي لا أخو ولا غيره رجاءا مابي نوعية جذي انه أتمنى من موضوعي يكون خفيف على صفحة الهواتف ويكون منه فايده ومدعوم بصور وانا هذا ما احاول به ولكن مع الاسف توجد ناس مثل بعض نوابنه بس يحبون الصراخ والنجره ولا يضيفون ألا المشاكل ويخربون على الناس الحين بالله لو جانه زائر من منتدى اخر او من قوقل شنو ياخذ من صفحتي غير النجره ؟؟ والله لو بيدي الامر جااان حليتها لكن المشرفين بروحهم مشغوولين :) وانه عن نفسي كلامي مسجل ومحسوب علي حطوا بقوقل mxxy وانتو تعرفون ان كلامي محسووب علي مو مثل غيري يقط وينحش ! ....

مؤشردوت

عضو نشط
اعتقد ردودي كانت واضحه في برز نقط الاخطاء والعيوب ولا غلطت على احد حتى بدء الغلط فيني وبأسلوبي والله العظيم لا استقصدكم بالردود لا انت ولا مدريدي لكن واقع لابد يذكر وعن تجربتي لنوكيا عموما واحتكارها وعقم متجر نوكيا وخلافها مع الشركات اعتقد واضح جدا وهذا الحجي واقع لكن انت غير متقبل الواقع ومستمر بالدفاع تقول شركة الوالد ا
الواتس اب عيب واضح لنوكيا والدليل نوكيا اخر الشهر بتنزل ابديت يدعم نواقها لدعم البرنامج والواتس اب بتنزل ابديت لاضافت نواقص البرنامج الي ذكرتها للأخ مدريدي‏ ، أخي الكريم مكسي اتمنى ما تعلق فيني بعد علشان ما تجبرني للاستمرار واتصيد عليكم كما ذكرت بشخصك ا
انا اقول الناس اوصلو القمر واحنا نسولف في نوكيا واهي توها تفكر تغييرخطتها ونظام بجديد وتغيير البروسيسور اكرر صباح الفل

pm.live

عضو نشط
اعتقد ردودي كانت واضحه في برز نقط الاخطاء والعيوب ولا غلطت على احد حتى بدء الغلط فيني وبأسلوبي والله العظيم لا استقصدكم بالردود لا انت ولا مدريدي لكن واقع لابد يذكر وعن تجربتي لنوكيا عموما واحتكارها وعقم متجر نوكيا وخلافها مع الشركات اعتقد واضح جدا وهذا الحجي واقع لكن انت غير متقبل الواقع ومستمر بالدفاع تقول شركة الوالد ا
الواتس اب عيب واضح لنوكيا والدليل نوكيا اخر الشهر بتنزل ابديت يدعم نواقها لدعم البرنامج والواتس اب بتنزل ابديت لاضافت نواقص البرنامج الي ذكرتها للأخ مدريدي‏ ، أخي الكريم مكسي اتمنى ما تعلق فيني بعد علشان ما تجبرني للاستمرار واتصيد عليكم كما ذكرت بشخصك ا
انا اقول الناس اوصلو القمر واحنا نسولف في نوكيا واهي توها تفكر تغييرخطتها ونظام بجديد وتغيير البروسيسور اكرر صباح الفل

صباح النوكيا يا المؤشر
حبيبي بقول كلام بس ياريت تاخذه من باب النقاش حسب ما فهمت انك عارف وتفهم بالانطمة فشلون انت طايح على نوكيا تنزيل لان تعودنا الي يطيح حظ نوكيا غالبا يكون مجرد مستخدم او ماك جكن كما ننعتهم لان اكيد انت عارف الصناعة غالبا بالقطع الداخلية للجهاز وليس للبرامج فالكل يستطيع صناعة البرامج ولو رجعت للسوفت الخاص بالابل مثلا تجد من صنع نص هذه البرامج نااااس بالجامعة طلبه ونوكيا محد يقدر يتكلم عنها لان من باب الجدل ان نوكيا نظامها سيء ياخي معناة كل اجهزة العالم سبئه سوني وسامسونج واعتقد ال جي ! وارباحها سنويا  بالميه وروح اسال لو مو مصدقني وبعد دخول الايفون والبلاك بيري صار  ونوكيا تنفي تقوول ولا اثرو فينه الا  بالميه ولي يكووون نوكيا لا يوجد به ولا برنامج كافي ان جهازا تقدر تدخل عليه بكل المواقع القواعد البيانات و الفلاش فأي الاندرو والايفون من هذا وليش ما هشركات تدفع ويكون لها تعاون مع ما يكروسوف مثل نوكيا وتعاملها !

وعلى مسألة احد الاخوه بموضوع مكككسي هذا بان الموضوع مو جيد وان اهوه قاعد يراوق فاحب اقول شغله عندكم خبر اني يبت درجة كامله وبدون تعب في الجامة وفريقي المكون من خمسة نجحوا معاي بالبرزنتيشن على موضوع مكككككسي حق الجوالات طلب منه الدكتور وانه في السنه الاخيره لي بالاتصالات طلب تقديم عرض لاقوى جهاز طبعا الي تكلم عن الايفون ولي عن الايمت ولي عن الاج بي انه حطيت عن هالجهازز ويوم طلعوا النتايج فريقنااا درجة كامله حتى الدكتور يسالني يقولي هالجهاز هذا هزل بالكووويت قتله دكتور هاك هذا الموبايل شووفه بعينك وجربه
وانت ياا المؤشر انه حاليا اكلمك منهه واتمنى مشاركتي قد وصلت ولكن انه اسقط على موضوع مكسي بشي واحد ان قام يرد على كل من هب ودب وهذا غلط وانه ما اقصدك يا مؤشر وإذا فيك حيل يا مؤشر حطه على شركة مو قادره تسوي برمجه خروج لتطبيقاتها او على شركة نست تحط فلاش واعتقد عارف اي جهاز اقصد الجهاز الي لو مة قوقول دخلت عصها فيه جان لحد الان ما يستخدمونه الا الزلمات*

pm.live

عضو نشط

صباح النوكيا يا المؤشر
حبيبي بقول كلام بس ياريت تاخذه من باب النقاش حسب ما فهمت انك عارف وتفهم بالانطمة فشلون انت طايح على نوكيا تنزيل لان تعودنا الي يطيح حظ نوكيا غالبا يكون مجرد مستخدم او ماك جكن كما ننعتهم لان اكيد انت عارف الصناعة غالبا بالقطع الداخلية للجهاز وليس للبرامج فالكل يستطيع صناعة البرامج ولو رجعت للسوفت الخاص بالابل مثلا تجد من صنع نص هذه البرامج نااااس بالجامعة طلبه ونوكيا محد يقدر يتكلم عنها لان من باب الجدل ان نوكيا نظامها سيء ياخي معناة كل اجهزة العالم سبئه سوني وسامسونج واعتقد ال جي ! وارباحها سنويا 90 بالميه وروح اسال لو مو مصدقني وبعد دخول الايفون والبلاك بيري صار 60 ونوكيا تنفي تقوول ولا اثرو فينه الا 17 بالميه ولي يكووون نوكيا لا يوجد به ولا برنامج كافي ان جهازا تقدر تدخل عليه بكل المواقع القواعد البيانات و الفلاش فأي الاندرو والايفون من هذا وليش ما هشركات تدفع ويكون لها تعاون مع ما يكروسوف مثل نوكيا وتعاملها !

وعلى مسألة احد الاخوه بموضوع مكككسي هذا بان الموضوع مو جيد وان اهوه قاعد يراوق فاحب اقول شغله عندكم خبر اني يبت درجة كامله وبدون تعب في الجامة وفريقي المكون من خمسة نجحوا معاي بالبرزنتيشن على موضوع مكككككسي حق الجوالات طلب منه الدكتور وانه في السنه الاخيره لي بالاتصالات طلب تقديم عرض لاقوى جهاز طبعا الي تكلم عن الايفون ولي عن الايمت ولي عن الاج بي انه حطيت عن هالجهازز ويوم طلعوا النتايج فريقنااا درجة كامله حتى الدكتور يسالني يقولي هالجهاز هذا هزل بالكووويت قتله دكتور هاك هذا الموبايل شووفه بعينك وجربه
وانت ياا المؤشر انه حاليا اكلمك منهه واتمنى مشاركتي قد وصلت ولكن انه اسقط على موضوع مكسي بشي واحد ان قام يرد على كل من هب ودب وهذا غلط وانه ما اقصدك يا مؤشر وإذا فيك حيل يا مؤشر حطه على شركة مو قادره تسوي برمجه خروج لتطبيقاتها او على شركة نست تحط فلاش واعتقد عارف اي جهاز اقصد الجهاز الي لو مة قوقول دخلت عصها فيه جان لحد الان ما يستخدمونه الا الزلمات*

تعديل الارقام لم تظهر بشكل جيد بالبدايه

مؤشردوت

عضو نشط
حبيب قلبي انا ما تكلمت عن قطع الجهاز وتكنولوجيا الجهاز فنوكيا فعلا جهاز اكثر انتشارا بالعالم لتعدد موديلاته واسعاره فتجد نوكيا في متناول الجميع ولا تنسى نوكيا ابو لمبه بيد كل عامل بصوره عامه اجهزة نوكيا والنعم فيها لكن موضوع نقاشنا عن نواقص هذه الشركه وعيوبها وهذا الباب يسمى ذكر حسنات وسيئات الشركه وهو باب الانتقاد ليس اكثر وما اعتقد في زعل دام الموضوع بكل صراحه و صدق وتجربه عن واقع لكن المشكله اذا الناس فهمت وفسرت الهدف بكيفها وبعنصريه والي يبون وخلاص ............

اكرر انا شخصيا انتقد وكلي اسى وحزن لشركة مثل نوكيا مازالت عقيمه رغم ظهور شركات اخرى بجهاز واحد هزت العالم

يخي اسأل اي شخص يستخدم ايفون وقوله عندي نوكيا وباخذ ايفون بيقولك على طول اخذ حسبالك نوكيا جهاز هذا جهل

كل الي تبيه بالايفون موجود وحتى لو اشخاص مسوين البرامج وحتى لو طلبه مسوين برامج حتى لو مبرمجين صنعو البرامج والالعاب بالنهايه هذا ما يفوق تصورك واحتياجاتك اليوميه 80 % للعمل او للدراسه او للالعاب والتسليه وغيره

موضوع الاخ مكسي بخصوص ان الايفون مافي وسائل نقل البيانات و وجود مشكله في البلوتوث وغيره

اعتقد اذا تبي شي من اي جهز ثاني صوره او اغنيه او فيديو من الجهل انا استخدم البلوتوث لارسال هذا الملف للجهاز الاخر

العقل والتكنولوجيا تقولك اذا عندك اقوى تكنولوجيا وهي تكنولوجيا الانترنت

بكل سهوله ارسل الملف بالايميل او الواتس اب او سكايبي او ........الخ حتى تقدر بالوايرلس ترسل وتستقبل

في برنامج مخصص للايفون لتعديل مشكلة الايفون وهو برنامج مساعد لعملية المزامنه مع الجهاز المقترن

مؤشر وإذا فيك حيل يا مؤشر حطه على شركة مو قادره تسوي برمجه خروج لتطبيقاتها او على شركة نست تحط فلاش واعتقد عارف اي جهاز اقصد الجهاز الي لو مة قوقول دخلت عصها فيه جان لحد الان ما يستخدمونه الا الزلمات*

وتقصد جلكسي طبعا وكلنا عارفين فالشركه بطلب من الشركه الداعمه قوقل لعدم جعل الجهاز كامل لانها ستدعم جهاز Nexus s وهو الجهاز المعدل بعد الجلكسي بنفس المواصفات و باضافة الفلاش للكاميرا وازالة الميموري كارد وهذي اتفاقيات شركات للتسويق

وشركة سامسونغ كانت ارباحه لم تتوقعها للجلكسي اس رقم نقصه الفلاش 3 ميليون خلال 3 اشهر

وايضا ستطرح جهاز يديد يحتوي على نظام الاندرويد بنسخه خاصه تسمى العسل 3.3

ومثل ما قلت لولا قوقل سامسونغ اصلا لن تتوقع هذا الربح لكن شركة سامسونغ غنيه عن التعريف علميا وبالتكنولوجيا وصنع الشاشات وقطع الكمبيوتر والاجهزة الالكترونيه الدقيقه

وكما ان نوكيا لولا وجود كاميرا 12 ميجا في ان 8 تشفع للجهاز وللشركة لما ربحت صفر بالمئه

وبالختام السلام عليكم

mxxy

عضو مبدع
طيب يا جماعة خلونه من الهذره الزايده ... الي عنده مشكلة في نوكيا يقدمها لنا .. ولي عنده شي جديد يضيفه لنا .. ولي عنده مقارنة علميه بجهاز آخر سواء قطع داخلية برامج وشيء جديد خلي يضيفه لنا . كلام زايد مانبي رجاءا .

وبخصوص المؤشر انه ما قريت كلامك كله الاخير لكن انتبهت على جهاز قوقل الجديد الي انطرح حاليا بأوربا وأمريكا وجاي الكويت خلال فترة لا تزيد عن الثلاثة أسابيع .. هذا الجهاز حلو ونظامه اندرويد وفيه فلاش لكن مع الاسف لا يوجد به منفذ sd card خارجي لأن كنت ناوي اشتري الجهاز ولو تروح قسم الهواتف تجده موجود هناك واحد جايبه من بره . وأيضا لا يرقى بالهاردوير لسامسونج جالكسي بسبب نقصه لبعض العناصر الهاردوير وعندك المقارنات ومع هذا ايضا هارد وير السامسونج ضعيف لا يوجد به فلاش للكاميرا وكاميرته عاديه بتجربة . مع الاسف الشركات واضح شغلها تنزل شي وتخلي شي والضحيه المستخدم وكل هذا علشان التجارة .

أعلى