نداء عاجل الى الأوسط

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دنانير, بتاريخ ‏11 مايو 2005.

  1. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    يا الاوسط رحموا حالنا مو قادرين نتداول :mad:

    الموقع معلق ما قاعد يسوي رفرش الا ابطلعة الروح :mad:

    مو قادرة اشوف اسعار التداول :mad:

    ما العمل ؟ :mad:
     
  2. fullmoon

    fullmoon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    حال الاوسط من سيء الى اسوأ
    انا اليوم حطيت امر شراء سلطان (بسعر السوق) عند 1500 و ماتم تنفيذه الا بعد ما وصل السهم الى 1580 !!!!!! :(( :((

    للاسف ان خدمة مثل خدمة الاوسط بدأت ممتازة و لكن الان بمنتهى السوء و في وقت ان هناك اربع شركات جدد راح يقدمون الخدمة في المستقبل القريب و كان المفروض من ادارة الاوسط ان تحتفظ على مستواها بس الظاهر انهم نايمين في العسل نوم :p

    وانشاءالله نطلع منهم و نفتك
     
  3. doody311

    doody311 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا

    هلا اخوي انصحك بالتداول عن طريق مجموعة الاوراق الماليه , على الانترنت , عندهم on line زين وup date عجيب وبستمرار
    دوووووووووووودي
     
  4. fullmoon

    fullmoon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مشكور ياخ دودي بس ياريت تعطيني السايت
     
  5. ** Trader **

    ** Trader ** عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2005
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه شلكم بالسايت ليش ما تستخدمون الاوسط برو صج انه يعلق احيانا لكن وايد ارحم من السايت
     
  6. برج العرب

    برج العرب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2005
    المشاركات:
    203
    عدد الإعجابات:
    0
    الاوسط برو هو الحل

    السلام عليكم

    انا من المتداولين في الاوسط برو

    بصراحة خدمة تداول عجييييييييييييييبة

    تحط الامر ومايكمل دقيقة الاوتشوفة بسايت البورصة

    وانت حاط رجل علي رجل بالبيت

    اخــــــــــــــــــــوك

    بــــــــــــــــــــــــــــرج العـــــــــــــــــــــــــــــــرب
     
  7. خوش ولد

    خوش ولد عضو متميز

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,284
    عدد الإعجابات:
    149
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    اذا كنت اخي دنانير مضارب فعليك بالاوسط برو

    اما كنت شخص مستثمر فلا داعي له ويكفي موقع الاوسط
     
  8. fullmoon

    fullmoon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    انا استخدم الاوسط برو ...... و مع ذلك صارت لي هالمشكلة
     
  9. دنانير

    دنانير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    كما يقول المثل

    مجبرا أخاك لا بطل

    سأقوم بالاشتراك بالأوسط برو لعل وعسى تنحل هذه المشكلة

    والمحك الأيام القادمة للحكم على خدمتهم خاصة في وقت ذروة السوق وتعليق اسهم المربع الذهبي بقيادة المخازن
     
  10. عارف الحال

    عارف الحال عضو متميز

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    704
    عدد الإعجابات:
    0
    على المشاكل الى تصير فيه وهو افضل من موقع بورصه الكويت وكافى الصفقات والعرض والطلب مباشره
    كانك فلى البورصه
     
  11. المقامر

    المقامر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    31
    عدد الإعجابات:
    0
    alrabiya@hotmail.com

    يائخوانى الارتداد من القاع الذى لديهم خبره ارجو المتابعه aca