قوموا بشراء غلف انفست

المحسود

موقوف
المارد القادم من يوم السبت بإذن الله تشووفون السهم يختلف عن سعر اليوم 192 فلس وذلك بسبب ربحية السهم 17 فلس والسهم رخيص ولا لكم شغل بالاقاويل اخذوها من اخوكم المحسووود واتوكلوا على الله وقط بال300

alkhattaf

عضو نشط
:cool: انا معاك ..........السهم رخيص بنسبة الارباح

يعتبر ارخص سهم بالبورصة

انا اسميه الحصان الاسود .... السعر القادم مو اقل من 500 فلس

بالتوفيق للجميع

فارس العنزي

عضو نشط
المحسود قال:
المارد القادم من يوم السبت بإذن الله تشووفون السهم يختلف عن سعر اليوم 192 فلس وذلك بسبب ربحية السهم 17 فلس والسهم رخيص ولا لكم شغل بالاقاويل اخذوها من اخوكم المحسووود واتوكلوا على الله وقط بال300
تداول أمس واليوم يؤكد كلامك أمس كانت الصفقات بملايين الأسهم واليوم من أول التداول تعلق بتداول 7 مليون سهم ، الحين عرفت ليش محسود :d

BUTTERFLY

عضو نشط
الي الاخ الفهلوي اول شي انقولك عظمه الله اجوركم وثانيا الحمدالله علي السلامه وانشالله يكون اخر عزاء.
اما الاخ بولنس اول شي انا لا املك حتي سهم واحد من هذه الشركه وماله داعي هل الكلام انه انا عندي سهم واضيقت لما كتبه عنه هل الكلام وانا لست من اهل الافتاء ولكن لدي عقل اميز الشي ويجب علي الانسان الي يبي يشتري وما يشتري لا يكتب شرعيه او غير شرعيه.
وان راح اغفل الموضوع لان ابصراحه الي شفته من المشرفين يتضايقون كثيرا عندما يذكر اي شخص بالمنتدي عن مجموعة المخازن بالسوء.

وشكــــــــــــرا​

الفهلوي

عضو مميز
BUTTERFLY قال:
وان راح اغفل الموضوع لان ابصراحه الي شفته من المشرفين يتضايقون كثيرا عندما يذكر اي شخص بالمنتدي عن مجموعة المخازن بالسوء.

وشكــــــــــــرا​

الفهلوي قال:
اخوي بترفلاي

اعتذر عن عدم الرد بسبب انشغالي بحالة وفاة اضطرتني للسفر ولم ارى ردك الا الآن .

اخي العزيز فقط للتوضيح انا لما قلت انها غير شرعية فهذا استنادا على نشرة جهة مالية رسمية ، لها ضوابطها في تصنيف الشركات وذلك انها تنظر الي ميزانية الشركه والي ارباحها والى قروضها ثم تحدد انطباقها من عدمه .

وانا ايضا عندما علقت على موضوعك كان من باب التأكيد على كلامك وذلك انني فعلا ارغب في الدخول فيها لقناعتي بقوتها وبربحيتها ، ولكن لم يمنعني عنها الا موضوع الشرعية ، وانت تعلم جيدا حديث رسولنا الكريم حيث قال " من ترك شيء لله عوضه الله خير منه "

وللعلم انا لم الغي الموضوع او الرابط كما تفضلت انت ، بل قمت بإلغاء جميع المشاركات التي تتكلم عن الشرعية ومنها مشاركتي انا ، وذلك لأنها ابعدتنا عن الموضوع ودخلت في جانب لسنا اهلا له وفيه من الإراء الشيء الكثير ، وايضا لأنه خالف شروط المنتدى الخاصة بعدم الخوض في الأمور الشرعية .

هذا رابط الموضوع

الفهلوي

العزيز بترفلاي

انا ماأدري من اين اتيت بإستنتاج تضايق المشرفين من تحدث اي شخص عن مجموعه المخازن .

بل على العكس كلهم متحفظ على الدخول بمجموعه المخازن وخصوصا هذا الوقت
وربما انك استنتجت ذلك بسبب الغاء بعض المواضيع عنها والتي يمكن بعضها لك ، فآعتقدت اننا ضد رأيك وضد من يتكلم عنها ، وهذا غير الصحيح والأمر هو اننا كنا نحاول حصر جميع المشاركات الخاصة بالمخازن بموضوع واحد او اثنين ، ولم نكن نريد فتح مواضيع جديد الأمر الذي يسبب تشتيت للشباب ، وهذا للأسف ما حدث
فأي موضوع او خبر جديد تجد الكل كتب عنه منفصلا وبعنوان مختلف فقط والنتيجة ضاع الموضوع وضاعت الفائدة ، خصوصا ان المخازن اصبحت الشغل الشاغل للجميع واصبحت هي ام الشركات واصبحت هي مؤشر السوق .

هذا هو كل ما في الأمر وتأكد اننا لسنا ضد احد وهذا الكلام اقوله وانا متأكد منه تماما
وان حدث اي امر تعتقد انه ظلم فلا تتردد بأن تراسلني وتأكد انك ستجدني ان شاء الله معك :)

اخوك الفهلوي

BUTTERFLY

عضو نشط
مشكور اخوي الفهلوي علي هل الرد واتمني لك التوفيق واسمحلي اذا سببت لك اي مضايقه لان ردك اخجلني بصراحه.

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

عظم الله اجرك اخي العزيز الفهلوي وان لله وان اليه راجعون .

السموحه توني ادري .

أعلى