وكما وعدتكم...!

iqbal

موقوف
التسجيل
29 فبراير 2004
المشاركات
157
الإقامة
GB
الأخوة والأحبة بالمنتدى الطيب
كما أسلفت منذ مدة فهذه أجمل هداياي أحملها إليكم وهي عبارة عن برنامج الحماية العملاق F-Secure Anti-Virus Client Security 5.56 وهذه هي النسخة الأخيرة من هذا الأسطورة.
البرنامج عبارة عن أنتي فيروس وإنترنت سيكيورتي معا. وهو يجدارة قوي جدا في حماية جهازك إضافة إلى أنه غير مزعج وسهل جدا.
حجم البرنامج: 34.6 ميغا.


وهذا هو رقم التسجيل لتصبح النسخة كاملة بإذن الله.
QB60-539Q-T2H9-FL5B-LPDD​

ولأي إستفسار فإنا جاهز.
والسلام.
 

Daily Trader

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
68
الإقامة
الكــــــــــويت
السلام عليكم ورحمة الله ,,,,

شكرا جزيلا أخي الكريم أقبال على هذه البرامج التي تتحفنا فيها بين حين وآخر ولا أملك من كلمات شكر الا وأن أقول لك جزاك الله كل الخير .

عندي سؤال أخي أقبال أيهما في نظرك أفضل هل Kasper sky antivirus أم F-Secure Anti-Virus Client ؟

وما هي نقاط التفوق من برنامج لآخر ؟

وبالتوفيق ,,,
 

iqbal

موقوف
التسجيل
29 فبراير 2004
المشاركات
157
الإقامة
GB
أشكرك أخي Daily Trader على مشاعرك الطيبة وبارك فيك.
أما بخصوص سؤالك فبلا شك أن الكاسبر يتمتع بسمعة منقطعة النضير بسبب متانة قاعدته البيانية ويكفيه شرفا أن جميع برامج الحماية تقريبا تستخدم محرك كاسبر العملاق بما فيها برنامج F-Secure.
إلا أن هذه الشركة تستعمل ثلاث محركات من بينها كما أسلفت محرك كاسبر نفسه ثم قامت بتطوير المحركات الثلاثة الأمر الذي جعلها في الوقت الحالي تحتل المركز الأول بجدارة.
والجدير بالذكر أن الكاسبر أنتي هاكر من أتعس الجدران النارية. و على أية حال فإن كنت تضع جدارا ناريا وتريد أن تعرف مدى صلابته فما عليك سوى الدخول إلى هذا الموقع وقم بعملية التجربة وستحصل بعدها على النتيجة , وإذا كانت النتيجة غير مرضية فأنصح بتركيب F-Secure وعمل سكان بالموقع وسترى حينها ما يسرك.

أدخل للموقع من هنا
 

ابو رواف

عضو محترف
التسجيل
15 سبتمبر 2002
المشاركات
2,678
الإقامة
الرياض
اخي اقبال , كنت استخدم الاف سكيور , هو جبار في الاكتشاف ولكنة ضعيف في الازالة . الا ان كان هناك شيء لا اعرفة , وخصوصا الفيروسات الانسايد والامأرشفة . بداخل الارشيف .
 

iqbal

موقوف
التسجيل
29 فبراير 2004
المشاركات
157
الإقامة
GB
أخي الفاضل أبورواف
شكرا على مرورك ، وأما فيما يخص كلامك فأود أن اقول لك جملة حقائق:
1- جميع النسخ السابقة من F-Secure فقد كانت للأسف ضعيفة نوعا ما ، ومع خروج هذه النسخة F-Secure Anti-Virus Client Security 5.56 أصبح الوضع مختلفا بالكلية وهي إصدارة في طليعة القائمة سواء قائمة الأنتي فيروس أو الإنترنت سيكيوريتي وبإمكانك تجربة البرنامج عن طريق وصلة الموقع أعلاه لتكتشف بنفسك قوة هذا المارد. علما أنني قد قمت بتجربة الأنتي فيروس بأن قمت بإنزال ملفين واحد مضغوظ مرتين والأخر أربع مرات وكانت النتيجة مذهلة حيث قام بكشف الفيروسات قبل الإنزال ومسحها ثم ألغى الإنزال بالكلية..
2- وأما بخصوص إزالة الفيروسات فاعلم أخي أنه في حال نشاط الفيروس داخل الجهاز فإن أيا من برامج الأنتي فيروس لن تستطيع إقلاعه لسبب أن البرامج ولكي تتمكن من إزالة الفيروس لابد للفيروس أن يكون Inactive ولعل أقصى ما يمكن الأنتي فيروس فعله هو عملية الحجر على الفيروس.
3- هناك 3 طرق يمكن بها حذف الفيروسات التي تتشبث بالملفات ويصعب حينها التخلص منها.
> الطريقة الأولى : الدخول إلى النظام في الوضع الآمن وتعمل سكان وبهذا يمكن حذف المصيبة التي تحل بالنظام كضيف ثقيل.
> الطريقة الثانية: الدخول على التظام عاديا ثم من قائمة Star تختار تشغيل وتكتب msconfig بالمربع ثم Ok. وعندها تفتح لك نافذة إضغط على أيقونة start up ومن ثم تزيل علامة الصح من كل البرامج التي تعمل مع النظام عدا برنامج الحماية ، بعدها أعد تشغيل النظام وقم بعمل سكان وحذف القايروس.
> الطريقة الثالثة: -وهي المحبذة لدي- بأن تقوم بالهجوم على الفايروس من الخلف وهو نائم وذلك عن طريق الدخول على الدوس من CD انتي فيروس تعمل ذاتيا وبعدها تقوم بعمل سكان.

ملاحظة: سأقوم إن شاء الله قريبا بإنزال البرنامج لتعم الفائدة.
 

ابو رواف

عضو محترف
التسجيل
15 سبتمبر 2002
المشاركات
2,678
الإقامة
الرياض
شكرا لك اخي اقبال ,

اخي اقبال هل البرنامج يعمل في الضع الامن ؟ حاولت ولم استطيع
 

iqbal

موقوف
التسجيل
29 فبراير 2004
المشاركات
157
الإقامة
GB
السلام عليكم أخي أبو رواف

اما بخصوص المعلومة فهذا صحيح أنه لا يعمل في الوضع الآمن ، وعلى أية حال فهذا لا يقدح في البرنامج علما أن في حال تمكن الفايروس من الجهاز فلن يساعد الأنتي فيروس كثيرا وطبعا هذا نتاج التجربة الشخصية.
والسلام.
 
أعلى