2240 - شركة الزامل للاستثمار الصناعي :: الزامل

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
مجلس إدارة "الزامل للصناعة"
يوصي بتوزيع أرباح نقدية 7.5 % ( بواقع 0.75 ريال للسهم)
عن النصف الثاني من عام 2011‬



أوصى مجلس إدارة شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة)، في اجتماعه يوم
الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2011م، بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 7.5 % (ما يعادل 0.75 ريال لكل سهم)، كأرباح عن النصف الثاني
من عام 2011 .
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
شركة تابعة لـ "الزامل للصناعة" تفوز بعقد توريد مباني حديدية في إندونيسيا بقيمة 60 مليون ريال
فازت شركة "الزامل للحديد" في فيتنام التي تمثل عمليات الزامل للحديد في آسيا، إحدى قطاعات شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة)، بعقد قيمته 60 مليون ريال، من شركة كاتربيلر إندونيسيا التي تعمل في مجال إنتاج الآلات والمعدات الثقيلة.

ويتضمن العقد الموقع اليوم الاثنين الموافق 7 مايو 2012 على تصميم وتصنيع وتوريد مباني حديدية سابقة الهندسة إلى كاتربيلر باتام، وهي منشأة تصنيعية جديدة تقع في جزيرة باتام في إندونيسيا وتقدر تكلفة المشروع الإجمالية بنحو 150 مليون دولار، ومتخصصة في إنتاج تشكيلة واسعة من الهياكل والأجسام المعدنية للشاحنات وشحنها للعملاء في مختلف أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقالت شركة "الزامل للصناعة" في بيان لها على تداول اليوم أن شركة "الزامل للحديد" فيتنام ستبدأ بتوريد المباني الحديدية سابقة الهندسة خلال الربع الثاني من هذا العام 2012، مشيرة الى أنه سيتم استكمال جميع الأعمال والتسليم النهائي في الربع الثالث من العام نفسه.

وتوقعت الشركة أن يكون لهذا العقد أثر إيجابي على القوائم المالية للشركة للسنة المالية 2012م مع الانتهاء من توريد كافة المنتجات.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
شركة تابعة لـ "الزامل" تفوز بعقد من وزارة التربية والتعليم بقيمة 34.1 مليون ريال



فازت شركة مكيفات الزامل أحدى الشركات التابعة لشركة الزامل للاستثمار الصناعي "الزامل للصناعة" بعقد توريد وحدات تكييف الزامل للمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم في عدد من مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، بقيمة 34.1 مليون ريال.

وأوضحت شركة "الزامل للصناعة" أنه سيتم بموجب العقد توريد وحدات تكييف الزامل للمناطق والمحافظات المشمولة بالعقد في مدة أقصاها أربعة أشهر.

وبحسب بيان للشركة على تداول اليوم فإن الأثر المالي للعقد سيظهر على القوائم المالية الموحدة بنهاية الربع الثالث من العام 2012.

يشار الى أن شركة الزامل للصناعة التي تأسست عام 1998، تعمل في مجال صناعة المكيفات والهياكل الحديدية والزجاج.
 
أعلى