لمحبي بني ستوك

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

faisal

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2001
المشاركات
133
الإقامة
المملكةالعربيةالسعودية ( الرياض )
( فعلا يا مشتاق الفلس الحرام لاخير فيه بالدنيا والاخره )

أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم

الآن رجعت توصي على السهم اللي سبق وصيت عليه

وكانت مداخلتك آنذاك :

( فعلا يا مشتاق الفلس الحرام لاخير فيه بالدنيا والاخره )

فكيف تحرم على الناس وتحلل لنفسك

درس آخر مجاني
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اخي العزيز كل الشكر والتقدير

انا ما ادري عن شرعيه هذا السهم .
ليس هدفي انت بالذات
وكل الشكر والتقدير على متابعتك كتاباتي وحرصك الشديد على شرعيه الاسهم يا اخي الفاضل.
ثانياً للملاحظه الهامه:-
انا لم اوصي على شراء السهم وهذا يرجع لمشتريه فقط كتبت للمتابعه.
للتوضيح على ردك الغالي
وهذا درس اخر.،،،،،،،،،،
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
السهم حصل انفجار له عنيف

للمتابعه يافيصل
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اخوي فيصل الغالي للمتابعه

اتوقع ان يوصل السهم 0.15 سنت والله اعلم
للمتابعه اخوي فيصل الغالي
 

cmkx

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
620
الإقامة
الكويت
al7bebe قال:
اتوقع ان يوصل السهم 0.15 سنت والله اعلم
للمتابعه اخوي فيصل الغالي
الريال يقولك انته قلت عن هالسهم من قبل انه غير شرعي وانك قلت الله يغنينا عن المال الحرام والحين تبيه يتابع السهم شنو الحكمه من المتابعه فسرلي اياها
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
بو فهد تكفا لاتضحك وتضحكني

صاحبنا فيصل مهتم فيني دايم متابع لكتاباتي عن اي سهم.
وعلشان جذيه ابيه يتابع هذا السهم علشان هذا سهمه المفضل الي كتبه من قبل عشرين سنه وللحين يذكرني.
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
وينك اخوي فيصل الغالي شفيك عسى ماشر ؟

الظاهر اخوي فيصل يكتب مره وحده عن كل سهم اكتبه ههههههههههههههههههههههه ويختفي .
الله يعينك اخوي فيصل الغالي
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
شوف الترجمه يا فيصل( ترجمه الوافي) موفلتر فيصل السكراب الغالي

مصدر بيان صحفي: شركة Fonix.


Fonix VoiceIn في Xbox وبلاي ستيشن 2 مِنْ نسخِ توم، قوس قزح كلانسي ستّة Lockdown
مايو/مايس الثّلاثاءِ 17, 9:00 صباحاً إي تي
سلسلة Videogame Ubisoft أكثر رواجاً تُواصلُ عَرْض وصلةِ خطابِ Fonix


مدينة بحيرة مالحةِ --( سلك عملِ) -- مايو/مايس 17, 2005 -- خطاب Fonix، قسم تشغيل شركةِ Fonix®. (أو تي سي بي بي: إف إن آي إكس - أخبار)، ناقل إتصالاتِ متكاملِ الذي يُزوّدُ خدماتَ الإتصالاتَ وتقنياتَ خطابِ ضريبة شراء السلعِ، يُعلنُ بأنّ Ubisoft، ناشر دولي مِنْ مُنتَجاتِ الترفيهِ التفاعليةِ، سَيُصدرُ Xbox® وPlayStation® 2 مِنْ نسخِ توم، قوس قزح كلانسي ستّة Lockdown (ع ت) في سبتمبر/أيلولِ 2005، الذي يَتضمّنُ Fonix VoiceIn الفائز بالجوائز (ع ت) وصلة خطابِ.
الإعلان


"توم، قوس قزح كلانسي ستّة Lockdown كلّ شيء عن يَزِيدُ واقعيةَ تجربةِ التَحَادُث ويَغْمرُ اللاعبَ في البيئةِ، "قالَ هيلين Juguet، مدير التسويق في Ubisoft. "يَلْعبُ تمييزَ أصوات جزءَ مهمَ في إضافة العمقِ إلى اللعبةِ ويُواصلْ لِعْب دورَ مهمَ في وكالةِ لعبةِ تومَنا كلانسي."

"Ubisoft يُواصلُ تَنْقِية وتَحسين ألعابِهم، يُضيفُ لدرجة أكبر حماسَ إلى كُلّ عنوان متعاقب، "قالَ تيم كْي . هونغ، في بي مِنْ ألعابِ Fonix. "مطوّرو Ubisoft يُواصلونَ إسْتِعْمال تقنيةِ تمييزِ أصوات Fonix في الطرقِ الجديدةِ والمثيرةِ التي تُضيفُ إلى متعةِ لاعبين اللعبةِ."

Ubisoft سَيُفضّلُ توم، قوس قزح كلانسي ستّة Lockdown في ترفيهِ 2005 الإلكترونية Expo (إي 3)، مايو/مايس 18-20, 2005، في مركزِ إتفاقيةِ لوس أنجليس، كشك #1300 في القاعةِ الجنوبيةِ.

حول Ubisoft

Ubisoft a يَقُودُ منتجاً وناشرَ وموزّعَ مُنتَجاتِ الترفيهِ التفاعليةِ حول العالم ونَموا إلى حدٍّ كبير خلال تراصفِه القويِ والمُنَوَّعِ للمُنتَجاتِ والشراكاتِ. Ubisoft عِنْدَهُ المكاتبُ في 21 بلدِ ومبيعاتِ في أكثر مِنْ 50 بلد حول العالم. هو يُتعهّدُ بتَسليم عالي النوعيةِ، تُعنونُ طليعةَ videogame إلى المستهلكين. ولّدَ Ubisoft دخل إي يو آر 537 مليون ل2004-2005 سَنَة مالية، زيادة مِنْ 8 بالمائة على السَنَةِ الماليةِ السابقةِ في أسعارِ الصرف الثابتةِ. لتَعَلّم أكثرِ، رجاءً زُرْ www.ubisoftgroup.com..

حول توم كلانسي

بأكثر مِنْ 80 مليون كِتاب باعتْ، توم كلانسي جدلياً العالمُ أكثر مُؤلفِ معترف بهِ. تَتضمّنُ أعمالُه قصةً مثل "البحث عن أكتوبر/تشرين الأولِ الأحمرِ، "" خطر واضح وحالي، "" مبلغ كُلّ المخاوف، "" قوس قزح ستّة، "ومؤخراً" مُصدَرة أسنان النمرِ." تَكْتبُ كلانسي أعمال لا قصصية أيضاً حول الأسلحةِ والوحداتِ العسكريةِ المُخْتَلِفةِ. أربعة مِنْ كُتُبِه كُيّفتْ إلى الأفلام الطويلةِ الناجحةِ جداً.

حول Fonix VoiceIn

بينما يُصبحُ videogames جداً معقّد أكثر لتَصميم وجَعْل، مطوّرو لعبةِ يَبْحثونَ عن الطرقِ للقَضاء أقل رمز كتابة وقتِ ووقتِ أكثرِ أنْ يَكُونا مبدع. يَسْمحُ Fonix VoiceIn لمطوّري اللعبةِ لإضافة ميزّاتِ إبداعيةِ باردةِ ويُصوّتُ الوصلاتَ بدون إحْتياَج لتَطوير خبرةِ معيّنةِ في تمييزِ الأصوات. تَجْعلُ أدواتُ Fonix البسيطة عبر الرصيف الأمرَ سهلاً على أيّ مطوّر لعبةِ لتَطبيق التقنيةِ. إنّ النتيجةَ وصلةُ لعبةِ جديدةِ مثيرةِ على طليعةِ الإبداعِ. للمزيد من المعلومات حول Fonix VoiceIn، يَتّصلُ 801-553-6600 ويَقُولُ "الألعابَ" أَو يَزُورُ موقعنا في www.fonix.com/games..

حول خطابِ Fonix

مجموعة خطابِ Fonix، قسم تشغيل شركةِ Fonix. ، حالياً يَعطي حلول تقنيةِ صوتِ من أجل نقَّالةِ / أدوات لاسلكي؛ videogames التفاعلي، لُعَب وعدد؛ أنظمة إرسال حاسوبِ هاتفي؛ سوق assistive وtelematics آلي. الزيارة www.fonix.com للمزيد من المعلومات أَو نداء 801-553-6600 ورأي "مبيعات."

حول Fonix

شركة Fonix. ، مقرّه في مدينةِ البحيرة المالحةِ، إتصالاتُ إبداعيةُ وشركةُ تقنيةِ الذي يُزوّدانِ خدماتَ الإتصالاتِ المتكاملةِ وتقنياتِ خطابِ ضريبة شراء السلعِ خلال Fonix Telecom المحدودة. ومجموعة خطابِ Fonix.

البيانات أصدرتْ مِن قِبل Fonix تلك لَيستْ تأريخيةَ تماماً نَظْر أماميةَ ضمن معنى "ميناء آمن" تُصلحُ بنودَ مقاضاةِ السندات المالية الخاصّةِ فعلِ 1995، بضمن ذلك البياناتِ بخصوص توقّعاتِ الشركةَ وآمالَ ونوايا وإستراتيجياتَ للمستقبلِ. المستثمرون يُحذّرونَ بأنّ البياناتِ التقدميةِ تَتضمّنُ خطراً والحيرةَ الذي قَدْ يُؤثّرانِ على الفرصِ وأداءِ عملِ الشركةَ. نَتائِج الشركةَ الفعليةَ يُمْكِنُ أَنْ تَختلفَ مادياً مِنْ أولئك في مثل هذه البياناتِ التقدميةِ. عوامل خطرِ تَتضمّنُ حكوميةَ تنافسيةَ إقتصاديةَ عامّةَ وعوامل تكنولوجية كما نوقشتْ في تسجيلاتِ الشركةَ مَع إس إي سي على الأشكالِ 10 - كْي، -Q 10 و-K 8. الشركة لا تَفترضُ أيّ مسؤولية لتَجديد البياناتِ التقدميةِ إحتوتْ في هذا الإطلاقِ.

قوس قزح ستّة، قوس قزح ستّة Lockdown، عاصفة حمراء، وشعار العاصفةِ الأحمرِ علامات تجاريةَ مِنْ ترفيهِ عاصفةِ حمراءِ في الولايات المتّحدةِ و/ أَو بلدان أخرى. Ubisoft، Ubi.com, إنّ أيقونةَ الجندي، وشعار Ubisoft علامات تجاريةَ مِنْ ترفيهِ Ubisoft في الولايات المتّحدةِ و/ أَو بلدان أخرى. Red Storm Entertainment المحدودة. a شركة ترفيهِ Ubisoft. Xbox a سجّلَ علامة تجاريةَ مِنْ شركة مايكروسوفتِ. في الولايات المتّحدةِ و/ أَو بلدان أخرى. "البلاي ستيشن" و"بي إس" شعار عائلي يُسجّلُ علامات تجاريةَ سوني Computer Entertainment المحدودة.



--------------------------------------------------------------------------------
يرجى الإتصال على اخوي فيصل لمعرفه شرعيه السهم هههههههه
 

faisal

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2001
المشاركات
133
الإقامة
المملكةالعربيةالسعودية ( الرياض )
cmkx قال:
الريال يقولك انته قلت عن هالسهم من قبل انه غير شرعي وانك قلت الله يغنينا عن المال الحرام والحين تبيه يتابع السهم شنو الحكمه من المتابعه فسرلي اياها

أخ / cmkx ترا الريال يكتب وهو مو طبيعي

كل يوم له رأي بمعنى أو بالعربي ما عنده مبدأ

ولكن لما وجدت شخص فاهم وأسلوبه راقي مثلك يا أخ / cmkx

رديت على موضوعه وعلى ردوده المضحكه

وأنا أصلآ أترفع أرد على هالشكوووول
 
أعلى