فحم افريقي اصلي شد بلاده

صلو على النبي

عضو نشط
السلام عليكم
للبيع
فحم افريقي شرط رماده ابيض بياض الثلج وشبته تطول ومايطقطق ولا فيه حبات صغيره ومكسره الحبات الي فيه كبيره ووسط ومافيه رمل مثل مايسون الباقين الخيشه متعبيه بديرتاها بافريقيا ومكتوب عليهااسم الدوله وعنوان الشركه الي مورده الفحم,يعني مو متعبيه هنيه مثل البعض يعبون لك بخيشة علف اعزكم الله وينقصون من الوزن او يعبون معاها رمل وشرط الفحم مرجوع اذا مو طيب
والتوصيل مجاني للـ 10 خياش وفوق وعلى فكره هديه خيشه وحده مجاني للعشر خياش
ترا على فكره الوزن الموجود بس 10 كيلو واعيد واقول ان الخياش جايين متعبيين من بلادهم وهي دوله افريقيه اسمها نامبيا واسم الدوله والشركه والوزن على الخيشه والي ياخذ يجرب ويشوف الفرق

10 كيلو بـ 2,500

الكيلو الواحد يطلع عليك بـ 250 فلس

qoqo

عضو نشط
الله يوفقك مبين من كلامك ان الفحم زين بس اخوي لايكون يطلع من الي يبيعونه على الشوارع مثل بو بقره وغيره لانه بسراحه مو شي انا باخذ كميه بس بس اتمنى انه يطلع مضبوط

صلو على النبي

عضو نشط
هلا اخوي الله يعطيك العافيه الفحم ميه بالميه واخذ وجرب الفحم ياي من ديرته محد متعبث فيه وانشاله يعجبك

BU ALI

عضو نشط
السلام عليكم :

مشكووور يالغالي الصراحة خووش فحم من يومين جربناه حق الشوي ومثل ما قلت الصراحة

نوعية وايد زينه ... نظيف ويطول ما يطفي بسرعة وآنا أول مرة أشتري منك بس بكل تأكيد ما

راح تكوون الأخيرة الله يوفقك وخلك على هالنوعية الممتازة وآنا متأكد الي يشتري منك مرة

راح يدق عليك ويطلب مرة ثانية .....( شنو سويت فينا شكلها ادمان على هالفحم )

ابو شايع

عضو نشط
السلام عليكم :

اذا على 2 <دينارين > انا ابي اخذ منه

وابي توصيله لقسائم الهجن في كبد

صلو على النبي

عضو نشط
هلا اخوي بو علي مشكور وانا حاضر وبالخدمه وعيوني لك
اما اخوي ابو شايع السعر 2.500 والتوصيل للكميه من عشره خياش وفوق

صلو على النبي

عضو نشط
الرجاء من الاخوان ما ابي رسايل على الخاص البضاعه سعرها محدد وماني فاتح المزاد عليها يعني الي يبي يتصل او يكتبلي على العام

أعلى