وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد

الحالة
موضوع مغلق

بوحسن

عضو مميز
وافوض امري الى الله

... الشاتم يترك والمشتوم تلغى مشاركته

مشكورين يا مشرفين المنتدى ومبروك عليك يا بو زينب ومبروك عليك شتمك لي في مشاركتك ( اشصاير بالسوق ) ومبروك للمنتدى اخلاقك و شخصك
( المهذب )

ولاحول ولا قوه الا بالله

والسلام عليكم وعلى المنتدى واتمنى للجميع التوفيق واعتزال هذا المنتدى واجب حتمي في هذه الظروف ..في امان الله

الفهلوي

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
وافوض امري الى الله

... الشاتم يترك والمشتوم تلغى مشاركته

مشكورين يا مشرفين المنتدى ومبروك عليك يا بو زينب ومبروك عليك شتمك لي في مشاركتك ( اشصاير بالسوق ) ومبروك للمنتدى اخلاقك و شخصك
( المهذب )

ولاحول ولا قوه الا بالله

والسلام عليكم وعلى المنتدى واتمنى للجميع التوفيق واعتزال هذا المنتدى واجب حتمي في هذه الظروف ..في امان الله

الأخ الفاضل الصبر مفتاح

يبدوا اننا بحاجة ان نذكرك بإسمك وبمعناه والظاهر انك نسيت ان الصبر مفتاح لكل معضلة .

هذا هو موضوعك
الصبر مفتاح قال:
ترى السوق اليوم ما يخرع موليه

اكو سوق يطيح يوم الاربعاء ؟ الا انه سوق دايخ

ماكو شي يطيح الاربعاء الا يوم السبت فوق النخل فوق معرفوه النفسيات غير بتكون ويمكن السبت جس نبض بس محد بينطر ليم بعد الاحد ....

يعني بالعربي لا تحاتون سووووووووقنا حديد الاسبوع الياي هذي وجهه نظري وعلى قولة القايل هذا الحد الاقصى بالنزول يعني بالمصري اوطى من كده مافيش ;)

وهذا هو كلام الأخ سيد زينب

سيد ابوزينب قال:
سوقنا حديد
وبالكويتي :
يعني بالعربي لا تحاتون سووووووووقنا حديد الاسبوع الياي هذي وجهه نظري وعلى قولة القايل هذا الحد الاقصى بالنزول يعني بالكويتي قوطي من كده ماكو

اعتقد وهذه وجهة نظري ان الرجل عندما اقتبس كلامك وغير فيه فهذه ليست جريمه ، ولا اجد في الكلام اي معلومات او تحليل او خبر مهم يحق علية ان يذكر اسمك بدلا من وضع اسمه عليه .

الا

اذا كان في الأمر شيء وهو امر في نفوسكم على بعض او هو تصيد سواء منك او منه ، وهذا هو مالا نقبله في المنتدى وما لايقبله ايضا اعضائنا الكرام
من تحويل المنتدى الي ساحة تصفية وشتائم .

اتمنى اخي الصبر مقتاح ان تحسن الظن او اقل القليل ان تراسل المشرفين او حتى تراسل الأخ سيد زينب وتستوضح منه وان تلتمس لأخيك العذر ،
فكلنا خطاء .

أيضا اخي سيد زينب ليتك لم ترد بل اكتفيت بمراسلتنا ونحن نكفيك ، وأيضا نعتب عليك بعدم تقبل كلام اخيك الصبر مفتاح وان توضح له ان الموضوع فيه لبس وان النيه حسنه وتنتهي المشكلة .

ارجوا ان ينتهي هذا الأمر على خير وان تنظروا الي الهدف من وجودنا في المنتدى وهو الفائدة لنا ولأخواننا الأعضاء .

وتقبلوا تحياتي ...

الفهلوي

بوحسن

عضو مميز
عزيزي الاخ الفهلوي وانا اكن لك كل تقدير

الضاهر انت مو منتبه الى ما غير بو زينب في كلامي وبالاقتباس ..ركز على اقتباسه بتكتشف شلي غيره

لاحظ الجملة الاخيره
انا كاتب اوطى من كده مفيش ( يعني نزول اكثر من جذي مافي )

ولكنه لانه اراد شخصي باهانه غير بانه نقل الجمله كامله وغير كلمه وحيده فيها فقط بتعمد وقال بعد ما نقل الجملة كامله اضاف

قوطي اكثر من كده ماكو ..منو قصده بالقوطي ؟ وشالكلمه القبيحه الي تعمد ان ينعتني فيها ؟ وليش كتبها

..يعني هذي مو متعمد الاساءه لي يا عزيزي المشرف ؟

عرفت انكم مو منتبهين لي هالكلمه وشلي غير بوزينب الى الان وانا كنت اعتقد انكم موافقينه بالسابق ..ومشكورين لكل من ساندني

وارجو شطب اهانته لي بكلمة قوطي وتحذيره من اهانة اي شخص وتحذير الجميع ايضا ولكم جزيل الشكر

الفهلوي

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
الضاهر انت مو منتبه الى ما غير بو زينب في كلامي وبالاقتباس ..ركز على اقتباسه بتكتشف شلي غيره

لاحظ الجملة الاخيره
انا كاتب اوطى من كده مفيش ( يعني نزول اكثر من جذي مافي )

اخوي الصبر مفتاح

بالعكس انا منتبه للكلمة المقصودة واتمنى ان يكون ظني في محله وان الأمر لا يعدو سؤ فهم

وان الأخ سيد زينب لايقصد الأهانه

وانا بإنتظار رده والذي اتمنى ان يوضح الأمر ويزيل سؤ الفهم .

الفهلوي

سيد ابوزينب

عضو نشط
الاخ الفهلوي المحترم
لم يكن بودي ان ادخل هكذا مناقشات
لانني والاخوان والمشرفين والمنتدى ارفع من مناقشه توافه الامور

الصبر اتهمني اني شتمته
السؤال :
لياتي لي بكلمه او اشاره له او لاسمه او لصفه من صفاته انني ما كتبته كنت اقصده هو فيه
لنقتبس ما كتبت :
سوقنا حديد
وبالكويتي :
يعني بالعربي لا تحاتون سووووووووقنا حديد الاسبوع الياي هذي وجهه نظري وعلى قولة القايل هذا الحد الاقصى بالنزول يعني بالكويتي قوطي من كده ماكو

سوقنا حديد
بالكويتي :
يعني ما يظن انه مقتبس منه انني كتبت الجمله باللهجه الكويتيه والدليل لو كان الصبر يعرف اللغه العربيه لو جد النقطتين بعد كلمة بالكويتي يعني ما سياتي بعدها راجعه للهجه الكويتيه .
يعني بالكويتي قوطي من كده ماكو
يعني هل لما الصبر كتب
يعني بالمصري اوطى من كده مافيش
انه شتم كل المصريين ويقصد كل مصري بالمنتدى
اذا كان جوابه نعم
فانا اقول له انني لما كتبت يعني بالكويتي اي باللهجه الكويتيه

ختاما اقول :
اخي الفهلوي
هذا منتدى محترم ومنتدى رجال وليس منتدى اطفال وصراع وهواش
اللي ما يقدر التعامل مع الرجال اتمنى ان يدور له منتدى اخر
بعدين مشكلة المقابل ان عقله صغير واقرا ما كتب يتذكر موضوع والله اني نسيته من قبل شهر هاجمته لانه تكلم ضد سهم دون دليل يعني اشاعه .

حسبي الله وانسى الموضوع يا فهلوي لاننا وانتم واخواننا والمنتدى ارفع من خناق الصغار .

بوحسن

عضو مميز
مره اخرى بو زينب !

(( بعدين مشكلة المقابل ان عقله صغير واقرا ما كتب يتذكر موضوع والله اني نسيته من قبل شهر هاجمته لانه تكلم ضد سهم دون دليل يعني اشاعه . ))

وعادت حليمه حق عادتها القديمه وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد..اخي بو زينب هل اساءت اليك سابقا بكلمة حتى تسي الي الان مره اخرى وتقول عقلي صغير ؟؟

لن ارد عليك وساعتبر الموضع غير مهم اصلا وجميع الجنسيات على راسي باخلاقهم فقط ولم اقصد لا مصري ولا بطيخ وقصدي بالواطي نزول وراجع الكلمة التي كانت قبلها ورجاءا لا تتهم حتى تدافع عن نفسك ..

وعموما كما نصحني الكثير فانا قررت المشاكه مره اخرى وعدم الانتباه لهذه المشاركه لانني اهدف مع الكثير بالنهايه مصلحة الاغلبيه العظمى من اخواني بالمنتدى ان الله قدرني وما راح امتنع عن الكتابه عشان بعض كتاباتك التي لن التفت اليها مره اخرى نهائيا

وللجميع من شاركني .. الشكر الجزيل .. وساعتبر الموضوع منتهي علشان خاطر الكثير ومشكور يا الفهلوي ورايك على راسي وتمون ومشكور ايضا

واسف اني عطلت الجميع بمشاركتي بس لان في مرحلة ضاقت علي الدنيا بما رحبت واكرر اسفي مره اخرى للجميع

الفهلوي

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
وللجميع من شاركني .. الشكر الجزيل .. وساعتبر الموضوع منتهي علشان خاطر الكثير ومشكور يا الفهلوي ورايك على راسي وتمون ومشكور ايضا

واسف اني عطلت الجميع بمشاركتي بس لان في مرحلة ضاقت علي الدنيا بما رحبت واكرر اسفي مره اخرى للجميع

هذا هو المشم منك ومن الأخ ابوزينب :) :)

والموضوع انتهى الي غير ردة والحمدلله وسوف يقفل نهائيا ثم يلغى .

واتمنى ان ارى مشاركاتكم الفعاله . :) :p :)

اخوكم الفهلوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى