حاسبات

kuwaiti_7

عضو نشط
يامحللين نبي رائيكم بسهم الحسابات الله يرضالي عليكم تنصحونا بالدخول عليه ؟

الهامور2

عضو نشط
مو زينه ابد

الحاسبات موزينه موزينه موزينه

بالعربى هج

اسمها الخايسات مو الحاسبات

المهذب جداً

عضو مميز
أخبار الشركة ممتازة ؛ السهم ثقيل حيل ؛ بس أتوقع له فزة للـ 285 فلس قبل 01/07/2005

.

04 May 2005 أعلنت شركة الحاسبات القابضة عن قرب انتهاء مشروع تكنولوجيا المعلومات مع الخطوط الجوية الكويتية والتي تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالي 8.9 مليون دك.

15 May 2005 أعلنت بورصة الكويت عن نتائج فترة الربع الأول لشركة الحاسبات القابضة المنتهية في 1 مارس 2005 كالتالي : صافي الربح 544,258 دك وربحية السهم 10.42 فلس (نتائج الربع الأول 2004 : 249,134 دك وربحية السهم 4.94 فلس ).

.

أمير القلوب

عضو نشط
12.95 فلسا ربحية سهم الحاسبات
وعقد «الكويتية» لم يدخل ضمن النصف الاول
اعتمد مجلس ادارة شركة الحاسبات القابضة في اجتماعه المنعقد يوم امس البيانات المالية لفترة ستة اشهر الماضية من العام الجاري حيث بلغت الارباح المحققة 673.894 الف دينار بربحية سهم 12.95 فلسا مقارنة بـ 205.400 آلاف دينار بربحية 3.92 فلوس.
وكشف مصدر مطلع في الشركة بأن الارباح المحققة هي ارباح فعلية وتشغيلية ناتجة عن نشاط الشركة علما بأن الربح المحقق من عقد الكويتية الاخير وارباح الشركات التي تم انشاؤها وتأسيسها بمنطقة الخليج لم تدخل ضمن ارباح النصف الاول ومن المتوقع ظهورها في ميزانية الربع الثالث.

مستثمر من 1996

عضو نشط
تنصحونا بالسهم حالياً .

صراحة عندي توصية من خارج المنتدى بالدخول على السهم حيث سيكون له نصيب من الصعود فوق 250 فلس وتثبته على عذا السعر ، كذلك لاحظت عمليات شراء هادية على السهم خلال الاسبوع الحالي .

هل من احد بالمنتدى يؤيد ايضاً الدخول ولدية اي معلومة .

مع الشكر .

أمير القلوب

عضو نشط
البسام: أرباح الـحاسبات تجاوزت التوقعات

قال حامد رشيد البسام رئيس مجلس إدارة الحاسبات القابضة ان أرباح الفترة المنتهية في 30/6/2005 (النصف الأول)، قد تجاوزت التوقعات، حيث بلغت 673894 دينارا كويتيا، اي بزيادة قدرها 228% عن العام المنصرم، وبلغت بذلك ربحية السهم 95 .12 فلسا عن النصف الأول من العام المنصرم، اي بزيادة وقدرها 230%، كما واضاف البسام ان سببب الزيادة يعود للربحية التشغيلية لبعض الشركات المملوكة للحاسبات القابضة بالإضافة الى العوائد على استثماراتها.

من جانبه، قال سالم الغضوري المدير العام ان هذه النتائج تعود بالدرجة الأولى الى الاستراتيجية التي انتهجتها الحاسبات من خلال اعادة الهيكلة لاستثماراتها واعادة الهندسة لبعض شركاتها التابعة، وافاد ان الحاسبات ماضية في تنفيذ هذه الاستراتيجية لتصبح رائدة اقليميا. واضاف: لم يتم ادراج عوائد عقد الخدمات مع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، وسيتم ادراجه في الربع الثالث والرابع من هذه السنة.

BUTTERFLY

عضو نشط
غدا انشالله راح تستعرض الحسابات عضلاتها بالسوق او بالكثير السبت.

للمتابعـــــــــــــــــــة

almared

عضو مميز
butterfly قال:

ممكن توضح الأسباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

BUTTERFLY

عضو نشط
almared قال:
ممكن توضح الأسباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا مرحبه اخوي المارد
ثانيا اخوي تكلمت علي اساس ان التدوال الي كاعد يحصل علي السهم بالايام الي طافت يبشر ان السهم له طلعه سريعه ومثل ما انت عارف اذا كنت من متابعين السهم ان التدوال الي كان يحصل قبل فترة كان لا يتجاوز 100 الف اما من بداية هذا الاسبوع لو اتشوف التدوال كان بعض الايام يطوف المليون ونصف ولهذا السبب انا اشوف ان السهم سوف يستعرض عضلاته هذه الايام القادمة وسوف يرتفع من وجهت نظري اولا علي سعر 250فلس وبعدها قبل نهاية السنة الي سعر 300 فلس وذلك للسبب الارباح التي سوف تصب عليها من العقد الاخير والذي لم يدخل بالربعين الاول ولا الثاني واعتقد والعلم عند الله ان بداية الانطلاق اذ لم تكون غدا سوف تكون بالتاكيد بداية الاسبوع القادم راح اتشوف سعرها فوق .
وانشالله ان يكون تحليلي للسهم صحيح انا ما اقولك والله ناس او شخص له ثقله بالسوق اهو الي عطاني الخبر لا وانت حر بالشراء او البيع.
انشالله اكون قد وضحت لك الصور اخوي المارد

almared

عضو مميز
butterfly قال:
اولا مرحبه اخوي المارد
ثانيا اخوي تكلمت علي اساس ان التدوال الي كاعد يحصل علي السهم بالايام الي طافت يبشر ان السهم له طلعه سريعه ومثل ما انت عارف اذا كنت من متابعين السهم ان التدوال الي كان يحصل قبل فترة كان لا يتجاوز 100 الف اما من بداية هذا الاسبوع لو اتشوف التدوال كان بعض الايام يطوف المليون ونصف ولهذا السبب انا اشوف ان السهم سوف يستعرض عضلاته هذه الايام القادمة وسوف يرتفع من وجهت نظري اولا علي سعر 250فلس وبعدها قبل نهاية السنة الي سعر 300 فلس وذلك للسبب الارباح التي سوف تصب عليها من العقد الاخير والذي لم يدخل بالربعين الاول ولا الثاني واعتقد والعلم عند الله ان بداية الانطلاق اذ لم تكون غدا سوف تكون بالتاكيد بداية الاسبوع القادم راح اتشوف سعرها فوق .
وانشالله ان يكون تحليلي للسهم صحيح انا ما اقولك والله ناس او شخص له ثقله بالسوق اهو الي عطاني الخبر لا وانت حر بالشراء او البيع.
انشالله اكون قد وضحت لك الصور اخوي المارد
شكرا للتوضيح ... أنا مالك السهم من مده طويله بس السهم تداوله بسيط الفتره الماضية .... والعقد لمن أعلنوه ما أثر علي السهم ... كان تأثيره بسيط ... بس الله يسمع منك .

BUTTERFLY

عضو نشط
BUTTERFLY قال:

boss ___ ويا المــارد
انشالله استمتعتوا باستعراض عضلات الحسابات اليوم بس علي فكره مو اي استعراض لان الكميات الي انباعت مو شوي تقريبا 10% وهذه ابشارة خير للسهم للطلوع الي مستويات واسعار اعتقد والعلم عند الله لم تصل اليها من قبل.

أعلى