شركة مراكز التجارة العقارية ( مراكز )

فردان

عضو نشط
هناك محاولات روسية للحل الازمة السورية وهذا سيكون ايجابي لشركة مراكز وسيكون الدخول قوي من قبل المستثمرين

khaled_123

عضو نشط
التعليقات 0
أعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العامة غير العادية (المؤجلة) لشركة مراكز التجارة العقارية (مراكز) سوف تنعقد يوم الاثنين الموافق 28-9-2015 في تمام الساعة 11:00 صباحا في مقر الشركة ، حيث سيتم خلالها الموافقة على زيادة رأس مال الشركة المدفوع من 11,550,000 د.ك إلى 13,450,000 د.ك بزيادة نقدية مقدارها 1,900,000 د.ك وبنسبة 16.45 % من رأس المال تطرح بقمية اسمية 100 فلس للسهم وبدون علاوة اصدار وتخصص للشربك الدائن/ عبدالحميد عباس دشتي كجزء من الذمة المستحقة له على الشركة وذلك كما في تاريخ 31-12-2014 مع تنازل المساهمين الحاليين عن حقهم بالاكتتاب.وهذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العامة وعدم اعتراض مجلس الادارة والجهات الرقابية عليها.

يعني عبدالحميد دشتي يطالب الشركة فلوس ويبون يعطونه اسهم

سعر السهم 23 قلس ليش ما يلقط بالسهم احسن من يعطونه اسهم بسعر 100 فلس مقابل المستحقات

بصراحة ما تركب
شي محير جدا يحتاج توضيح

فردان

عضو نشط
شي محير جدا يحتاج توضيح

الكلام واضح عبدالحميد دشتي ما ببيع السهم بهاي الاسعار لان هذا مو سعره ولو يحس ان الشركة على حافة الافلاس شان ما بيوافق وحسب كلام الاخوة يقولون هذا الشي ايجابي اسقاط دين ويقوي مركزها المالي

مليون دينار

عضو مميز
عزيزي مشكلة اغلب المضاربين يبون الربح السريع وهذا خطا كبير من واقع تجربة اشتر بالقاع واصبر وستنال الربح الكبير

مشرف خير مثال

فرق كبير بين صعود شركة مشرف وشركة مراكز

صعود مشرف صعود مدعوم بالشراء والطلبات

اما مراكز صعود بصفقات قليله وخاطفه ولا يوجد طلبات

عبدالحميد دشتي: اللي يتهموني بقبض رشوة ( نص مليون دينار ) أقولهم ترى هالمبلغ مايعشي خيلي !

فردان

عضو نشط
فرق كبير بين صعود شركة مشرف وشركة مراكز

صعود مشرف صعود مدعوم بالشراء والطلبات

اما مراكز صعود بصفقات قليله وخاطفه ولا يوجد طلبات

عبدالحميد دشتي: اللي يتهموني بقبض رشوة ( نص مليون دينار ) أقولهم ترى هالمبلغ مايعشي خيلي !

هههههههه فالكم السعد مدام نص مليون ما بتكفي لعشاء خيل يعني مستحيل يقبلون سهمهم بهذا السعر يعني عادي تشوفه نص دينار هدفنا ثروة خيالية

مليون دينار

عضو مميز
هههههههه فالكم السعد مدام نص مليون ما بتكفي لعشاء خيل يعني مستحيل يقبلون سهمهم بهذا السعر يعني عادي تشوفه نص دينار هدفنا ثروة خيالية

يا معود لا تدخل الناس بالطوفه السهم اذا وصل 100 فلس يعتبر معجزه مو نص دينار

فردان

عضو نشط
يا معود لا تدخل الناس بالطوفه السهم اذا وصل 100 فلس يعتبر معجزه مو نص دينار

شوف مع الشقردية كل شي تتوقع يصير ليش لا مدام هم ما باعوا اسهمهم اموركم انا اتكلم من باب خبرة مع الشقردية

khaled_123

عضو نشط
ودي اصدقك بس قويه قويه هههههههههههههههههه

khaled_123

عضو نشط
ممكن تكلمني انا ما عندي معلومات عن الشركة ممكن تفيدني اخي الكريم فردان عن اصول الشركة ومشاريعها وقروضها اكون شاكر لك والقيمه الدفتريه بعد للربع الثاني بعد نحقيق الخساره 68 الف

فردان

عضو نشط
ممكن تكلمني انا ما عندي معلومات عن الشركة ممكن تفيدني اخي الكريم فردان عن اصول الشركة ومشاريعها وقروضها اكون شاكر لك والقيمه الدفتريه بعد للربع الثاني بعد نحقيق الخساره 68 الف

عزيزي نصيحة اخوية اذا انت صبور بتربح ام اذا انت مضارب ما يصلح لك السهم بس الشركة قوية وعندها ارباح مرحلة 6 مليون دينار كويتي وقيمتها الدفترية 178 فلس وعندها منتجع مراكز على وشك الافتتاح

فردان

عضو نشط
حسب ما فهمت من الاخوان ان السهم وصل 600 فلس بداية الادراج والان وشوفة عيونكم قاع تاريخي يعني الي عنده صبر عادي يدبل محفظته انا اتكلم فقط للي يصبر

مليون دينار

عضو مميز
عزيزي نصيحة اخوية اذا انت صبور بتربح ام اذا انت مضارب ما يصلح لك السهم بس الشركة قوية وعندها ارباح مرحلة 6 مليون دينار كويتي وقيمتها الدفترية 178 فلس وعندها منتجع مراكز على وشك الافتتاح

حسب ما فهمت من الاخوان ان السهم وصل 600 فلس بداية الادراج والان وشوفة عيونكم قاع تاريخي يعني الي عنده صبر عادي يدبل محفظته انا اتكلم فقط للي يصبر

القيمة الدفترية = 196 فلس

صحيح عند الادراج وصل السهم 600 فلس عندما صرح دشتي وقال من يملك السهم محظوظ

بس عيب السهم 70% أصولها في سوريا وانت شايف الوضع بسوريا

بعد لم يتم افتتاح منتجع مراكز الى الان http://www.marakezkw.com/ar/الإستثمار-في-الكويت

النتائج الماليه للشركة http://www.kse.com.kw/CompanyFinancialInformation/مراكز_Quarter_2_2015.pdf

فردان

عضو نشط
القيمة الدفترية = 196 فلس

صحيح عند الادراج وصل السهم 600 فلس عندما صرح دشتي وقال من يملك السهم محظوظ

بس عيب السهم 70% أصولها في سوريا وانت شايف الوضع بسوريا

بعد لم يتم افتتاح منتجع مراكز الى الان http://www.marakezkw.com/ar/الإستثمار-في-الكويت

النتائج الماليه للشركة http://www.kse.com.kw/CompanyFinancialInformation/مراكز_Quarter_2_2015.pdf

مشاركة قيمة بخصوص سوريا لا تحاتي الروس سوف يقضون على الدواعش وستنهض الدولة من الجديد وسيعم الامن والامان وسيتوقف نزيف الدم باذن الله

مليون دينار

عضو مميز

debtor

عضو نشط
سهم يفشل

مليون دينار

عضو مميز
460 الف سهم ونزول السهم فلسين

مليون دينار

عضو مميز
4 ايام متواصلة نسب
امممم هاذا هو الجنون باقي 15 فلس والتدبيلة باذن الله