شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفلة (( رمال ))

الحالة
موضوع مغلق

Bo Hammod

عضو نشط
العالم أحمر
والسوق أحمر
وانتو تداول طيب وطلبات طيبه
واللي عنده طمنتوه واللي ما عنده حسرتوه:)
الى الامام وبالتوفيق

بعد ماشفتوا شي :cool:

خصوصا إن سهم الرمال سجل هدف أمس إثر انطلاقة تنم عن الخبرة :D

booo

عضو نشط
رساله لبو علي

بو علي
ترى شريت زياده وانا من مساهمينك من الاكتتاب
وادري انك ما راح اتخسرني والله يوفقك
وهالله هالله بالتوزيعات

booo

عضو نشط
بين شهر 3-5

متى التوزيعات على رمال ؟؟؟

انا رحت سألت الشركه قالوا اذا ما تم تعطيلنا من الجهات الرقابيه وكل شي تمام بين شهر 3 وشهر 5
بس مو المهم متى؟ المهم شنو؟ :) صراحه انا ما تأكد لي بس سمعت طراطيش كلام واذا كان صحيح راح يكسر النص مرتاح
ما اقدر أأكد لك بس لو احد يمون ويعرف رئيسها محمد النصار اكيد عنده الخبر اليقين وانا صح اني شفته بس صراحه خجلني وما اقدر اروح أسأله هالسؤال واذا قدرت اتعرف طمنه معاك زجزاك الله خير

Bnf

عضو نشط
انا رحت سألت الشركه قالوا اذا ما تم تعطيلنا من الجهات الرقابيه وكل شي تمام بين شهر 3 وشهر 5
بس مو المهم متى؟ المهم شنو؟ :) صراحه انا ما تأكد لي بس سمعت طراطيش كلام واذا كان صحيح راح يكسر النص مرتاح
ما اقدر أأكد لك بس لو احد يمون ويعرف رئيسها محمد النصار اكيد عنده الخبر اليقين وانا صح اني شفته بس صراحه خجلني وما اقدر اروح أسأله هالسؤال واذا قدرت اتعرف طمنه معاك زجزاك الله خير

مشكور اخوي وعسى الله يكتب اللي فيه الخير

Bo Hammod

عضو نشط

كلامك صحيح من شهر 3 الى 5

وقبلها راح ابلغكم ان شاء الله والخير قريب

Bo Hammod

عضو نشط
نقدر نقول بداية الجزء الثاني قريبة جداً ,,,

وهناك دخول لجهات دون أن تعلن مع قرب إعلان الأرباح ...

booo

عضو نشط
السلام عليكم يا شباب
اول شي الله يعينكم على ما بلاكم
الايام اللي طافت سمعت مقارنه بين شركة رمال ومراكز
ولو اتعرفون الشركتين كان شفتوا اختلاف كبير
اولا: الملاك في رمال اساسا شركه عائليه (للنصار والصبيح) وبالتالي ونعم الناس وقول وفعل ، والرجل ضمن لكل المكتتبين الربح 100% وانا شاهد
ثانيا: اصول رمال موجودع وغالبيتها بالكويت ، مش اصول خارجيه وما اتعرف هل صج موجوده اة حتى لو بي او تي
ثالثا: الربحيه مافي داعي اتكلم فيها
سعر السهم وبدايته: اذا لاحظتوا انهلليحين السهم من بعد نزوله في الادراج محد خسر وصاحب الشركه مو قاعد حتى يعلن بالجرايد مثل باقي الشركات.
وأخيرا: هذي مو دعوه للشراء بس انا كان عندي وبعت بل 250 ورديت شريت بل 275 و375 وصدقوني اذا صارت التوزيعات اللي انا سامع عنها (ذكروني عند 500 فلس)
وبالتوفيق يا جماعه

booo

عضو نشط
راح تخلينه نطمع:)

أنا بياع هذه الشركة علي الدينار ومئة فلس وانتم كيفكم ...

ربحيه الشركه تتجاوز 50% على حد علمي ولكن الاعلان عن قرب ال 50% وترحيل المتبقي!!!
مو أفضل ان رئيس الشركه يعطونه وزاره يديرها ؟؟؟ عز الازمه ومنطلق
الله يوفقك واذا حاش الدينار عاد لك من عزيمه باي مطعم داخل او خارج الكويت يا نجوبي :d
والله ما استبعد

Bo Hammod

عضو نشط
إللي عنده سهم الرمال​

محظوووظ :p
محظوووظ :D
محظوووظ ;)

بس لا تخافون من غير شنب :eek:

نجوبي

عضو نشط
ربحيه الشركه تتجاوز 50% على حد علمي ولكن الاعلان عن قرب ال 50% وترحيل المتبقي!!!
مو أفضل ان رئيس الشركه يعطونه وزاره يديرها ؟؟؟ عز الازمه ومنطلق
الله يوفقك واذا حاش الدينار عاد لك من عزيمه باي مطعم داخل او خارج الكويت يا نجوبي :d
والله ما استبعد

ياويلك اذا ما كانت عزيمه سنعه تري ادعي عليك وانا راح اصوم الي ان يتعدي الدينار ..... هي هي هي هي

AL_RAGI

عضو نشط
إللي عنده سهم الرمال​

محظوووظ :p
محظوووظ :d​
محظوووظ ;)

بس لا تخافون من غير شنب :eek:

السلام عليكم يا شباب
اول شي الله يعينكم على ما بلاكم
الايام اللي طافت سمعت مقارنه بين شركة رمال ومراكز
ولو اتعرفون الشركتين كان شفتوا اختلاف كبير
اولا: الملاك في رمال اساسا شركه عائليه (للنصار والصبيح) وبالتالي ونعم الناس وقول وفعل ، والرجل ضمن لكل المكتتبين الربح 100% وانا شاهد
ثانيا: اصول رمال موجودع وغالبيتها بالكويت ، مش اصول خارجيه وما اتعرف هل صج موجوده اة حتى لو بي او تي
ثالثا: الربحيه مافي داعي اتكلم فيها
سعر السهم وبدايته: اذا لاحظتوا انهلليحين السهم من بعد نزوله في الادراج محد خسر وصاحب الشركه مو قاعد حتى يعلن بالجرايد مثل باقي الشركات.
وأخيرا: هذي مو دعوه للشراء بس انا كان عندي وبعت بل 250 ورديت شريت بل 275 و375 وصدقوني اذا صارت التوزيعات اللي انا سامع عنها (ذكروني عند 500 فلس)
وبالتوفيق يا جماعه

اسمعوا ترا هذا آخر انذار ماابى احد يتكلم عن شركتنا مراكز لاننا فعلا محظوظين شرينا باسعار مابين 450 و 300 واليوم السهم ب 142 يعنى محظوظين رسمى لاننا فقدنا فلوسنا وارتحنا من البورصة لكن اذا ثانى مرة تكلمتوا عن شركتنا راح اعطيكم عين وانا عينى معروفه حارة حارة حارة وقد اعذر من انذر ( من صجه ابو شوارب يقول عننا محظوظين طاح حظه )

Bo Hammod

عضو نشط
اسمعوا ترا هذا آخر انذار ماابى احد يتكلم عن شركتنا مراكز لاننا فعلا محظوظين شرينا باسعار مابين 450 و 300 واليوم السهم ب 142 يعنى محظوظين رسمى لاننا فقدنا فلوسنا وارتحنا من البورصة لكن اذا ثانى مرة تكلمتوا عن شركتنا راح اعطيكم عين وانا عينى معروفه حارة حارة حارة وقد اعذر من انذر ( من صجه ابو شوارب يقول عننا محظوظين طاح حظه )

ههههههههههه الله يعوض عليك ياخوي

ويا معود كل شي الا العين بس مانتحرش توبه :p

وانت لو متابعني شوي انا قلت راح يصير بينهم تبديل مراكز بالسعر ووقتها كانت الرمال بال200 وشوي بس صاحبكم خربها بزوود ::verymad::

Bo Hammod

عضو نشط
بشارة

القطار متوجه بإذن الله الى منطقة فوق النص دينار

والوعد هناك;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى