مهزلة و فضيحة جديده في اكتتاب طيران العالمية للشحن

sa3eed

موقوف
تم توزيع شهادات الاكتتاب ابتداء من اليوم و لم تصدق عيني عندما رأيت شهادتي ممزق منها بطاقة دعوى اجتماع الجمعية العمومية, و عندما سألت الموظف المعني قال لي ان استلام بطاقة الدعوى راح يكون في احدى مكاتب مجمع دسمان فدهبت هناك و الا بموظفبين المكتب المزعوم يقولون ان بطاقات الدعوى تم ارسالها الى الفروع...

الشئ المستغرب هنا يا اخواني:
1. كيف يتجرأ المؤسسين بتمزيق بطاقات الدعوى و فصلها عن شهادة الاكتتاب
2.كيف يتم توزيع شهادات الاكتتاب قبل اربع ايام فقط من اجتماع الجمعية العمومية؟
3.كيف يوضع اعلان واحد فقط و في صحيفة لا يقرأها احد-و هنا لا اريد دكر اسم الصحيفة

انا اعتقد ان هناك اسرار و خبايا يقوم بها المؤسسون و لا يعلم بها الا الله........

قلم حر

عضو مميز
ذهبت الى البنك لاستلام الشهادات قالت لي الموظفه الحسناء الاستلام راح يكون يوم الاحد الشهادات مع بطاقات الدعوه تضايقت لكن عزائي الوحيد اني راح اشوف الموظفه مرة ثانيه

anaconda

عضو نشط
انا راح استلم شهادة الاسهم يوم الاحد القادم

وياويلهم ان ما حصلت مع الشهادة بطاقة الدعوة
راح اعفس البنك فوق راسهم

AMH63070

عضو نشط
قمت من أحلى نومة ورحت التجاري استلم الشهادة ولا الموظف يقول موجودة بس من غير بطاقة الدعوة , توصل الأحد . حده المسخرة نبي نبيع الدعوة :d

hi-tech

عضو نشط
السلام عليكم

هذه تعتبر سرقة صريحه..!
يا جماعة الخير لا تدعون البنك يستغفلكم، لأن إذا طالبت بحقك أعطوك اياه وإذا لم تطالب سوف يستغلون بطاقة دعوتك لمصالحهم الشخصية.
وطبعاً الكثير يجهل حقه ببطاقة الدعوه أو يتكاسل من العودة مرة ثانية وأخذها أو ليس لديه مصلحه فيها او في بيعها وخاصة كبار السن والبنك وشركائه يبحثون عن هذه النوعية. فيستغلون بطاقته بالانتخابات.
لذلك فمن يصادف مثل هذا الموقف عليه أن لا يتهاون من رفع دعوى خيانة امانة ويتهمهم بسرقة حقه ولا يرضى بأي حل ودي مع البنك حتى يتأدب هذا البنك وأي بنك آخر يتجرأ بعمل مثل هذه الاساليب الرخيصه.
يا جماعة الخير أحنا بالكويت مو بسوريا.......! أنتبهوا لهذا البنك البعثي

سهم كويتي

عضو نشط
اغرب اكتتتاب مر علينا
اول مرة اشوف اكتتاب تنحط اعلانه في جريدة واحده غير مقروءة لا وفي صفحة داخلية وبحجم صغير
نشوف اسماء المؤسسين نعرف الاسباب يبونها حقهم ولربعهم اما الاعلان لانهم مجبورين فيه حسب القانون بس لعبوها صح
والحين يمارسون التطفيش في بطاقات الدعوة

قانوني

عضو نشط
عدم التردد

المفروض من يواجه هذا النوع من السرقه بالحيله أو خيانة الامانه يتوجه للمخفر مباشرة و رفع دعوى جزائيه .. و بدون تردد .. و واذا فيه توقيع بالاستلام يلحق كلمة استلمت الشهاده بدون بطاقة الدعوى
القضية الجزائيه مضمونه ووراها الدعوى المدنيه مضمونه .. و مرمطة البنك مضمونه

نوط بو 1000

موقوف
قانوني قال:
المفروض من يواجه هذا النوع من السرقه بالحيله أو خيانة الامانه يتوجه للمخفر مباشرة و رفع دعوى جزائيه .. و بدون تردد .. و واذا فيه توقيع بالاستلام يلحق كلمة استلمت الشهاده بدون بطاقة الدعوى
القضية الجزائيه مضمونه ووراها الدعوى المدنيه مضمونه .. و مرمطة البنك مضمونه

اخوي قانوني ..

انا بروح التجاري يوم الاحد إن شاء الله

اذا استلمت الشهاده بدون الدعوه ..

بسويلك توكيل عشان ترفع قضيه عليهم ..

طبعا على افتراض انك محامي ..

و اي مردود مادي حلال عليك ..

انا بس ودي امرمط هالبنك الدايخ

hassankoc

عضو نشط
والله مسخره البنك التجاري مره ثانيه اغسل ايدك اكتتب فيه احذر كل واحد.
البوق عينك عينك!!!!!!!

ابو وليد _ خالد

عضو جديد
قانونى

الاخ قانونى دلكم على الطريق الذى يحفظ حقوقكم ويشكر على ملاحظاته
وليسمح لى الاخ قانونى ان اضيف على ملا حظاته

1- عمل اثبات حاله عن طريق المخفر بعدم استلامك بطاقة الدعوى

2- كتاب موجه البنك المركزى (ادارة مراقبة البنوك) لفتح تحقيق بالمخالفات التى ارتكبها مدير الاكتتاب بحجز بطاقة الاكتتاب

3- كتاب موجه للسيد النائب العام بفتح تحقيق بالمخالفات القانونيه التى ارتكبها المؤسس ومدير الاكتتاب ( بالتضامن )

ملاحظه ,,يحق لك بالمطالبه المدنيه مؤقتا (5001) دينار لحين الفصل بالقضيه الجزائيه بشكل نهائى اى ( بجميع درجاتها) اولى + استئناف + تمميز = فى حال الادانه يتم تعديل مبلغ التعويض

قانوني

عضو نشط
تفاصيل أكثر

نوط بو 1000 اشكر لك ثقتك .. مع الاسف انا مو محامي ..و اذا حبيت ارشح لك محامي فأنا حاضر
للتفصيل بالموضوع أكثر
الموضوع لم يرد تحديدا على الزملاء اي محقق بالتحقيقات و لم يرد على اي محامي .. فهو موضوع جديد.. لذلك فهناك خلاف ينصب في مجرى واحد و هو الاحقيه في المطالبه القضائيه
الموضوع له شق جنائي و شق مدني و هذا خلاف بين القانونيين
الشق الجنائي يفترض ان لبطاقة الدعوه قيمه ماليه.. قد تكون عشر او عشرين دينار او اكثر او اقل .. و عقدك مع البنك بطبيعه البنوك عقد أمانه و بالتالي ..اي اخلال بالامانه .. يعتبر خيانة أمانه

الشق المدني .. يفترض ان البطاقه ليس لها قيمة ماليه أو لها قيمه مبهمه .. و تعاملك مع البنك تعامل على اساس عقد مدني بينك و بينهم و بالتالي الاختصاص يكون للمحكمة المدنية بطلب التعويض عن الاخلال بالعقد .. و أهو اللي تفضل فيه اخوي بو ليد - خالد و بذكره للاجراءات الخاصه بذلك

الراجح : الطريقيين صحيحيين و ان كان قد تختلف وجهات النظر فيه
.. و انا أرجح الطريقه اللي تفضل فيها أخوي بو وليد-خالد ..
والله أعلم

أعلى