شصاير بالوطنية؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Q8i, بتاريخ ‏9 يونيو 2005.

1. Q8i

Q8i عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شبااب بلييز.. ممكن تقولونلي شصاير بالوطنية؟ ليش نازلة؟؟

مشكورين

2. As You Like

As You Like عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أنا كنت معتقد في البدايه إن الوطنيه راح تكون بالحد الأعلى لهذا الإسبوع بالكامل لكن بعدين فهمت السالفه ( طبعا هذا رايي الشخصي ) ...
    أعلى سعر وصلتله الوطنيه العقاريه كان 1,960 فلس فبتالي لو صعدوها بالحد الأعلى راح توصل لأعلى سعر وصلتله مع العقد اللي فات في حين إن المخازن وهي الشركه الأم لسه يبيلها على ما توصل للسعر اللي تفصخ فيه سهمها يعني :
    أعتقد والله أعلم إن صعود المخازن سيستمر حتى تصل لسعرها بعد الجمعيه العموميه وزيادة شويه وتبقى الوطنيه تتذبذب في نطاق محدود إنتظارا للإنطلاق مجددا مع سهم المخازن عند وصوله للنطاق اللي ذكرته....
    والله كريم

3. الأسيف

الأسيف عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخي الحبيب كلامك فيه عدم الدقه لماذا؟:
    1- الوطنيه كانت في شهر 7 الماضي تقريبا 600 فلس وكانت هناك عقود للمخازن وكلامك ان الوطنيه وصلت مع العقود الى 1900 وكانك تقول انها لن تصل اعلى من هذا المستوى فعليك متابعة السهم هل هو سهم صاعد ام لا.
    2- الارباح التي تم توزيعها لشركه 15% وكان سهم 1900 تفسخ السهم الى 1550 ووصوله الى 1200 تقريبا هذا مع الضعط العنيف يدل ان سهم قوي وقد يصل الى اكثر من2500 مع اعلان العقود القادمه.
    3- الوطنيه هي اقوى المجموعه من حيث التماسك .
    4- هي اقل المجموع التى فيها عقود اجل .
    فيا اخي عليك اعادة حسابتك في الشركة وتمعن فيها جيدا

4. Q8i

Q8i عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يعني شنو؟ ليش نازلة! و المخازن حد اعلى! اكيد في شي غلط! والا انا غلطان؟ بليز اللي عندة تحليل اة راي منطقي يفيدنا.. مشكووووورين

5. دبل سهم

دبل سهم عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مساكم الله بالخير الاخوة الاعضاء

الوطنية راحية 2400

اكيد اكيد اكيد
    لكن المشكله ان المستثمرين يقيمون الربح المجنى من عقد الجانبو اى ببساطه عقد بالملايين كم التكاليف التشغيلييه وجم الارباح ؟

وليسأل سائل ليش المخازن معلقه
    لان الربحيه مباشره لها والوطنيه وغيرها غير مباشره

كما ان الوطنيه طلعة من 1100 ولازم تهدى

6. As You Like

As You Like عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مساء الخير...

أخوي أول شي مشكور على تعليقك بس الله يهداك إنت الظاهر مافهمت قصدي أنا ماقلت إن الوطنيه ماراح تتجاوز 1,900 أنا قلت إن الوطنيه بإعتقادي راح تكون في تذبذب في السعر صعودا ونزولا لغاية وصول سهم المخازن لسعر مابعد الجمعية العموميه ومن ثم ستواصل الصعود وإنشاء الله مع نهاية السنه وبإعتقادي الشخصي ستتجاوز 2,5 بإذن الله ...
    بس رجاء أقرأ اللي كنت كاتبه مره ثانيه ولا تستعجل في الرد... :)
    والله كريم

7. بوحسن

بوحسن عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    الوطنيه اذا كانت اعلى سعر وصلت له 1900 وبعد التفصيخ (1550 ) والان سعر الوطنيه 1620

بصراحه برافو وطنيه

وانشالله لا يستمر النزول لاكثر من جذي لان ان وصل لاكثر من جذي فانا اشوف لو كنت من ملاك السهم سوف اهم بالخروج من هذا السهم وانتظار فرصه اخرى للدخول عليه

عقدين ملياريين ولم يستطع السهم اختراق اعلى سعر وصل له للمره الثانيه ؟ شي بايخ

8. الأسيف

الأسيف عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    توقع ان السهم فوق وتذبذب حالت كل سهم
    ويا اخي لا اكون مثل حال كثير من الناس باع وينطر ياخذه من تحت لكن فاته السهم من النازل بسبب الاخبار
    فيا اخي خلك ماسك وسهم وجه فووووووووووووووووووق لاتضارب في الفتره الحاليه
    وهذا راي