بيان+الوطنيه+اللبنانيه+مركز سلطان؟؟؟؟

sa3ad76

عضو نشط
و الله الواحد مايدري وين يلاقيها لامن منتخب ولا من اسهم :(

شنو رايكم بلي قاعد يصير حد ادني ليييش انا ماني مقتنع بسالفه جني ارباح
انا اذا عندي خبر حلو نفس العقد ليش انزل السهم كانو مطلوبين بشكل خيالي
شنو اللي يخليني انزل السهم
رايكم ياجماعه الخير ؟؟؟؟؟!!!!!!

نفطي

عضو نشط
sa3ad76 قال:
و الله الواحد مايدري وين يلاقيها لامن منتخب ولا من اسهم :(

شنو رايكم بلي قاعد يصير حد ادني ليييش انا ماني مقتنع بسالفه جني ارباح
انا اذا عندي خبر حلو نفس العقد ليش انزل السهم كانو مطلوبين بشكل خيالي
شنو اللي يخليني انزل السهم
رايكم ياجماعه الخير ؟؟؟؟؟!!!!!!

.....اللي صاير حسد وجشع من ناس ما تعرف ربها...ماتبي الناس تترزق الله...كل محاولة لدعم السهم قابلها اصرار للعرض بالحد الادنى...

وصدق اللي قال عندنا حسد يكفي اهل الصين كلهم....

وحسبي الله ونعم الوكيل

:(

اذا تسمحلي اخوي انا حاب اعلق عالموضوع من وجهة نظري واحتمال كبير ما تكون وجهة صحيحه لكنها مجرد وجهة نظر مو اكثر وبصراحه انا استنتجت من هالمجموعه وخاصة بالفترة الاخيره انها اسهم هالمجموعه اذا استمرت بالصعود فمعناها انه المؤشر بيصعد صعود صاروخي ومن غير توقف وهالشي عكس قانون عالم الاسهم ومع ملاحظة انه سهم المخازن نزل عن سعره بعد توزيع الارباح واستمر بالنزول بشكل كبير لكن باقي اسهم المجموعه تماسكت شوي بالتالي انا اتصور انه هالاسهم بانتظار عودة سهم المخازن لسعر معقول حتى يبدؤون بالصعود بشكل معقول وبالتالي يكون صعود المؤشر بطريقه معقولة

وان شالله بتبدأ اسهم المجموعه بالصعود من جديد خلال الفترة القليله القادمه

امل الكويت

عضو نشط
السهم الامريكي قال:
اذا تسمحلي اخوي انا حاب اعلق عالموضوع من وجهة نظري واحتمال كبير ما تكون وجهة صحيحه لكنها مجرد وجهة نظر مو اكثر وبصراحه انا استنتجت من هالمجموعه وخاصة بالفترة الاخيره انها اسهم هالمجموعه اذا استمرت بالصعود فمعناها انه المؤشر بيصعد صعود صاروخي ومن غير توقف وهالشي عكس قانون عالم الاسهم ومع ملاحظة انه سهم المخازن نزل عن سعره بعد توزيع الارباح واستمر بالنزول بشكل كبير لكن باقي اسهم المجموعه تماسكت شوي بالتالي انا اتصور انه هالاسهم بانتظار عودة سهم المخازن لسعر معقول حتى يبدؤون بالصعود بشكل معقول وبالتالي يكون صعود المؤشر بطريقه معقولة

وان شالله بتبدأ اسهم المجموعه بالصعود من جديد خلال الفترة القليله القادمه

اسهم المجموعة دخلت في منحدر النزول صارلها كم يوم من نهاية الاسبوع السابق وسهم المخازن معلق كل يوم من بداية الاسبوع السابق وشي طبيعي الايام القادمة سوف يكون جني ارباح على سهم المخازن ونزول للحد الادنى فما هو سلوك الاسهم التابعة للمخازن وخصوصا انها تقريبا شبعت نزول وقاربت اسعارها ما قبل ظهور العقد في حالة نزول سعر الشركة الام المخازن فهل ستواصل هبوطها ؟؟ ام ستتماسك ؟ اعتقد انك قاعد تلمح انها سوف تتماسك ، صح الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:)

كلامج عين الصح وقلنا انه الاسهم الثلاثة قاعده تنزل لحد ما يقوم سهم المخازن بتعديل سعره وبالتالي يكون الاسهم الثلاثة وصلت للسعر اللي ممكن تبدي فيها بالصعود مع السهم الام المخازن

As You Like

عضو نشط
السهم الامريكي قال:
كلامج عين الصح وقلنا انه الاسهم الثلاثة قاعده تنزل لحد ما يقوم سهم المخازن بتعديل سعره وبالتالي يكون الاسهم الثلاثة وصلت للسعر اللي ممكن تبدي فيها بالصعود مع السهم الام المخازن

أوكي بس مو بالحد الأدنى ومعروض من غير طلب شدعوه هذا نزول هذا الشي المفروض مايصير الا لسهم خسران أو في خبر موزين عليه إحنا راضيين ننطر بس بنزول بسيط بتذبذب مو جذي ...
الصراحه شي يدل على إن السوق ماله مصداقيه...

:)

ان شالله الايام القليله القادمه راح تكشف المستور وان شالله خلال هالاسبوع

man_70kw

عضو نشط
ياجماعة لازم يصير جني أرباح على المخازن بعدين ليل الحين العقد ماتوقع يعني مافي شي رسمي حتى رويتر ماذكروا الخبر ... خل يتم التوقيع او بعدين يصير خير

المضاربه فن

عضو نشط
As You Like قال:
أوكي بس مو بالحد الأدنى ومعروض من غير طلب شدعوه هذا نزول هذا الشي المفروض مايصير الا لسهم خسران أو في خبر موزين عليه إحنا راضيين ننطر بس بنزول بسيط بتذبذب مو جذي ...
الصراحه شي يدل على إن السوق ماله مصداقيه...
كلام اخوى السهم الامريكى مقنع وان اتوقع اذا لامس سهم المخازن 4 دنانير راح تبدء الانطلاقه للمجموعه.. مجرد راى
ام بالنسبه لعرضه بالحد الادنى ......... اعتقد لانه بالانطلاقه راح يكون بعدها الطلب بالحد الاعلا...

circle

موقوف
لا اعتقد ان هناك خوف على اسهم المجموعه , فبعد الاعلان الرسمى عن العقود , اصبحت اسعار الاسهم التى قد تبلغها نهاية السنه متوقعه ,, لذلك اعتقد ان الاسعار الحاليه فرصه قد لا تتكرر للمستثمرين وخصوصا للوطنيه ,
واعتقد ان مسلسل الصعود سيبدا لا محاله خلال هذا الاسبوع وقد لا تقفل الاسهم بالحد الاعلى دائما , لكنها ستواصل الصعود والهبوط بداعى المضاربه .

أعلى