ما هذا الهراء ؟؟؟

درب العصامى

عضو نشط
بح صوتى و انا اقول ...

سوقنا سوق محافظ - اقطاعية - ؟؟

كل المؤشرات ايجابية من تدفق اموال .. وارتفاع اسعار نفط .. واستقرار سياسى ... وعقود بليونية..

لا يوجد اى خبر سلبى .. لكن البورصة severly down
الحين يحطون الاعذار بالصيف ..هههه ..انا كنت مسافر والاب توب معاى والتداول الالكترونى موجود..
ماهذا الهراء؟؟؟
عيب يا حرامية السوق يمكنكم التحكم ببعض الوقت وببعض الاسهم بس اشكره لعب فى لعب .. واتحدى ان يوجد سوق فى العالم هكذا سلوكه؟؟
ومنا لانصار التحليل الفنى
بس الشره على - مدير السوق ...

الكندري بورصه

عضو متميز
شهالبورصة الزفت الواحد يا ما يقدر يشتري أوما يقدر يبيع ماكو تداول مثل الاوادم أيام معلق وأيام بالأدنى يا سبحان الله لا عقود فايدة ولا مصداقية توضح

الشرهة مو عليهم على داخل بورصتهم :mad:

king_q8

عضو نشط
اشاعه لا تهزكم

يشاع حاليا ان العقد تم مراجعته قبل التوقيع ... وهو بالفعل لم يوقع بس هذا شكل اجرائي وهالخبر اشاعه ولا تلتفتون صوبه ... وصدقوا الشيوخ هالمره

درب العصامى

عضو نشط
بعد العقود السابقة و اللاحقة المليارية للمخازن .. يتوارد عقد مليارى او شبه مليارى .. يمكن يخزق عيون المحافظ ؟؟

يمكن ماكو فايدة

اشسوت ادارة البورصة .. ؟؟

وقفت السهم بعد ما كان فى الحد -الادنى - وبعد ما المحافظ اشترت ملايين خصوصا بيان و مئات الالاف من سلطان والمخازن
.. يعنى لو اعلنوا الخبر كان يمكن البعض من الفقارة ترقع وبعدين -وقفوا السهم عن التداول-.. نكاية - بالمحافظ الاقطاعية - وحرامية السوق ..الذين لعبوا بالسوق لعب ؟؟ خوش حماية لصغار المتداولين ؟؟
بالاخر ....
لا رحمت ولا خليت رحمة ربك تنزل ؟؟

سوق المناخ

عضو نشط
ادارة البورصه مو بس هراء ....... خيشة هراء

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

خ حشى من عندي نعم هرائين هراء مراء هههههههههههههه
حتى الامل اللي حاطه بالصناعات الوطنيه هراء بهراء .
لا وقاعد امس اقول ماابيع الا بدينار ههههههههههههههههههههه
يالله الحمدلله على كل حال .

غازى

عضو نشط
من اعلان العقد السابق للمخازن وهي معلقه شنو سبب نزولها اليوم بالحد الأدنى قبل التوقيف !!!!!!!! مع ان توقيفها بسبب عقد جديد والمفروض يصير العكس!!! لا تقولون ما يدرون عن العقد الجديد!!!!! :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

والله لو محد يبيع المخازن كل السوق يرتفع .
وصدق اللي قال قد فاز باللذة كل جسورو .

AMH63070

عضو نشط
يا جماعة الخير اذا باعوا اشترو والله كريم وبالطريقة هذي يكون الربح وليس الهراء

دابس

عضو نشط
والله المحافظ نظام حراميه 100%

:(

انا مو ذابحني الا الدورات اللي ينزلونها بهالجرايد كل يوم عن دورات عن البورصه وكيفية التعامل مع الاسهم من حيث نقاط الدخول والخروج انا ابي اعرف منو هالناس اللي تدش هالدورات وتصدق انه بورصتنا تحترم الشارتات والاخبار

نوط بو 1000

موقوف
لما قريت عنوان الموضوع..

مادري ليش تذكرت عتاوية الفريج :D

ما عليه دخلت عليكم عرض :rolleyes:

الحين رجعوا حق محور حديثكم :cool:

غازى

عضو نشط
غازى قال:
من اعلان العقد السابق للمخازن وهي معلقه شنو سبب نزولها اليوم بالحد الأدنى قبل التوقيف !!!!!!!! مع ان توقيفها بسبب عقد جديد والمفروض يصير العكس!!! لا تقولون ما يدرون عن العقد الجديد!!!!! :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

من امس والموضوع غير واضح وغير منطقي !!! فيه امور يعرفها فقط من باع امس اول السوق وما اقول الا سلمولي على الشفافية :cool:

أعلى